البنت تطلع لأمها
صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 20

الموضوع: البنت تطلع لأمها

  1. #1
    الصورة الرمزية شجون حائرة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    في متاهات الحياة
    المشاركات
    2,606
    معدل تقييم المستوى
    0

    fgj البنت تطلع لأمها

    أتمنى أن تكون عبرة ..

    --------------------------------------------------------------------------------

    الصراحة أول مرة أكتب في هذا القسم ...
    بس هذة قصه حصلت لي قبل فترة بسيطه كتبتها لسبب وأحد أرجوا من الله سبحانه وتعالى أن ينفع بها .. وأن تكون عظة وعبرة للجميع ..
    قبل فترة بسيطة وأنا في المكتب جاءت لي أمراه كبيرة في السن وكانت حزينة وتبكي ..
    مثل الي عندها مصيبه ... جلستها وقلت لها وش فيك سلامات ؟؟؟ياخاله عسى ماشر؟؟؟
    قالت: أنا يابنتي عندي بنات ماأبيهم !!!!! تاخذونهم عندكم ؟؟
    أستغربت : قلت قولي لااله الا الله وبعدين أحكي بالتفصيل...
    بدت الحرمة تتكلم وخف بكائها .. قالت : أحنى مو من سكان الرياض أحنى نسكن في القريه (...)
    وأول مرة نجي الرياض .. وجينا عشان نشتكي على بناتنا الثنتين ونحطهم عندكم ...
    قلت : شوفي ياخاله علميني سالفتك بالضبط وليه ماتبينهم وبعدين أعلمك وش تسوين بس قبل ..
    ترى ماراح ناخذهم عندنا أحنى مؤسسة خاصة ( بفئة معينه من الناس ) مو شرطة ولا سجن ولا ملجاء..
    ضاق صدرها شوي بعدين قالت/ خلاص بقولك وأنتي وجهيني وين أروح..
    أنا عربية ومتزوجه سعودي من حوالي 30 سنه وماعندي إلا 3 بنات وحدة كبيرة متزوجه وزوجها قطع علاقته فينا ومانعرف وين ساكنه ...
    والثنتين هذولا الي ماأبيهم 23 و 22 سنة وولد 13 سنه ..
    أبوهم رجل كبير ومقعد ...
    البنتين فجاءة ومن غير مقدمات هربوا من البيت من الفجر وأتصلوا علينا الشرطة المغرب من منطقه بعيدة عن قريتنا قالوا تعالوا أستلموهم ... لقينهم على البحر يتمشون مع شباب !!!
    ورحنا نجيبهم وضربناهم وحبسناهم بالبيت ....
    بعد فترة أنحاشوا من البيت مرة ثانية وأختفوا لمدة 3 أسابيع مانعرف عنهم شيء ...
    لما وجدتهم الشرطة في منطقه تبعد عن القرية 7 ساعات .....
    ورحنا وأستلمناهم وحبسناهم مرة ثانيه ...
    ولكن مع الاسف كانوا بدون عذرية ....
    الاب كبير ومقعد عمرة حوالي 90 سنه ... والابن 13 سنه طفل لاحول له ولاقوة ..
    والام ضعيفة ماتقدر على البنات يضربونها ....
    أكتشفت الام أن البنات معهم جوال كاميرا وفتشتة مع أخوهم ووجد البنات مصورين أنفسهم بأوضاع مخله وبدون ملابس ...
    الام ماتدري وين تروح مافية أعمام مافيه أهل ....
    والبنات صاروا يضربوون الام ويطلعون من البيت ويغيبوا باليوم واليومين ويظهرون وهاكذا ...
    الام تبكي ....
    قالت : بروح أنادي لك البنات من السيارة كلميهم ,,, أنصحيهم ...
    بالله وش أقولهم !!!
    هذولا يبغالهم أعادة تربية ...
    جو البنات عندي كل وحدة رجل على رجل وتتكلم بشوفه نفس ....
    قلت: شايفين أمكم كيف تبكي ؟؟
    مارحمتوا دموعها ؟؟؟
    ليه تعاملونها كذا وتعاملون أبوكم المسكين ؟؟؟
    قالوا / بسرعه قدرت هذي تلعب عليك ( يقصدون أمهم ) ...
    أصلا هي جايبتنا بالحرام ....
    أٍستغفر الله بس ...
    الام تبكي مرة ... طلعتها برة عشان ماتسمع كلام مثل كذا ...
    قلت للبنات أنتوا وش سالفتكم ...
    قالوا / أحنا ملينا حياتنا كلها حقيرة نبي نسكن عندكم أنشاء الله نخدمكم ..
    من كنا صغار وهي 24 ساعه تضربنا ,, تكوينا ,, وغير البلاوي الثانية ..
    قلت : لو تذبحك بتبقى أمك وأنتي بأعتقادك أن الشيء الي تسوينه الحين بتنتقمين منها ..
    قالت : الموضوع كبير فوق ماتتصورين ..
    أكيد أمي ماقالت لك أن هي مطلقه من أبوي ..
    عمرك شفتي وحدة مطلقه من واحد وساكنه معه في نفس البيت!!!
    قلت: طيب ساكنه عشان تحفظكم وبعدين وين تبينها تروح هي غريبة هنا ...


