المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد نصيحه من امراءة كانت تعمل و استقاله للزواج او للبيت

يادهوتى
19-02-2007, 02:55 PM
انا اعمل الان سكرتيرة باحدى شركات الهندسيه وانا مخطوبه و خطيبى اتفق معى عند زواجى اترك عملى
ملحوظه عملى نهارا من الساعه 10 الى 3 وليلا من الساعه 8 حتى 10
وقال لى لو تركركى فترة واحدة صباحا ساتركك
وانا اريد ان اتركه لانه شاق فى اغلب الاوقات
لا ادرى ماذا افعل
اتركه ام لا
انا لسه هبتدى اوضب للزواج ( هبتدى اوضب شقتى )
اريد نصيحه
ساعدونى ( مع العلم بانى وافقت على عملى لكى ادخر مال لاشترى به بعض اشياء لزواجى والحمد لله ادخرت مالا يسنح لى لشراء ما كنت انوى شراءة )
اريد النصيحه اترك العمل ام اظل به*) *) *) *) *) *) :454:

أرزة لبنـــان
20-02-2007, 12:05 PM
أنا برأي إ تركيه لفترة لانو زواجك أهم هلئ

وزوجك يريد وقت يقضيه معك

ولاحقة على الشغل اختي..

إذا زوجك في المستقبل يحتاج مساعدة إشتغلي..

this is my opinion ...it's your choice..

يادهوتى
24-02-2007, 12:35 PM
متشكرة اختى على النصيحه

مراوي22
25-02-2007, 02:32 PM
مشكلتج مشابهه لمشكلتي

قبل الزواج طلب مني زوجي إني أترك العمل ولكنه مافرض علي هالشئ هو خيرني قال بامشي لج راتب شهري وإنتي إرتاحي في البيت طبعاً في البدايه سررت لهذا الشئ وطلعت بدون تفكير وما أخفي عليج هالشئ ريحني كثير خصوصاً إني حملت ببنتي الله يخليها وإنشغلت مع الحمل والتجهيز للولاده ولكــــــــــــــــن بعد الولاده حسيت بملل شديد تعرفين مولود صغير وصعب عليج تطلعين يعني كنت ملازمه البيت 24 ساعه وتحسفت إني تركت العمل وشي ثاني طبعاً المصاريف زادت والمصروف إلي كان يعطيني إياه زوجي مايكفيني ففكرت أرجع للشغل مره ثانيه ولحسن حظي إنه في غيابي سنتين محد شغل مكاني بالعمل وفعلاً رجعت أيام كثيره أتحسف إني رجعت لما أحصل مصاعب في الشغل وبنوتي تسهرني طول الليل وأقعد الصبح تعبانه بس بعد أقول أحسن من قعدة البيت.

الصراحه إنتي دوامج متعب يستحسن إنج تشتغلين دوام واحد أو تتركين الشغل إذا ظروف زوجك الماديه كويسه.

وبالتوفيق

يادهوتى
26-02-2007, 03:35 PM
ربنا يكرمك اختى على النصيحه

يادهوتى
26-02-2007, 03:39 PM
المشكله اختى ان والحمد لله راتب خطيبى عالى بس شغله مش سابت ممكن فى اى وقت يستغنوا عنه بكل بساطه
وانا شغلى زيه راتبى معقول كويس بس ممكن باى وقت يستغنوا عنى صحيح انا شاعرة انهم متمسكين بيه فى الفترة دى بس ممكن لما اتجوز يبقى فيه شىء شاغلنى اكتر من الشغل يبتدوا يدايقوا ممكن اسيبه بردة يعنى انا شغلى مايقدروا يستغنوا عن واحدة مكانى لانه كتير وما يخلص لازم يبقى فيه واحدة موجودة
ربنا يسهل اختى انا هعمل استخارة بس بردة مترددة قوى اسيب شغلى ولا لا

اش اش
01-03-2007, 08:26 PM
حبيبتى ربى معاكى افهمى وحسى مظبوط بلى اقلك هوه اوكىىىىىى اسمعى انتى محتاره ولا يحتار من استخار والله العظيم مريت باسوا من كده ماحد حاسس فيه الا الى خلقنى جربى هدى الطريقه قومى بليل صلى ركعتيين الحاجه وادعى يامن تجيبو دعوه المطر ازا دعاك واطلبى الى الى تبغيه واستخيرى الله بلدعاء هدا هوه دعاء الاستخاره اللهم انك تعلم ولا اعلم وتدرك ولا ادرك ازا عارف انه وتزكرى الموضوع ليه خير فيه بدنيتى وبيبيتى واخرتى سهله لى واقنع زوجى به ورضيه وان كنت تعلم انه شر ليه هدا الموضوع ولدنيتى واخرتى نفس الشى بس بعده عنى وبعدها نامى وشوفى اش تشوفى بلنوم او ماتشوفى تقومى مرتاحه يعنى خير ويارب اكون نفعتك حبيبتى وشكرررررر وماكون طولت عليكىىىىىىىى:15: :15:

يادهوتى
08-03-2007, 12:01 PM
تكرمى على النصيحه الغاليه

wafaao
12-12-2008, 03:55 PM
حبيبتي باول الزواج الافضل تكوني بالبيت ما تنسي انك ممكن تحملي بسرعة
والافضل لك انك تكوني مرتاحة انا مهندسة وتركت الشغل كرمال زوجي
حسيت اني ست بيت ما كنت بعرف شي لا طبخ ولا شغل بالبيت
جربي بالاول متل ما بدو زوجك وبعدان بتقرري

عصير توت
12-12-2008, 04:55 PM
أنتي صلي صلاة اللاستخارة
وبعدها روحي العمل واطلبي إجازة طويلة سنة أو ست شهور
وشوفي الوضع بعد الإجازة اذا حابة ترجعين للعمل أو تبقين في البيت

حورية برهوم
12-12-2008, 07:03 PM
برأي في بداية زواجك تأخذين اجازه من العمل الى أن تتكيفي لحياتك الجدبده وحاولي تكوني حكيمه في تصرفاتك واستخيري الله في كل خطوه تقومين بها وممكن ترجعين بعد فتره طالما عمل زوجك غير ثابت وأهم شي في الموضوع انه بيتك أهم من عملك..وبالتوفيق

عيون الزرقاء
12-12-2008, 11:32 PM
الله يعينك ما ازيد عن اخواتي شيء استخارة ثم الاستخارة

وبعدين ما ينفع تستشيري زوجك وتتفقي معاه من جديد وفهمي انك خايفة من عمله لانه مو ثابت

الله يعينك ويوفقك ويسعدك يارب

basmah99
13-12-2008, 10:01 AM
نصيحة مني قبل كل شي استخيري مرة ومرتين وثلاث وبعدين الشي اللي ترتاحين له سويه وادعي ربك بالتيسير وربك مايخذل أحد