المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف انظف حمامي

احبك امي
24-04-2007, 11:32 PM
مرحبا بااخواتي الغاليات حقيقي انا ماعندي شغالة وتفشلت من قولة الله يعافيك ابي الشغالة تنظف الحمام\اعزكن الله\ والمشكلة عندي حساسية لاكلوركس لافلاش الخ ولاادري ماذا افعل فقلت اشاور رفيقاتي ماذا عساي ان افعل ""/

* منال *
25-04-2007, 02:25 AM
جربي عزيزتي ايزي اوف بام

للارضيات والسيراميك جدا ينظف مع السلك الناعم

انا مجربتة وهو انواع عديدة في السوبر ماركت

أم سواف
25-04-2007, 10:57 AM
وممكن تحطين كمامة على انفك (نفس الي يستخدمه الطبيب) عشان ما تشمين الريحة

بصراحة الله يعينك اعرف معاناتك

*خلود*
26-04-2007, 09:14 AM
حياك الله أختي ...

أختي الكريمة ..احذري هذه المنظفات القوية ولا تخلطيها مع بعض ....
الفلاش ما انصحك باستخدامه يخرب البلاط والسيراميك ...أو يستخدم لبقعة مستعصية بكمية قليلة ويغسل فورا ...

ولتنظيف الحمام ...انصحك تخففي الكلوركس بالماء ثم تصبيه في الحمام كله وتقفلي الباب وتتركيه فترة ...تفتحي الشباك ومروحة الشفط ...بعد ربع ساعة تكون الرائحة أخف ...نظفي الحمام بفرشاة كبيرة ثم اشطفي بالماء والصابون ...وهذه الطريقة استخدميها كل كم يوم حسب نظافة الحمام ...أما التنظيف اليومي استخدمي الماء والصابون العادي ...ثم ضعي مطهر مع الماء للشطف النهائي ولرائحة زكية ...

استخدمي كمامة مثل ما قالت لك سواف جزاها الله خير ...

شكرا لك من شاركت برد ..

احبك امي
26-04-2007, 11:13 PM
ssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssss s

احبك امي
26-04-2007, 11:20 PM
مشكورات حبيباتي على المرور

ام ملاك1
03-05-2007, 10:12 PM
عزيزتى لو اقول لك بماذا انظف ممكن لن تصدقى ولكن جربى فانا ابنتى تحب البيبسى كولا بشكل خرافى وفى كل مرة لا تكمل الزجاجة وتقول ان غازاتها خلصت وفى يوم كنت قد ضقت منها فاخدت بقايا البيبسى وكبيته فى المرحاض <عفاكم الله >تصدقى عندما جئت بالفرشاة الخاصة للتنظيف افاجا بانه يلمع لمعان غير عادى فجربى واخبرينى

قمر قطر
27-05-2007, 10:56 PM
ما عندي فكرة ابد

سماره
29-05-2007, 06:44 AM
انا عزيزتي استعمل ...........معجون العملالالالالاق الأخضر .......تلاقية في السوبر ماركت.

والله العظيم عن تجربه استغنيت عن الصابون والكلوركس والمطهر..........بشي واحد وهو العملاق الأخضر......

هو عبارة عن معجون رائحتة رائحة المطهر .........فيه رغوة مثل رغوة الصابون .......استعمله في جميع التنظيفات.

تنظيف السيراميك..........ومجلى المطبخ ...وصنابير المياه ......والله يكرمكم الحمامات ....وجدران البيت

كلها .......والأبواب ...والسجااااد......والبوتاغاز .............وكل شي انتي تتخيليه.

وعارفة كم سعر العلبة.........4 ريال بس .......تخيلي التوفير

انا انصح الجميع يتجربة جل العملالالالالالاق الأخضر......وفي النوع الابيض للمواعيين الاستيل والفضيااااااات.

اذا اقنتعتو .........راح احط لكم صورته.

اتمني تجربوه وتدعووووو لي بالذرية الصالحة ......

أميرة20
21-04-2008, 10:21 PM
chokrannnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnn