المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور مشوشة



دموع الصمت
02-04-2004, 03:57 AM
موضوع أجبني وأحببت نقله للإفاده وأسال الرحمان أن يثيب كاتبته ....



حدثتني أحد الأخوات ممن من الله عليها بحج بيت الله الحرام لهذا العام فقالت : لقد شاهدت وعجبت ثم عجبت وصدمت وخشيت على نفسي الفتنة ودعوت الله أن يجنبني الفتنة وجميع قارئات مقالي هذا، وأنه لشي عجيب ما وقع بصري عليه توقعت كل شي إلا ما شاهدته من مواقف يندى لها الجبين وعلمت حينه أن أعداء الإسلام شارفوا على وصول مبتغاهم ولكن الله عزيز ذو انتقام ، لا تستعجلوني فالخطب جلل وعقلي لم يستطع برمجة الصور التي شاهدها إلى الآن صور مشوشة مختصرة أترككم معها داعية الله لأصحابها الهداية والقبول غفر الله لنا ولهم ، وأن لا يكون في موضوعي هذا تشمت أو غيبة.
فتيات ونساء محرمات في بناطيل جينز ولا حول ولا قوة إلا بالله [ قالت أسهل في الحركة والمشي فهل يكون أيضاً أسهل عند المرور على الصراط ؟! ولو صدقت لارتدت سروال واسع فضفاض (خط البلدة تعرفونه المقلم ) تحت اللباس الواسع ]
البعض قدم عرض فائق الروعة لملابس المبيت والبيت ومن أرقى المحلات بيجاما الحرير.. الملابس الداخلية ... هلم جرا ) مع أن ذلك قد يدخل في الحديث المشهور (]إِنَّ مِنْ أَعْظَمِ الأَمَانَةِ عِنْدَ اللَّهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ الرَّجُلَ يُفْضِي إِلَى امْرَأَتِهِ وَتُفْضِي إِلَيْهِ ثُمَّ يَنْشُرُ سِرَّهَا ..الحديث) لان ملابس البيت من أسرار البيت[ فماذا ستستفيد من النساء وهن أيضا ً ، إذا شاهدن ما ترتديه من الملابس الخاصة في منزلها وأمام زوجها وما غرضها من ذلك !!!!! هي في حالة سفر لطاعة وعبادة وليس استجمام وسياحة فأين وصف شعث غبر قاصدين بيت الله ولله وحده فقط لا رياء و لا سمعة .
يتسارعن إلى صالة الطعام لينتقين ما يروق لهن قبل أن ينفذ ويتكاسلن عند دعوتهن لحضور الدروس والمحاضرات بل يتقاعسن أحياناً .( فملء البطون أولى من ملء العقول)
لم تكتفي بسماع الأنغام وحدها بل شاركت الجميع من يريد ومن لا يرد وذلك من خلال جوالها الذي لم يتوقف عن الرنين حتى في يوم عرفة مع علمها المسبق بتحريم الغناء والموسيقى .
الكثيرات يسألن عن حكم ارتداء النقاب بعد التحلل الأول ولم يسألن عن ارتداء القفازين مع أن النهي عنهما مشترك ولكن النقاب وافق هوى في النفس أما القفازين فلا حاجة للنفس فيه.
إحداهن تسأل عن مدة المسح على المناكير قياساً على الجوارب والجبيرة فيا عجبي اجتهاد في غير محله .
تعلمنا من الصف الثالث ابتدائي كيفية الوضوء ومعنى إسباغ الوضوء وطبقنا ذلك عملياً منذ الصغير ولكني شاهدت من يتمسح بالماء فقط وبخفة قد لاتصل إلى جميع أجزاء الوجه خشية أن يزيل شيئاً من طبقات الميك آب أو الكحل (]ارتبكت و قالت أنا طاهرة بس أتمسح إذا كنت طاهرة فصلي والله غني عن هذا الوضوء)
تعطرن بالعطر ودهن العود بعد التحلل الأول بصورة مبالغ فيها ولازال لمناسك الحج بقية وفيها اختلاط بالرجال ألا تخش الوقوع في المحظور] أيما امرأة أستعطرت ....آخر الحديث )
]أما لباس الخروج من حيث الأحذية والعباءات المخصرة ( أبوات وأحذية رياضية و ...كأني بها" خسارة غالية ليه ما نكشخ فيها"، والعباءات الله المستعان)
هذا قيض من فيض ولا ننس دور الأخوات الداعيات والمشايخ جزاهم الله عنا كل خير لتوجيههم لنا ونصحهم وإرشادهم ولازال في أمة محمد خيراً كثير ولكن لا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل .

غريبة الروح
02-04-2004, 09:45 AM
حسبي الله ونعم الوكيل :(

حبيبة السعوديه
02-04-2004, 02:42 PM
جزاك الله الخير على الموضوع ولاحول ولاقوة الا با الله وبارك الله فيك

دموع الصمت
03-04-2004, 12:04 AM
اللهم بارك فيهم وارض عليهم واغفر ذنبهم وناد انك تحبهم

حووواااء
03-04-2004, 03:00 AM
هلااااااااااااا
بارك الله فيك عزيزتي
وجزاك كل خير