انتي ويـــا..العيــــــــــــــــــــــــــــــــد ...........
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 6

الموضوع: انتي ويـــا..العيــــــــــــــــــــــــــــــــد ...........

محررة بيت حواء الصورة الرمزية كون زون

sdfdsf انتي ويـــا..العيــــــــــــــــــــــــــــــــد ...........

سلاااااااااااااااااام حبايبي شو اخباااركون خخخخخخ>>قلبت سوري

المهم

الموضوع ومافية

اني كل وحدة تدخل توصف لنا وشلون طريقة عيدهم

وانا ببدأ

عيدنا ياحبايبي حين ان بشروا بأن العيد اليوم التالي اتتني ذيك الصدمة والخلعة خخخخخخخخ لالا بس تفاجأت

رحت سويت هذيك الخلطة على فيسي المتواضع والناعم البرئ خخخخخخخخخخخخ>>توها تصحى تسوي خلطات ههههههه

المهم والي تشيل يدينها والي والي يعني تعرفون تجهيزات العيد

وبعدين ذهبوا اهلي جميعا للخلود للنوم وانا طبعا توي داخلة استحم بس ابشركم كانواسليب وشهودة لسا مانامو ولا كان رحت فيها خوف المهم وطلعت من دورة المياة اعزكم الله الساعة ثنين بس مادخلت الي متأخر ههههههههه>>لازم التفاصيل هههههههه

المهم واستشورت شعري ومكرتة واحاول انا م ماجاني نوم على فكرة ترا عمي كان عندنا خخخخخخخخخخ اقوم ادور في البيت وانا خايفة لان سليب اصلا نامت وكل البيت طبعا وادور وادور خخخخخخ وبعدين الساعة 3 قامت اختي الصغيرة (ثاني ابتدائي) وشوي الا وتجيني رسالة على الجوال من عمتي زوجة عمي الي عندنا وتقول نمتوا؟؟لانها هي نامت 12 وقامت 3 وشوي الا اختي الثانية رايحة 5 قامت واخذهم وانزل تحت واجلس اقلب في الـT.Vالا واسمع بنت عمي الصغيرة فديتها وانطلق لعند عمتي واجلس معها وعطاني عمي عيديتي ولما اذن الفجر صليت ولبست وحطت لي عمتي مكياج خفييييف يعني كحل من تحت العين وبلاشر خفيف وروج وماسكار وفكيت المكر ولبست اكسسواراتي واتعطر ولاهل يقولون طلعتي حلوة مرة نيو لوك مع اني احس اني دايم كذا الا يمكن عشانة عيد خخخخخخخخخخخ وانزل على اهلي والرجال راحو يصلون العيد وبدا دورنا يالحريم قمنا ندور على الحارة بيت بيت طبعا كل الحارة كذا اقرباناهم بعدين رحنا البيت الي عنده فطور وافطرنا ورجعنا البيت ونمنا الي العصر وبعدين وبعد المغرب رحنا نلبس عشان نروح للعشا وبس

ان شاء عجبكم عيدنا

ويالله ابغا تفاعل وكل وحدة تقول عيدها ..

دمتم بود..

[mark=#ff00d9]تـ[/mark] ،،،ـلمي [mark=#03ff68]م[/mark]ـاكو (ماكنتوش)[mark=#ff00bb]ع[/mark] التوقيع الرو[mark=#03ff68]ع[/mark]ــة فديتك يالـ[mark=#ff00d9]غـ[/mark]لا..

عضو محجوب الصورة الرمزية لعبة الاقدار
    الموضوع حلو
    اني كنت استنا على احر من الجمر هل يوم الاربعاء العيد ام لا زبعدين جا اخويي وقال لنا يوم لربعاء العيد المهم وني فرحة ومانمت وبعدين اني وختي رتبنا المجلس وسوينا الحلويات و بابا و اخواني راحو يصلو العيد وني تروشت الساعة 7 وبعد كدا قعت اتابع تلفزيون وساعة 8 فطرت و 8:35 رحت بيت عمتي ويا اختي الا اكبر مني ب 9 سنوات وستنينا شوي الى لامن يجو بنات عمتي لانو احنا نعايد مع بعض وبعدين عايدنا بيت عماتي وبيت عموميتي وبيت اختي وبعدين تغدينا في بيت عمتي وساعة 3:30 رجعنا البيت ونمنا الى الساعة 10:15 وبعدين رحنا بيت خالتي وبعدين رجعنا البيت والصباح بعد صلاة الصبح نمانا وبس
    سوري ادا طولت

محررة بيت حواء الصورة الرمزية % فتافيت سكر %
    طيب اقولكم على حوستنا

يوم 29 عزمتنا عمتي على الفطور عندها طيب وسوت فطور كبير لجمعتنا كلهم رحنا عندها وفطرنا وبعد المغرب جالسين اللي تقول مشتاقه للعيد يارب يكون بكره واللي تقولا لالالالالالا يارب مو بكره المهم انا كان نفسي الشهر يكمل بس للاسف ربي قادر على كل شي وقبل صلاة العشاء دق جوال مرت عمي وانو المتصل ولد ولدها يعني حفيدها تدرون ايش قالها قالها سلميلي على اللي عندك وقوليليهم مبروك العيد بكره وقفل الخط وقالت لنا زوجة عمي قلت لالالالالالالالايارب مو بكره العيدوشي اذن العشاء وطبعا التلفزيون كان في مجلس الرجال وماندري اذا جاء الخبر والا لا المهم اذن العشاء وراحو الشباب للصلاه وسالت عمتي ولدها الكبير وقالها انو العيد بكره وجت عمتي وقالتلنا وجالسين نبارك لبعض المهم شطبطنا على اغراض المطبخ وغسلناها كلها المهم بعد العشاء كل وحده قشت بناتها وبزورتها وعلى بيتاها ماتشوفين غير غبارنا جينا البيت ورحنا فرشت غرفتي من جديد فرش جديد يعني المهم زبطها ورتبتها ورحت للمجالس وزبطتها ورتبتها سويت كيكة للعيد وجهزت ملابسي وملابس اخواني الصغار ....وكان فيه شغل شوي في البيت وخلاصته ........المهم جهزنا الحلاوه للصغار وغلفتها وزركشتها لهم طالع شكلها يجنن ويعدين شلت الشعر من يدي ونظفتها كويس ودخلت الحمام واخدت لي شور محترم وطلعت واستشورت شعري المهم اذن الفجر صلينا وبعدين جهزنا البخور والفطور وافطروا بابا واخواني ولبسو واتبخروا وركبنا سيارتنا ورحنا المصلى وصلينا صلاة العيد بعدين رحنا لبيت عمي لانو ستي ام بابا ساكنه عندهم واتجمعت العائله الكريمه هناك وعيدنا على بعض طبعا سوالف وضحك وصرقعه وهبال وافطرنا ورحنا عيدنا على جيران بيت عمي وقبل الظهر رجعنا بيتنا وجو ناس عيدونا وعلى الساعه 12رحنا لستي ام ماما وعيدناها وبعد صلاة الظهر نمنا عندها البيت كان زحممممه عندها مره وبعد العصر قمنا ولبسنا وسوينا شعورنا وتمكيجنا وبعد المغرب جوها ضيوف كثييييييييييييييييييييير مره واستقبلناهم وقهويناهم طبعا ناس تروح وناس تجي وبعد العشاء فلينا ابوها مع الاطفال ولعبناهم وسوين طراطيع وحركات حلوه للاطفال لزوم يفرحون وبعدين تعشينا وجلسنا والساعه 3 رجعنا بيتنا نمنا الين الظهر وبعد العصر قمنا وتحممنا ولبسناوجهزنا ورجنا لستي ام ماما وجلسنا عندها ...........وبس ها ايش رايكم .......
    الشئ اللي ماتعرفونه آن منتدى بيت حواء كانت تجربه مستحيل آنسآها تعرفت على آعضاء حسيت المنتدى بيت يجمعنا عشنا آيام حلوه ومقابلها آيام مره موآضيع علقت في بالي ردود سوآلف نكت ومقالب .مآراح ابعد عنكم لان القلب احتوااكم ومستحيل القى مثل قلوبكم يالله سآمحوني لغيابي وادعولي بالتوفيق

محررة بيت حواء الصورة الرمزية &$جلنار$&
    ليلة العيد طبعا نظفنه البيت والحلاوة طبعا جاهزززززة من 28 خخخخخخخخخ وبعدين اتروشت واستشورت ومكرت وبعدين دخلت المنتدى علشااااااااان اشوووف اخبارررر البنااااااااات وبعدين نمت شوية
    وبعدين صحينه صلينا الفجررر واتجهزنا لصلااااااااااااة العيد ورحناااا صلاينااا ولاكن للاسفى ماحضرنااااااا الصلااااااة كاملة
    وبعدين رجعنا البيت وسلمناااااااااا على بابا واخدنا العيدية وبعدين كملنا نوووووووووووم وبعدين صحينه ولبسنااااااا ورحنا عند ستوو وسيدو ام بابا وابو بابا وعيدنا عليهم وطبعا اخدنا العيدية وبعدين رجعنا البيت علشان كان عندنا الاستقبال
    واستقبالنااااااااا اهل ماما كلهم ستو وخالاتي وخلاني وبعدين بعد ماراحوووو رحنااااا اتمشينااااااااااا
    ورجعنا ونمنااااااا
    وبس والايام الباقية نعايد وعزومة ستو ونتمشى وزي كدا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة