المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يبنات الخبر والدمام تكفون الله يخليكم اللي تعرف محل حلويات اللي يسون هديه العروس

أنا من خيال
05-04-2007, 09:57 PM
السلام عليكم
يابنات الشرقيه وتحديدا الدمام والخبر الله يخليكم ويوفقكم بنت خالتي شبكتها يوم الإريعاء وانا قلت لها بجيب لك التوزيعات اللي تتوزع بعد العشاء اللي يكون فيها شوكولاته يعني يكون مجسمات مثل شكل عريس وعروس او فراشه او حمامه او اي شئ انا بس افهمكم
وبنت خالتي في الرياض وانا اصلآ من الرياض بس توي متزوجه وفي الجبيل ومااعرف شئ في الدمام والخبر بس هي تقول ان صاحبباتها يقولون ان في الشرقيه حاجلت حلوه تجي من البحرين تنباع في الشرقيه
الله يخليكم ابي شئ يرفع الرأس تكفون لاتتأخروا علي الله يخليكم انا مستعجله لأني بروح للرياض بعد يوميين تكفون الحقوا علي لاتخلوني اتفشل تكفون يااهل الشرقيه يأهل الكرم ابي فزعتكم.

NREEEMA
06-04-2007, 04:45 AM
هلا حبوبه ..اول شي مبروك عزيزتي لك ع الزواج بنت خالتك على الخطوبه الله يهنيها يااارب..

بالنسبه للحلويات والتوزيعااات انا مجربيتهم غااااااااااالي مرررررره والشكولاته لك عليها اغلبها يعني نوعيتها موحلو الصراحه اانا في زواجي عملت التوزيعات في محل حلويااااااااات قالو لي تجيك على على حسب طلبك ومادري ايش ووروني اشكال حلوه وجربت الشوكلت كان تمام واتفقنا على كل شي ويوم الزواج تلاقي 3 ارباع الشكولات غير ومع التغليف والديزان مابان ولا عرفت الا بثاني يوم من زواااااجي ...وحررررررررررمت اروح للمحلات نصب عيني عينك ..

بس في ولادتي ببنتي حصلت لي وحده مررررررره تمام تسوي لك على الطلب وسعرها مناسب وانتي تختارين الشكولت ونوعيته والاشكال وتحط لك التوزيعات في صناديق وحرككككككات وشرررايط وشغل مرتب ومتعوب عليه صراحه حتى الوالده اله يحفظها اللي مايعجبها شي انعجبت فيه بعد الهذره اللي حصلتها من توزيعات زواجي..

انا عرفتها من منتدى ثاني وكنت متررده بس قلت يلا نجرب خصوصا اني مااعرفها بس صراااااااااحه ابدعت والله يجزاها صراحه ..
وفي بناااات صراحه فنانات بس مواهبهم مدفونه وتبي مين يطلعها ؟؟؟

على العموم اانا حبيت اساعدك لاني في يوم من الايام كتبت نفس موضوعك ....<< مو كنك كثرتي هدره

يالله واتمنى التوفيق لك ..
باااااااااااايو

NREEEMA
06-04-2007, 06:29 PM
حبيتي الررسائل مو مفعله لان عدد المشاركات قليل راح ارسله لك بالايميل

NREEEMA
06-04-2007, 06:33 PM
ارسلي لي ايميلك علشان اطرش لك الرقم

NREEEMA
06-04-2007, 06:59 PM
اوكي حبيبتي طرشته وبالتوفيق...

ام فجر9060
06-04-2007, 08:46 PM
انا كمان من الجبيل بس ماعرف الا سعد الدين عنده اشياء حلوة وياليت لومافي احراج نتعرف علئ بعض لاني ماعرف ناس كثير وانا من جدة ...........*) *) *)

NREEEMA
06-04-2007, 09:06 PM
هلا حبيبتي faris9060
سعد الدين انا مكلمتهم مايسوون توزيعات بس الظاهر مكسرات مشكله مغلفه باكياس اما شوكلت وحركات مايسووووووووون ..

واي تبغيه لا تترددي عزيزتي اذا اقدر اساعدك مافي احراج ولا شي احنا خوااااااااااااات..

أنا من خيال
06-04-2007, 09:08 PM
ماوصل شئ على الإيميل

أنا من خيال
06-04-2007, 09:11 PM
هلا فيك اختي faris انا نفس الشئ مااعرف احد ويشرفني اني اتعرف عليك

NREEEMA
06-04-2007, 09:23 PM
شيكي على البريد اللي عطيتني اياه اوكي

NREEEMA
07-04-2007, 02:45 PM
اوكي ماكو مشكله

NREEEMA
07-04-2007, 02:58 PM
راح ازود مشاركاتي علشان تتفعل الرسائل اوكي انتظريني

احلام النهار
28-02-2009, 04:41 AM
وانا بعد ابغى الرقم

ajaz
23-03-2009, 11:02 AM
هلا حبوبه ..اول شي مبروك عزيزتي لك ع الزواج بنت خالتك على الخطوبه الله يهنيها يااارب..

بالنسبه للحلويات والتوزيعااات انا مجربيتهم غااااااااااالي مرررررره والشكولاته لك عليها اغلبها يعني نوعيتها موحلو الصراحه اانا في زواجي عملت التوزيعات في محل حلويااااااااات قالو لي تجيك على على حسب طلبك ومادري ايش ووروني اشكال حلوه وجربت الشوكلت كان تمام واتفقنا على كل شي ويوم الزواج تلاقي 3 ارباع الشكولات غير ومع التغليف والديزان مابان ولا عرفت الا بثاني يوم من زواااااجي ...وحررررررررررمت اروح للمحلات نصب عيني عينك ..

بس في ولادتي ببنتي حصلت لي وحده مررررررره تمام تسوي لك على الطلب وسعرها مناسب وانتي تختارين الشكولت ونوعيته والاشكال وتحط لك التوزيعات في صناديق وحرككككككات وشرررايط وشغل مرتب ومتعوب عليه صراحه حتى الوالده اله يحفظها اللي مايعجبها شي انعجبت فيه بعد الهذره اللي حصلتها من توزيعات زواجي..

انا عرفتها من منتدى ثاني وكنت متررده بس قلت يلا نجرب خصوصا اني مااعرفها بس صراااااااااحه ابدعت والله يجزاها صراحه ..
وفي بناااات صراحه فنانات بس مواهبهم مدفونه وتبي مين يطلعها ؟؟؟

على العموم اانا حبيت اساعدك لاني في يوم من الايام كتبت نفس موضوعك ....<< مو كنك كثرتي هدره

يالله واتمنى التوفيق لك ..
باااااااااااايو

------------------------------------

ياليت ترسلين لي رقمها من جد محتاجتها لزووووووووواج أخوي

شروق الليل
26-05-2009, 02:12 AM
وأنا كمان خيتو .. محتاجة الرقم بأسرع وقت

شروق الليل
12-06-2009, 06:49 PM
لا زلت أنتظر الرقم

دانـــة البحرين
12-06-2009, 07:03 PM
السلام عليكم

هلا باخواتي .. بصراحه انا اعرف محل
يسوي لكم توزيعات لجميع المناسبات
بالخبر والي تريد العنوان او الرقم الهاتف
يرسل لي

موفقين

..

..

فوضه ولاموضه
14-06-2009, 10:04 PM
طيب ليه ماتحطون الرقم بالعام وكذا العالم تستفيد

طيب عندك محل النقلي بزواج اخوي طلبنا منه شوكلاته بس مو بلجيكيه لا سويسريه وتكون طازه مو تقعد بالمحل شهر تخيس ويبيعها المهم قبل زواخ اخوي بيوم احنا بديره وهو بديره جهزها لنا وكان شكلها مره حلو والشوكلاته يم يم

طيب فيه شوكولاين وعندك باتشي الجديد بالخبررر وبمجمع الظهران حلو بعد

ماميمة
03-04-2010, 05:56 PM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

ماميمة
03-04-2010, 06:04 PM
السلام عليكم من تحب الحلويات المغربية وتريد شرائها تراسلني او تعرف محلات تشتريها وجزاكم الله خير

ماميمة
03-04-2010, 06:07 PM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك