المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهل جده والمدينه مين يدلني

emey
29-04-2007, 12:47 AM
انا سمعت ان في حزام لشد البطن يباع في بقالات اندونسيه يخلي بطنك لازقه فظهرك ابغاكم ادلوني على اماكنها بالضبط لو سمحتو:)

سماره
29-04-2007, 06:52 AM
والله ياختي انا اول مرة اسمع فيه

لكن اذا عرفتي مكانة بلغيني

pepoo
29-04-2007, 10:07 AM
ينقل لقسم

يا اخواتى ساعدونى

لاأسمع لاأتكلم
29-04-2007, 10:47 AM
ياريت الاخوات يفيدونا .........................وممكن نحطه على الأرداف ويشد ...................................

emey
29-04-2007, 06:30 PM
ينقل لقسم

يا اخواتى ساعدونى

ممكن توضحي اكثر:35:

اش اش
06-05-2007, 04:49 PM
حبيبتى اسمعى شى مجرب انا انهلكت ادور بس امى حبيبتى الله يرجعلى هيا بسلامه يارب قالتلى وصفه وسوتلى هيه رهيبه والله عندك شمخ قديمه؟ خدى 3 او اربعه؟ حسب بطنك يعنى اش تحبى التنحيف يكون من تحت صدرك حتا تحت بطنك ولالالالالا لاء ؟ المهم خيطيهم بى بعض او اربطى نهاياتهم بى بععض كزا ربطه طيب حطى زيت دافى ادهنى او بلا واربطيى بقوه تقدرى تتنفسى منووووو ومن تحت صدرك او بطنك الللللللللللللللللللللللل اسفا والله تدعيلى؟ ازا نفاس ترتاحى تحسى ضهرك اتمسك والله بس تحزيير بعد الولاده علا الاقل باسبوع؟ وبعد الدوره بلايام العايديه مو مشكله علا طول اربطى ؟ علا فكره والله انا اوقات ايام الدوره اريط لانو انتى عارفه وجع الضهر والبطن ماشاء الله بسرعه انضف وارتاح وسامحينى طولت عليكى انشالله تستفيدى باىىىىى:454: :454:

emey
06-05-2007, 08:25 PM
حبيبتى اسمعى شى مجرب انا انهلكت ادور بس امى حبيبتى الله يرجعلى هيا بسلامه يارب قالتلى وصفه وسوتلى هيه رهيبه والله عندك شمخ قديمه؟ خدى 3 او اربعه؟ حسب بطنك يعنى اش تحبى التنحيف يكون من تحت صدرك حتا تحت بطنك ولالالالالا لاء ؟ المهم خيطيهم بى بعض او اربطى نهاياتهم بى بععض كزا ربطه طيب حطى زيت دافى ادهنى او بلا واربطيى بقوه تقدرى تتنفسى منووووو ومن تحت صدرك او بطنك الللللللللللللللللللللللل اسفا والله تدعيلى؟ ازا نفاس ترتاحى تحسى ضهرك اتمسك والله بس تحزيير بعد الولاده علا الاقل باسبوع؟ وبعد الدوره بلايام العايديه مو مشكله علا طول اربطى ؟ علا فكره والله انا اوقات ايام الدوره اريط لانو انتى عارفه وجع الضهر والبطن ماشاء الله بسرعه انضف وارتاح وسامحينى طولت عليكى انشالله تستفيدى باىىىىى:454: :454:

:35: شكراا حياتي وان شاء الله استخدمها

شهد ألورد
04-06-2007, 01:57 AM
في وحده هنا في المنتدي تبيعه اسمه المشد الاندنوسي وسعره رخييييص جداوتوصله للبيت رقمها عندي بس اخاف هي ماتبغى رقمها ينتشر ارسله لك رساله خاصه وشكرا دعواتكم

قمر حواء
04-06-2007, 04:01 AM
مداخلة واسمحولي يا اخواتي:

يا اخواتي كل منا تحب تتزين وتتجمل لكن والله يا اخواتي والله العظيم انه ناس اعرفهم تضرروا منه اكثر مما استفادوا

منه ، انا نصحتكم وانتوا براحتكم بس حبيت اقول لكم هذه النصيحة لانه من واجب المسلم نصح اخيه المسلم .

وسلامتكم..

واتمنى اللي اشترته او تعرف احد اشتراه من اقاربها تدخل وترد علشان الكل يستفيد ونفيد بعض

حلا الحلوه
04-06-2007, 09:23 PM
~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~هلا اختي اناعرف المحل واسمه يومارك واذا تبغي تفاصيل ارسليلي ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

(الغريبة)
04-06-2007, 10:32 PM
شارع فلسطين تقاطع الاربعين بجانب بنك الراجحي في عمارة الاخوة هذي المعلومات من عند اخويه
هذا الي قدرت اجمعه

بالا حركات
05-06-2007, 06:55 AM
عزيزتي ادخلي في الفراشة مول في وحدة تبيعه
دوري عليها وانتي تلاقيه
وعلى فكرة نصيحة لكل الاخوات منيى ممرضة المستقبل
ابدا لاتربطي قبل ماتطيح الخياطة غابدا ابدا ابد ابدا ابدا
طيب لانه من الناحية العلمية انت مجروحة من الاسفل
والجرح مخيط
تخيلي معايا قطعة قماش خفيفة انفتقت وخيطيطيها وبعدين لبستيها وهيا مرة ضيقة اقل حركة تنفتق الخياطة
وتصير المشكلة اتنين
وتتشوهي واسألي مجرب
لان الفتق مايجي زي القص مستقيم فهمتي فالخياطة تكون متعرجة
والمنطقة تصبح متشوهة وتوسع
وهذي نصيحت مجربة
فانتبهو كلكم
وشكرا

بنفسجية 2007
05-06-2007, 11:41 AM
والله انا اعرف انه في في المام في نصف السعر للسونا