المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|هنا استقبل طلبات التحضير |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|

ضي المهنا
11-07-2007, 03:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|هنا استقبل طلبات التحضير |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|

سأبحث جاهده في البحث عنها بمشيئة الله..

دعواتكن لي بظهر الغيب

ريحانة ابوها
18-07-2007, 10:17 PM
تسلميــــــــن يالغلا....

يعطيك العافيه...

دمتي بـــود..

ضي المهنا
19-07-2007, 01:00 AM
الله يعافيك يالغلا:)

أناة الليل
27-07-2007, 04:02 AM
تحضير مادة الرياضيات للمرحله المتوسطة،،إذا مافيه أي مانع..
يعطيك العافيه إختي ولك جزيل الشكر عاى العطاء.

أناة الليل
27-07-2007, 04:11 AM
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»يعطيكـ ألف عافيه أختي ضي أريد منك الرد علي فأنا ضيفه جديده ولا أفهم كثيرآ«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»:36:

ضي المهنا
27-07-2007, 11:46 PM
حياك الله اختي اناة الليل..

اي مرحلة تردين تحضير رياضيات...سنة اولى ام ثانية ام ثالثة؟؟

ام الولاء
25-08-2007, 06:46 PM
ارجوك يااختي ابغى تحضير ثاني ثانوي عربي ضروري وجزاك اللة خير وتسلمي ياالحبيبة

أم خالد2020
25-08-2007, 08:22 PM
lممكن حبيبتي تحضير رياض الأطفال روضة اولى وثانية
بتسون خير فينا منهج الإمارات لوسمحتي"R:

سما-سم
28-08-2007, 02:13 AM
مشكورة على جهودك
الرجاء اريد تحضير مادة المكتبة و البحث (( للصف 1-2-3)) المرحلة الثانوية
وجزاك الله خيراًً

ضي المهنا
28-08-2007, 04:51 PM
ان شاء الله اجد مبتغاكن ...

اما مناهج الامارات لاعلم لي بها.....

معرفتي بمناهج السعودية فقط..

النصف الآخر
29-08-2007, 03:07 AM
بارك الله فيك اختي الفاضله

وياليت لو تزوديني بنموذج للتحضير عرضي

وجزاك الله كل خير

ضي المهنا
29-08-2007, 04:16 AM
بارك الله فيك اختي الفاضله

وياليت لو تزوديني بنموذج للتحضير عرضي

وجزاك الله كل خير

سبق وان نزلت نموذج ....اتمنى تطلعي عليه هنا بقسم التحضير:)

ضي المهنا
29-08-2007, 11:31 AM
ام الولاء...

تم تنفيذ الطلب....

هنا..

http://www.hawahome.com/vb/t99528.html#post1195212#post1195212

قلم فتاة
29-08-2007, 10:23 PM
بارك الله بك , شكراً أختي الكريمة
واتمنى ياختي مساعدتي اتمنى انتسب لثاني ثانوي بعد 8 سنوات والله نفسي فيها واحبها من كل قلبي //السؤال هل صحيح ماعد في انتساب//اذا في انتساب متى اقدم اتمنى اجد الجواب عندك والمساعدة من الجميع وتم عرض المشكلة في خانه اخواتي ساعدوني ولم يتم التفاعل معي اتمنى اجد الحل والاجوابه عندكم وارجو الرد قبل يوم السبت 19/ تقبلوا خالص تحياتي
أختكم قلم فتاة

ضي المهنا
30-08-2007, 12:35 AM
بارك الله بك , شكراً أختي الكريمة
واتمنى ياختي مساعدتي اتمنى انتسب لثاني ثانوي بعد 8 سنوات والله نفسي فيها واحبها من كل قلبي //السؤال هل صحيح ماعد في انتساب//اذا في انتساب متى اقدم اتمنى اجد الجواب عندك والمساعدة من الجميع وتم عرض المشكلة في خانه اخواتي ساعدوني ولم يتم التفاعل معي اتمنى اجد الحل والاجوابه عندكم وارجو الرد قبل يوم السبت 19/ تقبلوا خالص تحياتي
أختكم قلم فتاة

والله مدري يالغلا بس كان العام الماضي عندنا طالبة انتساب عادي....

روحي يوم السبت للمدرسة اللي تبينها وكلمي المديرة بنفسك هذا افضل شي..

موفقه اختي..

تفاؤل
30-08-2007, 06:14 AM
تحضير ثالث ثا نوي رياضيات كاملا ,وجدت في منتدى شؤون المعلمات لكن للأسف ما طلعت فلعلك استطعت نقلها هنا
بارك الله جهودك وجعل ذلك في ميزان حسناتك

ضي المهنا
30-08-2007, 07:35 AM
اختي تفاؤل تم تنفيذ مطلبك غاليتي هنا...

http://www.hawahome.com/vb/t99716.html#post1197767#post1197767

القمر اللامع
31-08-2007, 11:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
لو سمحتي أبي تحضير الصف الثاني ابتدائي(( بنات)) ضرووووووري جزاك الله الفردوس الأعلى....أو مواقع تحتوي على التحضير ....مشكوووووورة والله يعطيك العافية:)

بنت الرجاجيل
01-09-2007, 10:12 PM
][][§¤°^°¤§][][يعطيك أأأأأأأأأأأأأأألف عافية بس أذا ممكن تحضير محو أمية مسائي علوم واقتصاد وتلوع اجتماعية للصف ثاني وثالث مكافحة ولك جززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز ززززززززززززززززززززززززززززز يل الشكر][][§¤°^°¤§][][

(أكثروا الاستغفار)
07-09-2007, 01:41 AM
..~~~جزاكم الله خير
ارجو المساعدة تفقعت عيني من النت وانا أدور على أوراق عمل خامس علوم ترم أول بالمهارات الجديدة لهذا العاماللي يلاقيها يحطها لفائدة الكل
عاجل جداً..~~~

(بنت النور)
07-09-2007, 08:41 AM

جولين
07-09-2007, 07:03 PM
الله يعطيكي العافية والصحة واللة محتاجة تحضير ثاني ثانوي وهو تمرينات على مقررالصف الاول

جولين
07-09-2007, 07:14 PM
الله يعطيك العافية اريد تحضير مكتبة ثاني ثانوي ومشكووووووة

نسمة الربيع
08-09-2007, 01:55 AM
الله لا يحرمك الأجر أريد تحضير مادة القرآن الكريم( تحفيظ)
للصف الأول والثاني والثالث الإبتدائي
وأسأل الله أن يجمعنا بك في جنات النعيم

جولين
09-09-2007, 12:06 AM
الله يعطيك العافية

روابي نجد
09-09-2007, 06:17 PM
الله يعافيك تحضير سادس ابتدائي انجليزي
ومشكوره مقدما"

ضي المهنا
09-09-2007, 07:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
لو سمحتي أبي تحضير الصف الثاني ابتدائي(( بنات)) ضرووووووري جزاك الله الفردوس الأعلى....أو مواقع تحتوي على التحضير ....مشكوووووورة والله يعطيك العافية:)

هنا حبيبتي التحضيير:)

http://www.hawahome.com/vb/t92141.html

توت أحمر
09-09-2007, 09:40 PM

اختي ضي الله لا يهينك محتاجه حاليا لتحضير ثالث متوسط رياضيات ( مالقيت بالنت الا قديم او ناقص ) ارجوك ساعديني بتحضير جيد بسرعة وجزاك الله الفردوس الاعلى على جهودك

ضي المهنا
10-09-2007, 05:41 AM
لي عوده بمشيئة الله..

نظرتي هي كلمتي
10-09-2007, 11:14 AM
أريد عن التيامن والتياسر وبعض القصص من التيامن في حياة الني صلى الله عليه وسلم

لان عندي درس عن التيامن والمعلومات اللي عندي بسيطه

فضلا لاأمرا إذا قدرتي والا مشكورة

ضي المهنا
10-09-2007, 02:05 PM
الله لا يحرمك الأجر أريد تحضير مادة القرآن الكريم( تحفيظ)
للصف الأول والثاني والثالث الإبتدائي
وأسأل الله أن يجمعنا بك في جنات النعيم

جزاك الله خير..

لكن هذا ماوجدته..

http://www.hawahome.com/vb/t101682.html#post1226203

ضي المهنا
10-09-2007, 02:09 PM

اختي ضي الله لا يهينك محتاجه حاليا لتحضير ثالث متوسط رياضيات ( مالقيت بالنت الا قديم او ناقص ) ارجوك ساعديني بتحضير جيد بسرعة وجزاك الله الفردوس الاعلى على جهودك

http://www.hawahome.com/vb/t92329.html

ضي المهنا
10-09-2007, 02:14 PM
الله يعطيكي العافية والصحة واللة محتاجة تحضير ثاني ثانوي وهو تمرينات على مقررالصف الاول

اي مادة ماحددتي؟؟؟

ضي المهنا
10-09-2007, 02:23 PM
الله يعطيك العافية اريد تحضير مكتبة ثاني ثانوي ومشكووووووة

http://www.hawahome.com/vb/t101683.html

ضي المهنا
10-09-2007, 02:32 PM
أريد عن التيامن والتياسر وبعض القصص من التيامن في حياة الني صلى الله عليه وسلم

لان عندي درس عن التيامن والمعلومات اللي عندي بسيطه

فضلا لاأمرا إذا قدرتي والا مشكورة

استحباب فعل التيامن في الإسلام (http://saaid.net/Doat/alrajhi/12.htm)

الشبكة الإسلامية - هدي النبي صلى الله عليه وسلم في لباسه (http://www.islamweb.net/ver2/archive/readArt.php?lang=A&id=81547)

هذا رد عضو في منتدى لم اتمكن من الدخول لأني غير مسجله اقتبسته عن طريق النسخة المخبأة..

التيامن لغة:-
في المعجم الوجيز " يَمَنَ " ، و" تَيَمَنَ " أي توجه تلقاء اليمن، وتيمن أي بدء عمله باليمين ...

أما لفظة التيامن اصطلاحاًفهي تعني عند الفقهاء: بدء كل عمل باليمين .

وهو مستحب عن النبي صلى الله عليه وسلم، وقد حث على بدء كل عمل باليمين ، وقال: "تيمنوا فإن في اليمين بركة "

لمحة تاريخية عن التيامن في الأديان (1)

التيامن في اليهودية :-

أ- ورد في سفر التكوين اسم " بنيامين بن يعقوب "، ومعنى الاسم كما يقول قاموس الكتاب المقدس هو " ابن اليمين ".

ب- وكما ورد في التلمود الأورشليمي " إن بنيامين يعني ابن اليمين أي ابن البركة "

ج-وكان الكهنة في العهد القديم عند اليهود عندما يقومون بالخدمة العبادية في الهيكل يقفون إلى اليمين " راجع سفر أخبار الأيام الأول اصحاح 6 آية 39 .

د - وعندما كان رئيس الكهنة ليقيم كهنة جددا للخدمة العبادية في الهيكل كان يجب أن يقفوا إلى يمين المذبح . .

هذا، وتنص المسيحية على نفس الفكرة، ولفهمها نسترجع ما يأتي:

التيامن في المسيحية:

استمر التبريك في اليمين والتقديس للتيامن في المسيحية كما كان في اليهودية، وهناك إشارات لذلك منها:

أ- اليمين موضع الشرف :-

يعلن إنجيل " مرقس البشير " عن أن اليمين هو أكبر مواضع الشرف . فعندما تريد أن تكرم ضيفا يجب أن تجلسه في موضع اليمين " راجع إنجيل مرقس اصحاح 12 .

ب- اليمين علاقة مساواة الابن بأبيه من حيث الشرف:-

فقد نص الإنجيل على أن المسيح يجلس عن يمين العظمة بعد صعوده إلى السماء " راجع نفس الاصحاح السابق وكذلك راجع سفر أعمال الرسل الإصحاح الثاني العدد الخامس والعشرين "

ج - اليمين مكان مستقر الأبرار:-

فقد نص إنجيل متى على أن الأبرار يكونون عن يمين عيسى المسيح عليه السلام يوم القيامة، أما الأشرار فيكونون عن يساره .. يقول الإنجيل:

" ومتى جاء ابن الإنسان في مجده وجميع الملائكة القديسين معه فحينئذ يميز الخراف عن يمينه والجداء عن يساره، ثم يقول للذين عن يمينه: تعالوا يا مباركي أبي رثوا الملكوت المعد لكم من قبل تأسيس العالم ..... "

د - خير الصدقات باليمين :

- أوصى ابن مريم عليه السلام أتباعه قائلا : " ومتى صنعت صدقة فلا تعلم شمالك ما فعلت يمينك ".

