المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دلوني عن أفضل جنسية للخادمة

لحظة شروق
07-07-2007, 10:21 AM
إلى أعضاء المنتدى الكرام......هذه أول مشاركة لي في النتدى وأرجو إنكم ما تخيبون ضني ...........
أنا أريد استقدام خادمة فما رأيكم ما هأي أفضل الخادمة الأندونيسية أم الفلبينية علماً أنني معلمة وعندي ولدان الله يحفظهم لي .............................وشكرا

ام-ليان
19-07-2007, 01:28 AM
رائي الاندونسيه لان الفلبينات مالهم حلم على الاطفال يبون يتدهنون ويتكشخون ويجلسون ونفسهم شينه

راجية نعيم الجنة
22-07-2007, 11:59 PM
رائي الاندونسيه أفضل من الفلبينية لأن الفلبينية مالهاخلق على الأطفال وأهم شى إذاقدمت على الشغالة ادعى الله أنه يوفقك بالصالح من خلقه وإذاوصلت عندك ضعى يدك على رأسها وقولى اللهم إنى اسألك خيرها وخير ماجبلت عليه واعوذبك من شرها وشر ماجُبلت عليه

عالي مستواها
24-07-2007, 09:28 PM
اختي اعتقد كل الجنسيات فيهن شئ زين وشئ شين
بس من معاشرتنا للاندنيسيات اعتقد احن على العيال
بس جيرانا عندهم فليبينيه وايد يمدحوون فيها

ahm211
25-07-2007, 02:56 AM
اختي عندي ولدينا جربت في البداية شغالة اندونيسية عمرها اربعين سنة كانت يعني زينة مع الاولاد بس تزعل زعل فضييع على ابسط شي يعني لما يصير شي غلط واكلمها في على طول يتغير لونها ولا عاد تتكلم ولا ترد علي ابد وتطلع برا مرة دخلت حجرتها وجلست زعلانة ل3 ايام الثانية جبتها من اندونيسيا بعد بس الله لا يوريكم غبية عباء اقول شرق تروح غرب ما اقدر اوثق فيها تسوي ابسط الاشياء لانها ما تفتهم يعني مثل ما يقول المثل الا الحماقة اعيت من يداويها الحين جبت فلبينية والله العظيم ثم والله العظيم ولا احسن منها عطوفة حنوة ونبيهة يعني ما يبغالها كلام تفهم المطلوب وتنفذ بس عموما اذا كنت تريدي شغالة لا تنسي القواعد الاربع الذهبية خسب راي :
السن فوق ال35 عشان تكون كبيرة وراكزة
ثانيا الزواج حتى لا تروح عينها بعيد
ثالثا يكون عندها اولاد وسنهم صغير نسبيا يعني مثلا مش في 20 او 16 لا في سن 8 او 6 او اقل حتى يكون عندها اهتمام بالاطفال وصبر عليهم
اخيرا لا تكون اشتغلت في الخليج سنوات طويلة حتى ما تصير متعودة على الناس ومال طلعات وخرجات وثرثارة
وهذا عن تجربة وفي الاخير الانسان يجتهد بس الشغالة علمها عند الله كيف تكون