المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حبايبي خواتي ابي مساعدتكم

حبيبه يوسف
13-02-2007, 02:46 PM
خواتي بكل صراحه انا احب شخص وهالشخص تقدم لي بس لظروف اهلي ردوه بس انشالله قاعد يحاول يحسن ظروفه وراح يتقدم مره ثانيه وانا بكل صرااااحه احبه وااااااااااااااااااااااايد وانشالله انشالله ياااربي اهلي يوافقون عليه وانشالله الله يجمعنا بالحلال... المشكله مو هني المشكله ... اني بعد جم شهر بيصير لي سنتين اعرفه وبصراحه ودي اهديله شي بس محتاااااره شنو اكتب له بالكرت :(( وابي مسااعدتكم خواتي لو تسمحون ابييكم تنوروني وتعلموني شنو اكتب له بالكرت ومشكوووورين خواتي ما تقصرون

موتي ولا دمعة امي
13-02-2007, 04:44 PM
غاليتي الاخت حبيبة يوسف

ذكرت في مشكلتك انك تحبينة اذنا هو رجل اجنبي بالنسبة لك

عزيزتي لاتحل لك هذة العلاقة التي وكما قلت لها سنتين تقريبا

ثانيا

لماذا اهلك رفضوة؟؟

هل لسبب مادي ؟اخلاقي؟

ام ماذا؟؟؟!!
تفهمي ضروف رفض اهلك لهم ناقشيهم لما رفضتموه؟

واستمعي لسببهم
ثالثا

هل اهلك يعلمون بعلاقتك معة ام لا؟

بييني لامك انك تريدينة وباللين لكي لاتشك بك واذا كان فعلا يحبك سيصر عليك ويتقدم لك مرة ومرتين وثلاث

وانت الزمي الدعاء بان الله يجمع بينكما

اخيرا مشكلتك كما قلت تكمن في:.

المشكله مو هني المشكله ... اني بعد جم شهر بيصير لي سنتين اعرفه وبصراحه ودي اهديله شي بس محتاااااره شنو اكتب له بالكرت :(( وابي مسااعدتكم خواتي لو تسمحون ابييكم تنوروني وتعلموني شنو اكتب له بالكرت ومشكوووورين خواتي ما تقصرون

انصحك اخيه انك لاتهدينة ولا يهديك لانه اجنبي بالنسبة لك ولا يحل لك ذلك

تهدينه بصفتك من

اختة!!

امة!!

زوجتــــة؟؟!!

ام خالتة او عمته؟؟

امعني النظر قليلاا فانت وبختصار ليست من محارمة

فحرام اصلا علاقتك هذة

غاليتي اصبري قليلا فلربما يطوي الزمن ويتقدم لخطبتك وتهدينة اجمل واغلى هدية وهي انت

اتمنى منك قبول ردي فو الله اني احبك فيه واريد مصلحتك

فلو امك او اخيك علم بهذا الهدايا والكروت الورديه لرفض زواجك منه واصر اكثر برفضة

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يجمعك به بالحلال عاجلا غير آجل

يارب العالمين

حبيبتي تقبلي سطوري هذه وأأسف لردي اذا كان جارحا بالنسبه لك

فلك كل الود والاحترام
اختك المحبه لك للخير

موووتي

ام نونـا
13-02-2007, 06:08 PM
مالي كلام بعد كلام الغاليه مي مي

وربي معاك

حبيبه يوسف
13-02-2007, 08:43 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووره واااايد وااايييد اختي مي مي وتشرفني مشاركتج وردج على موضوعي :) وعلى كلامج الغالي اللي قلتيه .. لكن رفض اهلي كان لسبب غير اخلاقي فهو ولله الحمد .. ليس دفاعا عنه بل شهادة جميع الناس انه رجل خلوق وموقر ومحترم ويشرف اي بنت يتقدم لخطبتها .. ارد واقولج مشكووور اختي وحبييبتي الغاليه موتي .. وتشرفت فيج وبردج وانا بعد احبج بالله :) واتمنى انج ما تسئين فيني الظن ومشكوره

