قصه حياتي من البدايه الى لمن ضيعت النور...........
صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 17

الموضوع: قصه حياتي من البدايه الى لمن ضيعت النور...........

عضوة نشيطة

قصه قرئتها وحبيت انقلها لكم

--------------------------------------------------------------------------------

انا من يوم انا صغيره وانا المظلومه في العائله لان ابوي كان متزوج من وحده كان الناس ياخافوا منها لسانها سليط جدا ابوي جاب منها اولاد وبنات 8 اولاد بس ابوي ما قدر يعيش معاها بس بصراحه ابوي ظلمهم كثير كبروا الاولاد على كره ابي لمن كبرو الاولاد طلقها وتزوج امي امي كانت في عز شبابها 21 سنه وابوي فوق 70 سنه جبت منه انا البكر واختي الصغيره كان ابوي كويس في بدايه حياتنا فجاءه وبدون مقدمات ابوي تغير علينا 360 درجه بسب اخواني صارا يقولوا عن امي كلام ماهوا كويس صار ابوي يشك في امي شك ماهوا طبيعي بالمره .
    كان عمري 8 سنين طفله كنت بس حسبي الله عليهم .
    قبل ما ابوي يطلق امي علشان يجبر امي تطلب الطلاق ما صار ينام في البيت بالمر بس في محله ينام ما صار يدفع فواتير الكهرباء ولا الماء فصلوهم عنا يحرام كنا انا انا واخي نخاف من الظلام كنا نبكي وامي تيجي تولع الشمع علشان مانخاف بس الله يسامحه ابوي على اللي سواه. 4 شهور على هذا الحال والترويش والله كنا في المسجد
    وعلشان اخواني اللله لا يسامحهم دنيا واخره يارب طلقها واتهمها امام الشيخ انها < زانيه > وجاب اربع بنغال وباكستنيين علشان يشهدوا على امي با زور بس الله كبير عليهم
    وامي ترحل في اول ايام رمضان اخ من تلك الذكرا وابوي قام اخذنا على بيت والله يخويف كلو بنغال وهنود بس الله ستر من عندوا.
    قام ابوي انكسرت رجله واتهمني انوا نا اللى كسرتها والله انا ما اقدر اسوي زي كذا ورح تنوم في المستشفى شهر كامل ما سال عنا ونحن رحنا عن اخوي الظالم حسبي الله عليه كل يوم مانام الا على ضرب وما نصحى الا على ضرب وشويه شويه تحول الضرب الى تعذيب لى هو اولاده الكبار ضرب حبس انفرادي شهر شهرين والله انا ما اشوف حتى انسان حرمان من الاكل يومين ثلاثه ولا شي شوهني تماما وانا كنت جميله جدا جدا واحد من اولاده كان يحاول ايستغل ضروفي ويحاول اغتصابي مليون مره بس الله الناجي .
    ابوي طلع من المستشفى وكان لازم احد يقوم فيه طلعوني علشان انا اقوم فيه كان الناس لمن يزوروا مرت اخوي كانت تحبسني في احد الغرف علشان الناس ما يشوفوا حالى.
    كبرت 3 سنوات على هذا الحال من تعذيب الى تعذيب ومن هم الى هم بس الله المستعان .
    اخوي كان في البيت اللي هو فيه بدروم عيشنا نحن فيه علشان مرته زنت عليه ما تبغانا عيشنا في بيت والله الحيوانات ما تعيش فيه والى ذيك اللحظه وهو يعذب فيني بس بعد ما كبرت شويه عرفت انو انا الى حقوق يوم ضربني ضرب شديد جدا لدرجه انو انا تنومت في العنايه المركزه ثلاثه ايام قلت الى كذا وخلاص وشكيت عليه الشرطه واول ما عرف اني شكيت عليه اجا هو واولاده 5 الى المستشفى لقتلى ضربني هناك كاد ان يقتلوني لولا الحراس والشرطه لكنت في خبر كان .
