المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من تريد ان تساعدني؟؟؟؟

بدوية نجد
03-05-2007, 05:58 AM
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
إلى أخواتي في الله ،إلى كل من تستطيع المساعدة أن تمد يد العون لي ..
الحمد لله بعد تعب عام تم اكتشاف أني أعاني من سوء تغذيه شديد وفقر دم حاد,و..و...
المشكلة أني لم أكن أعاني قبل الزواج من هذه الأعراض ولكن منذ تزوجت ونا بين فترة وأخرى اكتشف أمر،والسبب إني أتعيجز أن اطبخ لنفسي ،أو أتقضى للثلاجة وانأ وحده،مع العلم أن أبونا يفطر في العمل و يتغداء ويتعشى عند أهله ،وبطبع انأ عايشه على الشكولاته بجميع أنواعها وحياناً اطلب من الوجبات السريعة..
أتمنى أن تساعدوني لن كما قيل أن حالتي تسوء و..«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

{" {" {" {" {" {" {" {"

بنت امي
03-05-2007, 11:17 AM
اختي بدوية نجد

تبين الصدق انا مريت بهالحاله "سوء تغذيه وفقر دم حاد(انيميا)"
وكنت لازم آخذ مغذي كل فتره
وبعد حبوب نقص الحديد بس صراحه ماكنت استخدمها داايم

والحين الحمدلله
بديت آكل على الأقل وجبه وحده
بس تكون صحيه,,
وبعد العصائر تساعد
والسلطات خليها بديل للشوكلاتات
والوجبات السريعه اتركيها مامنها فايده..

وإن شاء الله كلها فتره بسيطه وتتعدل نسبة الحديد عندك..

بدوية نجد
04-05-2007, 08:31 PM
][`~*¤!||!¤*~`][أشكركم من الأعماق..][`~*¤!||!¤*~`][

بودي
12-05-2007, 11:23 AM
ممكن تشربى العسل الاسود مثل الشاي تماما
مفيدجدا وكله حديد
اتوصفلى والحمد لله

هيام2
14-05-2007, 06:09 AM
الف سلامه عليكى بدويه شوفى حبيبتى كما ذكرت الاخت بودى العسل الاسود مفيد جدا وعليكى بالكبده وكليها مشويه والخرشوف والسبانخ الاكلات هذى كلها حديد وبترفع نسبه الحديد عندك وبامر الله الموضوع يمر وتشفى اللهم اعفى عنك وعن امه المسلمين اجمعين

السندرلا*
21-05-2007, 09:09 AM
السلام عليكم 0 ماتشوفين شر ان شاء الله . استخدمي عصير الزبيب الاسود وذلك بنقع الزبيب في ماء من الليل وفي الصباح ضعيه في الخلاط الكاس واخلطيه . بعد ذلك يشرب مقدار كأس على الريق لمدة اسبوع تقريبا .وراح تشوفين الفرق ان شاء الله 0

الشاكيه لربها
21-05-2007, 04:50 PM
أهلا بك والحمدلله على سلامتك أولا كل الى أعرفهم يعشقون الشوكلاته عندهم كولوسترل ودهون ثلاثيه وفقر دم المهم أنصحك تقاطعين الكاكاو وكولي تفاحتين باليوم والاوراق الخضار مثل الجرجير والبقدونس والشبت وأحرصي على الكبده تراها مفيده مره Q/ Q/

henna
21-05-2007, 08:59 PM
السلام عليكم,شفاكى الله و عافاكى,احرصى على الدعاء بالشفاء وخذى بالاسباب,كلى الباذنجان الاسمر وهو نىء وانشاء الله يمن عليكى بالشفاء,اريد التعرف فانا عضوة جديدة.اختك henna:35: :35: :35: :35::bye:

بدوية نجد
22-05-2007, 03:06 PM
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»اشكركم من أعماق اعماق قلبي .وكم افرحني ماوجدت بيننا من محبه، واحببت ان اوضح لكن اني والحمد الله أملك الكثير من المعلومات الغذائيه وبعض ماذكرتن أعرفه ..
وقد تمنيت ان اجد بين ردودكن العذبه عن حل للتعاجزي عن الطبخ عموماً ،فهل يعقل ان نحل مشكلة فرعية وانى الاهم يترك،
ارجو ان تتقبلو وجهة نظري بسعة الصدر والمعذره ان أخطات..
والسلام عليكم..«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

dantale
29-05-2007, 07:12 PM
الله يعطيك العا فيه و يشفيك يارب

البنت الدلوعه
31-05-2007, 05:00 PM
أختي خذي زبيب أسود وحطيه في مويه من الليل واليوم الثاني حطي منه شويه في الخلاط مع عصير التوت وليس الفيمتو لأنه أثقل وسكري أكثر وهو إلي بيفيدك وحطي معاه سكر بس لا تكثري علشان لا يصير دسم وما تقدري تشربيه وطبعا تحطي في الخلاط مويه علشان ينخلط لك وشوفي النتيجه..
وأدعي لي بالتوفيق لالأني في ثالث آخر سنه وخايفه مرررره..

حلا الحلوه
05-06-2007, 05:38 AM
*)هلافيك اختي الله يشافيك والله انا كان عندي فقر دم حاد ولما رحت المستشفى نصحني با لشمندر والزبيب اليمني وغيره اشياء كتيره

batta
23-06-2007, 11:05 PM
اختى فى الله اريد ان اطمئنك ان الحاله بسيطه باذن الله
معظم البنات عندهم فقر دم وانيميا
انصحك باكل الباذنجان والسبانخ والخرشوووووووووف اكثرى منه وان شاء الله ستلاحظين الفرق
ويارب يكتب لك ولاخواتنا بالشفاء العاجل ولا تنسى ذكر الله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لانا الرياض
26-06-2007, 03:27 PM
اذا انتي ماتطبيخين ممكن تأكلين الفواكهه والخضر بمعدل 6حصص في اليوم

أم فيّ
27-06-2007, 08:49 PM
حياتي مثل ماكتبتلك بنت الدلوعه

بس موشرط انو يتنقع يعني حطي الزبيب والتوت وزيدي عليه قليل من الماء ويفضل شربه بارد

وصفـــــــــــــــــــــه مجرررررررررررررربه انصحكي تجربينها

تحياتي

منارات الشرق
29-06-2007, 02:39 AM
ما تشوفين شر يا غلا