المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ,,اذكار الصباح والمساء,, هل مداومه عليها?????

غربة عمر
22-01-2007, 04:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباكم خواتي انشاءالله طيبين..
بشروني قريتم اليوم اذكار الصباح بمد صلاه الفجر لو لا???/
اختاريت هذا الموضوع لان الكثير للاسف من امتنا ما يعرفون شنو اذكار الصباح والمساء وشنو فايدتهن..
بينما لو نسألهم على احدث اغنيه او فيديوا كليب لتسابقوا على الاجابه للاسففففف,,
جبت لكم ليوم نبذه منها علي افيد فيها خواتي اللي ما يعرفونها..وانا واعوذ بالله من كلمت انا ما راح اتشطر عليكم بس حبيت اذكر لان الذكره تنفع المؤمنين//
بسم الله ابداء:اول شي اذكار الصباح والمساء وتقراء بعد صلاة الفجر والعصر مباشره بعد التسليم وهي:
اية الكرسي مره واحده والمعوذات(قل هو الله احد)(قل اعوذ برب الفلق)(قل اعوذ برب الناس)3مرات..وسيد الاستغفار وهو:اللهم انت ربي,لا إله إلا انت,خلقتني وانا عبدك,وانا على عهدك ووعدك ما استطعت,اعوذ بك من شر ما صنعت,ابوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فأغفر لي, فأنه لا يغفر الذنوب إلا أنت...

2-اللهم اني اسألك العافيه في الدنيا والاخره,اللهم اني اسألك العفو والعافيه في ديني ودنياي,واهلي ومالي,اللهم استر عوراتي وأمن روعاتي,اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي,وعن يميني وعن شمالي,ومن فوقي واعوذ بعظمتك ان اغتال من تحتي...[/color]
3-اصبحنا واصبح الملك لله,والحمد لله لا إله إلا الله وحده لا شريك له,له الملك وله الحمد, وهو على كل شىء قدير,رب اسألك خير ما في هذا اليوم و,وخير ما بعده, واعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده, رب اعوذ بك من الكسل وسوء الكبر,رب اعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر....(وفي المساء نفس الدعاء لكن يستبدل اصبحنا بأمسينا وامسى الملك لله..ويستبدل خير هذا اليوم بخير هذه الليله وهاكذا..
4[color=#FF0000]-بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شىء في الارض ولا في السماء وهو العلي العظيم.3مرات
5-اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق.3مرات في المساء فقط.
اللهم اني اصبحت اشهدك واشهد حملت عرشك وملأكتك وجميع خلقك بأنك انت الله لا إله إلا انت وحدك لاشريك لك وان محمدا عبدك ورسولك..(وفي المساء يقول اللهم اني امسيت اشهدك.....وهكذا..[/
6[color=#FF0000]-color]

ادعوا لي وعسى الله ينفعنا وينفعكم...اللهم آآآآآآمين

أحلى حب
22-01-2007, 07:14 PM
جزاكى الله خير وجعله فى ميزان حسناتك

غربة عمر
22-01-2007, 10:18 PM
مشكوره اختي miss_rose على تفاعليك

sun_w21
23-01-2007, 03:35 PM
جزاك الله خير ,,,,,,

彡كلمة صدق
23-01-2007, 11:09 PM
جزاكي الله خير والله يجعله في ميزان حسناتك ..

ommohie
24-01-2007, 02:56 AM
جزاكي الله خيرا
ربنا يبارك فيكي

غربة عمر
24-01-2007, 10:07 PM
الله يباركم فيكم كلكم حبايبي ..ويجعلنا من الفائزات بلجنه جميعا..اللهم آمين

افياء
25-01-2007, 04:12 AM
جزاك الله خير

لمعان الثلج
25-01-2007, 05:36 AM