المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تتزوج فتاه مغتصبـــــــــه ؟

شيهـــــــــانه
13-05-2007, 10:11 PM
[هل تتزوج فتاه مغتصبـــــــــه ؟

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
مــــــــــوضوع حساس جداّّ ويحصل به نقاش كبير
أتمنى الجميع يشارك برد صريح وبعيد عن التهرب!!
نعم أتزوجها ---- والسبب هــــــــــــو.....لالا أتزوجها ... والسبب هــــــــــــو......
وســــــؤال للفتاة
ما هي نظرتك لهذا الزواج ؟
وهـــــــل تقبلين أن يرتبط بهذا الزواج (أخ)؟؟
والسبب لماذا؟في الرفض والقبول؟الســــــــــــــــؤال؟؟؟
هل تتزوج فتاه مغتصبـــــــــه ]

جوهرة العطاء
13-05-2007, 10:21 PM
نقلته هنا افضل ..

بنظري ان الفتاة لن تفكر بالزوااااج بما انها اغتصبت رغما عنها

!!!!

نعم اقبل بأن اخي يتزوجها

إذا كانت الفتاة مرغوومه على ذلك ..

سبب القبول لا ذنب لها ..

):

نرى رأي البقيه ..

شيهـــــــــانه
13-05-2007, 10:44 PM
تسلم يدينك ياااختي جوهرة العطاء على هذا الرد وانامثلك اضم صوتي لك وخلينا نشوف رداخواننا وخواتنا على الموضوع

::.::رواسي::.:
13-05-2007, 11:24 PM
الله يحمي بناتنا وبنات جميع المسلمين ويبعد عنهن ذئاب البشر لاهذول مو ذئاب الاكلاب
على العموم البنت المغتصبه مالها ذنب لكن نظرة المجتمع حتى وهو مجتمع مسلم بس مايرحم هم ينظرون لها باحتقار وتصغير مو لانها اغتصبت لا بس لان فيه رجل عاشرها اسفه على التعبير لكن هذي نظرة المجتمع فهو يرفض المطلقه بس لانها كانت متزوجه مومهم اذا كانت مذنبه او بريئه
اعرف قصة بنتين اغتصبوهن كلبين من كلاب البشر وحده كانت مكتوب كتابها لولد عمها ولما عرف بامرها طلقها وبقو الثنتين مااتزوجوا الي كبرهم صاروا جدات حسبي الله على من كان السبب المغتصب وولد العم
اما الولد اذا اكتشفوا انه راعي سوابق يسامحونه لاويزوجونه
المفروض قبل لايرفضون المغتصبه او يقبلونها يتصورون بناتهم لو كانو مكانها الله يحمينا ويحمي بناتنا ولا يحط احد من المسلمين بهكذا مواقف

نور _الاسلام.
13-05-2007, 11:48 PM
السلام عليكم .
مين من البنات االمغتصبات ما بتحب تنستر ويكون لها بيت وزوج واولاد ولكنها تخاف الناس ومجتمعاتنا العربيه لا ترحم وتتهمها وتنسى الفاعل الذي ضيع مستقبلها وتخلى عنها بعد فعلته ونسوا ما عليهم وهومحاسبته هو وليس الفتاه التي لا حول لها ولا قوه .واجيب على سؤالك الثاني غاليتي شيهانه بلا اقبل بان اخي يتزوج منها لك مودتي ودمت بخير

سليمة salima
21-05-2007, 08:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يحفظنا و يسترنا اجمعين

انا اقول ان البنت ما لها اي ذنب و مجتماعتنا بدل ما انها تراعي البنت و تتطورعقليتها و يحسبوا الاضرارو الفوائد الناتجة من جراء رفضهم للبنت الضحية هم يقموا بنبدها و تهميشها و في بعض الاحيان حختى الطرد من المنزل

و بذلك تكون هي امام واقع مر و شارع ما يرحم و في اغلب الاحيان تصبح هي مصدر للرذيلة و تتحول البنت المسكينة البريئة الى اخرى قاسية مانشوف منها الا الشر

و فوق هذا احنا دائما ننظر ليها من باب الاحتقار و ما نحاول نفهم شو اللي خلاها ما ترحم و ننسى انها ما اترحمت لما كانت في يوم صغيرة و ضعيفة و انا اراهن ان اغلبهم كانوا يتمنوا انهم يكون عندهم بيت و اولاد و زوج صالح يحن عليها و يعطف و يبتسم لها

انا اخواتي ما ابرر لها فعلها لكني اقول ان اغلب الرذائل اللي في الشارع يكون مصدرها مغتصبات ما رحموهم يوم ضعفهم لهذا هم يشتروا القوة باجسادهم

اضافة الى ان التهميش ما يولد غير العقد النفسية و الحقد و الكره ولو كان في داخلها

فالمفروض اخواتي ان المغتصبة هي اللي احق بالعطف و الحنو و الابتسامة لانها ما سعت لذلك بنفسها و انما كانت مجبرة و الا لاعتبرت زانية و ليست مغتصبة _

اما بخصوص الجزء الثاني فانا

ابدا ابدا لا ارفض ان اخي يتزوج منها لان المهم هو اخلاقها و الصلاح و مش شيء ما عنده اية قيمة و لا معنى _ في مثل هذه الحالة _ و بذلك يكون اخي نال فيها اجر عظيم اذ انه فرج كربتها في الدنيا فحتما سيفرج الله عنه كربة من كرب الآخرة و ما اكثرها

اسفة على الاطالة لكن قلبي و الله مليان من هذه الناحية خاصة و اننا نشوف ان الاهل دائما يعالجو الامر بغلطة و علاج فادح ما يولد غير ما لا يحمد عقباه

و انا اخواتي شفت حصة في قناتنا ان اب اختطفت 2 من بناتوا و غابوا مدة 1 شهر كامل و قام بالبحث عنهم و قال انهم بيظلوا بناته اللي ما عندهم مين يرحمهم غيره و هم في حد ذاتهم مظلومين ليش هو يزيد عليهم و استقبل بناتوا في البيت و رجع كل شيء لمجراه .

اسفةمن جديد

و سلالالام

الريتــــاج
22-05-2007, 09:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم أرضى أن كانت البنت مغتصبه وذات أخلاق

لان مثل ماقالو الاخوات لاذنب لها

ولانحكم على الشخص بنظرية المجتمع فليس كل نظرية للمجتمع صحيحه

ولا نظلم البنت لان الله حرم على نفسه الظلم وجعله بين عباده محرما

يعطيج العافيه اختي

:::::

::