التيامن في الإسلام(2)

تعريفه لغة:

جاء في [ مختار الصحاح ] أيمن الرجل ويمن ويامن .. إذا أتى اليمين وكذلك إذا أخذ في سيره يميناً ..
يقال يامن يا فلان بأصحابك، أي خذ بهم يمنة ولا تقل تيامن .
اصطلاحاً:

قال ابن الأثير: التيمن: الابتداء في الأفعال باليد اليمنى والرجل اليمنى والجانب الأيمن .
وقال ابن حجر: قال النووي قاعدة الشرع المستمرة استحباب البداءة باليمين في كل ما كان من باب التكريم والتزيين وما كان بضدها استحب التياسر

الآيات الواردة في التيمن :

( يَوْمَ نَدْعُو كُلَّ أُنَاسٍ بِإِمَامِهِمْ فَمَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ بِيَمِينِهِ فَأُولَئِكَ يَقْرَأُونَ كِتَابَهُمْ وَلا يُظْلَمُونَ فَتِيلاً ) (الإسراء:71)(وَنَادَيْنَاهُ مِنْ جَانِبِ الطُّورِ الْأَيْمَنِ وَقَرَّبْنَاهُ نَجِيّاً) (مريم:52)
الأحاديث الواردة في التيمن :
عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال: ( إذا انتعل أحدكم فليبدأ باليمين وإذا نزع فليبدأ بالشمال ليكن اليمنى أولهما تنعل وآخرهما تنزع ) أخرجه البخاري .
وعن ابن عمر أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال: ( إذا أكل أحدكم فليأكل بيمينه، وإذا شرب فليشرب بيمينه، فإن الشيطان يأكل بشماله، ويشرب بشماله ) أخرجه مسلم .
وعن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي -صلى الله عليه وسلم- في قوله تعالى : ( يَوْمَ نَدْعُو كُلَّ أُنَاسٍ بِإِمَامِهِمْ ) قال: ( يدعى أحدهم فيعطى كتابه بيمينه، ويمد له في جسمه ستون ذراعاً، ويبيض وجهه، ويجعل على رأسه تاج من لؤلؤ يتلألأ، فينطلق إلى أصحابه فيرونه من بعيد فيقولون: اللهم ائتنا بهذا وبارك لنا في هذا، حتى يأتيهم فيقول: ابشروا لكل رجلٍ منكم مثل هذا ) . أخرجه الترمذي وقال: (هذا حديث حسن غريب ) .

كان رسول الله -صلى الله عليه وسلم- إذا اغتسل بدأ بيمينه فصب عليها من الماء فغسلها

المثل التطبيقي من حياة الرسول -صلى الله عليه وسلم- في التيمن :
عن عائشة قالت: ( كان رسول الله -صلى الله عليه وسلم- إذا اغتسل بدأ بيمينه فصب عليها من الماء فغسلها، ثم صب الماء على الأذى الذي به بيمينه وغسل بشماله، حتى إذا فرغ من ذلك صب على رأسه ) . أخرجه البخاري ومسلم .
عن عائشة قالت: ( كان النبي -صلى الله عليه وسلم- يحب التيمن ما استطاع في شأنه كله في طهوره وترجله وتنعله ) .أخرجه البخاري ومسلم .هذا الحديث أيضا يدل في ظاهره على الحث على النظافة والظهور بالمظهر الحسن و تحكي فيه أم المؤمنين عائشة -رضي الله عنها- شيئا من سيرة النبي -صلى الله عليه وسلم- وشيئا من الآداب التي كان يتعامل بها -عليه الصلاة والسلامفهذه المجموعة(3)من الأمثلة التي ساقها لنا الحديث الشريف في الطهارة والترجل والتنعل... يقاس عليها ما يستجد في عالم الحياة؛ لأنه كل ما كان مستحسنا يبدأ به باليمين؛ ولذلك أصبحت قاعدة كما ذكر النووي وابن حجر وغيرهم "ما كان من الأشياء المستحسنة يبدأ به باليمين، وما كان من الأشياء المستقذرة يبدأ به بالشمال"مثل دخول دورة المياه والخلاء عموما، ومثل الخروج من المسجد، وأيضا إزالة الأذى والاستطابة تكون بالشمال، فكذلك هذه الأشياء التي تعتبر من الأشياء المستقذرة تكون في الشمال وتكرم اليمين عنها.

كذلك العكس للأشياء مثل لبس الثوب خلعه يكون بالشمال، يعني: يبدأ بالشمال، الاستنجاء يكون بالشمال، في خلع النعال يبدأ بالشمال وهكذا، فما كانت اليمين عكسه يكون بالشمال، وكذلك ما كان في الشمال يكون عكسه في اليمين، يعني: مكان دخول الخلاء يكون في الشمال، الخروج منه يكون باليمين، العكس دخول المسجد باليمين، الخروج منه يكون بالشمال. إذن أصبحت هذه قاعدة كما ذكر العلماء -رحمهم الله تعالى-
البداية باليمين للأشياء المستحسنة، والبداية بالشمال للأشياء المستقذرة.
فوائد التيامن :
1- أنه من أدلة الإيمان وحسن الإذعان .
2- أن فيه القوة والبركة .
3- أنه من حسن الإتباع .
4- أنه من شعائر الإسلام .
5- فيه مخالفة لأهل الشرك، إذ أن شعارهم استعمال الشمال، وكذا مخالفة الشيطان .
6- فيه مرضاة الرب ومحبة النبي -صلى الله عليه وسلم- .

ومن السنة التيمن فيما يلي:
1- عند دخول المسجد: البدء بالرجل اليمنى، وعند الخروج البدء بالرجل اليسرى .
2- في الوضوء: في غسل اليدين أو الرجلين .
3- في التنعل .
4- البدء في الغسل بالشق الأيمن .
5- استحباب الصلاة عن يمين الإمام وفي ميمنة المسجد عند تساوي الطرفين .
6- في الأكل والشرب .
7- أن يعطي الإنسان الإناء – عند شربه منه – من يجلس عن يمينه حتى ولو كان الجالس الذي عن يساره أعلى منزلة ، أو أكبر سناً . من كتاب ( سنن وأخلاق ).
نظام التيامن في الجسم البشرى: (4)

ثبت علمياً أن كل حركة في جسم الإنسان تدور حسب نظام دقيق، بحيث تبدأ الحركات من الجهة اليمنى إلى الجهة اليسرى، ثم تتلاشى وتنتهي .. من ذلك حركة الدم التي تبدأ أول نقطة فيها داخل جهاز الدورة الدموية من القلب، عندما تتقلص العضلات القلبية، لتضخ الكتلة الدموية، فيبدأ سير الدم النقي من تجاويف البطين إلى الشريان الأبهر الذي يتجه بشكل مقوس من الجهة اليمنى إلى الجهة اليسرى، بحيث يجعل جريان الدم سائراً بهذا الاتجاه، مبتدئاً من اليمين ومنتهياً في اليسار، بعد أن تتشعب الأوعية الدموية من الدقيق إلى الأدق، حتى تتلاشى حركة الدم، وتصبح غير منظورة لا تبصرها العين إلا بمساعدة العدسات المجهرية المكبرة، حيث تشاهد حركة الكريات الدموية وهى تؤدى وظائفها في تغذية وإرواء الأنسجة بمساعدة السوائل الدموية.

حركة الأمعاء تبدأ من باب المعدة الاثنى عشر بحيث يكون اتجاه الحركة للمواد الغذائية من الجهة اليمنى، ثم تنعطف الحركة باتجاه اليسار .. وإلى أنحاء منطقة الامتصاص الشعرية في الأمعاء الدقيقة.

وحركة القولون في منطقة الأمعاء الغليظة، تبدأ من نقطة الجهة اليمنى باتجاه الناحية اليسرى إذ تتقلص لدفع المواد المتبقية من عملية الامتصاص إلى الجهة اليسرى المقابلة بعد أن تجمعت في الخزان الأعور الكبير، فتتحرك المواد من الجهة اليمنى إلى اليسار .. وإلى القولون المستعرض المتوازي وهكذا.

وحركة التنبيهات العصبية العجيبة الصنع في المراكز العصبية، والأسلاك الحسية والحركية المتصلة بها، تبدأ دورتها من الجهة اليمنى، وتنتهي في الطرف الأيسر عند أداء وظائفها الطبيعية الفسيولوجية.

وهكذا أظهر الحديث الشريف تلك الظاهرة العلمية في الكيان البشرى، مما جعلها انطلاقة علمية لم تكتشف إلا بعد بضعة قرون من قول الرسول صلى الله عليه وسلم ( الإعجاز العلمي في الإسلام - السنة النبوية للأستاذ : محمد كامل عبد الصمد).
وكما نعلم فان المخ ينقسم إلى قسمين أيمن وأيسر والجزء الأيمن منه مسؤول عن الحركات الصادرة من الجزء الأيسر في الجسم كذلك الجزء الأيسر من المخ هو المسؤول عن الحركات الصادرة من الجزء الأيمن من الجسم.
وقد اكشتف الأطباء(5)مؤخراً أن الجزء المسؤول عن العنف والشر في الإنسان يقع في الجزء الأيمن من المخ وأن استخدام الجزء الأيسر من الجسم يقوي دافع العنف والشر الموجود مركزه في الجزء الأيمن من المخ.لذا نجد العبرة و الجواب الشافي فيما امرنا به رسولنا الكريم (محمد صلى الله عليه وسلم) قبل1400 سنه ويزيد حينما قال ( تيمنوا فإن في اليمن بركة).
ويبقى هذا السؤال ينتظر الإجابة:هل جاء التيامن عقيدة إسلامية مبتدعة ؟. أم أنها أصل في كل دين سماوي؟

. محمد السقا عيد

ماجستير وأخصائى جراحة العيون

عضو الجمعية الرمدية المصرية
المصدر :موقع الإعجاز العلمي في القرآن والسنة

ضي المهنا
10-09-2007, 02:34 PM
لي عوده مع طلبات البقية ان شاء الله

ضي المهنا
10-09-2007, 03:00 PM
الله يعافيك تحضير سادس ابتدائي انجليزي
ومشكوره مقدما"

هنا طلبك..

http://www.hawahome.com/vb/t101687.html#post1226265

هدهوده
12-09-2007, 12:35 PM
الله يعطيك العافية اختي ضي المهنا

ويجعل ماتسطرين في ميزان حسناتك

ممكن "تحاضير 1-2-3 ابتدائي "مواد التربية الاسلامية مدراس التحفيظ " الفصل الاول بنات

والله يجزاك كل خير

ويفرج همك ويسدد خطاك

ضي المهنا
14-09-2007, 09:31 PM
اختي هدهوده...هل مناهج تحفيظ القران تختلف تماما عن مناهج التعليم العام؟؟

لأني لم اجد مناهج خاصة بالتحفيظ...

ان كانت نفس المناهج اخبريني كي احمل لك الدروس..

بالتوفيق غاليتي..

غدي المصعبي
23-09-2007, 04:01 AM
الله يجزاك خير أريدعاجلا تحضير تعبير الصف الثالث الابتدائي فأنا أول مرة أمسك هذه المرحلة

(بنت النور)
23-09-2007, 05:29 PM
بارك الله فيك يالغاليه ..

ولو سمحتي لو ماعليك كلفة يالغالية

ابي الخطة والتحضير لمادة التربية الفنية للمرحلة الابتدائية

وسامحينا يالغالية لو ازعجناك بطلبنا

rere2008
24-09-2007, 09:25 AM
الله يجزاك خير ولو سمحتي تحضير درس نموذجي للصف الخامس درس المفرد والمثني والجمع ضروررري علي حصة يوم الثلاثاءيعني بكرة
والله تعبت مالقيت وبصراااحة فرحت بمساعدتك للغير
عالعموم الله يجعله في ميزان حسناتك اللهم آآآمين
وازاح الله همك وحقق امانيك سواء اسطعتي او لا وممكن أرساله على الأيميل]rere2008@gawab.com

ضي المهنا
24-09-2007, 03:43 PM
انشاء اجد مبتغاكم..

بس تحديد الدروس صعبه علي مااظن اني القاها

rere2008
25-09-2007, 02:42 AM
مشكوره أختي ضي المهنا على المرور على رسالتي عالعموم ارجو منك اذا كان لديك أفكار للتمهيد والتطبيق لدرس المفرد والمثنى والجمع ومعليش شكلي أزعجتك بس والله محتاجه لان عندنا مديرة ما يعجبها العجب
وجزاك الله الف خير

ود99
26-09-2007, 12:41 AM
لو سمحتي تحضير لمادة التربيه الفنيه رابع وخامس وسادس
مع العلم تغير المنهج السنه هذي
الله يعطيك العافيه

ضي المهنا
27-09-2007, 12:34 AM
دروس التربية الفنية موجوده بالمنتدى واذا وجدت غيرها ابشرو...

thouraya
02-10-2007, 06:21 PM
من فضلك تحاضير دروس اللغة العربية للمرحلة المتوسطة و شكرا

ضي المهنا
03-10-2007, 01:31 AM
من فضلك تحاضير دروس اللغة العربية للمرحلة المتوسطة و شكرا

تم تنفيذ طلبك غاليتي هنا..

http://www.hawahome.com/vb/t104325.html

ضي المهنا
03-10-2007, 01:47 AM
بارك الله فيك يالغاليه ..

ولو سمحتي لو ماعليك كلفة يالغالية

ابي الخطة والتحضير لمادة التربية الفنية للمرحلة الابتدائية

وسامحينا يالغالية لو ازعجناك بطلبنا

اتمنى ان المسج وصل لك:)

بنت الشوكولا
06-10-2007, 01:32 PM
الله يرضى عليك ابي تحضير مادة القواعد الدرس الاسم المفرد للصف الخامس الابتدائي ضروري الله يخليك

بنت الشوكولا
06-10-2007, 04:46 PM
ارجو من الاخت الفاضلة تحضير مادة القواعد درس الاسم المفرد للصف الخامس الابتدائي ضروري جدا

والله يعطيك الف عافية

lovemaroc
13-10-2007, 10:28 PM
الله يعتيك العا فية ويرحمك من عذاب القبر ويدخلك الجنة ارجوك بغيت دروس وتمارين لمادة الرياضيات اذا امكن صف 1 ثانوي بس بمقرر المغرب بليز

lovemaroc
13-10-2007, 10:30 PM
nsit sh3bat 3lom

ضي المهنا
18-10-2007, 02:02 AM
دروس المغرب لاعلم لي بها اعتذر..

وتخصيص درس بعينه لااستطيع ان اجده كطلب الاخت :
الله يرضى عليك ابي تحضير مادة القواعد الدرس الاسم المفرد للصف الخامس الابتدائي ضروري الله يخليك

نظرتي هي كلمتي
23-10-2007, 10:26 PM
عندي درس حديث الرسول... لاتلبسوا الحرير ولا الديباج ، ولا تشربوا في آنية الذهب والفضة ، ولا تأكلوا في صحافها ، فإنها لهم في الدنيا ، ولنا في الآخرة )) فأتمنى أحد يقدر يساعدني في هذا الدرس بربط بقصه من الواقع أو أي شي أفكار حلوة

نظرتي هي كلمتي
24-10-2007, 12:20 AM
وينكم ياناس؟!!!!

rere2008
26-10-2007, 03:36 PM
محتـــــاجه لكـــم ضرووووري ...أختكم المحتاره نـــــدى

--------------------------------------------------------------------------------

الله يسعدكم ويرزقكم من واسع رحمته

عندي درس نموذجي يوم الثلاثاء للصف الثاني إبتدائي
في الرياضيات
الدرس( جمع عددين* جمع عددين ضمن99بالحمل)
والله محتاره نفسي تكون الحصه مميزه لان عندي مديرة مايعجبه العجب
وبصـــــــــــراحه محتاجة لكـــــــم ابي أفكــــــــار عــــن التمهيد او التطبيق
امـــــــانه إلي عنده افكار لا يبخل علي؟؟؟؟؟؟؟؟
استنــــــــــــاكم ........

ضي المهنا
01-11-2007, 02:00 PM
عندي درس حديث الرسول... لاتلبسوا الحرير ولا الديباج ، ولا تشربوا في آنية الذهب والفضة ، ولا تأكلوا في صحافها ، فإنها لهم في الدنيا ، ولنا في الآخرة )) فأتمنى أحد يقدر يساعدني في هذا الدرس بربط بقصه من الواقع أو أي شي أفكار حلوة

اسفه عالتأخير..

اللي نشوفه هلايام من شبابنا من لبس السلاسل وخواتم الذهب هذا وقع اذكريه للطالبات...

جيبي صور لهم مطموسه تبين بس مكان الرقبة او اليد وفيها ذهب وبيني انه هذا مما ابتلي به بعض الشباب اليوم..

كذلك الولاعه حقت السيجارة والميدالية وبروايز النظارات اصبحت من الذهب والشباب يتهافتون عليه ...

اسية الأحزان
02-11-2007, 07:06 AM
الرجاء اريد تصميم ورقة عمل لمادة العلوم خامس ابتدائي الله يعافيكم ابيها ضروري السبت بوزعهم على الطالبات

نونا المزيونة
03-11-2007, 11:15 PM
الرجاءءءءءء الحار تحضير ثاني متوسط للمنهج 1427هـ لان الموجود المنهج القديم يعطيك الف الف عافية

بيسان99
08-11-2007, 08:09 PM
أنا معلمة الصف الاول أبتدائي بنات فنية بمدينة الرياض ممكن تحضير ها المادة لو سمحتي ولاعليك أمر ؟؟؟؟

ضي المهنا
10-11-2007, 05:53 PM
اذا لقيت ابشرو من عيوني..

التحاضير القديمة هي الموجوده واذا لقيت جديد اكيد بنزله لكم:)

بيسان99
10-11-2007, 06:31 PM
أنا عندي منهج من الموجهة لازم أمشي علية ممكن تفيديني يا أخت ضي المهنا تكفين ؟؟؟؟؟؟؟

SWEET GIR**L**
10-11-2007, 10:59 PM
الله اللله يخليييييييييييييكم أحد يساعاعدني عندي شرح للبنات يوم الإثنين فـ الله يخليكم يابنات

أبغى درس على الباور بوينت للصف الثاني متوسط عن الحديث للترم الأول الحديث العاشر صفحة 41 بعنوان فضل إتمام الوضوء

أمااااااااااااااااانة ساعدووووووووني

أختكم :- SWEET GIR**L**

حرم تركي
12-11-2007, 08:47 PM
الله يجزاك خير ممكن تحضي مادة المكتبة للصف الثالث الثانوي للمنهج الجديد

ضرووووري الله يبارك فيك..~~~

المجرو7حة
15-11-2007, 11:04 PM
اختي ضي كيفك
ومبادرة حسنة منك
وجعله الله في ميزان حسناتك
معليش حثقل عليكي ابغى درس المكينة مايهم من اي سنة المهم
يكون فيها الاجزاء والإرشادات في التعامل معاها بليييييييييييييييييييييييييز قدر متقدري تجيبي لي اليوم لأن الابلة تريدها بكرة(طرار ويتشرط) ماعليه سامحيني
ودمتي بكل ود وحترام
............................*

Miss_mooon2007
22-11-2007, 11:00 PM
أرجو منك اختي ضي تحضير درس نموذجي للصف ثالث إبتدائي قراءة اي درس ولك جزيل الشكر

بناتيazsh
28-11-2007, 04:21 PM
اختي ضي ممكن تحضير درس القران الكريم نموذجي وعرضي

انا دورت مالقيت

يا ليت تساعديني

وبارك الله فيك

ضي المهنا
01-12-2007, 04:36 PM
أنا عندي منهج من الموجهة لازم أمشي علية ممكن تفيديني يا أخت ضي المهنا تكفين ؟؟؟؟؟؟؟

حددي المطلوب واللي اقدر عليه ماني مقصره...:)

ضي المهنا
01-12-2007, 04:38 PM
الله اللله يخليييييييييييييكم أحد يساعاعدني عندي شرح للبنات يوم الإثنين فـ الله يخليكم يابنات

أبغى درس على الباور بوينت للصف الثاني متوسط عن الحديث للترم الأول الحديث العاشر صفحة 41 بعنوان فضل إتمام الوضوء

أمااااااااااااااااانة ساعدووووووووني

أختكم :- SWEET GIR**L**

تحديد درس بعينة لاأبحث عنه...

اتوقع فات وقت الحاجه واعتذر عن تأخري....

بناتيazsh
01-12-2007, 04:48 PM
اختي ضي ممكن تحضير درس القران الكريم نموذجي وعرضي

انا دورت مالقيت

يا ليت تساعديني

وبارك الله فيك

ما شفتي طلبي يا ضي

..~~~

(( سلفتي محتاجته للدرس النموذجي وابي اساعدها ))

ساعدينا جزاك الله خير

ضي المهنا
02-12-2007, 05:52 AM
ما شفتي طلبي يا ضي

..~~~

(( سلفتي محتاجته للدرس النموذجي وابي اساعدها ))

ساعدينا جزاك الله خير

ياقلبي:)

والله قاعده ادور على قدم وساق التحاضير متكرره مالقيت الجديد واغلبها قديمه:(

(بنت النور)
27-12-2007, 02:41 PM

بوركتي غاليتي في هذه الجهود العظيمه

وماتقصيرن ابد الله يحميك يارب ..

عزيزتي أشكر لك جهدك وإذا ما عليك أمر أبي تحضير لمادة الوطنية

إبتدائي رابع وخامس وسادس 1428 هـ إذا لقيتي شاكر لك جهدك سلفاً ..

ولك مني كل الحب والتقدير

سماهر153
29-12-2007, 06:22 PM
الله يعطيك العافيه ابغى تحضير جغرافبا (1+2+3) متوسط الفصل الدراسي الثاني مع صور اذا ممكن ودمتيالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ضي المهنا
30-12-2007, 03:32 PM

بوركتي غاليتي في هذه الجهود العظيمه

وماتقصيرن ابد الله يحميك يارب ..

عزيزتي أشكر لك جهدك وإذا ما عليك أمر أبي تحضير لمادة الوطنية

إبتدائي رابع وخامس وسادس 1428 هـ إذا لقيتي شاكر لك جهدك سلفاً ..

ولك مني كل الحب والتقدير

تفضلي غاليتي..

http://www.hawahome.com/vb/t116307.html

(بنت النور)
02-01-2008, 06:43 AM
الله يوفقك ويسهل عليك

ويرزقك الخير من حيث لاتحتسبي

ولك من الدعوات الكثيره بظهر الغيب :)

ضي المهنا
03-01-2008, 12:10 PM
الله يعطيك العافيه ابغى تحضير جغرافبا (1+2+3) متوسط الفصل الدراسي الثاني مع صور اذا ممكن ودمتيالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وجدت التحضير لكن لايوجد فيه صور فهل يناسبك؟؟؟:30:

ضي المهنا
03-01-2008, 01:20 PM
الله يجزاك خير ممكن تحضي مادة المكتبة للصف الثالث الثانوي للمنهج الجديد

ضرووووري الله يبارك فيك..~~~

الملف رفض يفتح معي لذلك لم اضعه في موضوع جديد..

ساتركه هنا ان فتح معكي اخبريني..

مكتبة للمرحلة الثانوي 1-2-3 (http://fadhaa.com/vb/attachment.php?attachmentid=19005&d=1156690093)

مكتبه 1-2-3 (http://fadhaa.com/vb/attachment.php?attachmentid=19121&d=1156861009)

ضي المهنا
03-01-2008, 01:24 PM
أرجو منك اختي ضي تحضير درس نموذجي للصف ثالث إبتدائي قراءة اي درس ولك جزيل الشكر

المشكله تحديد درس بعينه لايوجد الا اذا بعض معلمات ينزلن دروسهن النموذجيه وهذا نادر...

ضي المهنا
03-01-2008, 01:35 PM

كيف اساعدك حبيبتي مافهمت عليك.....

منايا الحب
28-01-2008, 10:50 PM
السلام عليكم اختي
لو سمحتي
انا مقدمه علي مدرسه اهليه وطالبين مني تحضير درس انجلش
وانا بأذن الله راح اعطي تمهيدي
أبي اي حرف انجليزي
مع العلم انا مامعي الا دبلوم انجلش ولا خبره ولا شي
تكفي ن ساعديني

ضي المهنا
04-02-2008, 06:31 PM
السلام عليكم اختي
لو سمحتي
انا مقدمه علي مدرسه اهليه وطالبين مني تحضير درس انجلش
وانا بأذن الله راح اعطي تمهيدي
أبي اي حرف انجليزي
مع العلم انا مامعي الا دبلوم انجلش ولا خبره ولا شي
تكفي ن ساعديني

مو تخصصي انكلش اتمنى معلمات الانكلش بساعدوك فيه او ادخلي على منتديات تعليمية متخصصه في مواد الانجليزي كثيره ابحثي فيها..

ربي يوفقك بيبتي:)

صاحبة الإمتياز
06-02-2008, 07:15 PM

أخواتي جزاكن الله كل خير أريد عرض بالبور لدروس الصف الأول لو أمكن لجميع المواد ( قراءة + قرآن + رياضيات )

ولكن مني جزيل الشكر والتقدير

التوفة
09-02-2008, 02:38 PM
ممكن اذا تكرمت تحضير اولى وثاني ثانوي بنات فصل ثان جميع مواد الدين
ولك كل التقدير اتمنى ارسال ذلك على ايميلي

زهره زيزفون
10-02-2008, 01:42 AM
أذا سمحتي اريد تحضير المادة التفصيل و الخياطة للفصل الثاني لمرحلة المتوسطة والله يجزاك خير والله اني محتاره و المدرسة مباقلها كثير وشكرا

جواهر المملكة
13-02-2008, 04:28 AM

ثبتو الطلب في الموضوع المثبت وابشروا بسعدكم:)

السلام عليكم
شكرا على هذا المنتدى الجميل والمتنوع بموضعاته الشيقة والجديدة
هذه أول مشاركه لي وأرجو أن تساعدوني في الحصول على تحضير مادة العلوم للمرحلة الإبتدائية بنات للفصلين وفق جدول المواصفات الجديد لعام 1429هـ
و أتمنى الآ تخذولوني.........

ضي المهنا
13-02-2008, 04:14 PM
ممكن اذا تكرمت تحضير اولى وثاني ثانوي بنات فصل ثان جميع مواد الدين
ولك كل التقدير اتمنى ارسال ذلك على ايميلي

هنا غاليتي..

http://www.hawahome.com/vb/t122887.html#post1562919

ضي المهنا
13-02-2008, 05:36 PM
معلمات المرحلة الابتدائية هنا كل مايخص المرحلة الابتدائية..

http://www.hawahome.com/vb/t121350.html#post1563138

عذاري الجنوب
16-02-2008, 02:31 AM
اخــــــــــــــــــــــــــتي العزيزة ضـــــــــــــــــــــــــــــــي
جزاك الله خير ع مجهوداتك
ياليت القى تحضير اول ثانوي انجليزي فصل ثاني "تحضير ابلة خديجة" ولـــــــــــــــــــــــك فائق احترامي

ضي المهنا
16-02-2008, 12:22 PM
اخــــــــــــــــــــــــــتي العزيزة ضـــــــــــــــــــــــــــــــي
جزاك الله خير ع مجهوداتك
ياليت القى تحضير اول ثانوي انجليزي فصل ثاني "تحضير ابلة خديجة" ولـــــــــــــــــــــــك فائق احترامي

مافهمت عليك كيف تحضير ابلة خديجه؟؟

شنو هذا اسم درس ؟؟

عذاري الجنوب
17-02-2008, 01:26 AM
اتمنى عدم تطنيش اجابة ردي برد فحواه استهبال فالاحترام يدل على شخصية العضو

حرر من قبل مشرفة القسم

وردة الزمان
17-02-2008, 02:50 PM
][®][^][®][الله يعطيك العافية وجزاك خير تحضير العلوم للصف الاول الابتدائي جعله في موازين اعمالك اشكرك لك مجهودك مقدما ][®][^][®][

توت أحمر
17-02-2008, 08:13 PM

||| اختي ضي الله لايهينكـ تحضير رياضيات ( 1 + 3 ) ثانوي الفصل الثاني جديد |||

وياليت تكون الأهداف كامله لأني مالقيت اللي يوفي بالغرض

ضي المهنا
17-02-2008, 08:20 PM
][®][^][®][الله يعطيك العافية وجزاك خير تحضير العلوم للصف الاول الابتدائي جعله في موازين اعمالك اشكرك لك مجهودك مقدما ][®][^][®][

اللهم امين تسلمين يالغلا:)

طلب هنا موجود مسبقا..

http://www.hawahome.com/vb/t92243.html

(بنت النور)
18-02-2008, 04:17 PM
حبيت اطلب منكم تحضير تاريخ 1-2-ث-2م- تاريخ

مع توزيع المنهج ضروري

مع تمنياتي لكم بسعادة في الدارين

ضي المهنا
18-02-2008, 04:59 PM
لي عوده

ضي المهنا
18-02-2008, 09:39 PM

||| اختي ضي الله لايهينكـ تحضير رياضيات ( 1 + 3 ) ثانوي الفصل الثاني جديد |||

وياليت تكون الأهداف كامله لأني مالقيت اللي يوفي بالغرض

هنا غاليتي..اتمنى ان يكون جيد هذا ماوجدته..:30:

http://www.hawahome.com/vb/t123924.html#post1577300

ضي المهنا
18-02-2008, 09:57 PM
حبيت اطلب منكم تحضير تاريخ 1-2-ث-2م- تاريخ

مع توزيع المنهج ضروري

مع تمنياتي لكم بسعادة في الدارين

هنا تم تنفيذ طلبك غاليتي:68:

http://www.hawahome.com/vb/t123934.html#post1577364

(بنت النور)
19-02-2008, 03:30 PM

الله يوفقك ويسعدك وينور عليك يارب

ومايحرمك من الاجر والثواب

وان ارآك بالفردوس الاعلى يارب

حبي وتقديري لك ..

توت أحمر
19-02-2008, 07:17 PM
جزاكـ الله اختي ضيونه كل خير على جهدكـ ماقصرتي

ضي المهنا
20-02-2008, 11:55 AM

الله يوفقك ويسعدك وينور عليك يارب

ومايحرمك من الاجر والثواب

وان ارآك بالفردوس الاعلى يارب

حبي وتقديري لك ..

جزاكـ الله اختي ضيونه كل خير على جهدكـ ماقصرتي

جزاكما الله كل خير..:)

دلوعة نواف
20-02-2008, 09:37 PM
مساااااااااااااااااااااااااااااء الأنوووووووووووووووووووار
أختي WIDTH=400 HEIGHT=350 لوسمحتي أبغى تحضير بالطريقه العرضيه لمادة الرياضيات للمرحله المتوسطه
تقبلوا خالص تحياتي
أختكم WIDTH=400 HEIGHT=350

(بنت النور)
24-02-2008, 11:49 PM
ياقمر لو توفرت عندك تحضير مادة اقتصاد منزلي للصف 4 و6 ابتدائي 1482-1429هـ

اكووون شاكره لك

جوهرة العطاء
25-02-2008, 12:55 AM
ضيونه

اريد حديث لاول ثانووووي

):

وجدت لكن منهج للأولاد

إذا قدرتي توفريه لي يالغالية

ضي المهنا
26-02-2008, 04:20 PM
لي عوده ياغاليات بعد البحث عن مطلبكن:)

ضي المهنا
26-02-2008, 05:20 PM
ضيونه

اريد حديث لاول ثانووووي

):

وجدت لكن منهج للأولاد

إذا قدرتي توفريه لي يالغالية

هنا غاليتي اطلعت عليه فهو تحضير مميز جدا اتمنى ان ينال اعجابك..:10:

http://www.hawahome.com/vb/t125437.html#post1602706

ضي المهنا
27-02-2008, 04:28 PM
ياقمر لو توفرت عندك تحضير مادة اقتصاد منزلي للصف 4 و6 ابتدائي 1482-1429هـ

اكووون شاكره لك

لقيت ياقلبي بس حق العام الماضي ترى مافيه فرق الا اللهم تأخري اسبوع في التوزيع..

ربي يوفقك...تفضلي..

http://www.hawahome.com/vb/t125607.html#post1605449

:rroo:

دلوعة نواف
06-03-2008, 09:57 AM
الله يجزاكم خير أبغى تحضيررياضيات أولى متوسط بنات الفصل الدراسي الثاني بالطريقه العرضيه
هذي ثاني مره اطلب ومافيه رد*)

دلوعة نواف
06-03-2008, 10:02 AM
الله يجزاكم خير ((محتاجه تحضير درس تسمية المثلث وخاصية المثلث المتطابق الضلعين لأولى متوسط بنات
وياليت وسائل وافكار معينه على الشرح))
--لاتخيبون ظني فيكم هالمره--
بارك الله بكم.........................

ضي المهنا
06-03-2008, 10:15 AM
دلوعة نواف التحضير موجود بالمنتدى بس اذا كان ماهو الطريقة اللي تحبيها فهذا هو الموجود:(

صباحك فل ياعسل:)

amnmn
06-03-2008, 10:37 PM
الله يعافيك محتاجة تحضير خياطة للصف الثالث متوسط "قص التنورة" لان الطريقة العرضية مطبقة عندنا من هذا العام فقط واحس اني ما تدربت عليها مضبوط وعندي درس نموذجي وابغى تحضيري يكون مثالي

(بنت النور)
13-03-2008, 10:09 PM
لو سمحتى يالغاليه تحضير اللغة الانجليزية للمرحلة المتوسطة كلها والصف السادس ايضا

بالطريقة العرضية الجديدة وارجو ان لا اكون اثقلت عليك :)

ضي المهنا
14-03-2008, 12:10 AM
لو سمحتى يالغاليه تحضير اللغة الانجليزية للمرحلة المتوسطة كلها والصف السادس ايضا

بالطريقة العرضية الجديدة وارجو ان لا اكون اثقلت عليك :)

هنا غاليتي :

http://www.hawahome.com/vb/t128461.html

هنا رابط مباشر تحميل E الصف السادس..

مركز تحميل الصور (http://www.fadhaa.info/up//download.php?filename=a55b7050b2.rar)

موجود هنا من قبل ...

http://www.hawahome.com/vb/t121350.html

ضي المهنا
14-03-2008, 02:08 PM
الله يعافيك محتاجة تحضير خياطة للصف الثالث متوسط "قص التنورة" لان الطريقة العرضية مطبقة عندنا من هذا العام فقط واحس اني ما تدربت عليها مضبوط وعندي درس نموذجي وابغى تحضيري يكون مثالي

بعد جهد جهيد وجدت هذا وربي فرحت لما شفته....اتمنى انه هو المطلوب...

http://www.hawahome.com/vb/t128539.html#post1651519:30:

ms_pees
21-03-2008, 11:47 AM
ممكن تحضير قراءة والاعداد لمرحلة رياض الاطفال

وعمليات الجمع للاطفال

جزاااااااااااااااااااااااك الله كل خير

ضي المهنا
21-03-2008, 02:51 PM
ممكن تحضير قراءة والاعداد لمرحلة رياض الاطفال

وعمليات الجمع للاطفال

جزاااااااااااااااااااااااك الله كل خير

رياض اطفال؟؟ مافهم فيه انا...

ممكن توضحين لأن طريقة تدرسيكم تختلف عننا تماما..

لما توضحين راعي عدم ممارستنا لتخصصكم فاتمنى التوضيح الكامل حتى افهم واساعدك*)

المسافره33
21-03-2008, 05:02 PM
ابغى تحضير درس نموذجي للصف الخامس الفصل الثاني

المسافره33
21-03-2008, 05:06 PM
ابغى تحضير درس نموذجي في مادة الرياضيات للصف الخامس

المسافره33
24-03-2008, 07:39 PM
اختي هل اجد عندك تحضير درس نموذجي في مادة الرياضيات للصف الخامس عاجلا

ضي المهنا
25-03-2008, 08:57 PM
هذا قديم لعله يفيدك...هنا..

http://www.hawahome.com/vb/t19583.html

متفائله 14
10-04-2008, 03:55 AM
ابي تحضير علوم ثالث ابتدائي بنات النصف الثاني
وسائل لمواد العربي للصف الرابع ابتدائي
ارجوكم اول مرة ادرس ابتدائي

ضي المهنا
28-04-2008, 10:30 PM
ابي تحضير علوم ثالث ابتدائي بنات النصف الثاني
وسائل لمواد العربي للصف الرابع ابتدائي
ارجوكم اول مرة ادرس ابتدائي

هنا حبيبتي..

http://www.hawahome.com/vb/t135742.html#post1757908

:30:

لولو 22
09-05-2008, 04:07 AM
أختي

لو سمحتي إذا تقدري تساعديني

لأني والله عندي حصة يوم الأحد والإثنين والأربعاء

أبغى درس الإظهار الشفوي خامس بنات

ودرس لام هل سادس بنات

ودرس لام بل سادس بنات

أبغى تحضير لأني مو عارفة أحضر دروس تجويد

ردي علي ضروري

وجزاك الله كل خير

ضي المهنا
09-05-2008, 10:52 PM
أختي

لو سمحتي إذا تقدري تساعديني

لأني والله عندي حصة يوم الأحد والإثنين والأربعاء

أبغى درس الإظهار الشفوي خامس بنات

ودرس لام هل سادس بنات

ودرس لام بل سادس بنات

أبغى تحضير لأني مو عارفة أحضر دروس تجويد

ردي علي ضروري

وجزاك الله كل خير

عري ماحضرت تجويد

ولاشفت تحضير تجويد بالنت؟؟

(بنت النور)
03-06-2008, 05:15 AM
جزاكم الله خير

لو دلتونى على تحضير درس استكشاف المجسمات لصف ثالث ابتدائى

قلب فيصل
07-08-2008, 12:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أتمنى اني احصل تحضير اللغة الانجليزية للصف الخامس الابتدائي منهج إماراتي

ولج مني جزيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل الشكر :30:

ضي المهنا
26-08-2008, 05:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أتمنى اني احصل تحضير اللغة الانجليزية للصف الخامس الابتدائي منهج إماراتي

ولج مني جزيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل الشكر :30:

المناهج الامارتيه مالي علم فيها.....عندي بس المناهج السعوديه فقط:)

ضي المهنا
26-08-2008, 05:53 AM
جزاكم الله خير

لو دلتونى على تحضير درس استكشاف المجسمات لصف ثالث ابتدائى

اي فصل؟ الدراسي الاول او الثاني؟؟؟

المتضادتان
28-08-2008, 03:01 AM
عاااااااااااااااجل
ممكن تحضير ( مواد الدين ) للمرحلة الثانوية ( الفصل الأول )

وشكرا

ضي المهنا
28-08-2008, 06:17 AM
ابشري قريبا ان شاء الله...:)

ctxxx
28-09-2008, 02:16 AM
فضلا وليس امرا اريد مساعدتكم فأنا تعاقدت في مدرسة لتحفيظ القران ثانوي
فأريد توزيع لجميع المنهج للمرحلة الثانوية لمواد الدين حتى اصول الفقه و علوم الحديث يعني جميع المواد دون استثناء وتحضيرها فساعدوني وإذا كان عندكم بوربونت ليساعدني في الشرح فلا تبخلوا فأنا جديدة في التدريس
وشكرا لكم

انين انثى
05-10-2008, 04:07 AM
الله يعطيك العافيه
ممكن تحضير مواد الدين ثانوي

استاذة جغرافيا
06-10-2008, 01:39 AM
الله يخليك و يفرج همك ................

