المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي تعرف الأماكن جنب الحرم تجاوبني وادعيلها لا وصلت مكة

فتاة مكافحة
03-07-2007, 09:58 PM
ان شاء الله ابي اروح مكة بعد فترة بسيطة وابي اعرف كل شي لاني رحت قبل كذا بس في اماكن ماكتشفتها وابي اعرف كل المنطقة الي جهة الشبيكة وباب العمرة

اولا ً ابي اعرف شركة مكة للإنشاء والتعمير فقط الثلاث ادوار الأولى اسواق ولا في كمان في الأدوار الباقية .

واسماء المطاعم الي فيها وكيف اسعاها .

ثانياً دار التوحيد مافي سوق بس سكن وسمعت انو في مطاعم صح ولا لا

ثالثاً في مركز جديد اسمة الشامية كيف السوق الي في وهل توجد مطاعم لاني ناوية اعزم بنات عمي على مطعم قريب من الحرم وماني عارفة وين ومو ضروري يكون فخم اهم شي في قسم عائلات واكلاتة سنعة واسعارة معقولة وكمان اريد اسماء اي مطاعم حولي الحرم

فتاة مكافحة
04-07-2007, 11:14 PM
حرام عليكم فشلتوني وانا كنت اتوقع على طول راح تردون عليه بس والله زعلتوني

nayl2
04-07-2007, 11:49 PM
تروحون وتردون بالسلامة الأماكن إلا أعرفها هي إلا سألتي عنها دار التوحيد به بوفيه جميل جدا وخاصة هالأيام بماان باب العمرة مفتوح
سوق الشامية دخلت مرة ماعجبني كثير ومادرت زين فيه لأستعجالي الظاهر لايوجدبه مطاعم
بدك مطاعم تمام عندك بجانب المكان إلا يعبئ به زمزم فندق سوفتيل مكة من باب المروة أو الفتح تخرجي له
وعندك الهليتون والشيراتون بها مطاعم بوفيهات
والجديد أبراج البيت جدا جميلة الأدوار الأولى أسواق وفوقها مطاعم منوعة يقولون حلوة بس مارحتها لسه
أما شركة مكة صراحة اخاف ينخسف بي المكان من هول مااشوف به خاصة بالأسواق اول مافتح رحت له وكرهته صراحه مااحب الأماكن إلا مثله
ونصيحتي ياحبيبتي أن يكون همك زيارة البيت الحرام والعمرة والصلاة وأخر همك المطاعم والأسواق وإن شاء الله أكون أفدتك

فتاة مكافحة
04-07-2007, 11:58 PM
جزاكِ الله خير ............... والحمد لله انه في احد رد وماتجاهلني

فتاة مكافحة
12-07-2007, 08:54 PM
والله يابنات ماتوقعت تطنشوني كذا وانا زعلت منكم مره

بلو
15-07-2007, 11:27 PM
اولا نصيحتي اختي انك تتفرغين للعبادة فقط في هذا المكان المبارك وانك تغتنمينها كفرصة ذهبية لم تتح لغيرك كثيرون .
ثانيا : اجعلي نيتك موجهة فقط لهذ ا الغرض حتى لا تحرمي اجرها .
ثالثا: ان كانت لك رغبة في التجول في مكة فاغتنميها فرصة وزوري الآثار الاسلامية والمشاعر المقدسة كغار حراء وجبل الكعبة و منى وزدلفة وعرفة التي فيها اليوم الأكبر .

ترى لا تظنين اني بخلانة عليك بمعرفتي لكن والله ابيك ما تضيعين مثل ها الفرصة
على فكرة انا من جذور مكة الطاهرة وقريبة جدا من الحرم والحمد لله

والمعلومات اللي وصلتلك كانت ابرز ما طلبتيه خاصة مركز ابراج البيت المجاور لمشرع مكة للانشاء والتعمير المقابل لباب الملك فهد

زيارة مقبولة وسعي مشكور

(( نـــدى ))
29-07-2007, 02:55 AM
هلا بك يالغاليه

انا صراحه اروح لمكه عششششششششششششششششان الحرم فقط

لاتزعلين والبنات ماقصرو دلوكي على كذا مكان

زهره القرنفل
13-08-2007, 02:57 PM
السلام عليكم

هلا بالاخت بالنسيه لاستفسارك فى فندق دار التوحيد يوجد عندهم بوفيه عدا او عشاء

الاسواق ابراج مكه , ابراج زمزم...كذلك فى العزيزيه سوق الحجاز