    ويرجعوني غرفه الانعاش وانا في غيبوبه ظليت لا اعرف احد ما يقارب الثلاثه اسابيع وانا في الغيبوبه واخوي في السجن بعد الثلاثه اسابيع صحيت وانا علي شلل نصفي حسيت الدنيا سكرت في وجهي كيف يصيرللي هذا الشي وانا لسه عمري 14 سنه بس كان الدكاتره قالو انو عندي جلطه في الدماغ وعلشان اخوي اجو ناس كثير من اصاب اخوي علشان اتنازل عن المحضر تنزلت بس علشان انواخوي بس
    تنازلت ويارتني ما تنازلت
    المهم من هذك الفتره وانا علاج طيبعي وادويه الى ان من الله علي بالشفا انا ضليت في المممستشفى 8 شهور صار والله بيتي اللي انا ححبيتواصار المرضى والله اهلى
    بس كان عندى نوبات من الصرع 6او 7 مرات في اليوم بس الحمد لله على القل صرت امشي واسمع زين
    طلعت من المستشفى الى البيت ومن يوم ما رجعت ولا حد في البيت يكلمني حتى شقيقتي اللى من امى وابوي قلبوها على ابوي خلاص مرض وصار على شفى الموت اخذوا اختي مني وخلو ابوي علشان انا اقوم فيه والحمد لله ان ابوي ما مات الا وهو راضي علي في قبل ما ابوي ما يزيد عليه المرض انا تنومنت في الممستشفى علشان شوية تحاليل واشعه بس 5 ايام وانا على نار علشان ابوي المريض في البيت روحت الى البيت واجد مالم يكن في الحسبان ابوي في الحمام يتبول دم ودم احمر كثير
    انا انهبلت من اللي شفتوا قلتلو وين اخواني وين اختي قال انا جعان والله انا ما اكلت الى يومين انا ابغا ميه انا عطشان وكان حالو خلاص والله انه يبكي. انا رحت اشتريت له اكل من الطعم وجبتلوا ميه وشرب وغسلتوا ولبستوا ملابس نظيفه وارووح لحالي اوقف تاكسي واديه المستسفى اذكر كان العصر اول ما شافوا الدكاتره الدم دخلو غرفه الانعاش ومغذيات مغذيات صار ابوي ككككككثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثيييي يييييييرررررررررررر منتفخ بالمره . وانا والله من البكا قربت انعمي سالت الدكاتره وش في ابوي قالوا ان ابوي لازم يسوي غسيل كيلا الكيلا عندوا فشلت المصيبه ما كان عندى لا تامين ولا حتى الاوراق لنو كانت منتهيه قال ان ابوي ما يقدر يتعالج الابعد دفع الفلوس وانا والله كان مع 50 ريال صرت ابكي وارح هنا وهناك بس علشان ابوي كان المدير المناوب كان كثير تعاملوا ماهو كويس قالى لا ما اقدر الى ان صرت ابوس رجليه وجزمته علشان ابوي يتنوم بس انا احرجته قدام الناس وافق وابوي يتنوم ويسوي الغسيل وانا ما سكه في يده وهوه يبكي ويقولي سامحيني اقوله انا سامحتك بس اطلعلي بالسلامه انا والله احبك انت ابوي وما اقدر اتخلى عنك بعدين الدكاتره عطوه مخدر ونام وطلعوني من غرفة الغسيل قالوا خلاص ابوي رح يننام هنا روحي وبكره زوريه بس انا كيف اروح في الليل وانا ما معي سياره نمت في غرفه النساء في المستشفى
    بعدين في الصبح الاداره اتصلت على اخوي ياخذني لاني لحالى كانت نفسيت زفت في ذاك اليوم اخوي ضربني ليش اودي ابوي المستشفى يقولى خليه يموت علشان نتخلص منك و منوا في ذاك اليوم حاولت النتحار بس الله ما كتبلي اموت واتنوم في نفس المستشفى تنومت اسبوعين بعدين اخوي كان عندوا واسطه ودخلني السجن وانا عمري 15 سنه بتهمه الانتحار بس مدير السجن شفق على وما حكموا على بشيء بعد شهرين في السجن والله كنت مبسوطه هناك كانوا السجينات يعاملوني على اني بنتهم عطوني الحنان اللى انا محتجاه والله ما كنت ابغا اطلع بس بالي مشغول على ابوي في المستشفى بعد الشهرين اجا اخوي وطلعني من السجن والله ما وافقت ال علشان ابوي ابغى اشوفوا قالي انو هوا حي وفي المستشفى وقالى ان بعد العصر رح يوديني اله .