تعبت وانا ادور تحضير مميز لجغرافيا ثاني + ثالث ثانوي>>> لاني بدرسهم هالسنة

تكفففففففففففييييييييييييييين يا قلبي اذا تقدرين تحطين او قولي لي وين القاها.....

بادعيلك من كل قلبي ....... لان الجغرافيا مالها وجود في هالمنتدى ......... ارجووووووووووووك ساعديني

:80: :80: :80: :80:..~~~..~~~..~~~

beenoo83
07-10-2008, 06:19 PM
لو سمحتي اختي ضي المهنا تحضير انجليزي صف اولى ابتدائي ضروري

مرحبا22
09-10-2008, 03:07 PM
اختي ضي المهنا اشكرك على المجهود الرائع الذي تقومين فيه وجعله الله في ميزان حسناتك

غاليتي اتمنى انك تساعديني فاناااااا لاول مره ادرس وابغى تحضير ثاني وثالث متوسط بنات علوووووووم الترم الاول

وجزاك الله الف خير

دلوعة نواف
14-10-2008, 08:25 AM
صباح الخيرات ........................لوسمحتي أختي (ضي المهنا)
محتاجه تحضير رياضيات للصف الأول والثاني الثانوي(الفصل الأول)..............
جزاك الله عنا كل خير.

لؤلؤه أخت شجون
15-10-2008, 12:15 AM
ضي المهنا يالغلا تكفين الفزعه
استدار راسي وانا ادور تحضير رياضيات ثالث ورابع وخامس ابتدائي
الله يجعلك بالفردوس الأعلى من الجنه على مجهودك والله يفرج همومك

نصف قارب
15-10-2008, 07:23 AM
تكفين ياضي ودي بتحضير الصف الثالث محو الامية للكبيرات
وأسأل الله أن يجزيك عنا خير الجزاء
وأرجوووووووووك لاتطولين

تاء التأنيث
17-10-2008, 06:05 PM
ابي تحضير تفسير ثاني ثانوي تحفيظ بنات
ولك من الله الجزاء

لؤلؤه أخت شجون
18-10-2008, 12:27 AM
ضي يالغلا خلاص ابشرك لقيت تحضير رياضيات
عشان ماتعبك وتجيبين الا اذا فيه وحده طالبه التحضير قبلي مادري

كيان تهاني
19-10-2008, 01:43 AM
مشكور قبل كل شي ............انا ادور تحضير لأمي قرآن وتوحيد سنه رابع .......

aam898
20-10-2008, 08:55 PM
شكرا يا أختي

أختي العزيزة أريد عروض في مادة الفيزياء للصف الاول والثاني علمى

ولك جزيل الشكر ودعوة في ظهر الغيب ما يعلمها إلا الله

عزة مجدى
20-10-2008, 10:47 PM
يا ريت تحضير اقتصاد منزلى اولى ثانوى منهج مصر ويا رب تلاقى

احلام الجاسم
21-10-2008, 02:16 PM
اللة يجزك خير تحضير در س اول ثانوي بنات الفصل الاول درس ادوات الربط (و -أو)مع مقدمت الدرس
الله لايهينك

noony
26-10-2008, 06:08 PM
اتمنى ان اجد تحضير ثاني ثانوي مادة الفيزياء مع اعلم اني لست مدرسة ولكن طلب مني شرح درس بمدرسة اهلية
وانا غيرتربوية ولاول مرة

اتمنى نصحي وتوجيهي ولكم جزيل الشكر

foOofoOo
26-10-2008, 06:48 PM
تسلمين الغالية

بس بغيت تحضير التحقيق الصحفي

للصف الثالث المتوسط

يعطيك العافية ياريت يكون بسيط ومختصر

والله يجزاكي خير واحسان

ضي المهنا
13-11-2008, 01:40 PM
اختي ضي المهنا اشكرك على المجهود الرائع الذي تقومين فيه وجعله الله في ميزان حسناتك

غاليتي اتمنى انك تساعديني فاناااااا لاول مره ادرس وابغى تحضير ثاني وثالث متوسط بنات علوووووووم الترم الاول

وجزاك الله الف خير

هنا غاليتي..

http://www.hawahome.com/vb/t173851.html

ضي المهنا
13-11-2008, 01:47 PM
مشكور قبل كل شي ............انا ادور تحضير لأمي قرآن وتوحيد سنه رابع .......

هنا ياقلبو..

http://www.hawahome.com/vb/t173853.html

ضي المهنا
13-11-2008, 01:49 PM
تسلمين الغالية

بس بغيت تحضير التحقيق الصحفي

للصف الثالث المتوسط

يعطيك العافية ياريت يكون بسيط ومختصر

والله يجزاكي خير واحسان

تخصيص درس معين بمنهج معين لااستطيع البحث فيه لأنه ليس من تخصصي وانما اجمل في تنزيل تحاضير كامله وانتي اختاري ماتردين منها..

المنتدى مليئ بتحاضير لغة عربيه اطلعي عليها..

موفقه ياقلبي..

ضي المهنا
13-11-2008, 01:56 PM
اتمنى ان اجد تحضير ثاني ثانوي مادة الفيزياء مع اعلم اني لست مدرسة ولكن طلب مني شرح درس بمدرسة اهلية
وانا غيرتربوية ولاول مرة

اتمنى نصحي وتوجيهي ولكم جزيل الشكر

http://www.hawahome.com/vb/t173856.html

ضي المهنا
13-11-2008, 01:57 PM
اللة يجزك خير تحضير در س اول ثانوي بنات الفصل الاول درس ادوات الربط (و -أو)مع مقدمت الدرس
الله لايهينك

تخصيص درس معين بمنهج معين لااستطيع البحث فيه لأنه ليس من تخصصي وانما اجمل في تنزيل تحاضير كامله وانتي اختاري ماتردين منها..

المنتدى مليئ بتحاضير لغة عربيه اطلعي عليها..

موفقه ياقلبي..

ضي المهنا
13-11-2008, 01:59 PM
يا ريت تحضير اقتصاد منزلى اولى ثانوى منهج مصر ويا رب تلاقى

مناهج غير سعودية ليس لي علم بها,,

موفقه اختي...

ضي المهنا
13-11-2008, 02:19 PM
الله يعطيك العافيه
ممكن تحضير مواد الدين ثانوي

فضلا وليس امرا اريد مساعدتكم فأنا تعاقدت في مدرسة لتحفيظ القران ثانوي
فأريد توزيع لجميع المنهج للمرحلة الثانوية لمواد الدين حتى اصول الفقه و علوم الحديث يعني جميع المواد دون استثناء وتحضيرها فساعدوني وإذا كان عندكم بوربونت ليساعدني في الشرح فلا تبخلوا فأنا جديدة في التدريس
وشكرا لكم

عاااااااااااااااجل
ممكن تحضير ( مواد الدين ) للمرحلة الثانوية ( الفصل الأول )

وشكرا

تفضلن..

http://www.hawahome.com/vb/t173862.html

thouraya
14-11-2008, 09:44 PM
من فضلك تحاضير الثانوي نحو 1429 1430 و كذا المرحلة المتوسطة

ضي المهنا
14-11-2008, 11:15 PM
من فضلك تحاضير الثانوي نحو 1429 1430 و كذا المرحلة المتوسطة

حتى الان لقيت عربي ثانوي..

http://www.hawahome.com/vb/t174140.html#post2370115

( استاذة شوشو)
25-11-2008, 09:27 PM
ياليت تضير علم نفس وعلم اجتماع الترم الاول 1429-1430

ايمان99
29-11-2008, 05:49 PM
مشكورة الله يعطيك العافية ابي تحضير قران الصف الرابع الفصل الأول ضرور ي اليوم وابية بنات

ضي المهنا
05-12-2008, 01:53 PM
ياليت تضير علم نفس وعلم اجتماع الترم الاول 1429-1430

http://www.hawahome.com/vb/t178698.html

تباعه
13-12-2008, 09:19 PM
مطلوب تحاضير للصف أول ثانوي و ثاني ثانوي وهي كالتالي :

تحاضير الصف أول ثانوي :
1- من خلال دراستك لعناصر العمارة الإسلامية في المساجد ارسمي بعض المآذن و القباب مع الاهتمام باضهار ما فيها من نواحي جمالية أو زخرفيه.
2- عمل تكوين فني من العناصر و الأساليب الزخرفية لبناء مساجد التي تميزت بها العمارة الإسلامية.
3- رسم واجهه قصر أو احد بعض عناصره المعمارية , مع إظهار الزخارف و النقوش المتنوعة التي توضح جمال تلك العناصر.
4- رسم تكوين فني مبتكر للعناصر المعمارية المختلفة التي تميزت بها عماره القصور باستخدام أسلوب من أساليب التلوين المختلفة .
5- استوحي وحده زخرفيه من الفن الإغريقي ولونيها.
6- عمل أشكال منوعه من الخزف باختيار طريقه أو طريقتين من طرق التشكيل.
7-ارسمي إحدى العناصر الموجودة حولك موضحه شكلها وأبعادها من خلال دراستك للأسس التي يرتكز عليها رسم المنظور (الأثاث).
8- رسم تصميم لحجره نوم أو جلوس متبعه :تحديد أرضية الحجرة تحديد الزاوية .

تحاضير الصف ثاني ثانوي :

1- تكرار الوحدة الزخرفية باستخدام برامج الحاسب الآلي والاستفادة بما فيها من أدوات النسخ والقص واللصق.
2- تصميم وحده زخرفيه تتكون عناصرها من عناصر الفنون الفارسية
3- زخرفه قطعه فنيه من السيراميك
4- رسم لوحة تعبيريه للطبيعة مع مراعاة القيم الفنية والجمالية في الفن الصيني والياباني
5- تنسيق زهور طبيعيه أو صناعية معتمده على إحدى المدارس يابانيه التي درستيها
6- تصميم يصلح الرسم على الحرير
7- لوني قطعه من الحرير مختارة ما يروق لكي من الخطوات المذكورة في الدرس

وجزاك الله الف خير

اميرتهم
16-12-2008, 01:02 AM
لوسمحتي ابي تحضير درس التنظيف الجاف لمادة التدبيرالمنزلي لاولى ثانوي
والله يجزاك الف خير

حيااة
17-12-2008, 03:41 PM
ياليت لوسمحتم بتحضير عربي المرحله <المتوسطه بنات> الفصل الدراسي الثاني 1429هـ
ولكـــــــــــــــــــــــم جزيل الشكـــــــــــــــر

متفائله 14
19-12-2008, 12:47 AM
انا معلمة كيمياء وهالترم حطوني ادرس ابتدائي فنية وتفصيل وتدبير ومااعرف شيء ابي توزيع هذه المواد والتحضير وكيف اقيم البنات وكيف ادرس الفنية ومشنو منهجهم من اولى لين سادس ابيهه قبل يوم السبت ارجوكم

ضي المهنا
12-01-2009, 05:08 PM
انا معلمة كيمياء وهالترم حطوني ادرس ابتدائي فنية وتفصيل وتدبير ومااعرف شيء ابي توزيع هذه المواد والتحضير وكيف اقيم البنات وكيف ادرس الفنية ومشنو منهجهم من اولى لين سادس ابيهه قبل يوم السبت ارجوكم

شوفي هالموضوع ممكن يفيدك..
http://www.hawahome.com/vb/t185837.html

والقسم هنا فيه تحاضير بس انت تابعي الموضوعات وبتشوفين اللي يناسبك ان شاء الله..

