المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أغار من إبنة زوجـــــــــــــــــــــــي

مراوي22
01-02-2007, 09:45 AM
زوجي رجل طيب وخلوق لكن في نقطه تضايقني منه كثيراً وهي بنته من طليقته يدللها كل الدلال ويقضي أيام إجازاته معها وأيام الخطوبه المفروض إنها تكون من أجمل أيام العمر وتكون للتقرب أكثر من بعض كان يخرجها معنا أنا أعرف إنه أب ويحب بنته ويريد تعويدها علي لكــــــــــن أليس من حقي أن أخرج مع زوجي لوحدنا ولا نضطر لمجاراتها طول اليوم وتلبية طلباتها والتنطيط معها من لعبه للعبه أخرى.

حاولت وتكلمت مع زوجي كثيراً موضحه إني أحب أن أخرج معه ومع بنته لكن على الأقل يوم لي ويوم لها كان رده لي عندما تحملين وتنجبين سوف تحسين بمعنى الأمومه حينها سوف تعذريني!!!
أنا الآن أم وأحب إبني ولكن في نفس الوقت أحب أن أخرج مع زوجي بدونه يعني أخصص يوم في الإسبوع يكون لنا لوحدنا دون أطفال ولا عوار راس.

هل أنا غلطانه, جاحده, قلبي قاسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعلم الله إني أحب زوجي ولا أكره إبنته لأني أعرف إنها لا ذنب لها فيما حصل وهي طفله الدلال أفسدها من الطرفين كيف أوضح لزوجي رغبتي بالخروج معه دونها أن يخصص لي وقت ويخصص لها وقت دون أن يحس إني جاحده أو لا أحبها لأن موقفي صعب موقف زوجة الأب صعب مهما كانت طيبه وتحب إبنة زوجها أي تصرف منها سيفسر كحقد وكراهيه وعدم محبه.

إحترت في أمري أحب زوجي ولا أريد أن أخسره وفي نفس الوقت أريده أن يفهمني

البنت المشاغبه
01-02-2007, 11:23 AM
اختي عامليها مثل بنتك وتقربي منها تكسبينها يجيك بنت ببلاش

بعدين يمكن اذا كبرت تصيراحسن لك من اولادك

وشكرا لك

مراوي22
01-02-2007, 11:56 AM
بالعكس إختي آنه أعاملها أحسن معامله بس لما أشوف تصرفات زوجي معاي غصب عني أتضايق وآنه من النوع إلي يبان علي الزعل أبيه يعدل بينه والله كأنها ضرتي وثانياً آنه أحاول إني أكسبها وأمها تكره صورتي عندها لما تكون معاي تكون عاديه أول ماتغيب شوي ترجع كلها حقد وكراهيه بس هالأشياء مقدور عليها بكره بتكبر وبتعرف إني أحبها وكلام أمها ماهو صحيح.

بس إلي مضايقني ألحين زوجي كيف أخليه يوفق بين بنته أو بالأحرى عياله وبيني لأني ساعات أحس إنه هالشئ مقدر ومكتوب ولازم أرضى لكن لما أشوف صديقاتي إلي ضروفهم نفس ضروفي أزواجهم يخصصون لهم وقت خاص فيهم أرجع أقول آنه بعد من حقي هالشئ.

يتيمه من بعدامي
01-02-2007, 12:58 PM
اهلين اختي مراوي :

انا معك زوجة الاب تكون في صورة زوجة الاب التي اعتدنا عليها في القصص والروايات 00

لكن ما رايك ان تبدي لزوجك انك تريدين الخروج معه بدون الابناء ابنته وابنكما ايضا ؟!

حسسيه ان حتى ابنك يضايقك في الخروج معكما في ذلك اليوم

قولي له فقط ليله!! نعم استمتع معهما ولكن استمتع معك اكثر

حسسيه انكما تريدان ليلة تقضونها بدونهما معاً

لا بد ان تكون كلمة (معاً) تصحبك في كلامك

حتى لا يحس انك لا تريدين ابنته

كونِ مرنه وحاولي ان تسرقين قلبه ببعض الكلمات الجذابه

وحذاري ان تشتكي من البنت بقولك انها تتغير حين رجوعها من عند والدتها

لان هذا الكلام سيضايقه وربما يحس انك تكرهينها

ارجوا من الله ان يوفقك لما يحبه ويرضاه

.

مراحب
03-02-2007, 01:23 AM
اختي الكريمة ,,,لاتجعلي الشيطان يولد عندك هذه الغيرة

وبما انك تسعين جاهدة في الموازنة فهذا يدل ان قلبك يحمل الحب والأحاسيس الصادقة ولكن يهوى الرومنسية

اخبرك ان الزوج هو طفلا صغير ايضا ويرى انه هو المسؤل عن ابنته والمكلف بتعويضها عن حنان والدتها

والحاحك هذا يجعله يزداد في عناده ويصر على رايه

لذلك انصحك ان تدللي البنت وتعطيها اكبر عطاء من الحب واللعب اشرفي بنفسك على للبسها وتمشيط شعرها وتحضير أدوات مدرستها وتكلمي كثيرا معها وقصي لها القصص اثناء نومها حتى وان غفلتي عن اعمالك وواجباتك المنزلية والزوجية ,,,اجعلي الفتاة هي أهتمامك الأول

بهذه الطريقة يميل زوجك لك وتزداد ثقته فيك لأنه أحس انك تعطين ابنته ما تفقده ,,,,ومع الأيام سيغار من اهتمامك الزائد بابنته ويطلب هو منك ان تلتفتي اليه

أعملي هذا الأمر أرضاء لله سبحانه وتعالى ,,,,تحملي قليلا والله لايضيع اجر المحسنين وسيقر عينك بما يسعدك

طوبا للغرباء
04-02-2007, 12:29 AM
اخيتي احزنني حالها فهي ضحية انفصال والديها فكري بهذا المنظور وسوف تحبيها وتعطفي عليها ....

خليها تحبك وتتعلق بك وسوف تخف عن ابوها لانها تراه هو ملاذها الوحيد فتتدلل عليه وتتعلق به ....

عامليها كانك امها فهو ابوها وبعينها هو الامان بالنسبه لها .... اجعليها تحس بانك امها التي تخاف عليها وسترينها في صفك .... ومع الوقت ستفهم وتقدر انك زوجه وتحبي الخروج والبقاء مع زوجك لوجدكم.....

نصيحتي لك لاتريها الكره فصعب ان تنساه او تصدق انك تحبيها فعلا حتى لو فعلتي العكس بعد ذلك ....ولا تنسي انها عرفت اباها قبل ان يعرفك ...

وستقطفين ثمار عملك مع زوجك ومعها وستكسبي الطرفين .... ولو فعلتي خلاف ذلك ستخسري الطرفين وتعيشي حياه تفتقر للسعاده .... اسمعي نصحي ولن تندمي ..... وفقك الله لم يحب ويرضى

وبالنسبه لامها اذا حكتها بنتها بحبكي لها ستطمئن على ابنتها ولن تحرضها بعد ذلك ....اتمنى لك التوفيق والسداد والله لايضيع اجر من احسن عملا.....

مراوي22
12-02-2007, 01:17 PM
اختي الكريمة ,,,لاتجعلي الشيطان يولد عندك هذه الغيرة

وبما انك تسعين جاهدة في الموازنة فهذا يدل ان قلبك يحمل الحب والأحاسيس الصادقة ولكن يهوى الرومنسية

اخبرك ان الزوج هو طفلا صغير ايضا ويرى انه هو المسؤل عن ابنته والمكلف بتعويضها عن حنان والدتها

والحاحك هذا يجعله يزداد في عناده ويصر على رايه

لذلك انصحك ان تدللي البنت وتعطيها اكبر عطاء من الحب واللعب اشرفي بنفسك على للبسها وتمشيط شعرها وتحضير أدوات مدرستها وتكلمي كثيرا معها وقصي لها القصص اثناء نومها حتى وان غفلتي عن اعمالك وواجباتك المنزلية والزوجية ,,,اجعلي الفتاة هي أهتمامك الأول

بهذه الطريقة يميل زوجك لك وتزداد ثقته فيك لأنه أحس انك تعطين ابنته ما تفقده ,,,,ومع الأيام سيغار من اهتمامك الزائد بابنته ويطلب هو منك ان تلتفتي اليه

أعملي هذا الأمر أرضاء لله سبحانه وتعالى ,,,,تحملي قليلا والله لايضيع اجر المحسنين وسيقر عينك بما يسعدك

أشكر لك ردك لكن حبيت أوضح نقطه البنت ساكنه عند أمها ولكن تزورنه بإستمرار وبالنسبه لشعرها وترتيبها أمها ماتحب إني أتدخل في هالشئ لأني في مره من المرات شريت لها فساتين لما كنت مسافره ولما راحت لأمها جاتني الأسبوع إلي بعده تقول هالملابس شايرتهم من محل عادي؟ قصدها مو من محل فخم وطبعاً هالكلام مستحيل بنت في سنها تعرفه أكيد سامعته من أمها، ومن يومها ماتدخل في لباسها ولا أي شي

مراوي22
12-02-2007, 01:21 PM
أشكر لكم ردودكم

حزنت من بعض الردود لأنها حسستني بأني ظالمه وقاسيه وأنا عكس ذلك فوالله إني أحبها وأعاملها كإبني وفي نفس الوقت يحق لي كأي زوجه بأن تنفرد بيوم واحد مع زوجها كوني إمرأه عامله ولانسهر مع بعض إلا في هذه الليله أعرف إني جنيت على نفسي بهذا الزواج ولكني كنت أجهل هذا العذاب الذي ينتظرني.

أستسمح منكم إطالتي عليكم وأشكر كل من رد على موضوعي

طوبا للغرباء
22-03-2007, 01:22 AM
اختي مراوي 22 لاتزعلي من فنحن ماندري عن ظروفك بالضبط وانا شخصيا لما كتبت ماكتبت احسب انها مقيمه معكم

فما دام انها مع امها ........ فالأمر بسيط ان شاء الله ....... وفقنا الله وإياك لم يحب ويرضى من القول والعمل .