المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خواتي هل تؤيدن قيادة المرأة للسيارة بالسعوديه

وضحى 1390
15-06-2007, 12:56 AM
كل وحده منكن ودي تكتبه رايها بقيادة السيارة وهل انتي مع اوضد انا رائيي ان مافيها شي على الاقل اذا فيه شر اخف شر من وجود السائق اللي يدخل بالبيت ويجلس مع البنت بالسيارة لوحدها وانا شفت هالشي بكثره وخاصه بالقصيم لايكاد يخلو بيت مافيه سائق واللي ماعندهم سائق يستعينون بسائق من برى احيانا يكون معه محرم واكثر المرات مامعه محرم وانا ترى يوم كنت بالقريه اسوق ولافيه احد يعترض ولافيه معاكسات ولا شي بس مدري بالمدينه الوضع غير هذا رايي وابي راي كل وحده فيكم هذا موضوعي الجديد ومدري يمكن مسبوقه عليه وسلامتكن

هل من توبة
15-06-2007, 06:30 AM
لا ثم لا ثم لا ثم لا .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...............................................ثم لا

عذوب...
15-06-2007, 12:18 PM
وان رايي من راي الاخت9999
لاثم لا
ثم لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

أم أوس المدَنِيَّة
15-06-2007, 06:07 PM
جزاك الله خيرًا وضحى 1390 على طرح سؤالك .

وجوابي هو بكل تأكيد

لا

دحين أنا مستعجلة ، أرجع بعدين بإذن الله تعالى لأوضح لك أسباب رفضي .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نوره fm
15-06-2007, 11:15 PM
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالا
مانا ناقصيين مصائب

جووووووري
15-06-2007, 11:58 PM
أنا ضد السياقه
أخت وضحى
كيف زوجك بيوافق وهو مايسمح لك ترفعين برقعك

وضحى 1390
16-06-2007, 11:32 AM
أنا ضد السياقه
أخت وضحى
كيف زوجك بيوافق وهو مايسمح لك ترفعين برقعك
شكرا خواتي على الردود وانا فعلن مايخليني زوجي ارفع برقعي بس العيون طالعة واشوف الطريق وانا اسوق بس ترى سواقة القريه تختلف عن المدينه لان القريه كلهم ربعك وناسك ولافيه احد يرفع نظره عليك والا يفكر يتحرش فيك اما هنا والله مايخلونك حقين الطواقي والتفحطيط تنفسين وانتي تسوقين

فواحة الصباح
16-06-2007, 05:38 PM
عز الله تلاقين نصف الحريم فى المستشفيات من كثر الحوادث والمضايقات اللى بيلاقونها من هاالشباب

فى الاسواق محنا سالمين مع ازواجنا واخوانا فما بالك وانت تسوقين ومحد معاك

انا بصراحه لا اؤيد سواقة المرأه وكل هذا غزو صهيوني ولا تغركم الدنيا يابنات ترى هذا اخر الزمان

ومشكورررررررررررررررره اختي على طرحك لمثل هذا الموضوع

مزينه
17-06-2007, 05:38 PM
لا لا لا والف لا وراح اقولك الاسباب تخيلي وهي تسوق بنشر الكفر كيف الوضع والحين المراه متحمله مسؤلية البيت كيف لو تسوق وش يبقى للرجال

المهاجرة1
18-06-2007, 07:02 PM
ياحبيبتي المرأة كدا كدا الله عالم بحالنا ومشاكلنا من زواجنا ومن عيالنا صايرة كل وحدة ماشية زي الخوتة .....كيف لو ساقت سيارة وطيرت معاها سيارة تانية راكبها رجل في زمن قل فيه الرجال .....يعني المرأة تمشي وهموم طبيخها وبيتها وعيالها لاحقتها ومااحنا شايفين قدامنا ..................كيف المرأة تسوق وأنا أستغرب الدول الأخرى اللي النساء فيها يسوقوا أكيد الحوادث كتيرة من النسوان طبعا ................الحمدلله

وضحى 1390
19-06-2007, 07:23 AM
ياحبيبتي المرأة كدا كدا الله عالم بحالنا ومشاكلنا من زواجنا ومن عيالنا صايرة كل وحدة ماشية زي الخوتة .....كيف لو ساقت سيارة وطيرت معاها سيارة تانية راكبها رجل في زمن قل فيه الرجال .....يعني المرأة تمشي وهموم طبيخها وبيتها وعيالها لاحقتها ومااحنا شايفين قدامنا ..................كيف المرأة تسوق وأنا أستغرب الدول الأخرى اللي النساء فيها يسوقوا أكيد الحوادث كتيرة من النسوان طبعا ................الحمدلله

بس اوخيتي النسوان بالبلدان اللي تسوق فيها النساء غير نسوانا مايهتمن باللي نهتم فيه همومهن بسيطه اخذين الحياة على بساطتها بس حنا شايلات الدنيا على روسنا وصايرات عيونا مثل عين الجرادة اللي عينها باللي عند جارتها ولايملى عيونا شي نبي كل شي

ريزا
19-06-2007, 04:16 PM
هذا الموضوع اصبح هاجس اغلبية النساء او بمعنى الحلم الذي طال انتضار ه لكن لن يتحقق الا بقرار من رجل حتى الاخوات المعترضات في قرارة انفسهم يتمنون ذلك تدرون ليش لان الحاجه اصبحت ملحه الى متى نعيش استجداء الرجل ودني وجبني والله ملينا من الليموزين وجشعهم متى تفرحنا يابو متعبII:

هل من توبة
20-06-2007, 03:43 AM
لاوالله يا اخت ريزا تكلمي عن نفسك حنا المعترضات مانتمنى في قرارة انفسنا بل نتمنى من الله يهدي اللي تتمنى السماح بالقيادة لانه اذا سمح فيها فانه بداية النهاية للعفاف والحيا والقرار في البيت الذي امرنا به ربنا سبحانه وتعالى وبداية للتبرج والسفور اكثر مما نراه الان لان من تقود سوف تخرج في اي وقت ومن تقود سوف تضايقها العباة والنقاب ومن تقود سيطلب منها رجل المرور الوقوف على جنب ليلا اوفجرا في داخل المدينة او في السفر؟؟؟؟ومن تقود ستتعطل سيارتها وتبنشر كفراتها ومن سيقف لها ام تستنجد بزوجها ومن تقود ستذهب الى الورشة ؟؟؟ فماذا بقي من القرار في البيت وماذا بقي من الحياء والعفة؟؟ اقول هذا الكلام وكلي ثقة بان ولاة امرنا يخافون الله في النساء ويحبوننا وعقولهم وتفكيرهم اكبر من شلة تريد العبث بنساء المسلمين فنفخت هذا البالون حتى تتشعبط فيه من ترى همها في الخروج في كل وقت واي وقت والى اي مكان والبالون سوف ينفجر وتكتشف النساء خطأهن ولكن اخشى ان يكون بعد فوات الاوان ولنا في البلدان المجاورة وماحدث فيها عبرة ................................. اعتذر واادعو الله لنا ولك ياخت وضحى يامن فتحت هذا الموضوع لنا للحديث ولك ياخت ريزا ان يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعة والباطل باطلا ويرزقنا اجتنابة والسلام عليكم ورحمة الله