موفقه حبيبتي:)

ضي المهنا
12-01-2009, 05:10 PM
ياليت لوسمحتم بتحضير عربي المرحله <المتوسطه بنات> الفصل الدراسي الثاني 1429هـ
ولكـــــــــــــــــــــــم جزيل الشكـــــــــــــــر

هنا...تتبعي الموضوعات قبل الطلب لعل تجدين مايناسبك..

http://www.hawahome.com/vb/t104325.html

ضي المهنا
12-01-2009, 05:13 PM
مطلوب تحاضير للصف أول ثانوي و ثاني ثانوي وهي كالتالي :

تحاضير الصف أول ثانوي :
1- من خلال دراستك لعناصر العمارة الإسلامية في المساجد ارسمي بعض المآذن و القباب مع الاهتمام باضهار ما فيها من نواحي جمالية أو زخرفيه.
2- عمل تكوين فني من العناصر و الأساليب الزخرفية لبناء مساجد التي تميزت بها العمارة الإسلامية.
3- رسم واجهه قصر أو احد بعض عناصره المعمارية , مع إظهار الزخارف و النقوش المتنوعة التي توضح جمال تلك العناصر.
4- رسم تكوين فني مبتكر للعناصر المعمارية المختلفة التي تميزت بها عماره القصور باستخدام أسلوب من أساليب التلوين المختلفة .
5- استوحي وحده زخرفيه من الفن الإغريقي ولونيها.
6- عمل أشكال منوعه من الخزف باختيار طريقه أو طريقتين من طرق التشكيل.
7-ارسمي إحدى العناصر الموجودة حولك موضحه شكلها وأبعادها من خلال دراستك للأسس التي يرتكز عليها رسم المنظور (الأثاث).
8- رسم تصميم لحجره نوم أو جلوس متبعه :تحديد أرضية الحجرة تحديد الزاوية .

تحاضير الصف ثاني ثانوي :

1- تكرار الوحدة الزخرفية باستخدام برامج الحاسب الآلي والاستفادة بما فيها من أدوات النسخ والقص واللصق.
2- تصميم وحده زخرفيه تتكون عناصرها من عناصر الفنون الفارسية
3- زخرفه قطعه فنيه من السيراميك
4- رسم لوحة تعبيريه للطبيعة مع مراعاة القيم الفنية والجمالية في الفن الصيني والياباني
5- تنسيق زهور طبيعيه أو صناعية معتمده على إحدى المدارس يابانيه التي درستيها
6- تصميم يصلح الرسم على الحرير
7- لوني قطعه من الحرير مختارة ما يروق لكي من الخطوات المذكورة في الدرس

وجزاك الله الف خير

لوسمحتي ابي تحضير درس التنظيف الجاف لمادة التدبيرالمنزلي لاولى ثانوي
والله يجزاك الف خير

تحديد درس بعينه لايمكنني تحقيقيه او ايجاده..انا فقط انقل لكم مااجده بالمنتديات من تحاضير دون النظر في محتواه ..

موفقين حبايبي:)

تضاريس
10-02-2009, 02:15 AM
السلام ليكم ورحمة الله وبركاتة
عزيزتي انا العام السابق كنت اول مرة ادرس ثانوي جغرافية جميع المراحل
وحضرة وتعبت جدا في التحضير ولكن لما جاءت الموجهة قالت وشي هذا التحضير كلة غلط
اريد منك ياعزيزتي تحضير اول وثاني وثالث جغرافيا
جزاك الله الف خير
اريده جديد وعرضي ...لاني عندما بحثت اكثروة فواز الحربي الله يجزاها الجنة ووسع رزقة ..ما ابغة تحضيرة لان الموجهات عارفينة

ضي المهنا
18-02-2009, 07:03 PM
السلام ليكم ورحمة الله وبركاتة
عزيزتي انا العام السابق كنت اول مرة ادرس ثانوي جغرافية جميع المراحل
وحضرة وتعبت جدا في التحضير ولكن لما جاءت الموجهة قالت وشي هذا التحضير كلة غلط
اريد منك ياعزيزتي تحضير اول وثاني وثالث جغرافيا
جزاك الله الف خير
اريده جديد وعرضي ...لاني عندما بحثت اكثروة فواز الحربي الله يجزاها الجنة ووسع رزقة ..ما ابغة تحضيرة لان الموجهات عارفينة

هذا اللي لقيته بالنت..

http://forum.hawahome.com/t194538.html#post2690908

(بنت النور)
19-02-2009, 04:55 PM
اسمح لي ابدي اعجابي بجهودك الجباره في القسم
وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك الدائم
الله يحميك ويكثر من امثالك

حبيبتي ضـي الحمدلله تم ترشيحي معلمة دين للثانويه هذا الترم الثانـــي
للصفوف اولى وثانية ثانـــوي

وابغى منك يالغاليه اذا توفر ..

تحضير قرآن للصف الاول ثانوي وثانــي ثانــوي الترم الثاني
تحضير توحيــد للصف الاول ثانوي وثانــي ثانــوي الترم الثاني
تحضير حديـث للصف الاول ثانوي وثانــي ثانــوي الترم الثاني
تحضير فقـــه للصف ثانــي ثانــوي الترم الثاني فقط .

ولك باقاتي حبي وودي

ضي المهنا
20-02-2009, 01:45 AM
ابشري يابنت النور بكره بعمل بحث ولعلي اجد من معلمات الدين مبتغاك من التحاضير المطلوبه...

ضي المهنا
20-02-2009, 11:15 PM
اسمح لي ابدي اعجابي بجهودك الجباره في القسم
وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك الدائم
الله يحميك ويكثر من امثالك

حبيبتي ضـي الحمدلله تم ترشيحي معلمة دين للثانويه هذا الترم الثانـــي
للصفوف اولى وثانية ثانـــوي

وابغى منك يالغاليه اذا توفر ..

تحضير قرآن للصف الاول ثانوي وثانــي ثانــوي الترم الثاني
تحضير توحيــد للصف الاول ثانوي وثانــي ثانــوي الترم الثاني
تحضير حديـث للصف الاول ثانوي وثانــي ثانــوي الترم الثاني
تحضير فقـــه للصف ثانــي ثانــوي الترم الثاني فقط .

ولك باقاتي حبي وودي

هنا ماطلبتيه الا ان مادة القران الكريم لم اجدها..
http://forum.hawahome.com/t194950.html#post2697819

(بنت النور)
21-02-2009, 08:18 PM

الله لايحرمك الفردوس ونعيمه يارب

ماقصرتي ياروحي

راعيتها دائم

لك حبي

ضي المهنا
21-02-2009, 10:23 PM
حنا بالخدمه ياقلبي لايردك شي انا حاضرة قدر المستطاع :)

بنت النور22
25-02-2009, 02:43 AM
السلآآم عليكم قلبي ’’
مشكووورهـ وربي يعطيك الف عااافيه ,,,
على هالمجهوود الكبير ’’
والمبآآدره الحلوهـ مثلك ,,
ربي يكثر من امثآآلك ويجزاااك الف خير ’’
اذااا مافيه امر ,,
اريد توزيع مناهج مادة التوحيد للصف الثاني متوسط ,,
ومادة التفسير للصف الاول متوسط ~
للفصل الدرااسي الثااني ’’
ويااليت يكوون ملون ومزخرف يعني جااهز للطباعه ’’
وعسااكم عالقوهـ ’’
وبآآرك الله فيك عزيزتي ’’
بانتظآآركـ ~

kloud
27-02-2009, 09:21 PM
الله يسعدك ياختي ابغى تحضيرعلوم المرحلة الابتدائية الفصل الثاني

ضي المهنا
28-02-2009, 05:53 PM

اي صف بالابتدائي...

اتمنى تحددين..

رنيم السعوديه
28-02-2009, 06:23 PM
اختي الله يجزاك خير ياليت تحضير مواد العربي (( املاء قراءة خط قواعد )) للصف الرابع الابتدائي الفصل الثاني وفقك الله لما يحب و يرضى

kloud
28-02-2009, 08:03 PM

من رابع الى سادس

نبض وردي
28-02-2009, 09:14 PM
السلام عليكم..

الله يجزاها خير اللي تجيب لي تحضير مادة القران الكريم
للصف الثالث الإبتدائي تحفيظ (( أولاد))

محتاااااااااااااااااجه ضرووووووووري

اخوي موصيني لاتفشلوني ..~~~

ضي المهنا
28-02-2009, 10:33 PM
السلآآم عليكم قلبي ’’
على هالمجهوود الكبير ’’
والمبآآدره الحلوهـ مثلك ,,
ربي يكثر من امثآآلك ويجزاااك الف خير ’’
اذااا مافيه امر ,,
اريد توزيع مناهج مادة التوحيد للصف الثاني متوسط ,,
ومادة التفسير للصف الاول متوسط ~
للفصل الدرااسي الثااني ’’
ويااليت يكوون ملون ومزخرف يعني جااهز للطباعه ’’
وعسااكم عالقوهـ ’’
وبآآرك الله فيك عزيزتي ’’
بانتظآآركـ ~

http://forum.hawahome.com/t196589.html#post2725559

ضي المهنا
28-02-2009, 10:50 PM
من رابع الى سادس
http://forum.hawahome.com/t196593.html#post2725621

ضي المهنا
28-02-2009, 11:13 PM
اختي الله يجزاك خير ياليت تحضير مواد العربي (( املاء قراءة خط قواعد )) للصف الرابع الابتدائي الفصل الثاني وفقك الله لما يحب و يرضى

http://forum.hawahome.com/t196594.html#post2725631

ضي المهنا
28-02-2009, 11:17 PM
السلام عليكم..

الله يجزاها خير اللي تجيب لي تحضير مادة القران الكريم
للصف الثالث الإبتدائي تحفيظ (( أولاد))

محتاااااااااااااااااجه ضرووووووووري

اخوي موصيني لاتفشلوني ..~~~

نادرا مااجد تحضير تحفيظ القران...

kloud
01-03-2009, 05:10 PM
http://forum.hawahome.com/t196593.html#post2725621
على هالمجهوود الكبير

ضي المهنا
01-03-2009, 05:25 PM
العفو ياقلبي:30:

توتي28
01-03-2009, 07:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكي الله خير على جهودك وارجو منك تحضير مادة علم اجتماع وعلم نفس الفصل الثاني وجزاكي الله خيرا وجعله في موازين حسناتك وشكرا.

أمـ الحلوه ـ
01-03-2009, 07:50 PM
الله يجزاك كل خير ويفرج عنك كل ضيقه ويسعدك دين ودنيا واخره ويحقق لك ماتتمنى يارب
لاهنتى ابغى تحضير الاحياء 1-2-3 الفصل الثاني بنات 1430 ثانوى ولك دعوه بظهر الغيب

ضي المهنا
01-03-2009, 08:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكي الله خير على جهودك وارجو منك تحضير مادة علم اجتماع وعلم نفس الفصل الثاني وجزاكي الله خيرا وجعله في موازين حسناتك وشكرا.

هنا حبيبتي..

http://forum.hawahome.com/t196825.html#post2728398

ضي المهنا
01-03-2009, 08:32 PM
الله يجزاك كل خير ويفرج عنك كل ضيقه ويسعدك دين ودنيا واخره ويحقق لك ماتتمنى يارب
لاهنتى ابغى تحضير الاحياء 1-2-3 الفصل الثاني بنات 1430 ثانوى ولك دعوه بظهر الغيب

اللهم امين..

جزاك الله خير..

هنا حبيبتي تفضلي..

http://forum.hawahome.com/t196837.html#post2728489

لوليان طيبه
02-03-2009, 11:23 AM
الله يعطيـــــــــــك الصحه والعااافيـــــــــــــه
بلييييييييييييييييز وربي مالي غيرك بعد الله ساااااعديني
انا طالبه والترم الجاي اول ترم تربيه عملي ومااااعرف شي بالتحضيير نهااااائي
(جغرافيا 123متوسط الفصل الثاني)
واذا عندك اي افكار تساعديني فيها انتي كريمه وانا استاااهل
ومشكووووره وجزاك الله كــــــــل خيييير مقدما..

حبووبه
03-03-2009, 01:10 AM
السلام عليك ورحمة الله وبركاته

جزاك الله كل خير مقدما اختي...

ابي تحضير قران وحديث 2ث بنات مع التوزيع ؟؟
وايضا تحضير توحيد 1م بنات

الله يسعدك ويوفقك يارب

معجبة شذى
03-03-2009, 11:48 AM
الله يعطيك العافيه
ابي تحضير فقه وتوحيد رابع ابتدائي الفصل الثاني
وفقه و توحيد اول ابتدائي الفصل الثاني يكون ملون ولك الشكر

ضي المهنا
03-03-2009, 05:45 PM
السلام عليك ورحمة الله وبركاته

جزاك الله كل خير مقدما اختي...

ابي تحضير قران وحديث 2ث بنات مع التوزيع ؟؟
وايضا تحضير توحيد 1م بنات

الله يسعدك ويوفقك يارب

هنا حبيبتي..

http://forum.hawahome.com/t197309.html#post2735311

ضي المهنا
04-03-2009, 06:49 PM
الله يعطيـــــــــــك الصحه والعااافيـــــــــــــه
بلييييييييييييييييز وربي مالي غيرك بعد الله ساااااعديني
انا طالبه والترم الجاي اول ترم تربيه عملي ومااااعرف شي بالتحضيير نهااااائي
(جغرافيا 123متوسط الفصل الثاني)
واذا عندك اي افكار تساعديني فيها انتي كريمه وانا استاااهل
ومشكووووره وجزاك الله كــــــــل خيييير مقدما..

