المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسعد الله ايام من تساعدني في مشكلتي

دانة الرياض
23-07-2007, 11:43 AM
اخواتي في الله احيكن بتحية الاسلام ..السلام عليكم ورحمة وبركاته
ارجوا من الله ثم منكن مساعدتي في حل مشكلتي مع زوجي والتي لم يسبق لي طرحها على احد ولاكن بعد ما ضاقت بي الحلول ونفذ مني الصبر واصبحت في حالة نفسيه لا يعلم بها إلى خالقي سبحانه وتعالى قررت أن استشيركن واستعين بكن بعد الله سبحانه وتعالي في حلها (وماخاب من استشار)
أخواتي مشكلتي باختصار ان زوجي يختلق المشاكل بيني وبينه على اتفه الاسباب ـنعم اتفه سبب ومثال ذلك انه مثلا إذا صبيت له كاس شاي وطلع مليان شوي زعل وعصب وسبني وسب اليوم الي عرفني فيه او مثلاً إذا ركبت معه السياره ومديت يدي اخذ منديل او اشوف جوالي او انزل الشمسيه او شفت محل واعجبني او حطيت يدي في شنطتي او نسيت النقاب مفتوح طبعا هذي بعض الاشياء الي يخلق معي مشكله كبيره بسببها مع انه يتمتع بروح المرح مع الاخرين والصبر على ما يبدر منهم خصوصاً اهله :

على الرغم من انه منذ زوجنا منذ سنتين وحتى اليوم وبدون مبالغه ولا اعلم ان كان هذا الامر تستطيع اي امره اخرى تتحمله ام لا وهي كالتالي:
1 عدم السفر مع منذ زوجنا حتى الان.
2. عدم الذهاب إلى السوق وقول بأنه قال لاهلي عند زواجي بانه لا يحب الإمراه التي تذهب للأسواق
3. عد الذهاب إلى السوبر ماركت واحضار احتياجات المطبخ يقول اكتبي كل الذي تريدينه وانا احضره
4. عدم تدخلي في تأثيث المنزل ويختار هو الاثاث (وبصراحه ذوقه بايخ)
5. إذا ذهبت مع اهلي لمنتزه او ملاهي قلب الدنيا على فوق تحت وسمعني من الكلام الجارح ما الله به عليم..~~~
6. عدم الذهاب بي إلى المطاعم ويقول بانه لا يحب مثل هذه الاماكن
7. عدم الذاب بي إلى البر على الأقل ويقول أن البر لازم مع اهله

ومع هذا صبرت وتحملت وعشت على آمل ان يرزقني الله بطفل يملا على المنزل وبعد ان يسر الله لي الحمل وله الحمد والشكر والمنه حملت وانا الآن في شهري الرابع ولله الحمد،،، لاكن الأمر الذي يقلقني هو انه لازال يختلق المشاكل التي انعكست سلبياً على نفسيتي وبدأت احس بألام غريبه وخوفي على هذا الحمل الذي هوى أملي الأخير في هذه الدنيا
اسفه على الاطاله ولاكني والله اختصرت قصتي بقدر الامكان وبتظار ردكن ونصائحكن لي وجزاكم الله عني خير الجزاء واسعد ايامكن بالمسرات:

ام نونـا
23-07-2007, 02:52 PM
الله يكون بعونك حبيبتي

ام عبودي2007
23-07-2007, 05:11 PM
اختي ناقشي زوجك وصارحيه ان تصرفاته تضايقك
ليش الضحك للناس والنكد لك
وفهميه انه لازم يكون لكم جوكم الخاص بي الطلعات من دون اهله
وانتي عاد تسنعي واحيي الجو بي الضحك والوناسه
اشتري له كتب وخليه يقرا
واذا زعل علشان شي تافهه اسفهيه وخليه يحس ان اللي سواه غلط وخليه يكلم نفسه
ويفكر بي تصرفاته
واهم شي عليك بي الدعا

رامه
23-07-2007, 09:34 PM
بصراحه الله يعينك ... اتركينا من الطلعات وغيرها لكن بيناقرني حتى في صب الشاهي

والله مشكله هواش على اللي يسوى واللي ما يسوى

ادعي ربك وتحري اوقات الاجابه وقولي ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين

وادعي ان الله يسخر لك زوجك ترى ربي سبحانه امره بين الكاف والنون

والله يهديه ويحنن قلبه عليكي ..

هد هد
23-07-2007, 10:34 PM
السلام عليكم
اختي احمدي الله انتي احسن من غيرك بكثير
انا هقول لكي شيء واحد علشان تعرفي انك احسن من غيرك
انا لم اخرج من البيت منذ 9 اشهر يعني قربت على السنه من ايام عيد رمضان وياريت طلعنا واتفسحنا بس صلينا ورجعنا حتى الان ونحن جالسين بالبيت لا احد يزورنا ولا احد يكلمنا الواحد خايف ينسى اسمو وينسى شكل الناس
حتى الكلام صار ثقيل على اللسان مع العلم كل الصفات اللي قلتيها هي هي عند زوجي
الله يفرجها عليكي وعلينا وعلى كل مهموم ان شاء الله

(( نـــدى ))
23-07-2007, 10:36 PM
عزيزتي الغاليه اكثري من الدعاء والاستغفار فهو علاج سحري

وان شاء الله زوجك لما تولدين وتقومين بالسلامه بيتغير 180 درجه

زوجي كان كذا ولاكان يحس ان فيه مخلوقه بالبيت بس مع العيال ان شاء الله بيتغير

الله يسخر لاختي دانة الرياض زوجها ويجعله قرة عين لها

نورى@
23-07-2007, 11:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الغالية أتمنى من الله أن يفرج همك في أقرب وقت إن شاء الله

إن شاء الله عندما يكون عندك الأولاد سوف تتغير حياتك
وأصيك بالدعاء وأن تشغلي صورة البقرة في بيتك يوميا
لأنها فيها البركة وأيضا لعلاج العين و السحر والجن والشياطين ....