وضحى 1390
21-06-2007, 11:45 PM
لاوالله يا اخت ريزا تكلمي عن نفسك حنا المعترضات مانتمنى في قرارة انفسنا بل نتمنى من الله يهدي اللي تتمنى السماح بالقيادة لانه اذا سمح فيها فانه بداية النهاية للعفاف والحيا والقرار في البيت الذي امرنا به ربنا سبحانه وتعالى وبداية للتبرج والسفور اكثر مما نراه الان لان من تقود سوف تخرج في اي وقت ومن تقود سوف تضايقها العباة والنقاب ومن تقود سيطلب منها رجل المرور الوقوف على جنب ليلا اوفجرا في داخل المدينة او في السفر؟؟؟؟ومن تقود ستتعطل سيارتها وتبنشر كفراتها ومن سيقف لها ام تستنجد بزوجها ومن تقود ستذهب الى الورشة ؟؟؟ فماذا بقي من القرار في البيت وماذا بقي من الحياء والعفة؟؟ اقول هذا الكلام وكلي ثقة بان ولاة امرنا يخافون الله في النساء ويحبوننا وعقولهم وتفكيرهم اكبر من شلة تريد العبث بنساء المسلمين فنفخت هذا البالون حتى تتشعبط فيه من ترى همها في الخروج في كل وقت واي وقت والى اي مكان والبالون سوف ينفجر وتكتشف النساء خطأهن ولكن اخشى ان يكون بعد فوات الاوان ولنا في البلدان المجاورة وماحدث فيها عبرة ................................. اعتذر واادعو الله لنا ولك ياخت وضحى يامن فتحت هذا الموضوع لنا للحديث ولك ياخت ريزا ان يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعة والباطل باطلا ويرزقنا اجتنابة والسلام عليكم ورحمة الله

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا اختي 999 على هالرد الجميل والله يجزاك خير ويوفقك وانا ماطرحت هالموضوع الا ابي اعرف هل السواقه لها مؤيدات لان اذا كان المؤيدات اكثر فعلى الدنيا السلام لانا ماحنا ناقصين مشاكل وانا ماكنت اشجع على السواقه بصفه عامه انا اقول ان البنات بالقريه يسوقن وانا منهن بس الوضع يختلف هنا لان الناس بالمدينه غير اللي بالقريه بالقريه ناس عاقلين بس هنا الله لايوريك كل البلاوي تشوفينها والله يجزاك خير اوخيتي

دلع طفلة
21-06-2007, 11:53 PM
انا عن نفسي والله ودي اتعلم السواقة .. مو عشان مساواة للرجل لا لظروف وانا مريت فيها بسالله يستر
اما اذا كانت عادة عز الله انا رحنا فيها .. بناتنا الحين راحين فيها الله يهديهم تبينهم يسوقون والله هيصه تصير ..

شموخ أ نثى
22-06-2007, 12:31 AM
أناا لاأوييييد

هل من توبة
22-06-2007, 04:06 AM
بارك الله فيك يا اخت وضحى والذي ابارك الله فيك يا اخت وضحى والذذي اعرفه من المجتمع الذي نعيش فيه ان الاغلبية لاتؤيد حتى من غير الملتزمات فمن كلامهن يكفي المرأةمالديها من مسؤليات وخاصةان كانت عاملة

هل من توبة
22-06-2007, 04:14 AM
ابارك الله فيك يا اخت وضحى والذي اعرفه من المجتمع الذي نعيش فيه ان الاغلبية لاتؤيد حتى من غير الملتزمات فمن كلامهن يكفي المرأةمالديها من مسؤليات وخاصة ان كانت عاملة

burbrrys
23-06-2007, 03:55 AM
انا برئيي على قوله اختي لا ثم لا ثم لا ثم لا................................................ .................................................. .ثم لا

والسبب الشباب هالايام ماينعطووون وجه

والفراااااغ اللي عايشينه مخرب اخلاقهم واحنا مو ناقصيييييين شرهم
احنا مو سالمين اذا ركبنا مع اهلنا كييف لو نسوووووق لحالنا

انا مع فكره السواق وخاصه اذا كانت المرأه محترمه ومحتشمه
وبدووون مياعه وملااااااااقه تصير رسميه معه وجديه حيييييل وانشالله ماعليها شر

*السراب*
23-06-2007, 11:59 AM
لا , لا , لا......