هنا حبيبتي..

http://forum.hawahome.com/t197616.html#post2739384

% قلب حساس %
06-03-2009, 11:22 PM
السلام عليكم اختي ضي
اريد تحضير مادة الفقه اول وثاني وثالث متوسط اولاد لخوي
وتحضير قران اول متوسط وجزاك الله الف خير وجعله في ميزان حسناتك
وحقق لك امنياتك في الدارين0

sajo
08-03-2009, 12:45 AM
مشكورة الله يعطيك العافية
إذا ممكن تحضير علم نفس وعلم إجتماع ف2 لعام 1429 هـ- 1430هـ
وأكون شاكرة لفضلك

ضي المهنا
08-03-2009, 05:37 PM
مشكورة الله يعطيك العافية
إذا ممكن تحضير علم نفس وعلم إجتماع ف2 لعام 1429 هـ- 1430هـ
وأكون شاكرة لفضلك

موجود..

http://forum.hawahome.com/t196825.html

ضي المهنا
08-03-2009, 06:08 PM
السلام عليكم اختي ضي
اريد تحضير مادة الفقه اول وثاني وثالث متوسط اولاد لخوي
وتحضير قران اول متوسط وجزاك الله الف خير وجعله في ميزان حسناتك
وحقق لك امنياتك في الدارين0

هنا حبيبتي..

http://forum.hawahome.com/t198456.html#post2754935

ضي المهنا
08-03-2009, 06:24 PM
الله يعطيك العافيه
ابي تحضير فقه وتوحيد رابع ابتدائي الفصل الثاني
وفقه و توحيد اول ابتدائي الفصل الثاني يكون ملون ولك الشكر

موجود..

http://forum.hawahome.com/t135742.html

دخون الغربية
08-03-2009, 11:38 PM
ارجووك يالغلا ابي تحضير رياضياات الصف ثالث ابتدائي الفصل الثاني
جعلهاا الله بموازيين حسناتك ،،،

فنو20
09-03-2009, 12:02 PM
شكرا على تعاونك بس اب تحضير رياضيات رابع الفصل 2

ضي المهنا
09-03-2009, 05:49 PM
ارجووك يالغلا ابي تحضير رياضياات الصف ثالث ابتدائي الفصل الثاني
جعلهاا الله بموازيين حسناتك ،،،

شكرا على تعاونك بس اب تحضير رياضيات رابع الفصل 2

هنا..

http://forum.hawahome.com/t135742.html

النايفة
13-03-2009, 01:36 AM
ضي حبيبتي الله يحرم وجهك على النار

أبي تحضير لمادة الحديث ثالث متوسط وفقه أول متوسط وقرآن ثاني متوسط فصل ثاني

لأان الوابط ماأدري ليه ماتفتح معي .

واثقة بالله
13-03-2009, 02:32 AM
مشكوووورة اختي ضي المهنا على تعبك معانا
و ابغى منك تحضير (( قرآن وتجويد )) للصفوف - رابع , خامس , سادس
والله اني تعبت ويالت يكون بالطريقة العرضية
ويعطيك العافية

بنت محمد
15-03-2009, 12:21 AM

تسلميييين ضي والله يعطيج العاااافيه...

ابي تحضير للمرحله المتوسطه بنات لمواد الديــــــــن...

>> شفت لج موضوع وفتحت الرااااااااااابط بس مافتح...

ابيه بسرعه ضروري الله يجراج خيرر..

دمتـــــــــي بـــــــــود..

ضي المهنا
15-03-2009, 05:04 PM
ضي حبيبتي الله يحرم وجهك على النار

أبي تحضير لمادة الحديث ثالث متوسط وفقه أول متوسط وقرآن ثاني متوسط فصل ثاني

لأان الوابط ماأدري ليه ماتفتح معي .

كيف مايفتح يفتح معي!!

طيب شوفي هنا..وفي المرفقات حبيبتي..:68:

%84لصف الثاني متوسط ف2 جديد 1429هـ.rar (http://www.up-00.com/dldcU425763.rar.html)

بنت محمد

تسلميييين ضي والله يعطيج العاااافيه...

ابي تحضير للمرحله المتوسطه بنات لمواد الديــــــــن...

>> شفت لج موضوع وفتحت الرااااااااااابط بس مافتح...

ابيه بسرعه ضروري الله يجراج خيرر..

دمتـــــــــي بـــــــــود..

حددي المواد صعب اني احملها كلها 15 منهج...ايش موادك انتي بالظبط؟؟

ضي المهنا
15-03-2009, 05:15 PM
مشكوووورة اختي ضي المهنا على تعبك معانا
و ابغى منك تحضير (( قرآن وتجويد )) للصفوف - رابع , خامس , سادس
والله اني تعبت ويالت يكون بالطريقة العرضية
ويعطيك العافية
http://forum.hawahome.com/t92163.html

رابع..دين كامل..

مركز تحميل الصور (http://www.fadhaa.info/up//download.php?filename=7765a7902b.zip)

خامس..

http://www.fadhaa.info/up//download....2d8987cede.rar (http://www.fadhaa.info/up//download....2d8987cede.rar)

سادس..ومواد خامس

http://www.fadhaa.info/up//download....05b81b7f24.zip (http://www.fadhaa.info/up//download.php?filename=05b81b7f24.zip)
http://www.fadhaa.info/up//download....6f45d1d682.zip (http://www.fadhaa.info/up//download.php?filename=6f45d1d682.zip)
http://www.fadhaa.info/up//download....f119a60588.zip (http://www.fadhaa.info/up//download.php?filename=f119a60588.zip)
http://www.fadhaa.info/up//download....5a72154bd1.zip (http://www.fadhaa.info/up//download.php?filename=5a72154bd1.zip)

عاشة الدوسري
15-03-2009, 10:20 PM
السلاااااااااام عليكم
اختي في جزاك الله خيراً لوسمحتي اريد تحضير قران كريم للصف الثاني لمحو الامية وتعليم الكبيرات

دمعة **
16-03-2009, 08:01 PM
لك كل الشكر أختي ضي على الجهد الرائع
وجعله في موازين حسناتك
أريد تحضير مادة التوحيد ثالث متوسط

أم دوودي
16-03-2009, 10:48 PM
الله يجزيك خير وتره عند الله ابدا مايضيع
أبي تحاضير لمادة الفنية للمرحلة الإبتدائية الترم الثاني ويكون أفقي .
الله يحميك أريدها في أسرع وقت!

معجبة شذى
17-03-2009, 04:35 PM
شكراً لتحضير الله يعطيك العافيه

بوبو333
17-03-2009, 06:38 PM
يا الغالية الله يفرج لك اريد تحضير درس نموذجي لمادة القران سورة القيامة من (1 - 5 ) مع عرض بور بوينت وافكار لتمهيد حلوووووووووووه انا درسي على مستوى المنطقة

أم دوودي
17-03-2009, 07:46 PM
غاليتي أنا طلبتكم تحاضير الفنية للإبتدائية ويكون عرضي هل يوجد ولا!
ردو الله لا يحرمكم الجنة ونعيمها .
محتاجة ضروري التحضير لأنني معلمة تعاقد والمعلمة السابقة تقول عندك السجلات وانتي تعرفي كل شي.

اتمنى طفل احضنه
18-03-2009, 11:38 PM
اختي ضي الله يعطيك العافية ولايحرمك الاجر

اريد تحضير تدبير منزلي عرضي رابع وخامس وسادس ابتدائي

اول وثاني ثانوي

فنيه رابع خامس سادس ابتدائي

وجزيتي عني وعن الجميع كل خير
وبوركت جهودك

استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه

البنات 58
19-03-2009, 01:49 AM
الله يجزاكـ خير ممكن تحضير مادة علم اجتماع ث3 بنات ف2 المنهج الجديد وياليت كمان الفصل الاول

(بنت النور)
20-03-2009, 04:50 PM
محتاجه تحضير حديث اولى وثاني ثانوي

مسطوله
27-03-2009, 05:45 PM

ممكن مساعده يأخوات في طلب تمهيد للدرس احب أخوتي للصف أول متوسط
وتوضيح معاني الكلمات التاليه :
وشائج النسب
رباط الروح
يقوي اصرتنا
منحه قدسيه
تغدق القلوب المخلصين
نتفيأ في مسيرتنا
في ظلال المحبه الورافه
نتنسم
الرغائب

الله يجزاكم خير ويوفقكم ويسعدكم دنيا واخره

صدفة الحياة
24-04-2009, 12:55 AM
الرجاء اريد تحضير درس نموذجي لدرس اسماء الاشارة اول ثانوي ضروري الله يسعدك

جنة الروح
07-05-2009, 01:47 PM
الله يعطيك العافية اريد تحضير عن اجزاء النباتات الزهرية ( الجذور - الأوراق - الساق - البذور - الأزهار ) علوم متوسط
جعله الله في موازين حسناتك

تمارة 2009
01-08-2009, 11:45 PM
هلا والله يعطيك العافيه اريد تحضير دين متوسط جميع المواد لاني معلمه جديده وجاني في هجرة وانا بمسك المتوسط دين

أم خالد2009
04-08-2009, 01:56 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
ابغى تحضير اللغة العربية للمرحلة المتوسطة تحفيظ القران الكريم
الفصل الدراسي الاول لجميع المراحل
وجزاك الله خير الجزاء وجعل ذلك في موازين اعمالك

أم دالين
26-08-2009, 07:48 AM
حبيبتي اشكرك مقدما على الخدمة اللي راح تقدميها لي واذا ما قدرتي فالف شكر على ما بذلتيه من مجهود
ما ابغي اطول علك انا ابي تحضير اول متوسط المنهج المطور لهذا العام 1430هـ/1431هـ والله يجعله في موازين اعمالك يارب في هالشهر الفضيل

flawer
29-08-2009, 09:26 PM
السلام عليكم أختي بحثت كثير عن تحاضير متميزة مالقيت وحتى حقت الوزارة ما اعجبتني ولا عليك امر ابغى تحضير قراءة للصف الثالث الابتدائي الفصل الأول وياليت يكون ملم بكل الاهداف والمحتوى اتمنى الاقي طلبي عندك

سلمت أناملك المبدعة

هناااتي
02-09-2009, 11:14 AM
الله يحفظك ويوفقك اريد تحضير دين سادس بنات الفصل 1 فواز الحربي
1429/1430
وجزاك الله خيراً :68:

تسابيح فجر
27-09-2009, 01:28 PM
تحضير رياض أطفال

الله يسهل امرك يعطيك حتى يرضيك

كل الشكر

The Honey
28-09-2009, 10:31 PM
اريد تحضير لمنهج الجديد لأولى متوسط علوم
تكفووووووووووووووون

ضحكة أمل
29-09-2009, 09:02 PM
تحياتي لك وعندي طلب تعبت و أنا أبحث عنه ..
أريد تحضير مواد اللغة العربية للصف الثالث المتوسط و الثاني المتوسط
بس بالطريقة العرضية ..كل اللي لقيته لحظات يكون بثلاث خانات
وموجهتنا تبي التحضير بأربع خانات وهي الاهداف والعرض و الأنشطة و التقويم ..
وبصراااحة مره تعبت ...
جزاك الله خيرا إن استطعت إيجاد ما أبحث عنه
ودعواتي المسبقه لك بالخير في كل خطوة

منال 2009
29-09-2009, 11:12 PM
مشكوره أختي وجعله في ميزان حسناتك
اذا مافيه تعب عليك تحضير الصف (3) جميع المواد لمحو الأمية

بحر الحنان
07-10-2009, 01:49 AM
الله يسعدك ابغى منك تحضير مواد الدين للمرحلة الثانوية بنات 1430هـ وتحضير رياض الأطفال

أم فراس العسل
09-10-2009, 07:55 AM
أختي ضي
الله يرزقك الفردوس الأعلى من الجنة والمسلمين اجمعين
والله دمعت عيوني من كثر ما أبحث في النت عن تحضير علوم أول متوسط مطور كامل ولو أمكن أورق عمل مع التحضير
وآسفه على أرهاقك بهذا الطلب

مع خالص أمنياتي لك بالسعاده والهناء في الدارين

الممـ$ـيزة
12-10-2009, 07:06 AM
[QUOTE=بحر الحنان;3421981][SIZE=6]الله يسعدك ابغى منك تحضير مواد الدين للمرحلة الثانوية بنات 1430هـ

نفس الطلب بلللللللللللللللليز

ام اسيــل
13-10-2009, 12:03 AM
الله يجزاك الخير...
ياليت احصل توزيع المنهج لمادة النحو والادب للصف الثاني وثالث علمي

وكذلك الاهداف العامة لتدريس الغة العربية ومادة النحو والادب..
ولكي كل الشكر...

