المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معاناة الفرض

عاشقة الحرمين
21-07-2007, 03:27 PM
السلام عليكم انا عندي قرضين للراجحي اخذت واحد قبل اربع سنوات واحد قبل ثلاث سنوات ومليت ماخلصت المدة ودي استفيد من راتبي عجزت مع ان راتبي 6900 والقرض الاول 1900 والثاني 300 والمبلغ الباقي علي واخلص 70 الف ودي يصفي لي راتبي من يوم اخذت القروض وراتبي مايتبارك هل فيه حل مثلا توجد شركات تسدد لي مثلا بدون ما اخذ قرض اوسلفة واماهو الحل ارجو من لدها خلفية بالقروض تقولي ...........

حساسة
09-08-2007, 07:23 AM
~*¤ô§ô¤*~للرفع~*¤ô§ô¤*~

Omtorke
01-09-2007, 11:31 AM
سدد قرضك القديم واحصل على قرض جديد يصل الى 80 راتب

فقط للموظفين و الموظفات نسدد عنكم المديونيات البنكية القروض وبطاقات الفيزة والماستر كارد و بدل القرض احصلنا على قرضين

المطلووووووووووووووووب معرفة

( بشرط ان لا يقل الراتب الاساسى عن 5000 ريال

1- كم راتبك الاساسى؟

2- كم راتبك الاجمالى؟

3- كم عمرك؟

4- راتبك فى اى بنك ينزل؟

5- اذا كان عندك قرض فكم القرض المتبقى؟

6- كم القسط الشهرى؟

7- وين جهة العمل؟

8- السكن فى اى مدينة؟

9- هل تمتلك عقار؟ فى حال نعم ماهو نوع العقار؟ وكم السعر؟

10- كم عدد بطاقات الفيزة والماستر كارد ومن اى بنك؟

11- كم مجموع كامل مبلغ المطالبة على البطاقات البنكية (الفيزة و الماستر كارد )؟

ملاحظة( ارجو من الجميع ذكر التفاصيل المذكورة كاملة حتى نتمكن من الرد عليكم مع تسجيل ارقام التلفونات الجوال و العمل كى نتمكن من الاتصال عليكم )

تنويه 1- (نستقبل اتصالاتكم فقط من الساعة 7 ليلا الى الساعة 10 ليلا ونرجو التقيد بذلك )

تنويه 2- سوف يتم الرد على جميع الطلبات كل يوم خميس بعد استلام كامل التفاصيل

عاشقة الحرمين
16-09-2007, 02:12 AM
ممكن ترسلين لي رقمكم

Omtorke
16-09-2007, 01:18 PM
اختي اسفه ماعطي رقمي لاحد اذا ممكن تعبين البيانات وانا راح ارسلها للشركة واذا في ردمن قبلهم راح احطه بالمنتدى او راسلسنس على ايميلي...

amri5050
17-09-2007, 08:14 AM
ام تركي وضعي نفس وضع حساسة اتمنى مساعدتي علما اننا لدينا قرض للبنك الامريكي ثلاثمائة الف وراتبنا خمسة عشر الفا نريد فقط تسديد مديونياتنا للبنك وخدو الضمانات الكافية ولكم جزيل الشكر

amri5050
17-09-2007, 08:14 AM
""/ام تركي وضعي نفس وضع حساسة اتمنى مساعدتي علما اننا لدينا قرض للبنك الامريكي ثلاثمائة الف وراتبنا خمسة عشر الفا نريد فقط تسديد مديونياتنا للبنك وخدو الضمانات الكافية ولكم جزيل الشكر

Omtorke
17-09-2007, 01:45 PM
خواتي انا والله ما بايدي شي غير اني ارسل الطلبات المعباة للشركة والشركة لها نظامها وشروطها ومستحيل انهم يوافقون على شي ما يصلح مع شروطهم ارسو لي البيانات معباة مررررره ثانيه وبرسلها لهم مع كلامك هنا لي ويمكن يصير شي بس اخر مرره راح اقول لكم اللي خارج الشرقيه لازم عقار واللي داخلها اذا ماعنده عقار راح ياخذ مبلغ 60 الف فقط...