المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سورة البقره

شاطىء البحر
28-06-2007, 06:35 PM
سلاااام عليكم

الصراحه انا ومجموعة بنات يمكن اربعه ولا خمسه

نبغى نحفظ سورة البقره ونبي على شكل مجموعه يعني مو حوسه ونبي احد يمسكنا ويسوي لنا جدول

بلييييييييييييييييييييييييييز

طالبينكم

تـــــــم تحرير الموضوع

لوضع جدول الحفظ في الجزء الاول لسورة البقرة .......

اما باقي سورة البقره ان شاء الله بعد أن يتم حفظ الجزء الأول سيتم وضع جدولاً آخر

وبالله التوفيق

/

أختكن

(زهرة الكادي)

جوهره القصـــيم
29-06-2007, 12:55 AM
جزاك الله خيرا على إهتمامك بحفظ كتاب الله

ممكن تفتح كل وحدة صفحة خاصة بها ونحن نتابع وهذا بعد إذن المشرفين ورايته أفضل في بعض المنتديات

مثلا صفحة

هنا تسميع سورة البقرة لشاطئ البحر

أرجوحة الأحزان
30-06-2007, 08:27 AM
ممكن تفتح كل وحدة صفحة خاصة بها ونحن نتابع وهذا بعد إذن المشرفين ورايته أفضل في بعض المنتديات

مثلا صفحة

فكرة رائعة جدا .....

ونحن معكم في المتابعة حتى لو كان عددكم عشرة :)

أما عن الجدول يستحسن أن تتفقوا بينكم على حسب قدراتكم ..

أتمنى أن نرى حلقتكم قريبا . .
بالتوفيق

زهرة الكادي
01-07-2007, 07:10 PM
حياك الله يا شط شط أنتي ومن معك .....

أحنا تحت أمركن طبعاً .......

لاكن يا جوجو الا ترين أن النظام هذا ممل .... أ ن تفتح كل واحده صفحه

والله انه ممل للغايه وهذه الطريقه قد جربناها ....... بس لايوجد فيها حماس أبدا

فالأفضل ان يكونو في موضوع واحد ويختاروا لحلقتهم أسم ... بما انهن يعرفين بعض

يالله شط شوطه شدي الهمه أنتي وصاحباتك وأختاري لحلقتكم أسم خاص فيكم

أن شاء الله راح نتابع لكن ولا يهمكن .........

بالنسبة للجدول ......

هل تريدين .... صفحه كل يوم

.أم نص صفحه كل يووم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منتظره ردك لكي تبدئييين

وبارك الله فيك أنتي ومن معك

والله انه لمكسب لك ولهن

ان تشجعين بعض في هذا المكسب العظيم

أسأل الله ان يوفقنا واياكن لما يحبه ويرضاه

/

/

/

شاطىء البحر
03-07-2007, 12:00 AM
جزاك الله خيرا على إهتمامك بحفظ كتاب الله

مثلا صفحة

هلا وجو لا مانبي كل وحده صفحه نبي صفحه وحده لنا كلنا عشان يطلع حماسنا

شاطىء البحر
03-07-2007, 12:01 AM
فكرة رائعة جدا .....

ونحن معكم في المتابعة حتى لو كان عددكم عشرة :)

أما عن الجدول يستحسن أن تتفقوا بينكم على حسب قدراتكم ..

أتمنى أن نرى حلقتكم قريبا . .
بالتوفيق

لا نبي كم انتم تسولنا الجدول احسن

شاطىء البحر
03-07-2007, 12:03 AM
حياك الله يا شط شط أنتي ومن معك .....

أحنا تحت أمركن طبعاً .......

لاكن يا جوجو الا ترين أن النظام هذا ممل .... أ ن تفتح كل واحده صفحه

والله انه ممل للغايه وهذه الطريقه قد جربناها ....... بس لايوجد فيها حماس أبدا

فالأفضل ان يكونو في موضوع واحد ويختاروا لحلقتهم أسم ... بما انهن يعرفين بعض

يالله شط شوطه شدي الهمه أنتي وصاحباتك وأختاري لحلقتكم أسم خاص فيكم

أن شاء الله راح نتابع لكن ولا يهمكن .........

