المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لتطويل الشعر

سمرا
04-05-2004, 02:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتههناك عده طرق معرفه في الطب الشعبي تطويلل الشعر واذكر منها للفائده

الطريقة الاولي/
نصف كاسه صغيره زيت حبه البركه
كاسه صغيره زيت زيتون
ملعقه صغيره زعتر
ملعقه صغيره حبه البركه

تخلط المقادير ويدهن الشعر بها لمده لا تقل عن ثلث ساعه و لا تزيد عن نصف ثم يغسل بماء دافئ

الطريقه الثانيه/
50 جرام ترمس مر يطحن طحن خشن وينقع في لتر من الماء من الصباح الا المساء وفي المساء
يصفي ويدهن به الشعر ويلف الشعر من الليل حتي الصباح وفي الصباح يغسل بماء دافئ

منقول

ام انس
05-05-2004, 12:47 AM
سمرا يعطيك العاااااااااااااافيه

شدو قلم
05-05-2004, 01:46 AM
مشكورة سمرا.....

روائع
05-05-2004, 04:14 AM
تسلمي 00 :D

الشهد
07-05-2004, 03:43 PM
يعطيك العافيةاختي

على الخلطات الحلوة مثلك:)

hudayones
06-11-2006, 12:53 PM
شكراً لك على هذه الوصفات ولكن عندي استفسار إذا سمحتي لي عن خلطة الترمس المر لتطويل الشعر
قرأت في أحد المنتديات عن نفس الخلطة ولكن لمنع ظهور الشعر من الأماكن الغير مرغوب بظهور الشعر فيها والآن حضرتك تقولين نفس الخلطة ولكن لتطويل الشعر أرجو إفادتي عن ما إذا كنتي قد جربتي هذه الوصفة أو انك سمعتي عنها فقط لأني بصراحة ناوية إني جرب خلطة منع الشعر بالترمس ولكن بعد ان قرأت عن خلطة تطويل الشعر ترددت قليلاً إلى ان أعرف جوابك
مع خالص شكري وامتناني لك

hudayones
06-11-2006, 12:57 PM
شكراً لك على هذه الوصفات ولكن عندي استفسار إذا سمحتي لي عن خلطة الترمس المر لتطويل الشعر
قرأت في أحد المنتديات عن نفس الخلطة ولكن لمنع ظهور الشعر من الأماكن الغير مرغوب بظهور الشعر فيها والآن حضرتك تقولين نفس الخلطة ولكن لتطويل الشعر أرجو إفادتي عن ما إذا كنتي قد جربتي هذه الوصفة أو انك سمعتي عنها فقط لأني بصراحة ناوية إني جرب خلطة منع الشعر بالترمس ولكن بعد ان قرأت عن خلطة تطويل الشعر ترددت قليلاً إلى ان أعرف جوابك
مع خالص شكري وامتناني لك

ونعم بالله
06-11-2006, 09:11 PM
مشكور على الخلطة

hudayones
08-11-2006, 11:31 AM
أختي سمرا وينك ليش ما رديتي عليي بدي استفسار ضروري ضروري ضروري أرجوكي
بانتظار ردك

hudayones
09-11-2006, 01:29 PM
أختي سمرا اليوم جبت المشاركة التي كنت قد قرأتها في منتدى آخر عن الترمس لمنع ظهور الشعر بعد نزعه وإليكي المشاركة كاملة :
كنت قد قرأت عن استعمال ماء الترمس في منع نمو الشعر بعد ازالته ولانني من النوع الذي لا يقتنع بسهوله لم اجرب الفكرة الا بعد ان قرأتها في اكثر من منتدي والكل بيشكر فيها والطريقه كانت ان تقومي بعد ازاله الشعر بدهن الجلد بماء نقع فيه الترمس مده لا تقل عن ست ساعات (ماء مغلي) ثم وضع الماء بلثلاجه لمنع فساد الترمس ويستخدم بعد ان يصفي في دهان الجلد يوميا مده ثلاث اسابيع او اكثر حسب كثافه الشعر ووالله بدأت احس بفرق وانا لسه في اول الاسبوع الثاني مع مراعاه انه يجب نزع الشعر عندما ينمو وبلاستمرار تجدوا نتيجه جيده انشاء الله

هذه هي المشاركة ولكن بعد أن قرأت مشاركتك بالنسبة للترمس لتطويل الشعر ترددت في استعمال الترمس سواء للتطويل أو لمنع ظهور الشعر لذا أطلب منك توضيح ما إذا كنت قد استعملت الترمس لتطويل الشعر أم فقط قرات أو سمعت عنه وأريد ان أعرف إا كنت قد سمعت عن خلطة الترمس لمنع ظهور الشعر وبماذا تنصحيني أرجوا إفادتي
علماً أني أحضرت الترمس وكنت ناوية أبدأ باستعماله لمنع ظهور الشعر
ولك مني الشكر

سمرا
11-11-2006, 10:05 AM
شكرا لك اختي hudayones

لقد قرات موضوعات عدة عن الترمس وفوائدة لتطويل الشعر وايضا يمنع ضهور الشعر بعد نزعة فانا لم استخدمة ولكن قرات عن فوائدة شوفي الرابط http://www.google.com.sa/search?sourceid=navclient&ie=UTF-8&rls=GGLR,GGLR:2006-27,GGLR:en&q=%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b1%d9%85%d8%b3+%d9%84%d8%a a%d8%b7%d9%88%d9%8a%d9%84+%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b9 %d8%b1