حبيبه يوسف
13-02-2007, 08:45 PM
مالي كلام بعد كلام الغاليه مي مي

وربي معاك

مشكوره حبييبتي على مشاركتج ووقتج :))

*ام عبدالملك*
13-02-2007, 08:59 PM
ماشاء الله
الله يكملك بعقلك عزيزتي حبيبة يوسف
ويجمعك بمن تريدين عاجلاًغير اجل

موتي ولا دمعة امي
13-02-2007, 10:49 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووره واااايد وااايييد اختي مي مي وتشرفني مشاركتج وردج على موضوعي :) وعلى كلامج الغالي اللي قلتيه .. لكن رفض اهلي كان لسبب غير اخلاقي فهو ولله الحمد .. ليس دفاعا عنه بل شهادة جميع الناس انه رجل خلوق وموقر ومحترم ويشرف اي بنت يتقدم لخطبتها .. ارد واقولج مشكووور اختي وحبييبتي الغاليه موتي .. وتشرفت فيج وبردج وانا بعد احبج بالله :) واتمنى انج ما تسئين فيني الظن ومشكوره

لاشكر على واجب يالغالية وفرحت كثير انا بردك وتقبلك كلامي صدقيني اختي اذا كان مكتوب لك الرجال بتاخذينة لو

رفض اهلك وش كان واذا كان مو مكتوب لك لو تبذلين الاسباب مراح تاخذينه

الزواج يالغلااا قسمة ونصيب لاتنسين صلاة الاستخاة وادعي الله ان يجعله من نصيبك

اقرعي باب المولى ليلاً ونهارا والحي بطلب الدعاء

اللهم ان كان هو خيرا لك في دينك ودنياك واهلك ومالك فاقربه منك وان كان شرا لك في دينك ودنياك واهلك ومالك

فابعده عنك واصرفه عنك

اخيراً

واتمنى انج ما تسئين فيني الظن ومشكوره

بالعكس حبيبتي فيك الخير والبركه

عالعموووم

اتمنى تطمنيني على حالك واسمع اخبار تسر:36:

تمنياتي القلبيه لك بدوام التوفيق

محبتك:.موووتي<<ويدلعوني مي مي:454: خخخخ

حبيبه يوسف
14-02-2007, 11:03 PM
مشكوره حبوبه ... وانشالله ما راح انسى الاستخاره والدعاء وانتبي بعد ابيج تدعين لي اختي الغاليه :) واخباري الحمدلله زينه .. حبوبه انتي شلونج وشخبارج ؟ طمنيني عن احوالج

اش اش
01-03-2007, 08:48 PM
اسمعى حبيبتى انتا كبيره وانا ماقدر اوجهك ترسلى لو او لاء هدا شى يخصك بس راى الشخصى انتبهى علا حالك ياحبيبتى انتى غاليه علينا اسمعى قولى علا طولللللللللللل بلالوف حسبى الله ونعم الوكيل علا كل العقبات من اهلك؟ او وضعو؟ اوووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب والله وشوفى بس باقتناع انو غير ربك ماراح يجمعك فيه اوكىىىىىى وردى عليه اش يسير معاكى حتا لو علا الخاص اوكى وانا افيدك ببعض الكلمات الى ممكن تهدى هيه موضوعها اه منك اوكى وبعدها فاهم............... ومجننى حلو.................... ومعزبنى زوق.............. ومتعبنى عسل............... ومدوبنى امير........... ومالكنى ومشكوررررررررااااااQ/ :15:

موتي ولا دمعة امي
02-03-2007, 02:08 AM
كيف يالغاليه اش اش

تشجعينها على الغلط

حنا ننصحها انها تبعد عن الخرابيط وشغل المراهقه وانتي تقولي ارسلك كلام عل الخاص تكتبينة له

اسأل الله لكِ الهدايه