بالنسبة للجدول ......

هل تريدين .... صفحه كل يوم

.أم نص صفحه كل يووم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منتظره ردك لكي تبدئييين

وبارك الله فيك أنتي ومن معك

والله انه لمكسب لك ولهن

ان تشجعين بعض في هذا المكسب العظيم

أسأل الله ان يوفقنا واياكن لما يحبه ويرضاه

/

/

/

الله يعني راح تمسكونا فرحت لردك بروح اسألأهن وان شاء الله راح ارد عليك

شاطىء البحر
03-07-2007, 01:50 PM
اختي زهرة الكادي انا ارسلت لبعضهن فيه وحده قالتلي وش رايك باجيات رضى الله او مجموعة النور اد انا اقترح عليك تطلعيلنا اسم وماادري وحده قالت لي صفحه عاد اخاف البنات كثيره عليهم ولا انا عادي يعني ثلاث ارباع حلو

زهرة الكادي
04-07-2007, 02:25 AM
الله يعني راح تمسكونا فرحت لردك بروح اسألأهن وان شاء الله راح ارد عليك

ولـــــــــلو شط شوطه

:42::42:

اختي زهرة الكادي انا ارسلت لبعضهن فيه وحده قالتلي وش رايك باجيات رضى الله او مجموعة النور اد انا اقترح عليك تطلعيلنا اسم وماادري وحده قالت لي صفحه عاد اخاف البنات كثيره عليهم ولا انا عادي يعني ثلاث ارباع حلو

:52:
:52:

اسامي حلوه فعلاً

وانا أقترح عليكن

1 - حلقة راجيات الفردوس
2- حلقة بنات الحور
3- حلقة فتيات الفردوس

وانتم قرروا

وما في اي مشكله لو كان اكثر بالعكس

والله تنورين ........

والله يجعله في ميزان حسناتكن ولاتنسين كلما دعوتين بنات أكثر للحفظ سيبارك الله لكن الاجر

وانتظرين الجدول . قريباً

مضيعه الطاسه
04-07-2007, 06:08 AM
شاطئ البحر ممكن أنظم معكن

لو سمحتي

أنتظر..

نوريمان
04-07-2007, 04:51 PM
السلام عليكم
مرحبا بك أختي شاطئ البحر و بجمعتكم الحلوة
الله يوفقكم حبيباتي

و متابعين معاكم ان شاء الله

شاطىء البحر
04-07-2007, 06:10 PM
شاطئ البحر ممكن أنظم معكن

لو سمحتي

أنتظر..

اكيييييييييييييييييد حنا همنا حفظ كتاب الله

وللمعلوميه راح منبدأ يوم السبت

- الريم -
06-07-2007, 02:08 PM
مرحبااااا بنات
جزاااكم الله خير لانكم راح تساعدونا في الحفظ وان شاء الله باااجر موعد التسميع

ترى انا من مجموعة شطوي

؛؛ولع؛؛
06-07-2007, 05:14 PM
السلام عليكم بنات انا راح ادخل معكم اذا ما فيه مانع.....

مضيعه الطاسه
06-07-2007, 07:52 PM
على بركة الله

بس كم آيه نحفظ ؟؟

زهرة الكادي
06-07-2007, 08:27 PM
اليوم ان شاء الله بحط لكن جدووول الجزء الاول

زهرة الكادي
06-07-2007, 10:26 PM
تم تحرير الموضوع لوضع الجدول أول الموضوع

وان شاء الله ينال رضاكم ;) ;)

نسيت أن اقول لــــ ...... ولع ....... بالطبع مافي مانع

حياااك الله ......

