المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمن تحكيييييييييييييييييي مشاكلك

ااس الروح
31-05-2007, 12:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اريد ان اشارككم هذا الموضوع

فكثير منا تثقله مشكله او مشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكل فيحب ان يحكيها لشخص ما ولكن كيف يكون هذا الاخر
وماذا ينتظر منه و كيف يختاره
هل هو غريب عنه هل له صله من قريب او من بعيد بالمشكله و هل يضمن ان يبقى المشكل بين اثنين
هل يحكي له مشكلته وووووووووووووووفقط و لا شيء يتغير ويكون هو بذالك قد جعل عقلين بدل واحد يحمل المشكل
او على امل يجد له حلا ويرتااااااااااااااااااااااااااااااح

فلا تبخلوا علي بارائكم في هذا الموضوع
بانتظار الرد

نوره fm
31-05-2007, 09:03 AM
شو فى عززيز تى الو حدة تتحتفظ بمشااكلها احسن والله احنا فى زمن ماعاد تعرفين الصدييق من العدو انا اشتكى هنا لبنات حواء الله يجزاهن خير ان نفعنى ماضررنى

ااس الروح
07-06-2007, 07:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك اختي نوره fm
على الرد مع ذلك كنت احب اعرف كيف يتعامل الناس مع مشاكلهم ..~~~

*غاية*
07-06-2007, 11:39 PM
السلام عليكم
أختي ااس الروح كل منا لديه مشاكل وصعوبات تواجهه في حياته..
ولكل منا شخص يحبه ويثق به يصارحه ويخبره عن مشاكله
فأنا مثلا أطرح بعض المشكلات التي لاتتعلق بالعائلة على صديقتي أما المشاكل الخاصة بالعائلة أو المنزل فأطرحها على أختي وأمي ..
وعندما أطرح المشكلة ..أرتااح كثيرا فتقوم أمي مثلا باعطائي حلا للمشكلة من خلال خبرتها في الحياة حفظها الله ..

و أسأل الله أن يبعد عنا المشاكل..

ومشكوورة على الموضووع

samirka
08-06-2007, 10:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

و الله انا نفس الخبر..اذا كانت مشاكل خاصة مرة, اتكلم مع امي..امي اقرب صديقتي يحفظها الله,يا رب!
و لدي صديقتين اللتين اشاركهما همومي الاخرى..و بصراحة, عندما تضغط علي الظروف و يزيد الهم, اكتب في مفكرتي عن كل ما يضايقني و ادعوا ربي ان يساعدني على تخطيها, و اشعر بتحسن كبير جدا!

انصحك بتجربة كتابة افكارك..تساعد كثيرا في الافراغ عما تهكب في صدرك.

طالبة التوبة
09-06-2007, 05:03 PM
و الله أغلب مشاكلي ..و أعلب خصوصياتي ..لا يعلم بها إلا الله ..
فهو الوحيد القادر أن يفرج عنك الهم و الغم ..
و ليس لأحد ..أن يفتح عنك بشيء .
نصيحتي لك أختي ..لا تشاركي أحد بهمومك ..
لن يرحمك أحد ..
إلا الله ..

صولة الحق
22-06-2007, 06:14 PM
أختي ااس الروح
كل انسان عنده مشاكل الله يبعد عنك كل مشكله وضيق
الكلام عن المشاكل للغير لا يعني طلب الحل ابدا ممكن الوحده منا لما تحكي مشاكلها لاحد تحس بتخفيف وقع الهم أو الحزن عليها
أما لمين اتكلم و احكي فهذا يعتمد على عقل ورزنة الشخص الي بتكلم معه وخبرته في الحياة وأكيد الأم هي أفضل أنسان بتتكلمي معه وبتكون معاك صريحه واحيانا قاسيه ولكن والله هذا كله في مصلحتك أما الصداقات فالصداقه ما تجي بين يوم والليله ممكن تمشين مع وحده فتره لكن ما تنفع تكون مخزن المشاكلك واسرارك وممكن تزيد الهم و المشاكل وانت ما تدري الصداقة عشاااان تكون صحيحه و صادقه لابد من موقف تلقائية تصير وبعدين تكتشفي أن هذا الانسانه تنفع تكون مثل أختك تمام
وممكن تطرحي مشكلتك على مجموعة صديقات لك على انها موضوع عام وليس خاص بك وتسمعي بنفسك الحلول المطروح وتتبعي الى يناسبك وفي نفس الوقت تفيدي وتستفيدي وتخففي على نفسك ..
انشاء الله أني قدرت افيدك
أختك في الله

أم حـــــلا
23-06-2007, 07:43 AM
كنت زمان قبل الزواج اثق بصديقة لي ودايم اذا جتني مشكله احكيها لها عشان الشخص لاكان بالمشكله مايعرف يفكر بس بعد الزواج تغيرت وصرت اكتمها غالبا وافكر بهدوء لان استشرت صديقتي وجدتها في بعض المشكلات متهوره وماعاد يناسبني حلها صدقوني التفكير بهدوء وبعدالمشكله يساعد في اعطاء حل مناسب الا اذا كانت مشكله عويصه كما قيل ماخاب من استشار

wispy girl
24-06-2007, 06:46 PM
وانا انصحك حبيبتي انك اي مشكله تخصك بالبيت ماتعرضينها برع البيت وحتى لو كان مع زوجك..أما بقي مشكلاتك فأعرضيها على انسان قريبه من قلبك وتكوت واثقه فيها عز الثقه..مافي امان والله في هالزمن ماتعرفين الصديق من العدو..

بالنسبالي مشكله تخص العائله اتلكم فيها مع اخواتي..اما الباقي فمع بنت خالتي وهيه قريبه مني او صديقتي..

كيلو بترا
13-07-2007, 07:43 AM
..~~~..~~~..~~~و اليتيمة مثلي لمين تشكي همها في الغربة

ليدي الامورة
18-11-2019, 11:08 PM