المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خيانة زوجي لي ،،،

nodoo
21-03-2004, 08:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، الرجاء ألا تهملوا موضوعي وتردوا علي بأقصى سرعة ممكنة ، أنا متزوجة منذ 3 سنوات وعمري وعمر زوجي 29 وأنا الحمدالله على قدر كبير من الجمال والأناقة والأتكيت ، لكن لللأسف زوجي جاف قاس القلب لا يعرف معنى الزوجة ، مرت سنة وأنا وهو بمشاكل دائمة بسبب تأخيره في الليل لكنى صبرت وقلت يتغير ، علماً بأن لديه مكتب للخدم في السنة الثانية حضرت له سكرتيرة فلبينية غيرت كيانه ، أصبح التأخير عنده زائد جداً جداً ، والمبيت خارج المنزل في الإجازات بحجة إنه مع أصدقائه ، وبسبب سذاجتي وطيبتي صدقته ، على أمل إنه يتغير لكن ، المصيبة أن بعد ثلاث سنوات من الصبر والمعاناة معه ، والمشاجرات الدائمة إكتشفت إنه يخونني معها يتركنى العصر ويذهب للمكتب لها ، وبالليل يتركني ويذهب إلى شقتها طول الليل يتعشى معها وطبعاً يعاشرها ، ولم يعاشرني بحجة أنه تعبان من المكتب ولديه الكثير من المشاكل وأنا كنت لللأسف أصدقه وكنت معتبرته ملاك بنظرى قلت مستحيل هذا الإنسان يخوني لكن لللأسف أصبحت هذه الإنسانة بدمه ، علماً إن أجار منزلنا أنا أدفعه ، ولا يصرف علي مجرد إنه يصرف على إبنته ومعاش الخادمة ، وعلى أغراض المنزل " الثلاجة" علماً بأن حالته المادية ممتازه ، لكن يصرف على وناسته ولعبته فقط ، وأنا طول اليوم جالسة بالمنزل لوحدي أنتظر الفرج بتغييره لكنني وصلت لهذا التشبع بأنه يخونني وينقل لي الأمراض ، كلما ينام معي يصبح فيني إلتهاب للأسف ويقول هذا منك ، علماً بأن إبنتي جاءت بعلاج ، وهو يعايرني دائماً إن أنا إمرأة لم أحمل مش كفأ للحمل لكن بقدرة قادر وأنا بهذه المشاكل حملت لكي يبين له الله ان أنا قادة على الحمل ، ولكن لألأسف أجهضته ، لكي لا يأتي للدنيا مع هذا الأب الفاسد ، المهم أنا خيرته بيني أو أن يسفرها ، طبعاً أخذ أغراضه وقال أنا لم أسفرها ، وأنتي خربتي بيتك بإيدك لأنك صدقت كلام الناس ، أنا واثقة من خيانته لي ، رجاء ، أطلب منكم هل أطلب الطلاق من هذا الرجل الفاسد ، أم أستمر في الجحيم ، علماً بأن أهله أناس مدمورين وقفوا بجانب ولدهم لأنهم يريدون وناسته ،،،،،،، أنا بصراحة تعبت من هذا الزواج حبسنى بالمنزل لا يرضى أن أخرج فقط هو يخرج معي ليلة واحدة فقط بالإسبوع ، ويوم ثاني نذهب لأمه الشريرة لتسم بدني بكلامها الجارح وباقي الليالي يكون معها ، تصورا نذالته أشتري لنفسي أغلى قمصان النوم ، والعطورات لكي أكون له عروس كل ليلة لكنه يصدني وأنام أنا كل ليلة بدموعي بذمتكم أنا مش مظلومه مع هذا الإنسان ؟ أرجوا الرد سريعاً

أم البدر
22-03-2004, 09:07 AM
كان الله بعونكِ....
وعليك اختى بالدعاء ثم الدعاء له بالهداية ....
واما الطلاق فلا انصحك ِ من اجل ابنتكِ ...
وتكلمى معه بالعقل ....لتعرفي اسباب ابتعادة عنكِ....وكثرة السهر خارج المنزل ..
حاولى ان تتقربي له ...بالكلام الطيب ...والاهتمام به ..
والله يهديه ويصلح من حالكم ...