وانتي يامضيعة الطاسه وين ضيعيتي الطاسه لازم تلاقينها .... ولا :84:

هههههههههه

أمزح معك

......

أعجبني حماسك يامضيعة الطاسه والله ان انتي :58:

وتابعي الجدول بأول الموضوع ....

*غاية*
06-07-2007, 11:03 PM
جزاااااااااكم الله خيرااااااا أخوااتي ..

وأنااا معكم أيضاا بارك الله فيكم..

شموخ أ نثى
07-07-2007, 01:07 AM
الله يجعلها قي ميزان حسناتك

وانا معاكي ان شاء الله

**مرجوجه**
07-07-2007, 01:24 AM
كيف الحال جميعا

بنات الله يعافيكم حبيت اعرف كيف

يعني تحددون مقطع وحنا نحفظه

بعدين نجي هنا نكتبه

وخلاص بكره بس الساعه كم بالتحديد

ياليت احد يردعلي

زهرة الكادي
07-07-2007, 02:37 AM
أهلا بكن يابنات

شدووو الهمه بكره تسمعوا كما موضح بالجدول

مرجوجه ... حياك

ايوه بالظبط احفظي كما موضح بالجدول وبعدين تعالي اكتبيه

مايهم بأي ساعه اذا تريدين الصباح الليل مافي مشكله

أهم شيء لايفوت اليوم كله وما سمعتي فيه المقرر ....لان ذلك سيؤدي الى تراكم الحفظ عليك

وبذلك يروح النشاط والحماس منك

فأحسن شيء الالتزام بالجدول

وأنا قد حاولت اسهله لكن بكل المقاييس

يالله شدوو الهمه

لاتنسوا

إن ذلك راح يكون في ميزان اعمالكن وينفعكن يوم القيامه يوم الحساب

يوم لاينفع مال ولا بنون

يالااااااا أشوفكن على خير بكره

شاطىء البحر
07-07-2007, 02:54 AM
ماشاء الله متحمسين البنات الله يحفظكم

وحظي تو جددنا الاشتراك بالنت

زهورة متى راح تنزلين الجدول

مضيعه الطاسه
07-07-2007, 08:55 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الم&ذلك الكتاب لاريب فيه هدى للمتقين&الذين يؤمنون بالغيب ويقيمون الصلاه وممارزقناهم ينفقون&

والذين يؤمنون بما أنزل عليك وما أنزل من قبلك وبالأخرة هم يوقنون&أولئك على هدى من ربهم وأولئك

هم المفلحون&أن الذين كفروا سواء عليهم أنذرتهم أم لم تنذرهم لا يؤمنون& ختم الله على قلوبهم

وعلى سمعهم وعلى أبصارهم غشاوه ولهم عذاب عظيم&ومن الناس من يقولوا أمنا بالله وباليوم

الأخر وما هم بمؤمنين&

- الريم -
07-07-2007, 11:03 AM
وانا بعد ببدا بالتسميع....

بسم الله الرحمن الرحيم
(( ألم ..ذالك الكتاب لاريب فيه هدى للمتقين.. الذين يؤمنون بالغيب ويقيمون الصلاة ومما رزقناهم ينفقون ..والذين يؤمنون بما انزل اليك وما انزل من قبلك وبالاخرة هم يوقنون .. أولئك على هدى من ربهم والئك هم المفلحون ..
ان الذين كفروا سواء عليهم اانذرتهم ام لم تنذرهم لايؤمنون.. ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم وعلى وابصارهم غشاوه ولهم عذاب عظيم ..ومن الناس من يقول آمنا بالله وباليوم الاخر وما هم بمؤمنين يخادعون الله والذين آمنوا وما يخدعون الا انفسهم وما يشعرون .. في قلوبهم مرض فذادهم الله مرضا ولهم عذاب اليم بما كانو ا يكذبون ..
واذا قيل لهم لاتفسدو في الارض قالوا انما نحن مصلحون ..الا انهم هم المفسدون ولكن لايشعرون ..
واذا قيل لهم آمنوا كما آمن الناس قالوا انؤمن كما آمن السفهاء ألا انهم هم السفهاء ولكن لايعلمون ..واذا لقوا الذين آمنوا قالو آمنا واذا خلو الى شياطينهم قالو انا معكم انما نحن مستهزؤون ..الله يستهزء بهم و يمدهم في طغيانهم يعمهون..أولئك الذين اشتروا الظلالة بالهدى فما ربحت تجارتهم وما كانوا بمهتدين..))

شاطىء البحر
07-07-2007, 04:45 PM
ايوه بالظبط احفظي كما موضح بالجدول وبعدين تعالي اكتبيه

اي جدول

وبنات كيف نحفظ

الى وين

وين الجدول

بليز اي وحده ترد علي

شاطىء البحر
07-07-2007, 04:49 PM
لا لا لا خلاص لقيت الجدول

؛؛ولع؛؛
07-07-2007, 05:10 PM
][®][^][®][بسم الله الرحمن الرحيم][®][^][®][
(( الم ..ذلك الكتاب لاريب فيه هدى للمتقين الذين يؤمنون بالغيب ويوقيمون الصلاه ومن ما رزقناهم ينفقون والذين يؤمنون بما انزل عليك وما انزل من قبلك وبالاخره هم يوقنون اولئك على هدى من ربهم واولئك هم المفلحون
ان اللذين كفروا سواء عليهم اانذرتهم ام لم تنذرهم لا يؤمنون ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم وعلى ابصرهم غشوه ولهم عذاب عظيم ومن الناس من يقول امن بالله وماهم بمؤمنين يخادعون الله واللذين امنوا وما يخدعون الا انفسهم وما يشعرون في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا ولهم عذاب اليم بما كانوا يكذبون واذا قيل لهم لا تفسدوا في الارض قالوا انما نحن مصلحون الا انهم هم المفسدون ولاكن لا يعلمون واذا قيل لهم امنوا كما امن الناس قالوا انؤمن كما امن السفهاء الا انهم هم السفهاء ولاكن لا يشعرونواذا لقوا اللذين امنوا قالوا امنا واذا خلو الى شياطينهم قالوا انا معكم انما نحن مستهزئون الله يستهزء بهم ويمدهم في طغيانهم يعمهون اولئك اللذين اشتروا الضلاله بالهدى فما ربحت تجارتهم وما كانوا بمهتدين))

**مرجوجه**
07-07-2007, 06:12 PM
"آلم * ذلك الكتاب لاريب فيه هدى للمتقين* الذين يؤمنون بالغيب ويقيمون الصلواة ومما رزقناهم ينفقون * والذين يؤمنون بما انزل اليك وماانزل من قبلك وبالأخرة هم يوقنون * اولئك على هدى من ربهم واولئك هم المفلحون*و الذين كفروا سواء عليهم ءأنذرتهم ام لم تنذرهم لايؤمنون *ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم وعلى أبصارهم غشاوة ولهم عذاب عظيم* ومن الناس من يقول أمنا بالله وباليوم الآخر ولا هم بؤمنين * يخدعون الله والذين امنوا وماهم خادعين الا انفسهم وهم لا يشعرون * في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا ولهم عذاب اليم بما كانوا يكذبون *
واذا قيل لهم لاتفسدو في الارض قالوا انما نحن مصلحون *الا انهم هم المفسدون ولكن لايشعرون *
واذا قيل لهم آمنوا كما آمن الناس قالوا انؤمن كما آمن السفهاء ألا انهم هم السفهاء ولكن لايعلمون*واذا لقوا الذين آمنوا قالو آمنا واذا خلو الى شياطينهم قالو انا معكم انما نحن مستهزؤون*الله يستهزء بهم و يمدهم في طغيانهم يعمهون*أولئك الذين اشتروا الظلالة بالهدى فما ربحت تجارتهم وما كانوا بمهتدين* "