    المهم : البنات ماينفع معهم الكلام يحتاجون علاج نفسي طويل وأحنى بالمؤسسة مالنا علاقة بهذي الامور ..( مالي صلاحيات )
    أتصلت بصديقتي في الموسسة المعنية في هذي الامور ووضحت لي أن الأم والاب بحكم أنهم المتضررين من سلوك بناتهم هم الي المفروض يبدون بالشكوى على البنات ...
    ولازم يحضرون عندي الآن نفتح محضر ...
    أخذت الأم على جنب :
    قلت / ياخاله أنتي مالك إلا تروحين لفلانة صديقتي هذا رقمها وعنوانها الان وتقدمين شكوى ضد بناتك ..
    الأم وهي تبكي : أرجوك يابنتي أطلعي لأبو البنات معه ( تاكسي ) وصفي للتاكسي المكان أنا ماأعرف ..
    طبعا التاكسي جايبهم من القرية علينا على طول ...
    طلعت للاب ...
    رحمته ومن أول ماشفته بكيت يرجف وهو يطلع الورقه وناداني :
    يابنتي أقري ...
    طبعا كاتب : أنا فلان الفلاني متنازل عن بناتي ومتبرء منهم ليوم الدين ومبصم ...
    ( ليتني ماشفته )
    المهم وصفت المكان ..... وراحوا لصديقتي ...
    بعد ساعتين أتصلت أطمئن قالت صديقتي :: يالمسكينة ضايق صدرك .عليهم.. صدق أنك حبيبة ...
    قلت / ليه ...
    قالت مسكنا الأم وقالت مثل ماقالت لك ...
    ومسكنا البنات وحققنا معم وعرفوا أن الدعوة فيها محاكم وبلاوي وسجن مو بس خذني جيتك وفجروا المفاجاة ...
    أن أمهم من كانوا صغار وهي تعمل في نفس مجال بناتها ....
    ولها سوابق كثيرة .... وأنهم ( البنات ) مستعدين يجيبون شهود يشهدون على أمهم ....
    وبعد كذا ضغطنا على الأم بضرورة توقيعها على الشكوى ضد بناتها وخافت ...
    من بناتها لايكبرون المشكله وقالت خلاص أصلا أحنى جايين الرياض نتمشى وهربت مع بناتها ...

    طبعا الحرمة رجعت لي .... وبرضوا تبكي وأنا خلاص عرفت السالفه ..
    وقالت / يابنتي أنا عارفه أنك عرفتي السالفة كلها من صديقتك ...
    بس أنا أرتحت لك وودي تساعديني وش أسوي ..
    أنا لما كنت شابة سويت وسويت وسويت وأنا عارفة أنها عقوبه من الله بس معاد أدري الحين وش أسوي ..
    تبت لله بس بناتي لما أشوفهم حاليا يضربوني ويطلعون مع شباب قدامي أحس أني أموت ألف مرة ومابيدي شيء...
    وتبكي بكاء يقطع القلب ...

    قلت والله ياخاله ماأدري وش أسوي لك ... ودي أساعدك وحاسة فيك بس بنفس الوقت مشكله كبيرة مالها حل ...
    قلت أنتظري شوي ...
    وأتصلت على صديقه أخرى زوجها من رجال هيئة الامر بالمعروف ( أدامهم الله )
    وقلت أستشيريه .... وأستشارته وقال خذي رقم مكتب الهيئة في قريتهم ,, تكلم فلان الفلاني الام ,, لما بناتها يخرجون وتجي الهيئة لعند بيتهم وتقبض عليهم وتتم جميع الاجراءت ....
    وينظر في أمرهم ...والام بحكم أنها مراة كبيرة وتائبة أنشاء الله ماتتضرر...
    وعطيت الأم رقم الشخص ورقمي وأنتظر منها أتصال تطمني ....

    موضوع مؤلم ... بس
    الأنسان مهما عمل من عمل رجل أو أمراة فسوف يجدة في أحب الناس الية أطفاله ...
    اللهم أحفظنا وأياكم ...

    لكم هذة الابيات ..

    النفس تبكي على الدنيا وقد علمت أن السلامة فيها ترك مافيها .....
    لا دار للمرء بعد الموت يسكنها إلا التى كان قبل الموت يبنيها ....
    فإن بناها بخير طاب مسكنه وإن بناها بشر خاب بانيها ....
    __________________

  2. #2
    محررة مبدعة الصورة الرمزية SWEET GIR**L**
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    5,269
    معدل تقييم المستوى
    22
    مشكوووووووووووورة


    SWEET GIR**L
    **

  3. #3
    عضوة قمة الصورة الرمزية الحبيشيه
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    302
    معدل تقييم المستوى
    17
    [siz[align=center]e=4]مشكوره على القصه [/size][/align]

    [align=center](كما تدين تدان)[/align]

  4. #4
    تم ايقافها لدعوتها لمنتدى آخر الصورة الرمزية زوزو 999
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    في كل لمت حزن يمكن تلاااقيني
    المشاركات
    3,446
    معدل تقييم المستوى
    0
    يعطيتس العااااااااااافيه عالقصه

صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. بنــات أنــا بطلع من بيت أهلـــي وبلبس الثوب الأبيض وأروح بيتــي ..
    بواسطة حلآوتي بشقآوتي* في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 21-02-2020, 06:38 PM
  2. فى غمرة الفرحة إهداء من العروسة لأمها
    بواسطة Miss.Reem في المنتدى استديو زفات بيت حواء
    مشاركات: 63
    آخر مشاركة: 24-04-2016, 07:42 AM
  3. (اقلب القدر على فمها تطلع البنت لأمها)
    بواسطة روعه المالكي في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 03-12-2011, 04:24 AM
  4. بــــــــــــــنـــــــــ ــــات بطلع من بيت أهلي وبلبس الثوب الأبيض وأروح بيتي شفوني
    بواسطة دانة الدنيا.. في المنتدى منتديات اسلامية,( على منهج أهل السنة والجماعة)
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 30-11-2010, 01:13 AM
  5. مشاركات: 129
    آخر مشاركة: 25-08-2010, 06:16 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |