المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال اريد جوابه اليومممممممم

janna
14-02-2007, 12:54 AM
سؤال اريد جوابه اليومممممممم
من فضلكم ما هي الاشياء الممنوع نقلها بالطائرة سمعت ان كل السوائل ممنوعة. هذا قانون جديد هذا العام .و ارجو من سافرت بالطائرة في شهر يناير تجاوبنييييييييييييي

ShAdOw
14-02-2007, 01:43 AM
انا توني راجعه امريكا من شهر

والسوائل مثل العطر والكريمات وادوات التجميل يأخذونها بالمطار

يعني الافضل انك تحطينها بالشنط الكبيرة بالشحن

وانا كان عندي غرشة ماي بمطار امستردام قالوا لي يا تشربيها يا ترميها

janna
14-02-2007, 08:14 PM
شكرا اختي ممكن سؤال يعني اذا حطيتها مثل العطر و الشامبو و منظف العدسات و العسل في الشنط الكبيرة ما ياخدوهم مني ولك جزيل الشكرممكن تجيبيني و جازاك الله كل خير
مشكورة

غربة مشاعر
01-03-2007, 11:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي جنه على قولتك جميع السوائل ممنوعه في الطياره لانها صارت فيني توني راجعه من فرنسا فامنعوا اي سوائل ادخلها معاي حتى في المانيا ويمكن على قولتك قانون جديد بس ما في مشكله اذا كانت فارغه

om ihab
31-05-2007, 10:49 PM
السلام عليكم
السوائل يا حبوبات ليست ممنوعة الممنوع هو ادخالها مع الراكب للطيارة يعني ادا حطيتو السوائل في الشنط الي بتسلموها مافي اي مشكلة
ومع دلك اللي عندها متلا مكياج او برفان بتحب دايما تحطو بشنطة الايد وتدخلو على الطيارة ممكن بس لازم يكون حجم اقل من 150 مل وقبل ما تعدي من الكونترول تحط كل السوائل اللي عندها وطبعا الكمية اقل من 150 مل على حدة وتضعهم في كيس بلاستيك بيعطوكي اياه قبل ما تدخلي وبعد الكنترول ممكن ترجعهم على الشنطة اللي عندها او شنطة الايد ارجو ان اكون افدتكم

abeer samir
20-06-2007, 12:19 PM
السلام عليكم اختي العزيزه كما قال الاخوات ممنوع حمل السوائل في حقيبة يدك اما اذا كانت في حقيبة اليد فكتير عادي مو ممنوعانا صار معي هيك