المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو منكم مساعدتي

فولة
07-02-2007, 04:41 AM
مرحبا أخواتي هذي أول مشاركه لي في المنتدى

اخوتي انا عندي مشكله انا عندي ثلاث اطفال والحمد لله وكل ولاداتي طبيعيه ولاكن بعد الطفل الثالث اخذت حبوب منع الحمل لمده طويله ..

ثم اردت ان احمل مرة اخرى فحملت وبعد الشهر الاول تعبت وذهبت الى المستشفى وقالو لي ان الحمل خارج الرحم وخضعت لعمليه وبعد العمليه قالو ان الحمل كان في قناة فالوب وتم اصتاصاله..
وبعد سنه لم احمل مره اخرى فذهبت الى الطبيب وقال انه يوجد عندي التصاقات فعملت عمليه منظار وذهبت سنه اخرى وانا لم احمل مع اني جربت حبوب تنشيط و ابر تنشيط ولاكن الى الان لم يكتب ليه المولى الحمل

اذا كان عندكم حل ارجو منكم الرد ولكم الاجر والثواب

الحب كله
07-02-2007, 07:45 AM
أختي العزيزه لاعلم لي ولكن ادعي الله وتضرعي له فهو كاشف الكروبات

اللهم إليك أشكو ضعف قوتى وقلة حيلتى وهوانى على الناس يا أرحم الراحمين أنت رب المستضعفين وأنت ربى إن لم يكن بك على غضب فلا أبالى ولكن عافيتك أوسع لى أعوذ بنور وجهك الذى أشرقت به الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والأخرة من أن ينزل بيا غضبك أو يحل عليا سخطك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم اللهم يا صانع كل مصنوع ويا جابر كل كسير ويا شاهد كل نجوى ويا حاضر كل ملأ ويا مفرج كل كرب ويا صاحب كل غريب ويا مؤنس كل وحيد آتنى بالفرج والرجاء وأقذف رجاءك فى قلبى حتى لا أرجو أحداً سواك اللهم اغفر لى و ارزقني وارزق أخواتي فوله الحلم المنتظروبنت الجنوب و حرم تركي ورواند و riik و الهدى99 وسنايد العز وأسيرة الإمارات، سبحانك انى كنت من الظالمين

نشمية بوظبي
07-02-2007, 02:07 PM
أسأل الله لكِ الشفاء

التصاقات داخل الرحم Asherman Syndrome:-

تتكون فيها التصاقات داخل الرحم إما بعد تكرار عملية تنظيفات أو التهاب شديد في الرحم أو جرح ناتج عن استئصال ورم ليفي سابق، وتشكو بعض النساء في هذه الحالة من أن الدورة الشهرية قليلة ويظهر هذا بوضوح عند إجراء صورة ملونة للرحم، وتحتاج هذه الالتصاقات لإزالتها إلى جهاز تنظير الرحم Hysteroscope وقد يضطر الطبيب لإعادة العملية أكثر من مرة وإعطاء بعض الأدوية مثل Steroids مع هرمون الاستروجين لمدة 3 أسابيع بعد العملية لكي لا تعود الالتصاقات إلى حالتها السابقة، وعلى كلٍ فإن تكملة العلاج بعد إزالة الالتصاقات يرجع أولاً وأخيراً للطبيب المعالج.

لذلك يا اختي لا تقنطي من رحمة الله ... وداومي على العلاج عند الطبيبة المختصة .. وإن شاء الله يجعل الله لكِ بعد الهم فرجاً

ام-ليان
07-02-2007, 03:00 PM
اختي يمكن انتي جبتي عيالك وراء بعض لاني فهمت من كلامك انه بعد 3 اختي حبوب والعين حق عليك بالرقيه الشرعيه والافضل ان تكون رقيه الانسان لنفسه
وقبل كل شي الاتكال على الله عزوجل وكرري اللهم لاتكلني على نفسي طرفه عين واللهم لامانع لما اعطيت ولامعطي لما منعت والله يكتب لك اللي فيه الخير

فولة
08-02-2007, 02:13 AM
اشكركم حلى روحكم الطيبه وادعو الله لي ولكم الاجر والثواب

ولاتنسوني بالدعاء