المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالله تساعدونىانا مرررررررر مقهوررررره

اش اش
01-03-2007, 10:39 PM
مع مساعدتكم الاقى حلوومشكلتىحبايبى معاناتى طويلالالالالالالالالالالالالا الامد وربى يارب ووووولللللللللل بنات بناتىىىىىىىىى حبايبىىىىىىىىىىىى انهلكت فيهم ودايما ابكى من القهر شعورهم خشنه بس مووووووووو مررررررررررره واقفه لاء اى تسريحه تسير فيه بكل سهوله بعد السشوار طبعاااااااااا وان من هما صغار معتنيه بشعرهم مهلوكه فيه من كريمات وزيوت بس دحييين كبروووووووووو ماشاء الله وتعرفووووو كلكم سن المراهقه وبنات يحبووووو يظهرررررررررررررررر والشعررررررررررر الناعمممممممم ووووووووووووووووالخ والله ماخليت شى فرد سويتلهم يجلسو سنه او 6 شهور ويرجع ويتجننووو بلى فى التلفزيووووون يكونو شعرهم خيششششششه كلو خلقت ربى بس تعبير اوصلكم فيه احساسى واحساسهم وتلالالالالا قىىىىىىىىى شعورهممممم ناعمه كلهم الى بتلفزيون والله جد تعبانه حتى لو اخدهم لبنان ولا اى مكان ماعندى مشكله وكمان زيوت لاتقولولى والله ماصارووووووووو يرضوووووووو ولا كمان فى فايده اششششششش ا سوىىىىى ارجوكم من لها تجربه ترسلىى والله كتير انا زعلانه ومشكورييييين..~~~ ..~~~ ..~~~ ..~~~ ..~~~ :15:

موتي ولا دمعة امي
01-03-2007, 11:38 PM
:)

ليه القهر اختي

:)

هذا خلقت ربي

ومن ناحيه الشعور الخشه عادي حبيبتي استعملي لهم حمام زيت في الاسبوع مرة ولا تكثري لهم الاستشوار ولا

كثرة التجعيد لان كثرة استخدام الاستشوار والجل يخرب الشعر

انصحك يالغلاااا تزوري منتدى الاناقه والجمال

الاناقــــــه والجـــــــمال (http://www.hawahome.com/vb/forumdisplay.php?f=26)

8
8
وهذا القسم يعنى بوصفات للشعر والبشرة

وراح تلقي فيه وصفات للشعر

ولاتنقهري ولا تعصبي حبيبتي عادي

هذا الدنيا

:15:

وفقتٍ لكل خير

اش اش
01-03-2007, 11:45 PM
والله اسمك معناه يجنن ربى يسلمك وتسلميين علا توجيهك انشالله ادخل الموقع وانا عارفه قدرت ربى والله وراضيه وعلا طول اشجع بناتى والحمدو لله اقلهم علا كده ومشكوووورااااا:15:

جوهره القصـــيم
11-03-2007, 01:39 PM
شوفي أختي استعملي حمام زيت مكون من فنجان زيت سمسم وفنجان زيت اللوز وزيت الخروع الطبي من الصيدليه وفنجان زيت أملااخلطيهم مع بعض وضعيهم في علبة ورجيهم وقت الأستخدام وفي وقت الأستعمال خليه 2ساعه واغسلي الشعر بالشامبوا
بعدين استعملي حناء مكون من 10ملاعق حناء علبة زبادي 2ملعقة مايونيز 2ملعقة خل واذا تبين لونه اسود ضعي معه 2ملعقة قشور رمان واذا لونه شكولاته 2ملعقة بودرة الكاكاو خليه عجينه لينه بعدين ضعيها على شعور بناتك لمدة 3ساعات او اكثر
اشطفبه بمويه فقط وبعد ذلك ضعي بلسم ويللا واشطفيه ثم لفيه بفوطه حتى ينشف وسرحي شعورهم وان شاء الله اكون افدتك

أم روضة
11-03-2007, 02:40 PM
أختى جربى تضعى على الشعر بيضة وتدلكيه بيها وتتركيه لمدة 20 دقيقة مرة كل أسبوع