أم علي
24-03-2004, 01:10 PM
الله يساعدك إن شاء الله
كما قالت أم البدر عليك بالدعاء له من أجل الهداية

مع الشكر

ياسر
24-03-2004, 09:26 PM
ربنا يكون فى عونك
ومهما تكلمنا فلا احد يعرف حجم المآسه غيرك

ولكن حاولى معه ربما ربما يكون فيه شئ وأنتى لم تناقشيه معه
اقعدى معه قاعده زى بتاعت زمان
تكلمى معه فى هدوء وبراحه
لآنه هو الان كما قولتى هذه المرأة فى دمه
ولكن بشطارتك ممكن تجعليه يجبك مثل الأول

ولكن الطلاق مرفوض
أنتى معكى اطفال ما ذنبهم
وبعدين فكرى لو طلقتى الان ماذا تفعلين
وأهم شئ إذا قدمتى على أى امر
تذكرى أستخارة المولى جل وعلا

وربنا يفرج همك وهم المسلمين

بنت البوسنة
25-03-2004, 01:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسال الله سبحانه ان يعطيك صبر!
:ثرى من الدعاء :" اللهم اجرنى فى مصيبتى و اخلفنى خيرا منها"
و لن يتركك الله عز وجل.
و انت تعيشين مع لذالك انت تعرفين اكثر منا ها تستطعين تحملينه ام لا ؟؟؟
و لو طلبت طلاق بنتك لن يظيعها اللذى خلقها. و الله اعلم والله انى ادعى الله ان يفرج همك يا اختى فى الله
:(

الخزامى
25-03-2004, 11:30 PM
تأثرت جدا لمشكلتك اختي
لكن دعيني اكون صريحه معك

لماذا يهرب زوجك الى غيرك؟
هل انت تهاجمينه وتتذمرين من تصرفاته على الدوام؟
هل هناك شئ يضايقه منك؟

وان كان لايوجد سبب منك
فاصبري وتجاهلي مايحدث , غيري من نمط اسلوبك معه
غيري ترتيب البيت , رشي العطر في انحاء البيت قبل عودته

وذكريه بالاخره عقوبة الله بس من دون ماتتكلمين انتي
يعني شغلي شريط عن التوبه وهو موجود بس بشرط يكون رايق

وعليك بالدعاء ان يهديه الله
ولاتيأسي اختي حاولي واصبري
والله يفرج همك عاجلا غير آجل

حواء الصغيره
05-04-2004, 03:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي nodoo
احزنتني مشكلتك
ولكن دعينا نقف معها وقفات صراخك وتذمرك وهجرك له لن يزيد الموضوع الا تعقيدا ولن يزيده عنك الا بعدا ...عذابك لن يحس به من نظرت عينيك
ارجوك تحملي صراحتي ان شئت اسميها قسوه ....
تذكري ان الشيطان حريص على ان يفرق بينكما ووالله انه ليفرح اشد الفرح ان تنامي اوينام زوجك وانتما غاضبان ..ضعي في بالك انك ستهزمين الشيطان ولكن كيف ...
1/ ناجي علام الغيوب في ساعات متاخرة من الليل فانه جل وعلا ينزل للسماء الدنيا ليجيب دعاء من دعاه ورجاه وبكى بين يديه .....لا تدعي عليه "لانك لن تستفيدي من هذا الدعاء"بل ادعي له وقولي ماشئت
اللهم اهد زوجي واصلحه وابعد عنه برحمتك شر الاشرار وكيد الفجار واحفظه من كل سوء .......اللهم طهر قلبه من معاصيك ومن الكبر ومن الفتن اللهم سخره لي اللهم اصرفه عن تلك المراءه واصرفها عنه بعزك وجلالك
وان يصرف عنه اصدقاء السوء ويبدله خيرا منهم
وتوسلي باي عمل صالح عملتيه
2/تحيني فرصة ياتي فيها مبكرا او حتى متاخرا فاذا خلوتي به في غرفت النوم او حتى مستلقيا على السرير كوني باروع حلة كانك عروسه ثم امسحي بيدك على راسه وابدئي بالكلام معه بحنان وقولي له مابنفسك وانتبهي ان تنفعلي اويعلو صوتك وتذكري ان هذه قد تكون فرصتك ....لست ادرى بالايام الحلوه اوغيرها بينكما وانما انت اعلم بها مني .......قولي له ياابا فلان تزوجتك ورضيت بك زوجا لي وحبيبا وخليلا وابا واما اذا خفت التجات الى صدرك وانت سندي في هذه الحياة بعد الله جل وعلا واخبريه بادب انك تتزينين له وتحبينه مهما بدر منك من كلام يغضبه . او يضايقه
قولي انك تتحسرين عندما يخرج وهو غاضب منك او ينام وبخاطره شيء عليك
واخبريه انك تريدين الاستقرار لك وله وان يكون رجلا ناجحا وانك تسامحينه ويسامحك وتبدؤوون صفحتا جديدتا من حياتكما
طبعا كل هذا الكلام اوغيره بصدق واخلاص وان تكوني مقتنعتا بما تقولين اعطيه قبلتا على جبينه ثم قولي له انا قلت مالدي فحدثني بما تريده مني يازوجي ...
3/كلنا حينما نخطيء نلوم من هم امامنا ولانلوم انفسنا .....اجلسي مع نفسك وابدئي صريحة ما الطباع التي ينفر زوجي منها او الاشياء التي لاتعجبه وابدئي بتغيير نفسك بصدق واخلاص
4/اقترحي ان تسافرا وحدكما لتغيير الروتين
5/اما مشكلة السهر اعرف كم هي قاسية على امراءة تنتظر حبيبها طوال الليل قولي له بهدوء ان يحدد يوما او يومين بالاسبوع يتاخر فيهما او يحدد وقتا للعودة الى المنزل
اسأل الله العلي القدير ان يفرج همكِ وهمي وجميع المسلمين