    انا طلعت من السجن الى البيت الذي هو اخس من السجن بكثير انا رحت البيت وال ما دخلت لقيت البيت كانه كانوا في حداد قلت ابوي مات قال خذي قريتها لقيتها ورقة وفاة ابوي وصرت اصارخ زي المجنونه واللى حز فيني ان ابوي الو ميت 15 يوم وانو كان يطلبني يالله من ايام والله كانت ااصعب من الصعب بس الحمد لله بعد وفاة ابوي بشهر جاب اخوي خطيب كنت انا اصلا رفضاه ما عنده عمل معروف انه تزوج قبل كذا 3 حريم بس الله المستعان اجبروني عليه وزوجوني اياه ويوم زواجي في ليلة الدخله لم ينزل مني دم يضربني ضرب الين كسر عظامي وبعدين وداني الى ثلاث مستشفيات ونف الكلام انا عذراء بس الغشاء مطاطي سكت بالغصب كان كويس بس كان عليه لسان الله يكون بعوني نذل وحقير بمعنى الكلمه وانا لسه عروس يضربني ويرميني عند اهلى علشان يكسر جنحاتي يقول ان في وفي وفي والله اشياء يشيب لها الراس بس الله يكون بالعون
    وداني عند هله كانوا احقر من الجزمه اللي في اجرري كانوا كان اخوه يضربني ويتكلم على وزوجي زي الاهبل في زفه ما يبعدهم عني اخذوا كل ذهبي وباعوا من وراي وكان كل شوي يتكلم على امي وابوي وضل يتكلم عليهم ليل نهار نهار ليل ويلعنهم وبذات امي المسكينه وقول كلام كثييير في عرضها وشرفها اللي ماتت وانا ما شفتها بس حسبي الله ونعم الوكيل صارت حماتي والله حتى اسمي ما تناديني اياه بس الملعونه وقدام الناس تضل تتكلم على كلام واله انا اخجل اني اقول كانت شوكتهم قويه علي لانه ما الي سند وفي الاخير انا خلاص مليت من كلامها على قلتلها لوسمحت انا اسمي ندى لو سمحت لو انا تيتمت من امي وابوي انا لسه ماتيتمت من الله قلبت الدنيا عاليها واطيها علشان قلتلها هذا الكلام بس وقالت لزوجي هذه الحيوانه ماتضل عندي ولا يوم هذا الشي من خمس سنييين
    اخذني زوجي من هذك الايام من شقه مفروشه الى الثانيه وممن مدينه الى الثانيه ومن شارع الى الثاني ومن هذيك الايام الى اليوم وانا على هذا الحال حتى وانا حامل في بنتي وعشان ما يستاجر البيت الى تمارضت على زوجي وسافرهي وياه على الاردن وسوريا ومصر ورماني عند الناس ولا عطاني لا 1000 ريال طوال الثلاثه شهور كنت انا وللي في بطني رح نموت بس حسبي الله ونعم الوكيل على الظالم
    وبعد ما اجى من السفر بعد ولادتي 16 وانا عمليه وعلى نفاس كان يضربني كل يوم على سبب شكل مر ليش انت نايمه مره علشان ليش البنت بتبكي ومره علشان ليش ما قمت انظف البيت وملابسه والله اني كنت كثيييييييييييييييييييير مريضه بس الله اكبر عليه وعلى اللي زيه من بشر مالها من الاخلاق حاجه والله ما كان يريني وانا نفاس لسه ماالى 20 يوم بالمره قومي اجلسى اعملى بس علشان يرضي امه واخوه والله اني خلاص انا مليت من هذا الظلم اللي علي من الكل وحتى لمن حملت في ولدي نفس الشي ضرب واهانه وشتم وعلى نفس الموال ما يترك حد الا يقول كل شي من الالف حتى الياء حتى لون ملابسي الداخليه وكل ما انا حامل وهو وامه واخوه حاولوا يقتلوني ويقتلوا جنيني حاولوا يسمموني ضربوني وخلوني زي الخادمه عندهم بس علشان اسقط
    كبر بطني وكمان كبرت معاه همومي ولمن خلاص وانا على شفا الولاده عطى اخوه الفلوس حق العمليه ورماني اكثر من 25 وانا اتعذب من تسمم الحمل والحسسيه ولمن دخلت على ولاده تكلم على كل انواع الكلام من شتم الى اللعن ومرورا بالضرب
    ولدت وطلع ولدي مريض وهو حط الللومه علي اني انا السبب وحتى بعد عمليتي ب يومين وانا في المستشفى ضربني في الغرفه ضرب بالحزام على ضهري ورجلي وعلى راسي علشان حاجه تافهه ضربني وانا ساكته م ماني قادره اصارخ او ابكي مرهقه وتبانه وصوتي رايح فيها مبحوح وماني راضيه يدخل السجن لانه ابو اولادي
    وحتى بعد ما خرجت ضربني اكثر من سته مرات والاسباب تافهه ومختلفه مر ليش ما نضفت الحمام ومره علشان البنت تبكي ومره علشان شافني نايمه وكمان اليوم ضربني علشان هذا السبب ليش نايمه اقوله والله تعبانه عندي حراره حرارتي 39,5 وديخه وانا لسه نفاس
    يقولي واسفه على هذا الكلام الشراميط والقحابه ما لهم نفاس وبلا تمثيييل وسحبني من شعري من على السرير وطيحني وصار يضرب في على ظهري برجله وبكوس على وجهي
    وراح ينام وامس حماتي تكلم زوجي في الجوال تقوله ما قلت لك لازم تنزل الولد اللي في بطنها هذه الملعونه ما تجيييب الا المعااقييين وزوجي حاط على الاسبكر ويسمعني علشان يقهرني بكل وقاحه ..
