المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف اكون صديقه لبنتي

لفه
24-02-2007, 06:15 PM
اخواتي الي تقدر اتساعدني عندي بنت عمرها 15 سنه مرتبطه ابصديقتها كثير وانا ابي اكون انا الصديقه والاخت لها بس ماني عارفه كيف اوصل لها اخاف عليها من الابتعاد عني الي عندها خبره اتساعدني والله يجزاها خير

المهاجرة1
24-02-2007, 11:27 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من البنات وصحبات البنات ...أنا ياأختي جربت 1 لازم تكون اعصابك بالفليزر ...2 تنزلي عقلك لعقلها ....يعني ممارسة المراهقة بعقلانية وحكمة والنصح لها بطريق غير مباشر ....ولازم تكوني فرفوشة معها لأبعد الحدود ....اضحكي العبي معها ...دخليها المطبخ واعملي معها أكلات ملخبطة واضحكي معاها ...اذا جابت لك مشاكل صديقاتها مع شباب لا تزعلي ولا تصرخي عليها بس قولي لها يابنتي ادعي لصديقتك بالهداية واعطي صديقتك هذا الشريط _(واشتري الشريط وأسمعي ابنتك أولا ) وبعدين تعطيه لصديقتها ...وأشركيها بمشاكلك البسيطة بس لا تنكدي عليها يعني بلغتكم لا تغثيها ...بالمعقول علشان هي كمان تفضفض لك ...والله أعلم الله يعينك ويعيني ايش الواحد هذه الأيام بيسمع كلااااااام من البنات واللي بيصير في المدااااارس

لفه
27-02-2007, 08:11 PM
مشكوره اختي مهاجره على النصائح انابحاول وان شاء الله خير

خيمه2008
16-08-2007, 12:38 AM
ادا كنتي عصبيه فلن تستطيعي كسبها الحل الوحيد الاستماع جيدا لمشاكلها وانتاعلم ادا كانت تكدب ام لا وانت اعلم بالطريقه المحببه لها بتقبل النصيحه السن هدا صعب وحساس المحبه والحنان واهدايه من الله هما الحل
خيمه 2008

شوق الجنـــــان
17-08-2007, 05:49 PM
حبيبتي بنتك من عمر اختي انا اسولف مع اختي بكل شي بحدود

عن صاحباتها ؛؛ وعن المدرسه؛؛ وعن الزوجات والمكياج والتسريحات <<<اكبرها حبيتين

الحين صارت ما تخبي عني شي

الله يسعدك مع بنتك ويحفظها لك

رؤيا صالحة
24-08-2007, 01:41 AM
موضوع رائع
أنا محتاجه من زمان لمثل هذا الموضوع مشكورة أختي لفة على طرحه
وأرجوا التفاعل من الاخوات

M-Dec
29-08-2007, 09:59 AM
حاولي تطلعين معاها و تخرجين و تسولفين عن ذكرياتك المضحكه انا كنت اسمع امي ابهل الاشياء و الحمدلله علاقتي معها قويه و انتي يجب ان تكوني صديقتها اذا كنت متضايقه من شىء قولي لها حتى لو كنتي فرحانه و ان شاء الله تصيرين مهاها حيل لان انا عمري 18 والله ما قمت اثق بالصديقات نهائيا فحاولي ان تكسبيها ولا تشدين معاها

lolo7non
04-09-2007, 12:51 AM
اختي العزيزه الزمان تغير كثير يختلف عن زماننا فيه النت وهاالقنوات وغيره حاولي تتقبلين من بنتك افكاره كلامها وعززي الحوار بينكم .بمعنى اطرحي عليها بعض الموضيع الي تحبه حتى وان كانت تافهه واستمعي الى ارائها ولا تنتقدينها شاوريها في ملابسك او اي شي يخصك ... انا عندي بنتين 7 سنوات 6سنوات . اخصص يوم في الشهر اتغدا معاهم او اتعشا في اي مطعم يختارونه بدون والدهم ونجلس نتكلم عن اي موضوع يحبونه مثل الالعاب باربي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,, وعلى العموم هذي فتره وتعدي بس لا تركزي ولا تقارني بينها وبين الاخرين احاولي تغرسين فيها حب الله والصلاة وحاولي تكسبينها الانها فتره وتعدي