المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد خدمة!!!!!!!!!8****5%%%%%

بين الهدب دمعة
25-03-2007, 04:05 PM
مرحببببببببببببببببببببببببببببببببببببا فيكم طالبةخدمة اللى تعرف اما كن حلوة فى جدة تدلنى عليها مثل محلات تبيع ملابس سهرة بسعر حلو &&&&&&&&&&&&&&&&& ومطا عم غريبة################# ومشششششششششششكورين مقدممممممممممم************************

هبه الغندور
26-03-2007, 12:10 AM
اعتقد اختي اللي يفيدك اكثر في منتدي الاناقه هنا تري صعب او الله اعلم قد تفيدك احد البنات

الله يعينكم

غربة مشاعر
26-03-2007, 10:47 PM
هلا اختي

انا بحثت لكي بجوجل ولقيت لكي هذا ان شاء الله اكون ساعدك

*الاسواق*

سوق النجار تلاقي فساتين تصل لحد 600 ريال بس حلوة ........ وفي محلات كذا على الشارع العام قريب من ميدان الدراجة أسعارهل كمان معقولة .........

مركز لمسات اللي هو كان اسمه عصام ناس أول
سوق حراء من بوابة 13 أول محل على يسارك اسمه (قاضي أو القاضي )المهم اشياؤه 99% ماتلاقين مثلها في السوق

سوق السلطان بلا منازع بس ترى اسعاره نار يعني 3000وما فوق تقريبا يمكن تلا قي على 500 يكوون جداا عااادي بس تبغي شي مره بالسلطاان ثم السلطاااااااااااااان
مشغل الأفراح للخياطة والتطريز
خياطات من الفلبين ذوات خبره عريقه اكثر من 15سنه لدينا مكائن خاصه للتطريز ومكائن للطباعة على القماش.
جده حي الزهراء امام مستشفى السعودي الالماني من الشرق
محلات الأقمشة الفخمة : مركز عمر بن صديق في شارع التحلية - العيسائي في سوق حراء الدولي " هذي لزوم قماش فستان الزفاف"
الأقمشة المتوسطة السعر : مجمع الشرق التجاري رووووووووعه في الأقمشة و كل مستلزمات الخياطة و الفساتين من كلف و أكسسورات موجوده فيه " هذي لو حبيتي تشترين أقمشة لفساتين السهرة على طول و أنتي مغمضة روحيه " بس تراه كبير دوريه كله المحلات جدًا مختلفه عن بعضها .

الأسواق الموجود بها محلات الجلابيات الراقية و فساتين السهرة الجاهزة : جدة مول - سوق المساعديه - لا مول - سلطان مول ... و فيه محل روووووعه للجلابيات في مركز التحلية التجاري أسمه screem ( الصرخة) يخيط جلابيات تاخذ العقل و يشتغلوا نساء في المحل .

*المطاعم*
اسموا جافا لونج وموقعه في مركز فلسطين القائم في شارع فلسطين .....
يمكنكم مقارنة جافا بالمطاعم العالميه مثل collection بلندن و heese cake factory بواشنطن
فهو ذو تصميم جميل وديكورات معاصرة ... اأضائه خافته ( يعجبني ) تجعله على قمة المطاعم ذات الجو الاجتماعي
الرائع
الأطباق مزر كشه والأختيارات متعدده enjoy...

وبسبب مستوى الملتقى الثابت في الاسعار المدروووووسه (بااااين) فهو من الاختيارات المضمونه لعمل دعوات عشاء
....فيمكنك تناول العشاء في صالة الطعام
ومن ثم احتساء القهوة في الصالون مما يجعل دعوتك شخصيه ويخلق روح المحادثه بين ضيووووووووووفك...

مطعم كاسبر + جامبني من المطاعم الجديده التي تتميز بالطرق الفنيه لتقديم الأطعمة سواء كانت من الساندويشات
البسيطة او الاطباق الفرنسيه
تصاميم المعماريه حديثه فالاسقف عالية والساحات واسعه والمطعم يضج بالحيويه

سلسلة C&G الي هي كاسبر وجامبني هي لبنانيه الاصل ذات فكر وادارة عربيه 100%

مطعم لوست سيتي ... مركز الحمراء _ الكورنيش

فالزائر لهذا المطعم يتنقل من جلسات عربيه لأجواء مكسيكيه وأحياء أسبانيه ويتذوق مختلف اطباقه العالميه من الايطالي
والأسباني
الصيني والياباني واخيرا وليس اخرا العربي

واتمنى اكون افدك اختي

للامانه منــــــــــــــــــقوووووووووووووووووووووووووول

هبه الغندور
27-03-2007, 12:14 PM
ماشاء الله عليكي غررررررررررررررررررروبه

يعطيكي العافيه حبيبتي