المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله يجزاء الي نجاوبني الجنة ان شاء الله ........

ام فجر9060
09-04-2007, 09:57 PM
خواتي انا زوجي كافل واحد وهذاالانسان خان ثقة زوجي فية وهرب وزوجي مسكين يسد الفلوس حقتة وباقي موراضية تخلص وزوجي ماديآ علئ قدنا ومتزوجين من سنتين ونص وصعبة انهم يسجنون زوجي ونفسيتي تعبانة ومعليش دخلتكم في متاهات انتو في غنئ عنها بس الله يخليكم الي تعرف ناس يساعدو الي حالتهم زي زوجي تدلني وادعيلها ليل نهار موقادره اتخيل زوجي في السجن الله يخليكم والله جالسة ابكي ليل نهار وزوجي تعبان نفسيآ يقول من يوم اتزوجتك وانا حارمك من اشياء كثيرة وانا والله مابي غير انة يفتك من هذي المصيبة والي ماتقدر تدلني علئ أحد ياليت ماتحرموني من دعائكم ومعليش طولت عليكم ...................~~~ ..~~~ ..~~~

..................أم فارس......................

جنان ام علي
09-04-2007, 10:54 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
خير تعمل شر تلقى
انا ماعندي حل بس انت قلتي على الاقل ادعولي
الله يحل المشكلة ان شاء الله من حيث لا تحتسبون
ممكن بغمضة عين تشوفين الموضوع انحل والله ييسرها على ايد احد ويسخرلكم اللي يساعدكم
استشرتوا محامي ؟
ما الكم الا المحامي والله يسهل عليكم
وطمنينا اذا جد جديد

لاأسمع لاأتكلم
10-04-2007, 11:54 AM
الله يفرجها عليكم ويجعل لكم من كل ضيق مخرج وكافة المسلمين ...........................................تقريبا كم المبلغ ياأختي اللي متورط زوجك في ؟ لاحول ولا قوة الا بالله

ام فجر9060
10-04-2007, 07:17 PM
من اول ماتزوجنا وهو يسدد وانا متزوجة من سنتين ونص وباقي مائة وواحدوربعين الف وخمسمائة ريال وهو يدفع شهر بشهر بس الرجال الي قاعدزوجي يدفع لة يقول لزوجي ابيها داحين كاش وزوجي ماعنده في الوقت الحالي قالة بعطيك هي اقساط قال لا وراح واشتكئ زوجي واعطو زوجي مهلة اسبوع يوديني لاهلي ويسجنوه الين يدفعها...

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه والله مقهوره ....................

الهم لااسالك ردالقضاء ولاكن اسألك الطف فيه.............

جنان ام علي
10-04-2007, 08:06 PM
ماقلتيلي ماسالتوا محامي؟

بسمة ليال
10-04-2007, 09:18 PM
الله يصبرك ويفرجها عليكم

روحي الجمعيه الخيريه واشرحي لهم ضروفك وان شاء الله يساعدونك

هذا اللي اعرفه والله يفرجها عليكم

ام فجر9060
10-04-2007, 09:28 PM
ماقلتيلي ماسالتوا محامي؟

مانعرف محامين .............ومشكورين ياخواتي انا الاسبوع الجاي رايحة لأهلي وهو بينسجن والمصيبة يدق عالرجال الي زوجي كافلة ومايرد علينا عنجد مصيبة الله يسامحة بس وكمان زوجي طيب زيادة عن الازم ...........

بس الحمدللة يمكن ابتدآ من الاسبوع الجاي مااتواجد في المنتدئ بس راح توحشوني حبيتكم زي اخواتي واكثر ...

وانتو ادعولي كل ماتقرأو مواضيعي ..........~~~ ..~~~ ..~~~ ..~~~

جنان ام علي
11-04-2007, 12:14 AM
لاااااااااااا معقولة هذي هي نهاية الموضوع ؟؟؟؟؟؟ بهالبساطة ؟؟؟؟
شوفوا اي محامي بدليل التليفون ولا بالانترنت
ولا على قولة الاخت جمعية خيرية او سلف من اي احد او قرض بضمان شي
مو معقولة مافي حل
الله يسهل عليكم

ام ملاك1
11-04-2007, 03:29 AM
حبيبتى الغالية والله لو كان فى امكانيتى ما ترددت لحظة فى ان اسدد المبلغ لك لكن الله يعلم ما لدى سوى راتبى ولكن هل يمكننى من ارسال مبلغ بسيط لك ؟

