المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى كل مغتربه

بودي
26-03-2007, 08:31 PM
متى كان أخر مره رأيت والدتكى فيها؟
وهل زرتى بلدكى قريبا؟
ومتى موعد الزياره القادمه؟وهل تفتقدين أمك مثلى أم أنا وحدى بهذا الشعور؟
أنا من 3 سنين لم أر والدتى فهل مثلى أحد يواسينى؟
أنا حزينه وأبكى كلما أذكر أهلى الذين تركتهم ومنهم الان من تزوج ومنهم من أنجب وأنا هنا فى غربتى اتمنى رؤيتهم بفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااارغ الصبر..~~~

غربة مشاعر
26-03-2007, 10:05 PM
اهلا وسهلا فيكي اختي بودي واعانك الله على الغربه المره والله يرزقك الصبر و رؤية امكي قريبا اللهم امين

انا ولله الحمد اعيش مع امي وابوي لكن افارق 2 من خواتي و2 من اخواني ولكن ولله الحمد نحن نسافر لهم

كل سنه ونشوفهم وهذا اللي مهون علينا فراقهم والله يجمع شملنا وشمل كل مسلم اللهم امين

الله

بوركتي على الطرح الطيب

بودي
26-03-2007, 10:10 PM
جزاكى الله خيرا أختى غربه مشاعر وجمع الله بينكى وبين أحبابك وأنا وأمى ان شاء الله

om amin
26-03-2007, 10:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتي الغريبة .....مثلي.......
انا لي سنتين لم ار اهلي واختي ولدت ولم لرها واخي خطب ولم احضر و انا ولدت وما شافوا بنتي و...........
ولو قعدت اخمن واتحسر ماراح انتهي الا وانا اعاني اكتئاب وصدقيني الله لا يبلاك بيه هذا الكلام عن تجربة
وازيدك شيء ايضا نحن قررنا السفر هذا الصيف ان شاء الله والان عرفت منذ يومين اني حامل و زوجي يفكر في الغاء السفر لظروف واتركك تتخيلين................
كلنا في غربة يا حبيبتي والامر غربة الدين احرصي على دينك وكوني فخورة بنفسك والله انا الان احس اني صرت اقوى واقول انهم ما دامهم سالمين فهذا المراد من رب العالمين
استعيني بالله وتعوذي من الشيطان والله ينولك اللي في بالك وتشوفين احبابك في لقرب وقت....امين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بودي
27-03-2007, 12:39 PM
غاليتى أم أمين
أعانك الله وأعاننى على الغربه وأنا أشعر بكى فأنا أيضا أجلت السفر العام القبل الماضى بسبب الحمل والعام الماضى للظروف
الله ييسر لنا الحال يارب

أم بثينة
28-03-2007, 02:59 AM
اعانكن الله
اخر مرة شفت فيها الوالدة الله يحفظها من تسع شهور وراح اشوفها باذن المولى عز وجل بعد ثلاث شهور والله اشتقت لها كثيييييييييييير لاني اول مرة اغيب عنها كل هل المدة ...
اللهم املئ ابصارهن برؤية والداتهم ...ومتعهم بلاقئهم بهم ....واجمعهم على خيييييير يارب العالمين

omrayan
28-03-2007, 04:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

والله ما ادري ايش اقولك يا ا ختي , فا الفراق مر والغربه قاتلة اذا لم نوصل حبل الود بالله . اعرف اخوات عافنا الله واياكى مصابات بحالات نفسيه وعصبيه وعلى حافة الجنون . والعاصم والحافظ هو الله وحده. اجعلي الله سلوتك وناجيه فهو قريب مجيب. واحتسبي الاجر عند الله . واشغلى نفسك دائما باي شيء , فليس اسوء من لحظات
الفراغ والخلوة في تقليب المواجع. انشاء الله ربنا يجمعنا بااحبابنا اهم شيء يكونوا بخير وكل شي بعد كدة يهون.

