المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي زارت فرنسا

مشتاقه للخبر
04-02-2007, 04:08 PM
السلام عليكم
شخباركم خواتي
حبيت اسالكم عن فرنسا من راحت لها او الي عايشه فيها
عن السكن والاسواق الي اسعارها تكون رخيصه مب غاليه وعن كلشي تعرفونه عنها
على فكرة بودي عيالي معاي
واذا فيه صور بيكون احسن

ريميه2003
11-02-2007, 03:13 PM
انا اعرف انه اسعارهم غاليه اقصد السكن ول اكل انا اعرف وحد راحت هي زوجها لي مودت اسبوع كلفهم 25 الف

janna
12-02-2007, 11:22 PM
يا اختي اذا اردت ان تاتي عطلة و في الصيف لا انصحك بذلك لانه كله فتنة للرجال لان نساءهن يخرجن الى الشوارع شبه عاريات و اذا كنت شديدة الغيرة ما انصحك روحي شي بلد اسلامي لكن اذا كان لغرض اخر و ضروري فممكن الاسعار مقارنة مع مصر غالية كثيييييييير المواد الغذائية رخيصة لكن الاكل بالمطاعم غاااااااااااااااااالي السكن غالي الشقة بغرفة وحدة و حمام و ميني مطبخ ب 300 اورو + الماء و الغاز حسب و الكهرباء قولي 400 اورو اكبر سوق اسمه الكارفور carefoure

janna
13-02-2007, 12:03 AM
ارخص المحلات للمواد الغذائية (الدي) و( ليدل )و (نورما).للملابس كارفورcarefour و فيه كولشي ملابس مواد تجميل مواد غذائية .................................................. ..
هذه ارخص المحلات للمواد الغذائية lidl+ norma + aldi

مشتاقه للخبر
15-02-2007, 12:04 AM
شكرا على ردكم لي جميعا

شيلان
15-02-2007, 01:46 AM
حبيبتي اني جنت اهناك العام حلو يعني مش بطال بس احلى مكان بيه هو دزني لاند خاصة اذا وياج اطفال لان احنا الطكبار فرحنا لعد الصغار اشلون و تكدرين تروحين بالمترو مباشرة لدزني بارك ياخذج و يمر ببعض القرى و المدن اني و زوجي رحنا لباريس و مرتين رحنا لدزني لاند البارك الاول و البارك الثاني سويناه و افترينا بكل الباركات و حلو جان كلش احلى ايامنا اهناك و الله بس مو كلهم يعرفون انكليزي المهم روحي لفندق ايبس كلش حلو و رخيص و الله و نظيف المهم انتي روحي و شوفي و استمتعي احنا لما كنا اهناك صارت المظاهرة تبعهم و شفناهم هههها و خفنا بصراحة يصير بينا شي اتذكرت رحنا لمتحف اللوفر و برج ايفل بس البرج كان ازدحام مع العلم كنا في شهر الثالث بس كان بارد جدا و ماخذين الناس سرة للصعود الى البرج ما صعدنا و اخذي صور بس احلى مكان هو السويد