نحووول
23-06-2007, 03:09 PM
انا مع قيادة المرأة للسياره اذا كان عقلها براسها و لابسه نقاب ومو حاطه مكياج ابد والسيارة مضلله
بالعكس مافيها شيء ابدا,,,

هذا في كل دول العالم الحريم يسوقون سيارات ليش مكبرين السالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!

اعرف وحده سكنت مع زوجها في هجره من هالهجر البعيده...
وهو معاه القلب وتعبان وكذا...
وعلاقاتهم مع الجيران مو ذاك الزود...
ويوم تعب حييييييييييييييل وصارت حالته خطره..لو بتتصل على اهلها يمديه يموت وهم ماجو,,, ولو بتدق على الاسعاف يبي لها ساعات على ماتوصف لهم البيت ويجون,,,
المهم...

راحت للجيران وأمرها لله...
ماكانت متوقعه منهم شر لأن باين عليهم ناس ماعليهم كلام...
لكن على مايقول المثل...لاتغركم المظاهر...
وفعلا...طلعوا ناس أشرار بس من تحت لتحت...
طبعا زوجها توفى وماانقذوه وهي سرقوها وهددوها...\
ورجعت لأهلها أرمله في عز شبابها,,

بينما اعرف وحده من دول الخليج مو بالسعوديه طبعا..تسوق سياره وماعندها اي مشكله..
مع انها في البدايه كانت خايفه من الشباب ومضايقاتهم لكن لما تزوجت وصار عندها عيال صغار يحتاجون للمستشفى كثيييييييييير وزوجها مشغول دايما عرضت عليه فكرة السواق..قال لا هذي خلوه وبعدين حنا ماندري عن نواياه,,,
قام قال لها صدقيني لو صرتي تسوقين سيارة راح يفيدك هالشيء...
وفعلا,,,
صارت حتى بالحالات الطارئه لعيالها على طول طيراااااااااااااااان على المستشفى...

بعدين اللي تبي الصياعه وقلة الادب ما بتمنعها انعدام القياده من هالشيء..تلفون واحد لخويها ألو تعال لي ويجي وتصير داااااااااااشره..

والا عيالنا إذا ركبوا مع السواويق اقسم بالله انهم راح يتعرضون للتحرش بشتى وسائله..وما نستبعد الاغتصاب تراهو كاثر هذي الايام من السواويق...والله هالحاله منتشره بكثره وبشكل ماتتصورونه...
ولاتفكرون عيالكم وقتها لا سمح الله بيشكون لكم..لانهم راح يكونون تحت تهديد مستمر..

إذن قيادة المرأة للسياره أمر لا بد منه...

بالنسبه لمضايقات الشباب:/
خذي رقم سيارته ونوعها ومواصفاتها ودقي على 999 وهم يتصرفون معه وماراح يقصرون...

في البدايه الشباب مابيخافون من البنات...لكن إذا شافوا التهديد جد راح يبتعدون عن هالمغازل...

وترى يعني المغازل بكل مكان..وهذا طبيعي ان بكل مجتمع فيه الخير وفيه الشر...
يعني حتى لو السواق وصلنا للمجمع أكيد بالمجمع فيه شباب يغازلون..لو السواق ودانا الكورنيش بعد فيه شباب يغاازلون..لكن اقسم بالله انه الشباب مهما كانوا منتهييييين لما يشوفون وحده محترمه نفسها ولابسه عبايه ساتره أقسم بالله انهم يحترمونها ولا يقربون صوبها أبد...ولو قربوا راح يملون بسررررعه ويدورون على وحده من فصيلتهم منتهيه وعبايتها مخصرررررررررررره والعطر يوصل لآخر المجمع,’’’’

يعني ركزوا بكلامي عدل...

