المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريحة كريهة في الفرشات وبقع على السجاد كيف اتخلص منهم

مسلمة وافتخر
10-02-2007, 12:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي في بيت حواء والله هاي مشكلة عندي وكتير متدايقة منها ومقهورة نفسي اتخلص منها وحاولت كتير ما نفع دلوني الله يسعدكم دنيا واخرة بتجاربكم باي شي المهم اتخلص من هالمشكلة

ابني الله يسعده له مدة عم يبول على حاله بالليل ما بقدر احط له حفاظ اخاف على نفسيته لانه له اخ اصغر منه وما بيعملها وهو غيران منه كتير يعني لو حطيت له حفاظ احس اني اخسر ابني هو عمره ست سنوات جبت مشمع وحطيته على الفراش من الحركة بزيح من تحته وعلى الفاضي وتمزع ما فيني غير بغسل حرامات وشراشف تعبت وغير هيك الريحة تعبتني وصرت استحي والله حد ييجي لعندي ويدخل بيتهم كيف اتخلص من الريحة

ومشكلتي التانية عندي سجاد فاتح لونه كتير واحنا عايشيين في منطقة كلها تراب يعني من برة وسخ ودخول على السجاد فصار لونها كتير غامق متل ما بقولوا كمس نظفتها وفركتها بتقعد يوم واحد نظيفة وبترد تتوسخ شو اعمل في تنظيفها حتى ما اشوف عليها بقع ووسخ حبيبات البي دلوني وربي يرزقكم الجنة

مسلمة وافتخر
14-02-2007, 07:14 PM
3 حررررراااااام هيك اكتر من سبعين شخص يدخلوا وما يعبروني برد

خاب املي فيكم وانا قلت ما الي الا بنات حواء

* منال *
15-02-2007, 06:23 AM
اختي لا تتعجلي على رد الاخوات

ربما 3هم زائرات او لايستطيعون بردهم مساعدتك

نصيحتي ان تعرضي طفلك لطبيب مختص

فالسلس البولي حالة مرضية ايضا حاولي ان توقضية في الليل مرتين

او ثلاث مرات ليتبول في الحمام اعزك الله

ايضا كافئية بهدايا يحبها اذا لم يتبول في تلك الليلة

وذهب الى الحمام

بالنسبة لبقع السجاد اذا بينظف وبيرجع يوسخ طبيعي لان عندك اطفال

السجاد الفاتح في مكان تواجد الاطفال غير عملي

ضعي سجادة صغيرة الحجم علية ليسهل غسلة ويحمي السجاد الفاتح

جوهرة العطاء
15-02-2007, 07:32 PM
يعطيك العاافيه مناااااااااااااااااااااااال

ام بكر
23-01-2008, 04:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
][][§¤°^°¤§][][يا اختى انا كان عندىنفس مشكلة ابنك بل ونفس السن اول حاجة تعمليها دلعية عن اخوة الصغير وكذلك والدة(ابوة) ثانيا نيمية جنبك او اول ما يصحى منالنوم يوشفك نايمة بجانبة ثاثا تعطية الحاجة الذى يحبها وتقولى لة شوف اخوك جايبلك ايهه فيفرحكثير ولا تملى من تكرار المحاولة وان شاء الله ستفيد اما بالنسبة للسجاد فلة حلان اول شيىء توديه عند المغسلة وهى تنظفة اما الثانية تغسلية انت عن طريق تلينة فى ما +خل +مسحوق غسيل ثم يغسل بنفس الطريقة مع استخدام فرشاة البلاط ولكن لا تكحتى بالفرشاة جامد خالص حتى لا تتقطع السجادة وارجوا ان تردى عليا بعد تنفيذها وارجوا لكى التوفيق اختك( ام بكر)][][§¤°^°¤§][][

==(عسل)==
23-01-2008, 02:05 PM
انا انصحك تودين السجاد المغسله او تجيبين شركه تجي للبيت وبعد ما تغسلينها تفرشين فوقها سجاده ثانيه تكون رخيصه تحمي الي تحتها وتكون خفيفه تقدرين تغسلينها وتنضفينها وبالنسبه لولدك فيه كلوتات تنباع يكون شكلها مو حفاظه لا يكون مبطن وهو بلا ستك ولدك نفسيته تعبانه لا تعصبين عليه و لا تصرخين او تضربين لان الغيره وحدها ما تسوي كذا وانا جربت بخاخ اسمه 904خاص بالموكيت انتبهي فيه منه انواع خذي الخاص بالموكيت مره حلو لا تهملين بيتك عشان ما يطفش ابو الشباب والله يعينك

سوزي30
26-01-2008, 08:37 PM
الله يعينك ويقويك وييسر لك امورك
انا كمان اشوف تجيبي فرشه غامقه و رخيصه وتوضعيهها على الفرشه الفاتحه عشان تحفظها من الاتساخ السريع
ودمتي بخير

==(عسل)==
29-01-2008, 06:30 PM
اذا انت بالسعوديه لقيت السراويل (الكلت ) ا البلا ستيكيه لله يعزك في الهرم او روحي محلات الاطفال ودوري عليها والله يدلك

غصن شجرة
05-06-2010, 04:51 PM
اختي انصحك تعطي ابنك ملعقةصغيرة عسل قبل النوم مفعولة ممتاز جدا جدا جدا

ام طارق الحلو
05-06-2010, 08:40 PM
اختي باالنسبه للولد لازم تلبسيه كلوت اذا مالقيتي فصلي مقاسه قماش جلد وداخله فوطه ولبسيه بعد ماينام عشان ماينحرج والموكيت اخلطي ماء حار وشوي لينور وشامبو وافركي السجاد وحطي عليها السجاد الخفيف الي تحته بلاستك علشان ماتتعبي بالتنضيف