المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني من بابا من فرج عن مسلم كربه في الدنيا فرج الله عنه كربه من كربات يوم القيامه

هيماء
06-04-2007, 03:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي : ارجو مساعدتي في عمل كم فلاش كذا احتاجهم في مشروع التخرج

طبعا بربطهم بالفيجوال بيسك عشان كذا انا ابي فلاشات وبس II: >>>مالي خص مالي خص كاني بزQ/

طبعا لان مافي وقت والا انا يدووب افك الخط في السويتش بس مافي وقت لتعليم الحين لازم اسلم المشروع بعد 3 ايام

والمشكله ابي حاليا 3 فلاشات

ويااخواات ساعدوني من باب واللى يفرج عن مسلم كربه في الدنيا فرج عنه ربي كربات يوم القيامه

والتفاصيل اعطيكم هيا *)

انا ابي تصميم ناعم واذا فيه صوت يكون اصوات ناعمه مثل صوت عصافير يعني كله على ذوق الاخت اللى تصمم
وش رايكم اول فلاش يكون فيه التالي

الفلاش الاول
قام بتصميم هذا العمل كلامن:: هاجر,وفاء,علياء,حنان >>> طبعا مااقدار احط الاسماء مال خلق الله هنا للامانه بس:)

وبعد ابي فلاش بعنوان

اهداء ويكون مكتوب فيه التالي

تحت عنوان اهداء
ماأجمل أن يعيش الواحد منا لحظات يشعر من خلالها أنه قد أدى عمله على الوجه
الذي يرضى ربه عزوجل بعد عزم شديد وجهد جهيد..

وماأجمل أن يعيش لحظات أخرى لاتقل جمالاً وبهاءً عن تلك اللحظات حين نسدى
إهداءنا إلى جميع من يشاهد هذا المشروع

ونتمنى أن يكون مفيداً نافعاً

*كما نسدى كلمة شكر وعرفان إلى عميدة الكلية الدكتورة شوقية محمد شوقي
لقاء مابذلته وماقدمته في هذة الكلية....

*وقد نعمنا بجمالها وعشناها لحظة بلحظة حين حرصت الاستاذة نشوى على الاتصال بطالباتها
اتصالا مباشرا لتتيح لهن فرصة التعبير وإبداء الرأي وعرض ماقد يكتنفهن من مشكلات لتقابله بصدر رحب وخلق كريم.

..............كما نقدم إهداءنا وشكرنا لجميع منسوبات الكلية من مدرسات وإداريات وطالبات.

وهذا الفلاش التاني
تحت عنوان الخاتمة

أجراس الرحيل توقظنا من حلم دام سنتان مرت أيامها كالطيف كنائم ربيع أخضر تهب علينا في هذه الحياة..
رغم الضجر أحيانا بل دوما من صعوبة المواد الدراسية إلا أن نشوة النجاح كانت دوما ماتدفعنا للافضل لمواصلة السير..

ولكن من أبسط حقوق هذا الصرح العظيم علينا أن نكون عضوا فعالا في مجتمعنا
نعطي ولو جزء يسيرا مما أعطاه لنا عملنا

وأن يدفعنا شوقنا وحنيننا دوما الى مواصلة طريقنا في حياتنا العلمية لمستقبل يشع نورا وعطاء ليليق بطالبات كانوا يوما من .................طالبات قسم الحاسب الآلي.......

والله يجزاكم عني الف الف خير ويجعله في موازين حسناتكم

وفي انتظر ردودكم

اختكم في الله هيمووو

#بسمة تفاؤل#
07-04-2007, 11:47 AM
هلا أختي
والله ياليت أقدر أساعدك
بس مشغووووووووله كثير

وبعدين إنتي معك كذا وحده من صديقاتك قسمو العمل بينكم
وعلى ذوقكم ......

هيماء
08-04-2007, 02:26 AM
الف شكر اختي على ردك بس الفلاش هذا لسا ماعرفله زين ومابقا وقت كثير عشان اتعلم وكده عشان كذا طلبت المساعده منكم