المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استشوار اللي ملصقة معاه فرشة

لاأسمع لاأتكلم
24-03-2007, 08:11 PM
الله يخليكم اللي تعرف استشوار بالمرة حار وممتاز ......................................ويجيكي معاه كذا نوع من الفرش ياريت تدلوني .............................لأني ماأقدر أستخدم استشوار المسدس يعني فرشة بيد واستشوار بيد ..................................

دمـــوع الرسايل
25-03-2007, 06:53 AM
في سشوار براون الاصلي يجيك اكثر من فرشااه واستعمله مريييح

انا عن نفسي ما استخدم غيييره وحار .. مريحني مره

وسعره من 100 الى 150 ريال ويصل الى 200 ريال

لا تنسي جيبي الاصلي الأصلييييي

لاأسمع لاأتكلم
25-03-2007, 12:26 PM
جزاك الله خيرا أختي دموع الرسايل .................................................ب النسبة للبراون انتي تقصدين اللي لونه موف وله علبة صغيرة تتعبى ماء .....................................كان عندي واحد وبنتي كسرت الفرشة حقته بسهولة وخايفة أشتري واحد زيه ..........................................أما اذا كان الأصلي واحد تاني ياريت ................................لأن فعلا ممتاز أوصفي لي جزاك الله خيرا البراون الأصلي ؟..................

دمـــوع الرسايل
26-03-2007, 03:00 AM
وياكِ اختي

هو لونه موف وفيه قطع كثيره جميع انواع القطع

بس مافي شي تعبيه مويه!!!

يجيكِ بكرتون كبير ومعه شنطه صغيره حقة سفر او وين ماتروحين تاخذينه معك

لاأسمع لاأتكلم
26-03-2007, 01:21 PM
جزاك الله خيرا ...............................................أسأ ل الله لك العافية .................................اذا أنا اللي كان معايا في الأول التقليد ..................................من كدا انكسر علي بسرعة ..........................................جزاك الله الفردوس الأعلى ....................................أول مرة أعرف في تقلبد وأصلي ............................................ان شاءالله ادور على الأصلي .......................................

دمـــوع الرسايل
26-03-2007, 07:46 PM
ان شاء الله

بالتوفيق اختي