ملح البنات
07-07-2007, 07:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

( آلم * ذلك الكتاب لاريب فيه هدى للمتقين * الذين يؤمنون بالغيب ويقيمون الصلاة وممارزقناهم ينفقون *

والذين يؤمنون بما أنزل إليك وما أنزل من قبلك وهم بالآخرة يوقنون * أولئك على هدى من ربهم وأولئك

هم المفلحون * إن الذين كفروا سواء عليهم أأنذرتهم أم لم تنذرهم لا يؤمنون * ختم الله على قلوبهم وعلى

سمعهم وعلى أبصارهم غشاوة ولهم عذاب عظيم * ومن الناس من يقول ءامنا وباليوم الآخر وما هم بمؤمنين *

يخادعون الله والذين ءامنوا وما يخدعون إلا أنفسهم وما يشعرون * في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا ولهم

عذاب أليم بما كانوا يكذبون * وإذا قيل لهم لا تفسدوا في الأرض قالوا إنما نحن مصلحون * ألا إنهم

المفسدون ولكن لا يشعرون * و إذا قيل لهم ءامنوا كما ءامنوا كما ءامن الناس قالوا ءانؤمن كما ءامن السفهاء

ألا إنهم السفهاء ولكن لا يعلمون * وإذا لقوا الذين ءامنوا قالوا ءامنا وإذا خلوا إلى شياطينهم قالوا إنا معكم

إنما نحن مستهزءون *الله يستهزئ بهم يمدهم في طغيانهم يعمهون * أولئك الذين إشتروا الضلالة بالهدى

فما ربحت تجارتهم وما كانوا بمهتدين * )

...

مشكووووورين يالغاليات

( شاطئ البحـــر ** زهــرة الكــادي )

والله يعطيكم العافية ..!!

**مرجوجه**
07-07-2007, 08:17 PM
بناااااااااات عندنا خطأ

باخر كلمه

حنا كاتبين

(فما ربحت تجارتهم وما كانوا بمهتدين )

والصح بدون البا

(فما ربحت تجارتهم وما كانوا مهتدين )

؛؛ولع؛؛
07-07-2007, 08:26 PM
يـــــــــــــــــــــــــاربي عندي اخطاء كثيره.......ـ2

أرجوحة الأحزان
07-07-2007, 08:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

وش راي البنات نحط للتصحيح ألوان حتى يعرفوا وين الخطأ ..

مثل ..

الأخضر .. كلمة فيها خطأ ..
والأحمر .. يكون تصحيح الكلمة ..
الأسود يكون كلمة زائدة أو آية أو حرف ..
الأزرق كلمة ناقصة لم تكتب .. أو آية أو حرف ..

أنا راح تكون كذا طريقتي وبالتوفيق

أرجوحة الأحزان
07-07-2007, 08:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الم&ذلك الكتاب لاريب فيه هدى للمتقين&الذين يؤمنون بالغيب ويقيمون الصلاه وممارزقناهم ينفقون&

والذين يؤمنون بما أنزل عليك إليك وما أنزل من قبلك وبالأخرة هم يوقنون&أولئك على هدى من ربهم وأولئك

هم المفلحون& أن إن الذين كفروا سواء عليهم أنذرتهم أم لم تنذرهم لا يؤمنون& ختم الله على قلوبهم

وعلى سمعهم وعلى أبصارهم غشاوه ولهم عذاب عظيم&ومن الناس من يقولوا يقولُ أمنا بالله وباليوم

الأخر وما هم بمؤمنين&

بارك الله فيك وفي حفظك

أرجوحة الأحزان
07-07-2007, 09:07 PM
وانا بعد ببدا بالتسميع....