وأصيك بشراء الكتب التي تتكلم على الأزواج وتعطيها لي زوجك أن يقرأها

وأتمنى من الله أن فرج همك اميييييييييييين

دانة الرياض
24-07-2007, 07:54 AM
اشكر كل من وجهة لي النصيحه في مشكلتي و اسأل الله العزيز القدير ان يبعد عني وعنكن الكدر والنكد ويجعل من ازواجنا و اولادنا قرة اعين انه ولي ذلك والقادر عليه.

كيلو بترا
24-07-2007, 11:24 PM
اختي العزيزة ارجوكي و تساعديني و تنصحيني:انا عمري 30 سنة و قد سافرت الى دولة اجنبية و تزوحة من شخص عربي و كان هوا متزوج من اجنبية لمدة 12 سنة ثم طلاقها قبل ما اعرفه و سبب طلاقه اخته هية التي طصيتر عليه المهم انا وفقت اتزوجه على سنة الله و رسوله بعد مرور من زواجي باسبوع بداء بضربي و خنقي و تكسير عضامي و لا اعرف ما هوا السبب على كل حال انا اعمل معه في العمل من الصبح حتى المساء و يعملني مثل العبدة و ياخذ المال و يعطيه لاختوه التي تعيش في دولة عربية و اخته تملك من المال هية و زوجها اغنياء جدا و كل يوم في ضرب و ووو الى اخره حاولت اعرف ما هوا السبب ربما الخلل فيا انا و لكن انا جبانة و لا اعرف اطصرف بخاف من الضرب و بلاخص لما بصير انزف دم من انفي و ثمي يعني يا اختي بدي السترة : كل ما بيتصل باخته بتقوم الدنيا و بتقعد هوا ضعيف الشخصية امام كل البشر بس علي عامل حالو عنتر زمانه و ماسكني من الايد يللي بتوجعني ما معي اوراق نظاميه و اهلي ما بيعرفو شو وضعي معه و ما بيعرفو حتى يم من الايام بيطصل معي اخي الوحيد و هوا مريض بلكبد بعيد عنكم و بقولي ا مي مخطرة في المشفة و السبب اخت زوجي بتطصل بامي و بتقولها البقية بحياتكم بنتك الوحيدة عطتيك عمرها ماتت من الضرب بس لا تقولي مين انا انافاعل خير : شو رايك يا اختي الكريمة ضليت اصلي لربنا سبحانه تعلى عسى تتغير الاحوال لكن من سيء لاسواء و الحمد لله على كل شيء :بعد فترة من الزمن اصبحة حامل يا رابي من غير ما اعرف قررت ان اصبر منشان الجنين و الدين : رن الهاتف و انا في العمل معه اصبحت تتغير ملامح وجهه الله هو اكبر اختوه على الهاتف يا رب تستر و مثل الثور الهائج هجم علي و بقولي هذا الجنين مش ابني و بداء بركلي و ضربي هنا قررت الانتحار ولله العظيم ذهبت الى سكة القطار 3 مرات منشان ارمي نفسي و لكن القدر و الخوف اقوى مني لم انجح في قتل نفسي : في اخر يوم بحملي ضربني و انا في الشغل على اساسه صرت انزب دم من فمي و عملولي عملية قيصرية مستعجلة انا قلت لنفسي هذه نهايتي الحمدو لله سوف اخلص من عذابي بعد 8 ساعات في غرفة العمليات استيقظت من المخدر قلو لي مبروك صبي عدت الى العمل غصب عني بعد شهر من ولادتي صار يجبرني بلعمل و انا لا حول و لا قوى : اخذ ابني و انيمه امام الحمام في العمل فا هرب حليبي و ضاقت الدنيا بي صار يضربني و يضرب الطفل كمان قررت الهروب الى هلي نعم سوف اهرب فجئة تطصل بي خالتي تقول امك ماتت ماتت حزينة عليكي و عم تبكي و تجوح و تنوح الله يرحمها و يرحمنا (( ماذا افعل ليس معي جواز سفري حاجز عليه هذا المريض نفسيا )) بست ايده و رجله مافي فايدة منعني من السفر: و قررت الهروب و هربت اخيرا من مكان لمكان مع ابني حتى ربي بعثلي عائلة مستورة استقبلوني و ساعدوني نوعا ما كثر الله خيرهم و خيركم اخواتي : رفع علي الطلاق و اصبح يتصل و يبكي و يقول ارعي انا اسف ؟؟؟ انا قلت هذه مكيدة منه و من اخته الشريرة ما بدي اطول عليكم اكثر من هيك اسفة جدا بس ارجوكم تنصحوني شو الحل منشان النبي تساعدوني يفرج همومكم و يبعد اولاد الحرام عنكم بجاه النبي الحبيب امين هذه دعوة من يتيمة

كيلو بترا
27-07-2007, 01:25 AM
الله و اكبر ما حد ساعدني في مشكلتي حسبيا الله و نعمى الوكيل