المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاهل التمر يااهل الشرقية

نون المزون
07-08-2007, 02:12 PM
السلام عليكم
بنات صراحه موضوع دوخني كتبته في كذا منتدى وبدون فايدة الموضوع اني اتمنى احد يعطيني رقم لبيع التمور خلاص ملكي اللي لونه ذذهبي او يدلني على مكان معروف ماابي تمور المملكة او الفصلية او المحلات الكبيرة افضل مزارع خاصة
هذا الموضوع طرحته في كذا منتدى ولا لقيت تجاوب تقول ان البيوت فاضية من التمر انا في مدينه صغيرة وعلشان كذا يصعب الحصول على التمر الزين

توت أحمر
07-08-2007, 03:21 PM
السلام اختي يمكن في كلامي شئ يساعدك لو قليل

اللي أعرفه ان التمر الممتاز اللي مايتبع اي شركات يكون من انتاج مزارع بعض الأشخاص يشترى من المزرعة نفسها وبعضهم يعرضونه في أسواق التمر ( يعني اللي تكون في السيارات ومثل البسطات ) وما يكون في محلات

وللأسف ما أملك اي ارقام لبيع الخلاص الملكي ولكن اضغطي هنا (http://www.aljazirahdates.com.sa/products.html)

هذا مصنع للتمور يبيع الخلاص ويوصل

يمكن مو مثل ما أنتي تبين لكن حبيت اني اساعدك لو بشي وموسم التمور بيبدأ ان شاء الله قريب

السموحة على القصور هذا ما أعرفه

نون المزون
07-08-2007, 05:09 PM
ماقصرتي اختي والله يوفقك

waz
14-08-2007, 04:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي التمر الزين تشترينه من المزارعين طبعا الخلاص وتصلحينه في البيت اول شئ تغسلينه وينشر في مكان نظيف حتى يجف بعد تجبين اكياس خاصه لكنز التمر وتاخذ التمر وترصينه في الاكياس وحسب الرغبة تضيفين له سمسم وحلو ه طبعا انت تحطين تمر في الكيس وترصين ثم تربطين الكيس وتتركينهم يوم في الشمس بعدين ترصين التمر في صندوق خاص يجي اللتمر وبعضه فيه فتحة صغيره زي الحنفية علشان الدبس بعد ماترصينه تحطين فوقه حاجة ثقيله علشان يرص مثل طابوق وتغطينه وتتركينه فتره وبعده ممكن يستخدم وبكذا تضمنين نظافته اسفه طولت بس حبيت افيد في حفظ الله

feddah
15-08-2007, 11:56 AM
السلام عليكم ..
اختي العزيزة نون التمر الي تبحثين عنه اولاً لازم تحددين نوعه .. وبعدين تبحثين عنه انا عندي قرابه في القصيم وعلى طول ناخذ منهم التمر وتعرفين تمر القصيم بدون مدح ممتاز جداً خصوصا نوع السكري . اذا حبيتي اختي نقدر ننسق مع بعض بحيث اني اقدر البي طلبك . بس في نوع التمر السكري فقط .. لان منطقة القصيم يشتهر فيها النوع هاي من التمر .
تحياتي للجميع . ولك خاصة