المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدونــــــــــــــــي

شوق الامارات
10-03-2007, 07:11 PM
بأي تاريخ عيد الام

جوهرة العطاء
10-03-2007, 07:13 PM
أختي

هل تريدين الاحتفال به ام ماذا؟؟

زهور الكاميليا
10-03-2007, 08:06 PM
مااااااعرف
بس تري مايجوز تحتفلين فيه لانه بدعه

شوق الامارات
10-03-2007, 08:13 PM
جزاكم الله الف خير خواتي على التنبيه ويجعله في ميزان حسناتكم

°o.O (بــروق نــ ج ـــد) O.o°
24-03-2007, 03:13 PM
***الأم*** عيدها كل يوم وكل ساعة وكل ثانية...***الأم***عيدها في كل لحظة وكل نسمة...
****الأم***عيدها كل وقت...ببرها وحسن الاستماع اليها وتقديم رغباتها على رغباتك الشخصيةوبتعلميها ما تجهل من امور الدين باسلوب لين وطيب وبحسن اخلاقك وحسن سمعتك لانك تربيتها..
فيماسبق اتمنى افادتك ياالغلا واما إذا اردتي ان تهدي لوالدتك فنصيحة لك ان تهديها في كل وقت وكل مناسبة سعيدة تمر فيها حسسيها انك معها لحظة بلحظة دون التقيد بيوم معين لانها تتحس انه مثل الروتين اللي تسوينه مجاراة للغير..أسعدك الباري وحقق مناك وجعلالخير في مسعاك ووفقك لما فيه الخير ..
عذرا أختي على الاطالة بس كان ودي ارد على سؤالك واتمنى اني افتدك..

*&أختك عبيرالشوق&*

بنت امي
24-03-2007, 03:45 PM
***الأم*** عيدها كل يوم وكل ساعة وكل ثانية...***الأم***عيدها في كل لحظة وكل نسمة...
****الأم***عيدها كل وقت...ببرها وحسن الاستماع اليها وتقديم رغباتها على رغباتك الشخصيةوبتعلميها ما تجهل من امور الدين باسلوب لين وطيب وبحسن اخلاقك وحسن سمعتك لانك تربيتها..
فيماسبق اتمنى افادتك ياالغلا واما إذا اردتي ان تهدي لوالدتك فنصيحة لك ان تهديها في كل وقت وكل مناسبة سعيدة تمر فيها حسسيها انك معها لحظة بلحظة دون التقيد بيوم معين لانها تتحس انه مثل الروتين اللي تسوينه مجاراة للغير..أسعدك الباري وحقق مناك وجعلالخير في مسعاك ووفقك لما فيه الخير ..
عذرا أختي على الاطالة بس كان ودي ارد على سؤالك واتمنى اني افتدك..

*&أختك عبيرالشوق&*

بارك الله فيك أُخيه

الاميرة26
12-04-2007, 08:07 PM
عيد الام بشهر اذار اي يوم ما اعرف

جنان ام علي
13-04-2007, 07:14 PM
عيد الام 21/3
شنو المشكلة اذا اهدت امها في كل وقت وكمان اهدتها مع الناس في عيد الام ؟