ترى فيه ناس ضروفهم صعبه جدا جدا جدا بشكل ماتتصورونه,,,وبعض العوايل اشوفهم انا يكونون بعضهم 5بنات عوانس مع امهم وأبوهم اللي كبار حيل في السن...
من يوديهم من يجيبهم؟!!!

سواق؟!قلنا لكم السواويق يستقلون البنات حتى المحافظات منهن,,,لان البنات بيكونون لحالهم مع السواق...

مع صاحباتها او اقاربها؟!والله شباب هالايام مو فاضين لخواتهم عشان يفضون لـ صاحبات خواتهم,,,

وشكرا

تحياتي

أختكم في الله
نحووول

واختلاف الرأي لايفسد,,,,,,,,,,,,""

الصابره المحتسبه
23-06-2007, 03:52 PM
لا ماني مع الفتنه القادمه بأسم قيادة المر أه السياره
ولنا في الدول الخليجيه عبره لان رغم قيادتة النساء
للسيارات الا ان بيوتهم تعج با السائقين
مع احترامي الشديد لهم الا انها ما ادت الغرض
بل وافقت ما يريده الكفار من اخراج الدره الكنونه
والجوهره المصيونه من دارها بحجة التحضر
والتمدن والاختلاط والسفور
جعلنا الله واياكم والمسلمين مفاتيح لكل خير مغاليق لكل شر
وسلمتم وسلم ايمانكم

ريحانة ابوها
23-06-2007, 09:07 PM
لا لا لا لا لا لا والـــــــــــــــــف لا

والي تأيد اقولها تسوق وبعدين تشوف ايش حيصرلهـــــا....

هل من توبة
24-06-2007, 02:51 AM
اخواتي المعارضات لقيادة المرأة اسأل الله ان يزيدنا واياكن تقى وهدى وحكمة واخواتي المؤيدات اسأل الله ان يهديكن ولا تكن عونا لمن اراد بالمسلمات شرا .... ووالله ماقلت الغيرة لدى بعض الرجال الا من كثرة خروج النساء ومطالبتهن بالذهاب الى كل الحفلات وكل الاسواق وكل الحدائق وكل الصديقات فأوكل الرجل مهمته وواجبة للسائق وتطورت الحالة بالنساء ان يطالبن بالقيادة افضل من السائق ووالله مالهذا خلقت المرأة وما امرها الله سبحانه به بل تخرج للعمل الضروري وللزيارات وحتى الترويح عن النفس فيما احله الله ..............................................ولكن مع محارمهن ومن ليس لديه محرم فالحل هو السائق الثقة ولو رافقته زوجته فهو الاحسن وتركب المرأة مع نساء ثقات اومع والدها الكبير او ابنها او اخوها وتقتصر في مشاويرها على الاشياء الضرورية والمرأة المضطرة للسائق لوركبت معه وهي محتشمة ومتسترة غير متعطرة ومعها من يقطع الخلوة لما حدثت مشاكل السائقين................... طبعا هذا رأيي هدانا الله واياكن وانار بصيرتنا والسلام عليكم

اميرة البوادي
24-06-2007, 11:58 AM
شكرا لك على اطراء الموضوع

رأيي طبعا لا لا لا لا احس ان القيادة للرجال فقط الحمد لله اننا في السعودية مانقود السيارت

اما القصة فالأعمار بيد الله عز وجل ومحد يموت قبل يومه

شــــــــــــــــــكـــــــــــــــــر ا لــــــــــــــــك

أم فراس
24-06-2007, 06:24 PM
لا لا لا والف لا نحن في نعمة نحسد عليها لانريد السياقه نهائيا
وبعدين اللي عندهم سواقين وين رجالهم ليش مو هم يودنهم ويجيبونهم
ليش هالسواقين ومصائبهم الوحدة تقول زوجي مشغول اقولها وينك ابو ك اخوانك ......
ويش ذي البلاوي علينا ياان المرأة تسوق ولآ إنها تركب مع سواق إلاّ يودين أبو الشباب غصبن عنه

معالي التركي
25-06-2007, 02:12 AM
""/بسرحه مو نقصين زحمه وشباب عااااد مشاف خير حرمه وسوق رحنا وطي سبحان الله وبحمده

منارات الشرق
29-06-2007, 02:42 AM
لا ثم لاااااااااااااااا

أم هديل
30-06-2007, 12:09 PM
خخخخ
إلي يجي من الله حياه الله...