بسم الله الرحمن الرحيم
(( ألم ..ذالك الكتاب لاريب فيه هدى للمتقين.. الذين يؤمنون بالغيب ويقيمون الصلاة ومما رزقناهم ينفقون ..والذين يؤمنون بما انزل اليك وما انزل من قبلك وبالاخرة هم يوقنون .. أولئك على هدى من ربهم واولئك هم المفلحون ..
ان الذين كفروا سواء عليهم اانذرتهم ام لم تنذرهم لايؤمنون.. ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم وعلى وابصارهم غشاوه ولهم عذاب عظيم ..ومن الناس من يقول آمنا بالله وباليوم الاخر وما هم بمؤمنين يخادعون الله والذين آمنوا وما يخدعون الا انفسهم وما يشعرون .. في قلوبهم مرض فذادهم الله مرضا ولهم عذاب اليم بما كانو ا يكذبون ..
واذا قيل لهم لاتفسدو في الارض قالوا انما نحن مصلحون ..الا انهم هم المفسدون ولكن لايشعرون ..
واذا قيل لهم آمنوا كما آمن الناس قالوا انؤمن كما آمن السفهاء ألا انهم هم السفهاء ولكن لايعلمون ..واذا لقوا الذين آمنوا قالو آمنا واذا خلو الى شياطينهم قالو انا معكم انما نحن مستهزؤون ..الله يستهزء بهم و يمدهم في طغيانهم يعمهون..أولئك الذين اشتروا الظلالة الضلالة بالهدى فما ربحت تجارتهم وما كانوا بـ مهتدين..))

ماشاء الله تبارك الله حفظك مبارك حبيبتي

وياليت تنتبهي للهمزات .. لأنك ما كتبتيها ..

أرجوحة الأحزان
07-07-2007, 09:23 PM
][®][^][®][بسم الله الرحمن الرحيم][®][^][®][
(( الم ..ذلك الكتاب لاريب فيه هدى للمتقين الذين يؤمنون بالغيب ويوقيمون الصلاه ة ومن ما ومما رزقناهم ينفقون والذين يؤمنون بما انزل عليك إليك وما انزل من قبلك وبالاخره ة هم يوقنون اولئك على هدى من ربهم واولئك هم المفلحون
ان اللذين كفروا سواء عليهم اانذرتهم ام لم تنذرهم لا يؤمنون ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم وعلى ابصرهم غشوه ة ولهم عذاب عظيم ومن الناس من يقول امن ءامنا بالله وباليوم الأخر وماهم بمؤمنين يخادعون الله واللذين امنوا وما يخدعون الا انفسهم وما يشعرون في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا ولهم عذاب اليم بما كانوا يكذبون واذا قيل لهم لا تفسدوا في الارض قالوا انما نحن مصلحون الا انهم هم المفسدون ولاكن لا يعلمون يشعرون واذا قيل لهم امنوا كما امن الناس قالوا انؤمن كما امن السفهاء الا انهم هم السفهاء ولاكن لا يشعرون يعلمون واذا لقوا اللذين امنوا قالوا امنا واذا خلو الى شياطينهم قالوا انا معكم انما نحن مستهزئون الله يستهزء بهم ويمدهم في طغيانهم يعمهون اولئك اللذين اشتروا الضلاله بالهدى فما ربحت تجارتهم وما كانوا بـ مهتدين))

بارك الله فيك غاليتي

وأرجو منك أن تنتبهي إلى التاء المربوطة و الهاء
وكذلك الهمزات .. فأغلبها لم تكتبيها ....

أرجوحة الأحزان
07-07-2007, 09:24 PM
ولي عودة بإذن الله لمتابعة المراجعة ..

شاطىء البحر
08-07-2007, 12:15 AM
بنااااااااااااااااااات الاحظ مزودين ايات ليه ولا من عندكم

مو احسن نمشي مع بعض

بكيفكم

آلم(1)ذلك الكتاب لاريب فيه هدى للمتقين(2)الذين يؤمنون بالغيب ويقيمون الصلاة ومما رزقناهم ينفقون(3)والذين يؤمنون بما انزل اليك وما انزل من قبلك وبالآخرة هم يوقنون(4)أولئك على هدى من ربهم وأولائك هم المفلحون(5)ان الذين كفرو سواء عليهم ءأنذرتهم ام لم تنذرهم لايؤمنون(6)ختم الله على سمعهم وعلى ابصارهم غشاوه ولهم عذاب عظيم(7)ومن الناس من يقول آمنا بالله وباليوم الاخر وما هم بمؤمنين(8)

شاطىء البحر
08-07-2007, 12:20 AM
خطأ علي الايه السابعه كاتبه سمعهم وهي قلوبهم

noor35
08-07-2007, 12:22 AM
بارك الله فيكم

شموخ أ نثى
08-07-2007, 01:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

الم (1) ذلك الكتاب لاريب فيه هدى للمتقين (2) اللذين يؤمنون بالغيب ويقيمون الصلاة ومما رزقناهم ينفقون (3)

واللذين يؤمنون بالغيب ويقيمون اللصلاة وبالاخرة هم يوقنون (4) اولئك على هدى من ربهم واؤلئك هم المهتدون(5)

ان اللذين كفروا سواء عليهم ءانذرتهم ام لم تنذرهم لايؤمنون (6) ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم وعلى

ابصارهم غشاوة ولهم عذاب اليم (7)

ومن الناس من يقول ءامنا بالله وماهم بؤمنين(8)

((((((((((((((((((جزى الله من أراد بالاسلام خييييييييييرا))))))))))))))

hanan_rahma
08-07-2007, 03:13 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله بك , شكراً أختي الكريمة

شموخ أ نثى
08-07-2007, 03:15 AM
وعليكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زهرة الكادي
08-07-2007, 01:59 PM
ألسلام عليكم

ياعيني ياعني عالحماس

واصلوا هنا يابنات في الحلقه

http://www.hawahome.com/vb/t92368.html

يالله عاد مانبي كسل

شموخ أ نثى
08-07-2007, 08:23 PM
مافي ولا وحدة صححت لي
؟؟؟؟؟؟

**مرجوجه**
08-07-2007, 09:24 PM
(*يخادعون الله والذين امنوا وماهم خادعين الا انفسهم وما يشعرون * في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا ولهم عذاب اليم بما كانوا يكذبون *واذا قيل لهم لاتفسدو في الارض قالوا انما نحن مصلحون *الا انهم هم المفسدون ولكن لايشعرون *واذا قيل لهم آمنوا كما آمن الناس قالوا انؤمن كما آمن السفهاء ألا انهم هم السفهاء ولكن لايعلمون*واذا لقوا الذين آمنوا قالو آمنا واذا خلو الى شياطينهم قالو انا معكم انما نحن مستهزؤون)

انا احسب انه كل يوم صفحه اوصفحتين

توني شفت الجدول

خلاص بنات خلونا نتلزم بالجدول

يكون افضل

زهرة الكادي
08-07-2007, 11:45 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

الم (1) ذلك الكتاب لاريب فيه هدى للمتقين (2) اللذين يؤمنون بالغيب ويقيمون الصلاة ومما رزقناهم ينفقون (3)

واللذين يؤمنون بالغيب ويقيمون اللصلاة وبالاخرة هم يوقنون (4) اولئك على هدى من ربهم واؤلئك هم المهتدون(5)

ان اللذين كفروا سواء عليهم ءانذرتهم ام لم تنذرهم لايؤمنون (6) ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم وعلى

ابصارهم غشاوة ولهم عذاب اليم (7)

ومن الناس من يقول ءامنا بالله وماهم بؤمنين(8)

((((((((((((((((((جزى الله من أراد بالاسلام خييييييييييرا))))))))))))))

نفس التسميع في الحلقة تم تصحيحه ياشمووخه

بنااااااااااااااااااات الاحظ مزودين ايات ليه ولا من عندكم

مو احسن نمشي مع بعض

بكيفكم

آلم(1)ذلك الكتاب لاريب فيه هدى للمتقين(2)الذين يؤمنون بالغيب ويقيمون الصلاة ومما رزقناهم ينفقون(3)والذين يؤمنون بما انزل اليك وما انزل من قبلك وبالآخرة هم يوقنون(4)أولئك على هدى من ربهم وأولئك هم المفلحون(5)ان الذين كفرو سواء عليهم ءأنذرتهم ام لم تنذرهم لايؤمنون(6)ختم الله على سمعهم وعلى ابصارهم غشاوة ولهم عذاب عظيم(7)ومن الناس من يقول آمنا بالله وباليوم الاخر وما هم بمؤمنين(8)

والله ممتازه ياشو شو

تسميع ممتاز

زهرة الكادي
08-07-2007, 11:47 PM
(*يخادعون الله والذين امنوا وماهم خادعين الا انفسهم وما يشعرون * في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا ولهم عذاب اليم بما كانوا يكذبون *واذا قيل لهم لاتفسدو في الارض قالوا انما نحن مصلحون *الا انهم هم المفسدون ولكن لايشعرون *واذا قيل لهم آمنوا كما آمن الناس قالوا انؤمن كما آمن السفهاء ألا انهم هم السفهاء ولكن لايعلمون*واذا لقوا الذين آمنوا قالو آمنا واذا خلو الى شياطينهم قالو انا معكم انما نحن مستهزؤون)

انا احسب انه كل يوم صفحه اوصفحتين

توني شفت الجدول

خلاص بنات خلونا نتلزم بالجدول

يكون افضل

نفس التسميع في الحلقه تم تصحيحه

اللؤلؤة الماسية
09-07-2007, 12:39 AM
جزاك الله خير يا اختي على اهتمامك

**مرجوجه**
09-07-2007, 01:02 AM
مشكوووووووووووووووره زهرة الكادي

على التصحيح

وان شاء الله المره الجايه ننتبه على الأخطااااااء

نورى@
09-07-2007, 03:12 PM
جزاكم الله خيرا يا أخوت على اهتمامكم بنا

الله جعله في ميزان حسناتكم

شكرا من إختار هذا الإسم ( راجيات الفردوس) إنه رائع

hanan_rahma
14-07-2007, 05:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
ال
الم ذلك الكتاب لاريب فيه هدي للمتقين الذين يؤمنون بالغيب ويقيمون الصلاه ومما رزقنهم ينفقون
والذين يومنون بما انزل اليك وما انزل من قبلك وبالاخره هم يوقنون
والئك عليهم هدي من ربهم اولئك هم المفلحون
والذين كفروا سوء انذرتهم ام لم تنذرهم لا يومنون ختم الله علي قلوبهم واسماعهم وابصارهم غشاوة ولهم عذاب عظيم
ومن الناس من يؤمن باالله واليوم الاخر وماهم بمو منيين يخدعون الله والذين امنواولكن يخدعون انفسهم وما يشعرون
في قلوبهم مرض وزادهم الله مرض ولهم عذاب اليم بما كانو يكذبون
اذا قيل لهم لاتفسدو في الارض قالو اانما مصلحون الا انهم المفسدون ولكن لا يشعرون
اذا قيل لهم امنوا كما امن الناس قالوا انومن كما امن السفهاء انهم هم السفهاء ولكن لايعلمون
واذا لقوا المومنين قالو امنا واذا خلو بشيطانهم قالو انا معكم انما نحن مستهزاون

بنوتة ودلوعة
19-07-2007, 10:51 PM
ابي ادخل معكم

شاطىء البحر
19-07-2007, 11:20 PM
hanan_rahma
اختي جزاك الله خير

بس جيت اقولك التسميع بموضوع راجيات الفردووووووووووووووس

هلا بنوته ودلوووووووووووووووعه احفضي على الي تقدرين عليه اليم توصليننا عاد ابدي معانا بالجدووووووووووووووووول وحنا موضوع راجيات الفردوس