قد تظني ان هذا مجرد كلام نظري لا يمس واقع الحال , لا حبيبتي....فانا مثلك تماما ذقت مرارة الغربه واكتويت
بنارها . وحرمت من حضن امي الدافء وحنان ابي مدة خمس سنوات, وحده الله العالم كيف مرت بي.
لطالما قضيت الليالي الطوال باكيه وانا اقبل رسائل اخواتي الحبيبات. وتخنقني العبرات كلما مرت المناسبات السعيده
فهذا تزوج والاخر انجب ابنه الثالث , واخر العنقود خطبت و وو و وو وووو والقائمة تطول.

ويمر العيد ويتبعه الاخر ولسان حالي يردد ابيات المتنبي ...
عيد باي حال عدت ياعيد ................. بما مضى ام لامر فيه تجديد
اما الاحبة فالبيداء دونهم .................. فليت دونك بيد دونها بيد

وبعد مرور ثلاث من هذا الموت البطيء اكتشفت انه لا جدوى من كل هذا , فااين الرضا بما قدره الله, واين الشكر
على جزيل نعمه التى يحسدني عليها الكل والتى كنت لا ابصرها بسخطي على قضاءالله وقدره.

ورضيت وقلت الحمد لله بملء وجداني عندما تذكرت ان * من رضي فله الرضا ومن سخط فعليه السخط*

وارتحت بعد عناء ثلاث سنوات اضعتها في الحزن والتبرم. ومع ذلك لا زلت احن بجنون للساعة التى سارتمي فيها
على صدر امي واقبل يد ابي الحبيب.

اخيتي........اكتب هذه الكلمات ولا املك ان امسك نفسي عن البكاء , فقد اثرتي سامحك الله جرحا غائرا لم يندمل بعد. فالحمد لله والحمدلله اولا واخيرا.
عموما لا بئس من بعض الدموع فهي كفيله بتنظيف العين وترطيبها . ماشاءالله على عيوننا ما في انظف من كدة.

واخيرا وبما انه يقال ان الغريب للغريب نسيب فاقبليني اخت لك في ارض المهجر.

واسسسسسسسسسسسسسسسسسسسفة جدا على الاطاله

اختك
ام ريان

عذوب...
28-03-2007, 09:53 AM
انا اخر مره شفت امي الله يخليها لي ولا يحرمني منها
قبل شهر والحين والله ولهانه عليها مررررررررررره
بس الحمدلله بد اربع شهور تقريبا نبي نرجع نهايا يارب
تنتهي ابسرعههههههههههه

بودي
28-03-2007, 02:57 PM
حبيباتى أم ريان ومنى ليزا وعذوب
جزاكم الله خيرا على ردودكم وأدعو الله أن يجمعنى بأمى ويجمعكم بأمهاتكم ف القريب العاجل فحديثكم هذا يواسينى كثيرا
حبيبتى أم ريان أهلا بكى أخت لى فى بلاد اغربه وأنا مثلكى تماما من اخوتى من تزوج ومنهم من أنجب ومنهم على أبواب الخطوبه وأنا هنا فى غربتى فى وحدتى

emrana1
10-04-2007, 02:53 PM
اختي الحبيبه
كلنا في غربه وانا ايضا في غربه في هذه القاره استراليا وحتى افكر وارجع الى بلدي اريد سفر 24 ساعه
ولست لي بلد فانا باقيه في هده البلاد حتى ان الله سبحانه وتعالى يفرج كربنا ولي في هذه البلاد 33 سنه فانا احب ان اتكلم دائما مع اخواتي في بلاد الاسلام فوجدت هدا المنتدى لي نافذه انظر من خلالها واقرأ واتعرف على اخوات وهذه لي نعمه

بودي
10-04-2007, 03:23 PM
لماذا لا تستطيعين العوده أخيتى ؟هل هى الظروف مثلى؟
أدعو الله أن يجمعكى بأهلك وكل المغتربات ان شاء الله