روح الطفوله
01-07-2007, 03:47 AM
ما فيها مشكله اذا المرأه ساقت

واذا ساقت المرأه هذا مو معناه تفتش وجهها

اكثر اللي رافضين عشان كشف الوجه

و ان شاء الله نسوق

ما فيها شي

حبيبة امي
02-07-2007, 01:17 PM
نعم ثم نعم ثم نعم ومافيه احراج ولاتحريم
المراة لما يكون زوجها شغال تتكل على حالها ولما بنتها تمرض كمان تروح لحالها والله لو كل الازواج سمحو لقيادة المراة السيارة ماكانت واحدة رافضة وهذا كلام منطوق من واحدة لان الازواج مايتركو وكمان عندهم ممنوع صراحة انا اموت في السواقة ومادامت الواحدة محافظة على حجابها وكلشئ ليش لا

فنون88
04-07-2007, 08:36 PM
انا ضد قيادة المراة للسيارة
لانه اذا كان في سواقة للمراة يعني هتخرج المراة على الطالع والنازل من دون محرم
هذا يعني انو في سوبر اختلاط
وهذا ضياع للامان بالنسبة للمراة
وهتسير زي الشباب خارجة وماتعرفي وين رايحة او ترجع اخر الليل قرب الفجر

انا مااقول انه مالها فوائد بس انا شايفة انو المساوئ اكثر من المحاسن

راجية رضا الله
05-07-2007, 12:19 AM
لا لا لا لا لا لا

أنا ضد قيادة المرأة للسيارة

لا لا لا لا لا لا

فما بالك أختي

وبالنسبة لي وانا ساكنة بالرايض

زحمة بالمره ............ هذا الي يسوقون الرِجَال

ولو كان النساء يسوقون كيف بيصير الوضع............

بيصير مره زحمة.......إحنا ألحين!!! نبي نفتك من الزحمة..........

ريزا
09-07-2007, 02:33 AM
ياليت بس متتتتتتتتتتتتتتى

دانة السعودية
09-07-2007, 04:11 AM
سلاااااااام

موضوع راائع

أنا أرفض وبشــــــــــــــــــــــــــدة

لا

لا

لا لقيادة المرأة للسيارة

نقطه مطر
10-07-2007, 03:24 PM
نعم ثم نعم
نعم للقياده

نعم للقياده لاسباب كثيره ومنها ماذكرته اختنا نحووول وروح الطفوله ولي
مع قيادة المرأة للسياره
وخاصه اذا كانو فب طريق سفر طويل ومعها أطفال وتعب زوجها
تساعد زوجها في الطريق ولابسه ومستوره ومعاها محرمها
وبنظري ما فيها أي مشكله

وجزاكن الله ألف خييييييييير

T5 T5
17-07-2007, 04:13 PM
ان سمحت الدوله بالسواقه بسوق أن شاء الله

بس

لازم

اتعلم سواقه زين عشان ما اجيب العيد

والله ارحم لي من الخلوه بالأجنبي

ولا اترجى فلانه وعلانه تمرني بسواقها

ولا حاجتي للغير

طالماً ان الدوله تسمح بذاك احنا قدها وقدود

وان ماسمحت الدوله ان في شور ولي الأمر ولا نقدر نعصاه

(( نـــدى ))
17-07-2007, 06:42 PM
عزيزتي الغاليه وضحى فتحتي موضوع تكلم فيه الكثير