واخيرا هذا ماستطعت ان اساعدك به
وفقك الله

بقايا إمراة
07-09-2009, 12:07 AM
la 7awla wala 9owata illa billah al3adim

ام ليوووون
07-09-2009, 02:57 AM
الله يصبرك ويعينك والله سالفتك محزنه لو على الأقل اهله معك ممكن هانت عليك شوي كل الطرق سويتيها معه ومافاد انتي بنت اصول متحمله من بداية زواجكم وش يبي بعد يكفي اهانه خلي اهلك يدخلون بالسالفه عشان يدري وراك رجال لا تزعلين مني والله زوجك مو كفو مايستاهلك خله تنفعه الفلبينيه لو انه مو على غلط كان تزوجها واعلن زواجه وبنتك الله مو مضيعها وانشاءالله تكون معك بس خلي احد يوقفه عند حده عشان مايتمادى اكثر من كذا الله يكون بعونك

layan1411
07-09-2009, 03:33 AM
بالاضافه لجميع ما ذكروه اخواتي

انا نفسي تتاكدي ما توقعي تحت وسوسه الشيطان والشك

اذا انت متاكده من الموضوع ولديكي اثبات على ذلك

لا تصمتي ابدا فحتى لو رحلت واحده ستاتي غيرها

اخبري اهله واهلك وواجهيه

فهو اما محروم من شي لم تعطيه او انه متعمد لا يهتم

ان كان ما يفعله تعمدا فاخبري اهلك او اهله

او قومي بالتبليغ عن هذه الشقه

لكن انا اصنحك بالتوجه للقاضي وطلب الطلاق واخذ حضانه

الطفله لانه ليس بالكفء ولايستحقك ولايستحق الطفله

وكان الله في عونك ووفقك وسترك بالدنيا والاخره

سلام ياكرام
07-09-2009, 03:35 AM
السلام عليكم
اعانك الرحمن ياغاليه
تفاجأت من مشكلتك لكن حبيبتي نحن في ليالي شهر مبارك وسهام الليل لا تخطئ فلا تتركيها وادعي بصدق واخلاص واذرفي الدمعات وادعي بصلاح الحال وألحي في الدعاء
_حبيبتي لابد أن يتدخل أهلك في الموضوع لوضع حد للمشكله ان لم تنفع محاولاتك
_راجعي نفسك وحاسبيها قد يكون جزء من السبب من جهتك
_اجلسي معه جلسة حب وود وصفاء وصارحيه وحاولي معالجة الموضوع
_حاولي الاتصال بأحد الاستشاريين أو المشايخ واطلبي المشوره في مشكلتك
_حبيبتي فرج الله همك ورفع قدرك وأعانك وأصلح حالك مع زوجك
_هذا ماقدرلي الله ان اساعدك به وسامحيني طولت عليكي
نسمع عنك اخبار حلوه انشاالله

معالم أنثى
07-09-2009, 04:18 AM
كان الله بعونك ياأختي ..
مشكلتك كبيره جدآ!!أنتي تقولي أن زوجك الفلبينيه بدمه !!
وينام معها (زنا )وعليك تركه فورآ,,,,,تنتظرين يجيك ايدز؟؟
شكلها ساحرته عشاااااان فلوسه ...أنتي في بداية الطريق
ماعندك غيررر طفل وغير كذا موظفه لآنك تقولي أصرف ع نفسي ؟؟
يعني مرغوبه مال .جمال .وأصل ,,,,
ومن ترك شي لله عوضه الله خير منه ..
الي مايخاااف من الله خوفي منه هو وفلبينيته
وقبل كل شي ((أستخيري الله))هو الي بيقدر لك الخير حيث كااان
سامحيني ؟؟
بنصيحتي القاااااسيه لك ؟؟بس حطيت نفسي مكانك وقلت الي في
خاااطري واريد لك الخير ؟؟
فزوجك مايستاااهل ظفرك
مووووفقه

معالم أنثى

عطرالوـورد
07-09-2009, 04:22 AM
الله يعينك وينصرك

*منار الهدى*
07-09-2009, 04:25 AM
الموضوع من خمس سنوات يعني قديييييييييييييييييييييييم والأخت الله وأعلم باقي موجوده معنا او لا

الرجاء عدم رفع المواضيع القديمه