جوري الشرق
13-10-2009, 10:22 PM

لو سمحتي اختي تبي تحضير منهج الإنقليزي ( اول + ثآني ) ثانوي الله يسعدكم ساعدوها

حنين خالد2
14-10-2009, 10:06 PM
الاخت ضي اولا يعطيك العافيه انشاء الله ..

عندك فكره عن نظام المقررات المطور ؟ ماده مهارت حياتيه وتربيه اسريه
لمرحله اول ثانوي

أم أسيف
15-10-2009, 03:31 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه................................ياريت تحضير البلاغه والتعبير الصف الأول الثانوي

رغودة 2009
16-10-2009, 11:42 AM
لو سمحتي لي تحضير انجليزي وتاريخ ثاني متوسط الفصل 1

صدفة الحياة
22-10-2009, 06:59 AM
الله يسعدك ابغى تحضير بلاغه ثالث ثانوي كل اللي القاه قديم دروس في التشبيه وعلم البيان هذه قديمه الجديده دروس في الشعر والله تعبت ساااااااااااااااااعديني

بسمة الخير
22-10-2009, 08:24 PM
يعطيك العاااااااافيه ..

بغيت توزيع اول وثالث متوسط مواد دينيه .. بعد التأجيل ..

الله يجزاك خير .. ويوفقك ..

لعيونها جيت
26-10-2009, 08:09 PM
السلام عليكم ورحمته الله ....
لوسمحتي اذا مايتعبك ابي تحضير ممكن ؟؟:10:
درس المحاليل لثاني ثانوي علمي...
ابيه ضرووووووووووووري..
اذابكرا اكون شاكره لك وادعيلك بظهر الغيب.*)

لعيونها جيت
26-10-2009, 08:11 PM
ابي رد ضروري تعبت وانا ادور.....

نورا العلي
29-10-2009, 04:50 PM
جــــــــــــــــــزاك الله الجنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

enam
03-11-2009, 05:47 PM
الله يسلمك ابغى تحضير فقه 1 (التعليم الثانوي البرنامج المشترك) عجزت ادور مالقيت ياليت تقدري تفيديني

قلبي امي
10-12-2009, 09:17 PM
لوسمحتي ابغى اول ثانوي رياضيات اناتربيه عملي وحااااااااااايسه

دنيا الخيال
11-12-2009, 08:08 PM
إذا سمحتو ابي تحضير درس تفصيل وخياطة ثاني ثانوي
رسم قصة البلوزة مع حردة الرقبة وتصريف البنسة

وابية ضروري قبل يوم السبت

عبوره الشهري
13-01-2010, 12:20 AM
ابغى تحضير درس السلطات(الفتوش)لاولى ثانوي لماده التدبير المنزلي ضروري
الله يعطيكي العافيه ويسهل لك امورك ان شاء الله يارب

تفاؤل وامل
15-01-2010, 04:27 PM
اختي ضي السلام عليكم

ارجوا منك ياغالية تحضي مادة المكتبة لثالث ثانوي بنات الفصل الاول

محتاجه ضرووووووووووووووووووووري ..

حفيدة الزهرى
16-01-2010, 10:27 PM
تكفيييييييييييييييييييييييين ياختي
ابغى حل لاسئلة الرياضيات ثاني ثانوي الفصل الدراسي الاول
باسرع وقت
ارجو الرد

رووتانا
22-01-2010, 06:42 PM
الله يجعله فى موازين اعمالك
اريد تحضير القران الكريم للصف الثالث ابتدائى الفصل الثانى ولأول
دمتى بخير

رووتانا
22-01-2010, 07:32 PM
[COLOR="Navy"]الرابط لايعمل[
/COLOR]

بوح الفؤاد
22-02-2010, 05:17 PM
اسعد الله قلبك بتقواه اريد تحضير مادة القران ثالث متوسط الفصلين واول ثانوي جميع المواد لغة عربية وثالث ثانوي ايضا يليت يكون الموقع مافيه تسجيل

جرح يكابر
22-02-2010, 07:07 PM
الله يسعدكم

بدي تحاضير ثالث متوسط الفصل الثاني لمادة العلوم

واللي بتساعدني بدعيلها من كل قلبي

شاكره لكم

رغدونة
04-03-2010, 02:45 PM
احتاج تحضير مادة اللغة الإنجليزية

متوسط 1 - 2 - 3

و جزاك الله خير

تنكه هانم
13-03-2010, 04:13 PM
ابي تحضير ثالث متوسط تمكين التنورة بغرزة النباتة
تكفوووووووون مررره

حور السعودية
15-03-2010, 09:17 PM
بسم الله ورحمة الله وبركاته
اختي الغالية الله يوفقك دنيا واخره ويرزقك جنه الفردوس ويفرج كربتك يارب مثل مافرجتي على كثير
انا طالبة وعندي تربية ميدانية وعندي درس رياضيات لثالث متوسط درس مسائل حسابية الترم الثاني ص70واللي يرحم والديك ساعدين الدرس بس به المثال الاول ومن التمارين التمرين الاول والثاني
ابيه ضروري مستعجلة ابيه بكرى تكفين وبالطريقة العرضية
وشكرررررررررررررررررررررررررررررا

طبشورره
16-03-2010, 03:51 PM
تحضير درس جمع الكسور العشرية للصف رابع ابتدائي مطور :)

الله يجزاك خير

بلسم المجروح
27-03-2010, 08:00 PM
انا عندي تحضير درس علوم
بس بطريقة تربوية
بالطريقة الاستنتاجية او طريقة حل المشكلات
يا رب الاقي طلبي عندك اختي
عيزت ادور
مشكورة

الماسة الالماس
02-04-2010, 11:34 AM
الله يعطيك العافية على جهودك المتميزة انا ايضا الله يجزاك خير ابي تحضي مادة الفنية للمرحلة الابتدائية (ثالث - رابع - خامس - سادس ) بالطريقة العرضية والله يجعل هذا العمل في موازين حسناتك

الحليوه
08-05-2010, 11:05 PM
السلام عليكم ربي يجزاك الجنه ابي تحضير قراءه درس الى مكه سنه ثالث ابتدائي اذا ماعليك امر واذا عندك افكارللتمهيد اكون شااكره لك

غسق ss
09-07-2010, 08:43 PM
. الله يعطيكـٍ العافية ,,,,,
أُريد تحضير مواد الدين للمرحلة المتوسطة الله يجزاكـ الخيررررر
موفقهـ أختي ..

معلمة فكريه
29-07-2010, 04:41 AM
جزاك الله خير000
بغيت تحضير مناهج التربية الفكرية إذا قدرتي وإذا مافي مشكورة0000
الله يوفقك ويعطيك عافية0000

جي جي ست الكل
23-09-2010, 01:20 PM
ابي تحضير ثالث ثانوي لمادة الفيزياء الفصل الدراسي الاول
ويعطيك العافية مقدماً

بسمةالخير
24-09-2010, 01:14 AM
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك
اذا ما عليك امر ابغى تحضير لغة انجليزية للمرحلة المتوسطة المنهج كامل لعام 1431 هـ - 1432 هـ

طهر الصبا
01-10-2010, 04:36 PM
ابي تحضير ثاني وثالث متوسط فقه وحديث الفصل الاول

star25
01-10-2010, 08:37 PM
الله يجزاك خير أختي ممكن تحضير تاريخ ثاني وثالث متوسط واول ثانوي لعام 1431

asil
03-10-2010, 07:22 PM
الله يعافيك ابي تحاضير الحاسب لاول متوسط

مناوي
04-10-2010, 08:58 PM
وين القى تحضير متوسط فن

بحّة الشوق
08-10-2010, 09:38 PM
اذا سمحتم اريد تحضير مادة البلاغه والنقد للصف الثالث ثانوي بنات
للدروس التاليه :
1 - تعريف النقد الأدبي
2 - وظيفة النقد الأدبي
3 - موضوع النقد الأدبي

جزاك الله خير

أســـوووم
09-10-2010, 06:44 PM
لوسمحتي ياأختي الله يجزاك خير انا ابغى تحضير لدرس المفرد والمثنى والجمع "قواعد" للصف الخامس ابتدائي ودعواتي لكي

معلمة التربية الميدانية/اسوووم

انين وللجنة حنين
14-10-2010, 01:20 PM
الله يرزقكم الجنة ابي تحضير لمادة علوم القران الصف اولى ثانوي درس نزول القران الكريم

ضروري باجر

طــــالبه ميـــــــدانية

ابتسامة خجولة
15-10-2010, 10:11 PM
السلالالام عليكم يسلموووووو ع الموضوع الرااائع ويارب يجعلو في ميزان حسناك
الله يسعدك ابغى تحضير لسنه ثاني متوسط انجليزي الفصل الدراسي الاول الوحدة الثالثة والخامسة
وشكراااااااااااااااااا

الفتاة البارة
17-10-2010, 08:21 PM

اريد تحضير حديث خامس
وفقه سادس
الفصل الدراسي الأول
شكر الله لك

تجربه جديدة
26-10-2010, 03:23 PM
ابي تحضير مواد الدين للمتوسطه تحفيظ بنات

الله يعااافيك...

بشايرالمبارك
09-11-2010, 03:15 PM
مرحبا اخت ضي
تكفين الله لايهينك
ابي منك تحضير جغرافيا ثاني ثانوي
انا عندي ميداني والدرس عن عناصرالمناخ
وشكرا لك على مجهودك....

امالي غيير
25-11-2010, 04:47 PM
السلام عليكم

الله يعافيك اريد تحضير الصف الاول ثانوي الفصل الدراسي الاول
لماده الكيمياء

الفصل الثالث/ المادة_ تركيب الذرة

الله يعافيك انا ميداني وابيه ضروري

جزيتي الجنان

حنونه بهدؤ
05-12-2010, 03:17 AM
شكرا والله على الترحيب بس والله ضايعه وابي مساعده ابي تحضير درس ثالث فكري قراءه في مكتبة المنزل وافكار وورق عمل انا متدربه واول حصه عندي ومحتاااره فرجوا همي الله يفرج كربتكم

ريحانة الأمة
05-12-2010, 07:20 PM
السلام عليكم
لوسمحتي ياضي المهنا أريد تحضير درس المخلل وأفكار للمقدمة والأنشطة الله يسعدك ويوفقك ضروري عندي درس يوم الأربعاء بارك الله فيك لاترديني خائبة ...

sara sarona
18-12-2010, 05:22 PM
موضوع تشكري عليه يالغلا
اتمنى الاقي عندك تحضير الفني مرحلة الابتدائي 1-2-3
وايش افكارك بالاركان للاطفال
الله يوفقك ويسعدك ويجزاك عنا الف خير يارب
بانتظارك بفارغ الصبر

واثقة بالله
24-01-2011, 09:13 PM
جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك
ياليت تحضير (( تجويد للصف الخامس )) الفصل الثاني ضرووووووووووري
يعطيك العافية

ماريام2
22-02-2011, 02:01 PM
أرجوووووووووووووووووووووك......

الله يجزاك الجنة ويحرم جسمك عن النار

أنا أبغى تحضير مادة الحاسب لفصل ثالث متوسط وثالث ثانوي الصل الثاني

والله تعبت وانا ادور وانا معلمة جديدة وتايهة

الله ينولك اللي في بالك وييسر أمرك ...

سوبر ماريو
24-02-2011, 06:51 PM
يابنات الله يوفقكم الحقوني انا ميداني الاسبوع الجاي ابغى تحضير قراءة خامس الفصل الثاني

صبرا جميل
08-03-2011, 03:44 AM
عزيزتي الموقع تبع الابتدائي الي حطيتيه هنا مايفتح ولا شي منه :(
وانا ابي تحضير لسادس وخامس ابتدائي لغه عربيه الله يجزاك خير وينولك الي ببالك

أمونهـ
10-03-2011, 03:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهــ ..

اخواتي حابه باالاول اشكركم استفدت منكم ومن هذا الصرح العالي الكثير ..

ولكن حاااابه اطلب منكم خدمه وياربي ماكون اثقل عليكم ..

عندي شرح لدرس الاشكال الرباعيه سنه رابع ابتدائي يوم السبت >>والمشرفه..مادري وش تحسبه ..>> طالبه التحضير ع الطريقه القديمه وماني عارفه كيف ..

اتمنى احصل منكم احد يفيدني بهاالتحضير وفكرة ورقة عمل حلوووه..

ومشكووووووووووووووورين ..

ام سليم
24-03-2011, 08:48 PM
جزاك الله خير حبيبتي ابغى تحضير لمادة الفقة الثالث متوسط درس مسائل في الزينة

شمندي^_^
18-04-2011, 11:06 PM
ياليييييييييييت تحضير عن غرزه الفستون للصف الثالث متوسط
واذا تقدرين ابيه قبل الاربعاء لأني شارحه هذا الاسبوع

مملكة الورد
09-09-2011, 01:29 AM
السلام عليكم
بليز ابي تحضير دين اول ثانوي