واوضح العلماء وولاة الامر رايهم فلماذا تخوضي في هذا الموضوع

ارجوا ان توضحي ذلك

عزيزتي هل قادت السيده عائشه وفاطمه رضي الله عنهم جميعا الناقه

اذا ياترى من هي قدوتك

اصلح الله حالي وحالك وجميع المسلمييييييييييييين

جوهره القصـــيم
18-07-2007, 07:28 PM
تتعلم القيادة معاك لظروف يمكن تحصل لها هي وزوجها في الطريق وهم في السيارة أما أن تقود السيارة في الأماكن العامة لالالالالالالالالالالالا

لماذا لانخفف من السائقين الأجانب إلا للضرورة ولماذا لايتدخل النقل الجماعي بتوسيع مجالاته في توفير سيارت خدمة للعوائل وللمدارس بأسعار رمزيه

ولماذا لمرأة همها الأسواق والملاهي أكثر من أن يهمها أمر بيتها

هنودده
26-07-2007, 06:19 PM
لا اوئيد لالا لا لا

شموخ أ نثى
27-07-2007, 12:10 AM
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااالللللللللللللللللللللل لللللللللللللللا

راجية نعيم الجنة
28-07-2007, 03:30 AM
مستحيل أن أوافق على قيادة السيارة..........ستحدث اشياء لاتحمدعقباها

بعدين أنااخالفك الرأى أن السواقين بكثرة بالقصيم بالعكس اكثرشى متشددين بالناحية هذي القصيم بعدين أن اكان فبه فهم قلة

راجية نعيم الجنة
28-07-2007, 03:32 AM
مستحيل أن أوافق على قيادة السيارة..........ستحدث اشياء لاتحمدعقباها

بعدين أنااخالفك الرأى أن السواقين بكثرة بالقصيم بالعكس اكثرشى متشددين بالناحية هذي القصيم بعدين أن كان فيه فهم قلة

دانة الرياض
28-07-2007, 11:36 AM
انا من اشد المعارضين لقيادة النساء للسياره هلحين كذا ومحنا خالصين من الشباب ومضايقاتهام في كل مكان وشلون بعد إذا ساقوا

الشهد
01-08-2007, 03:47 AM

اولا نسال الله ان يحمي بلادنا ممن يريدون لها الضياع والعبث

ونساله ان يرزق خادم الحرمين الشريفين البطانة الصالحة التي تدله على الخير وتعينه عليه

زيؤسفني ان ارى منكن اخواتي من تشجع قيادة المرأة للسيارة

ياليت نظرتوا للاسواق والمقاهي وغير ذلك لتروا حال فتياتنا

هذا وهن لا يقدن السيارات اذن لو قادوا ماذا سيصبح الحال؟؟

واللي تقول ابرك من الخلوة .. سبحان الله !!
بغض النظر عن اهمية المشاوير التي يريدها الكثيرات منا .. هل ستكون كل المصائب التي سترتب على قيادة المرأة فيها خير؟

كما ان الخلوة سهل جدا ان تنتفى لمن ارادت ذلك

ومن تقول انه خير من ان تترجى فلان وفلان عشان تروح لمشاورها اقول لها اتقي الله وانا اعلم ان غالب تلك المشاوير المزعومة هل للسوق وللزيارات

لا اقول للكل لكن للجميع هذه هي المشاوير المزعومة والا المدرسة والكليات والمشاوير الضرورية حتما ستجد من يذهب بها

ويقفل الموضوع لانه اخذ حقه من النقاش

ولا اعتقد ان مثل هذه المواضيع ستفيد في وضع القرار او عدمه

نسال الله ان يستر علينا وعلى بنات المسلمين

وهذا رابط مهم جدا لكل من تؤيد القيادة للمرأة

مفاسد قيادة المرأة للسيار ة (http://saaid.net/female/mfased.htm)