المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتفوتكم صورة مدرسات فوق الوايت

آسية
21-04-2004, 12:40 AM
http://www.alriyadh.com.sa/Contents/12-04-2004/Mainpage/images/L15.jpg

البجادية- محمد الفارس:

في موقف مأساوي تمكن رجال الدفاع المدني بالبجادية بفضل الله ولطفه من إنقاذ حياة تسع معلمات وطالبتين وسائق حافلتهن وذلك بعدما احتجزت السيول الحافلة بمن فيها صباح امس الأحد اثناء توصيلهن لمدارسهن على مدخل هجرة الريشية التي تبعد عن البجادية ما يقارب 40كلم ولقد رأى جميع من في الحافلة السائق والمعلمات والطالبتان الموت بأعينهم إذا فشلت أكثر من محاولة في سحب الحافلة عن طريق الصهريج وتدفقت السيول والمياه حتى وصلت إلى أعلى الحافلة وبدأت المياه تدخل بداخل الحافلة لدرجة أن بعض المعلمات حاولن الخروج من النافذة وكادت أن تسقط احداهن في السيل الجارف وسط صراخهن الشديد ودب اليأس في نفوس الجميع وأيقنوا أن الحافلة غارقة لامحالة بمن فيها إلا أن عناية الله عز وجل ثم شجاعة وبسالة رجال الدفاع المدني بالبجادية وعدم يأسهم من رحمة الله رغم ضعف الإمكانات المتوفرة لهم كانت وراء إنقاذ النسوة وسائقهن حيث تم تحريك الصهريج وتقريبه من الحافلة بعد محاولات مضنية ومن ثم انتشل أفراد الدفاع المدني السائق ومرافقاته الواحدة تلو الأخرى وإخراجهن وحملهن إلى فوق الصهريج سالمات غير مصدقات أنهن نجون من الغرق بإعجوبة بفضل من الله وقد ساهم في عملية الإنقاذ أفراد الدفاع المدني بالبجادية وكيل رقيب ماجد بن شاهر ابا الكحل العتيبي والعريف فهد ابراهيم النفيعي العتيبي والعريف سائق حمود بن دغيليب الكرشمي العتيبي وبقية الأفراد بندر بن حبيب البيان العتيبي وسلمان بن سعود الدلبحي العتيبي وسعد بن بالود العتيبي وغالب بن غلاب الحزيمي العتيبي تحت إشراف ومتابعة رئيس مركز الدفاع المدني بالبجادية الملازم زهير بن فايز الأسمري.. (الرياض) تواجدت في موقع الحادث وتابعته لحظة بلحظة.

---------------------------------------------------------------------------------------

المصدر : جريدة الرياض عدد يوم الاثنين 22/2/1425هـ الموافق 12/4/2004م الصفحة الأخيرة

يمان
21-04-2004, 01:14 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههه
اشكالهم تحزن :cry:

الشهد
21-04-2004, 04:12 AM
جاتني على الايميل في الاول ضحكت بعدين استغفرت الله قلت حرام اخاف يصير لي مثلهم

الله يعينهم مساكين

والله لا يوقعنا فيما وقعوا فيه

معليش اختي لا تزعلي بس قلت اللي دار بخاطري:o

روائع
21-04-2004, 04:16 AM
مساكين 00 الحمد لله طلعوا بالسلامة ولا غرقوا 0

ضي
23-04-2004, 05:25 PM
الله لا يخلينا في مثل موقفهم:(

aom morad
26-04-2004, 11:31 AM
أووووووووف والله فشله
يعني ماصار الا الوايت ههههههههه
الحمد لله على السلامه:p

حفيدة سمية
26-04-2004, 06:22 PM
ما قدرت امسك نفسي عن الضحك

والله اخاف الله يبلاني بمثل موقفهم

ما ادري وش اقول

الحمدلله على سلامتهم

:cry: :cry:

فوز
26-04-2004, 07:01 PM
يا بنات المسأله مسألة حياة او موت الحمد لله اللي انقذ ارواحهن من الهلاك والغرق وجزى الله الجنود الذين عملو اللي في وسعهم وما استنوا سياره اخر موديل علشان يحملون البنات فيها والحمد لله على الستر والحياه الطيبه

ولعل في ذلك عبره لنا واعذروني بس حطيت نفسي محل واحدة منهن