عاشقة (s)
11-03-2007, 02:43 PM
أختي سامحيني بس من الأساس أنتي غلطانة المفروض من وقت ما شفتي بناتك متضايقات من شعرهم ما تسمحيلهم يكرروا أستيائهم وأقنعيهم بأن الله أعطاهم العين اللي يشوفوا فيها والأذن اللي يسمعوا فيها وأعطاهم أشياء كثيرة فإن تعدوا نعمة الله لاتحصوها يحمدوا ربهم أن لهم شعر بس علشان كشة أو أجعد نتكبر على نعمة الله وندور على شي يحسنها الله يهدي لك أياهم ويخليهم

ملك مملكتي
24-03-2007, 05:45 AM
فية شي مدحة د_مبارك الاشقر اسمة الكابيوكا الي هو زي الفجل كبير يقول حطية مع ملعقتين خل تفاح بعد سلقة وفي الخلاط وعلى الشعر ساعتين مرة في الاسبوع والله هو يمدحة كثير ..

الاميرة26
12-04-2007, 08:09 PM
مافي احسن من زيت الزيتون لا خلي لا فؤكتيه بالشعر لمدة ربع ساعة
زيت الزيتون الاصلي مو اي زيت

بلقيس اليمن
13-04-2007, 11:07 AM
حبيبتي هدي من حالك
وتبي تسعدي بناتك تخبريهم ان هذه الدنيا مجرد دقائق وثوان
اعملوا للاخره في هذه الدنيا
وفي الجنه مالا عين رات ومالا اذن سمعت وما خطر على قلب بشر
من لا تريد ان تصبح حورية في الجنة

iam free
16-04-2007, 09:30 PM
ماشاء الله
الردود جداًحلوه واحب اقلك اختي العزيزه انه انا عندي نفس المشكله مع بناتي لكن الفرق انهم ما يتذمروا لكن اتعب جداًمعاهم لمن اخرج وهم باقي صغار شعورهم مو خشنه مره ولا ناعمه لكن مع الاستشوار يمشي الحال بس احزن عليهم لمن تتخرب شعورهم بعد فتره قصيره من تزبيطها
خاصه لوكنا في زواج اوحفله وكان الجو حار تعالي شوفي كيف اشكالهم الله يحفظهم
وعندي البنت الوسطى تموت في شعرها يكون مفتوح وانتو عارفين البير وغطاه لوسبته مفتوح لكن احيان اقول يالله خليها تنبسط شوي مع اني لما المه لها تعالي اسمعي المناحه في البيت لانه يكون متشابك وصعب التمشيط
الخلاصه حياتي انه هذي خلقة ربي ولا اعتراض عليها وما دام صحتهم طيبه فهذا اهم شئ والحمد لله تخيلي لا قدر الله انه فيهم مرض حتى لو بسيط ساعتها ما حتفكري لا بشعر ولا بغيره
اله يحفظهم انشاء الله ومع شوية اهتمام وتعب تتحسن شعورهم
وفي النهايه اهتمامنا بتربيتهم التربيه الصالحه اهم من اي شئ
اتمنى اكون افدتك بتجربتي وتاكدي ان هذي معاناة كثيرين غيرنا
.......وسلامي للحلوات
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
اذالم تتلاقى الاجساد فقد تلاقت القلوب

ام عبدالعزيز..
20-04-2007, 04:59 AM
حبيبتي فيه زيت كثير مادحينه اذا تبينه عطيني خبر

دمتي بعز

hama
28-04-2007, 07:26 AM
اختي الشعر نعمة من الله وهبها لنا وهو في كل حالاته زينه
اختي قد يكون نةع شعرهم هذا وراثة سواء من قريب او بعيد
عودي اولادك على شكر النعمة هناك مرضى يتساقط شعرهم ويتمنونلن يبقى ولو كان خشناً

اللهم عافي مرضانا ومرضى المسلميين
امييييييييييييين يـــــــــــــــــا رب العالميييييييييييييييييييييييييين

حبي طفل
28-04-2007, 08:54 PM
اختي

انا عارفه ان الشعر زينة البنت وتحب تشوفه ناعم وحلو

بس يا حبيبتي حاولي تقنعي بناتك ان الجمال الداخلي هوه الاهم وترا دحين طالع الشعر الاجعد موضه

واعرف ناس تجعد شعرها

بس اهم شي يكونو راضين

مع حبي

اش اش
05-05-2007, 01:09 AM
مشكوووورررررررررررررين ياحبايب والله اعطيتونى دفعه لقدام والحمدو لله هلاء احسن شعرهم ربى يخليكم ياخواتى يارب اش اش تدعيلكم