ام فجر9060
11-04-2007, 03:29 PM
حبيبتى الغالية والله لو كان فى امكانيتى ما ترددت لحظة فى ان اسدد المبلغ لك لكن الله يعلم ما لدى سوى راتبى ولكن هل يمكننى من ارسال مبلغ بسيط لك ؟

مشكوررررررررررررة حبيبتي بس زوجي مايعرف اني طرحت الموضوع في المنتدئ بس لو في طريقة اوضح لة اني ابي اساعدة وهو مايرضئ علئ بالة انة بيضغط علي وانا ماخذة دورة تجميل بس ماعرف احدفي المنطقة الي انا فيها ياليت لو اعطيكي رقم حسابي وانا احاول اكمل المبلغ واساعده لي سنتين متزوجة وماعندي اطفال وماابي اخسر زوجي عن جد احبة ........................

لاالة الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين .................

ام ملاك1
11-04-2007, 05:57 PM
ارجو ان ترسلى لى رقم الحساب وسابحت عن طريقة التحويل باذن الله تعالى

فاقده اخواني
11-04-2007, 06:00 PM
اذكري الله اختي ام فراااس

اكثري من الاستغفاااااااااااااار

وقيااااااام اللييييييل

الجئ الى مالك الملك

ادعي الحي القيوووم

ارفعي يدييك في آآخر الليل لن يردك الله ابدا

وهو القائل "<امن يجيب المظر اذا دعاه ويكشف السوء ">

وقال عز وجل < ادعوني استجب لكم >

وقال < واذا سألك عبادي عني فاني قريب اجيب دعوة الداعي اذا دعان >

وعليك بالصدقه فانها تدفع البلااء

طمنينا علييك

اسال الله ان يفرج همك وينفس كربك ويقضي دين زوجك

فاقده اخواني

ام فجر9060
11-04-2007, 06:36 PM
ارجو ان ترسلى لى رقم الحساب وسابحت عن طريقة التحويل باذن الله تعالى

انا رسلتلك رقم حسابي عالخاص بلغيني اذاوصلك ؟

ام فجر9060
11-04-2007, 06:42 PM
مشكورررررررررررررين خواتي علئ وقفتكم معاية وصدقوني اخواتي من امي وابوي ماوقفوامعاية زيكم..........

كل وحدة تقول يالله نفسي .............

وان شاء الله ربي يفرجها علينا وزوجي وعدني ماراح يكفل احد ثاني بس ادعولي نكمل المبلغ الاخت ام ملاك الله يجزاها الجنة راح تساعدني بالي تقدر عليه وراح ادعيلكم ليل نهار ..............ام فارس ..........

ام ملاك1
11-04-2007, 07:54 PM
حبيبتى للاسف وجدت الرسالة ولكن ليس بها شى

ام فجر9060
02-05-2007, 06:21 PM
بنات زوجي سجنوه ويقولون يايدفع المبالغ او يجلس في السجن وش الحل والله اكتب وانا ابكي مافي احد قال بيساعدنا حتئ اقرب الناس اهلي واهله مافي احد وش اسوي نفسي اشتغل نفسي استلف نفسي اسوي شي واثبت لزوجي اني ماراح اتخلئ عنه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه مني عارفه وش اسوي لما اقول لاحد قصة زوجي يقولو ا خليه يستاهل لانه اهبل ليش يكفله معقولة الطيب هذي ليومين ينقال عنه كذا ياليتنا باقي في عهدالرسول

..~~~ ..~~~ ..~~~ ..~~~ ..~~~ ..~~~ ..~~~ ..~~~ ..~~~

ام ملاك1
02-05-2007, 07:50 PM
عزيزتى للاسف لم تصلنى رسالتك او رقم حسابك مع انى راسلتك من بريدى الخاص وانت اختفيتى ولم تراسلينى -ماذا حدث بالتحديد فانا اتمنى ان اساعدك

عفارة
03-05-2007, 01:11 AM
حبيبتي روحو طلعو صك اعسار ايه يثبت انه معسر ولايستطيع دفع الكفاله
فيفرج عنه باذن الله

روح الغــــلا
03-05-2007, 04:51 AM
اختي وين اخوانه وين حمولته متى راح يوقفون معه اذاماوقفوا الحين
وش فايدة الاخوان ياناس اذامافادوني بوقت الضيق متى يفيدوني ولاكلن نفسي نفسي
على الاقل يقطون له لوريال واحد صدقيني بيطيح عنه الاشياء الكثير بتفيده

حسبي على من ظلمكم والله يكون مع المظلوم يارب

ام ملاك1
03-05-2007, 10:40 PM
شغلتينى عليك ليش ما رديتى على طمنينىىىىىىىىىىىىىىىىى

ام فجر9060
04-05-2007, 12:19 AM
مشكورين خواتي بس صدقوني والله العظيم محد راضي يساعد كلآ يقول نفسي لاأخوانه ولاأخواني مع انه والله مايروح عند احد بس زيارة والاوهو معبي الدنيا من اكل لشرب حتئ ملابس يشتريلهم بس نقول الحمدلله وجعلها الله في ميزان حسناته بس الي يقهر كلهم يقولون خليه يستاهل محد قاله يكفلة وش اسوي انا حرمة ومجتمعنا مايساعد كثير الحريم انهم يطلعون يدورون شغل والله مستعده اسوي اي شيئ عشان اساعده بس موبقادره بس القهر والموت الكبير انا عندأهلي في منطقة وهو مسجون في منطقه ثانية ولاازيدكم من الشعر بيت اصحابة الي كان يساعدهم ويجلس في العمل لساعات متأخرة عشانهم حتئ ولا زاروه في السجن والله قهر .........

اتمنئ يأخواتي الي تعرف أهل خير يساعدون زوجي ويكسبو أجرفيه لأفديها بعيوني والي تبيه تأمرني انا تحت امرها

يأخت ام ملاك انا رسلت لك الرقم بس موعارفة لية ماوصل اذافيه طريقة ثانية اوصلك بيها قوليلي الله يخليكي ويحفظلك ملاك ان شاء الله

ام فجر9060
06-05-2007, 11:30 PM
بنات انا سمعت انة المللك الله يحفظه مسوي عفو عن المساجين كلهم صحيح والالا ياليت احد يطمني الله يخليلكم كل الي تحبون يارب والله الي تطمني ادعيلها ليل نهار

ABALLA
09-05-2007, 02:20 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

لاحول ولا قوة الا بالله

لاحول ولا قوة الا بالله

ام ملاك1
09-05-2007, 02:51 AM
عزيزتى وصلتنى رسالتك وارسلت لك رسالة على ايميلك الخاص فياليت تردى على على ايميلى

الملتاعه
09-05-2007, 11:33 AM
صراحه كذاظلم يعني الحرامي حرطليق والمسكين بيدخل السجن ليش المفروض يجاب الحرامي ويدخل السجن اقل شي ويعاقب على اللي سواه ويكون عبره لغيره

عاشقة (s)
09-05-2007, 12:18 PM
والله يا اختي زوجي واقع بنفس المصيبة لا واللي كفله يكون صديقه

وانا كتير قلت له لا تكفل احد هالايام مافي اخ لاخو وهويقول لا الرجال صديقي

ومستحيل انه يخونني والحين هذا الصديق موجود بنفس البلدلايرد على تلفون

ولا هامه شي في مين يدفع عنه

الله لا يوفقه وان شاء الله يجيه مين يسوي فيه اللي يسويه فينا

عليك بالدعاء اختي واسال الله ان يفرج علينا وعليكم

كلي جروح
12-05-2007, 12:49 AM
ربي يفرج همه يارب ويزيل الدين الي علية يارب

والله الزمان هذا الواحد مايكفل لو اخوه

كوكو المغربية
12-05-2007, 02:47 AM
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم الله يفرجها عنكم ان شاء الله

ام عبدالعزيز..
18-05-2007, 04:36 PM
الله يفرجها عليكم ويجعل لكم من كل ضيق مخرج وكافة المسلمين

mino_a
20-05-2007, 01:43 PM
والله اني حزنت عليك كتير والله يفرج همك وهم زوجك و انشاء الله بيرجع الرجل و يكون عندو شو يت ضمير اختي لاتزعلي واتذكري ان الله معك وان لله وان اليه راجعون .....z

السندرلا*
21-05-2007, 09:22 AM
الله يبدل حالكم باحسن منها ويفرج همكم وكربكم يارب 0اختي قولي لزوجك ان يذهب لامام مسجد الحي الذي تسكنونه ويشرح له الوضع 0 فالامام له علاقات كثيره باهل الخير الذين يريدون المساعده من غير رياء ولا سمعه 0 كذلك يستطيع الامام بعد انتهاء الصلاة من توجيه كلمه للمصلين يقول فيها نريد تبرع منكم لعائله محتاجه بدون ذكر اسماء منعا للاحراج وراح تشوفين الناس كيف تدفع 0