المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعده

omhosam
11-04-2007, 07:02 PM
..~~~ ..~~~ ..~~~ يادكتور عبد المحسن جزاك الله الف خير او ان تساعدني في طريقه تسهل لي الولاده وتوسع الحم بسرعه لانني حامل وانا خائفه جدا من الولاده وانا الان في الشهر الرابع لاكن ولادتي الاخيره ارهقتني كثيرا استمر طلق الولاده معي اسبوعين كاملين والام شديده جدا وكل ماذهبت الى المستشفى يقال لي لم يفتح الرحم الا نصف سم ولم استطيع الاكل لمده اسبوعين عشت على السوائل وعند الولاده لم استطيع دفع ابني للخارج لانه لم يكن لدي طاقه لدفعه فقاموا الاطباء بشفطه وان الان خائفه جدا

غربة مشاعر
12-04-2007, 12:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا اختي

الله يسهل عليكي الولاده وتقومين بالسلامه

اختي التمر معروف بتسهيل الولاده وخصوصا تمر المدينه حيث سمعت ان الاطباء يستعملون ابره تكون مادتها ماخوذه من التمر

الله يسهل عليكي

دمتي بخير

omhosam
12-04-2007, 08:10 AM
زاكي الله الف خير يالغاليه بس انا اعاني من القئ الخبيث طول فتره الحمل ومااقدر اكل الا بعد الولاده عايشه على اللبن والحليب فقط حاولوا معي اكبر الاشتشاريين في مكه لاكن مافي فائده جربت كل الطرق لايقاف القئ لاكن دون جدوى في جميع حملي اعاني نفس المشكله ولاكن اريد ان اسال هل ابره البيتادين تساعد عاى فتح الرحم وهل ابر الفولتارين تساعد في تخفيف الام الطلق لاني اعاني من انزلاق غضروفي في الفقره القطنيه الخامسه زوجي في ولادتي الاخيره كان يحقنني ابر فولترين لاكن ماسوت شئ زوجي طبيب اسنان ويحسب انه مسكن زي لما يصرفه للبيشنت حق الاسنان ساعدوني ارجوكم والله نفسيتي تعبانه جدا ومعتزله العالم كله حتى امي ماشافتني لها اكثر من شهر من كثر ما اتخيل الولاده

غربة مشاعر
12-04-2007, 06:56 PM
ويجزيكي ربي اختي

على ما اظن اختي الافضل انك تذهبي الى دكتور اخصائي فهو القادر على تشخيص الحاله ويوصف لكي العلاج المناسب لتخفيف الامك

الله يعطيكي العافيه

دمتي بخير

omhosam
12-04-2007, 09:53 PM
]معليش اختي تعبتك معي يجعله الله في ميزان حسناتك يوم القيامه مشكوره عزيزتي ان شاء الله العلاج بيد الله اصبر والله يفرجها لان الاطباء حاولو معي كثير جزاهم الله خيرا وجزاكي حبيبتي لو تصدقي اتمنى الموت حتى مااشعر بالام الولاده وماعني استعملت موانع حمل لاكن اراده ربنا فوق كل شئ