المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني عشان صور بنتي تجي حلوة....

أم التؤامين
28-01-2007, 02:34 AM
سلام...................

بصراحة.......انا ما اعرف في الفوتو شوب .............شي........

ودي اسوي لبنتي صور بالثلج .. والمطر ...والوجه الي واحد قريب والثاني بعيد..........وكل الحركات الحلوة الي توضع في

الصور............زي الصور الي تسويها المصورة لنا في الزواجات.............ب1000ريال.........ودي اتعلم عليها..

لكن انا ما اعرف كيف انزل الصور في الكمبيوتر وما اعرف البرنامج الي احتاجة...................عشان ازين بة الصور......

الله يوفقكم لا تبخلون علي عشان اقدر اشتري الطلبات حبة حبة..........وكمان كيف اصفي الصورة عشان الوجة يجي

صافي وحلو..............وسلامتكم..

أم التؤامين
28-01-2007, 06:07 PM
ليش تطنشوني.................................حرام عليكم..................حدا يرد علي.......

islamic designer
29-01-2007, 02:58 PM
أختي الكريمة
هل تريدين تعلم الفتوشوب ؟

أم التؤامين
29-01-2007, 04:31 PM
شكرا..........................ياروبينا............ ........على مرورك.

نعم ابي اتعلم .......لكن ايش احتاج.......كيف انزل الصور .......فتحت مواضيع لعمل فقاعات على الصور

وبراويز ........لكن فيها كلام ماأعرف اطبقة واولها افتحي صفحة بمقاس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

islamic designer
29-01-2007, 11:42 PM
حسنا أخيتي الكريمة
هنا في هذا الموضوع التالي رابطه ستجدي مجموعة كبيرة من الدروس القيمة التي ستفيدك و تتعلمي من خلالها التصميم خطوة خطوة
http://www.hawahome.com/vb/showthread.php?t=8879
و أي سؤال انا جاهزة بإذن الله تعالى

ماي الذهب
30-01-2007, 03:56 AM
اختي انا مثلك تعلمت الفوتوشوب علشان صور عيالي

وبالفعل هاللحين انا اللي اشتغل على صورهم وكل من شافهم يسألني بأي استديو ؟؟ ويستغربون اذا قلت اني انا !!!مسويتهم وودي افتح لي استديو بس بصرحه مكلف

بس تعلم الفوتشوب يبغى له طول بال

أم التؤامين
30-01-2007, 07:10 PM
روبينا..................فديتك والله ما قصرتي..........الله يوفقك دنيا وآخرة..............

ماي الذهب ..........شجعتيني والله ..........الله يجبر بخاطرك....

violet flower
31-01-2007, 02:04 PM
مرحبا اختي ام التوأمين ...

اول شي نزلي الصور من كاميرا الديجيتل اللي عندك عن طريق الوصلة اللي مع نفس الكاميرا او الستيك كارد

و لما تنزلينها في الجهاز في برامج عديدة للتعديل على الصور وافضل برنامج لتعديل الصور اتوقع انه الفوتوشوب

حاولي تتعلمين علية و طبقي الدروس اللي تتعلمينها على الصور ... انا زينت صور زواجات خواتي بالطريقة هذي

و الكل كان يسال من مسوي الصور .. المهم اختي انك تحاولين في الصور بدون يأس

اتمنى اكون افدتك :)

أم التؤامين
04-02-2007, 01:15 AM
فيولت فلور.....................والله ما حدا فهمني زيك................الله يوفقك يارب..........