    وعلى كل حال الى الان ولدي في المستشفى له 29 يوموالله من يوم ما ولدت ما ريحني ابد وما ارتحت على ضهري لحه كله كرف في كرف ولسه بعد ما اخلص الاربعين بتقريبا اسبوع رح ابدأ العلاج الكيماوي علشان المرض اللي في خويي والسرطان قالوا لي الدكاتره اني رح اخذ تقريبا اربع جرعات وبعدين عملية الاستئصال جزء من الرئه وعضمتين من عضام صدري ادعولى انه الله يفرجها على لاني واصله الى حافة الهاويه والضياع وهذه قصتي بأختصار
    كنت منعزله طوال سنين عن الناس عن الاصحاب وعن الاهل ااذى ولا حد يسمعني او يسمع انيني خلف الجدران لقد مت قبل ان اولد عشت حياتي كلها :
    يتم الاب والام
    الضرب
    التعذيب
    الذل
    الاهانه
    والتحرش في من قبل اخواني واولادهم وبعض الناس
    والحرمان
    الجوع
    وعشت الحياه خلف القضبان
    كل شيفي حياتي تحطم وبصراحه السبب في كل اللي حصل ابوي حاسه انه هو السبب هو اللي جابني ياريته ما جابني ياريته دفني ياريه مات ياريه اي شي الا انه يجيبني وخلاني اتعذب واتخبط هنا وهناك ...
    والله صحيح انه مات وهو راضي عني بس احس اني ما اقدر اسامحه على اللي سواه فيني والان لمن ابغى اقول الله يرحمه والله اني ما اقدر ....
    وانذكر كيف كان معانا ومع امنا وكيف طلقها وكيف رحلت من عندنا اخ والله اني اكتب ودموعي على خدي ...
    وكيف اخواني كانوا يضربوني ويعذبوني وهو ما يقدر يدافع عني ..
    وكيف حريم اخواني يهينوني ويعذبوني وهو ساكت لهم ...
    وكيف حرموني من الدراسه ومن تحقيق حلمي اني اكون دكتوره ...
    هذا في حياته كانه ينتقم من امي ومن الناس عن طريقي وانا والله ما لى ذنب ....
    جعل الناس سيرتي على كل لسان في حارتنا ....
    والى يومك هذا عن طريق زوجي...
    وحتى بعد موته اتعذب بسببه ولا كيف اخواني ودوني على مستشفى الصحه النفسيه وطبعا بالواسطه علشان يطلعوا اوراق على اني مريضه نفسيه واني فاقده الاهليه علشان يستولوا على كل ورثة ابوي وكمان يزوجوني ....
    ولا كيف علشان رفضت الزواج زادو على الى ان حاولت الانتحار ...
    وعلشان ينتقموا من ابوي حطوني في السجن بدون تهمه لمده شهرين .....
    اخ يا قلبي من الالم ..
    ولا كيف زوجي من اول يوم في زواجي يضربني ويعذبني وحتى بعد مرور اربع سنيين ما زالت اثارها على جلدي ..
    ولا كيف حتى اهله كل واحد فيهم يضربوني ولا كانهم عامليين شي ....
    ولا حماتي الى تبغى تا خذ اولادي مني بدون ذنب مني ....
    ولا كيف ولادتي الان وانا والله ما معي شي اتصرف فيها علشان اسوي العمليه لان زوجي واهله باعوا كل ذهبي واغراضي وحتى الدبله باعوها وزوجي ولا على باله شي بعت لهم الفلوس كلها مادام اللى قطع جناحي المكسور ابوي اللي بعده لا يلام اذا قطعوني واكلوا لحمي لاني خلاص ما عندي حد اهرب له واحتمي بظهره ويكون سند لي في هذه الغابه اللى اعيش فيها الليما يعيش فيها غير القوي بس لا تقولوا لي اصبر خلاص الصبر مل مني والله مل الصخره لمن تضرب اول مره ثاني مره ثالث مره بس في الاخير تكسر كيف بانسان خلق من تراااااااااااااااااااااااااااا اااااااااب كيف .
    امانه انكم تدعولى في صلاتكم وفي كل وقتكم ان الله يعوضني خييير عن كل اللي حصل لي وانه يحنن قلب زوجي علي ويحفظ اولادي ويخليهم لي وان الله يشفيني من المرض اللي في وان الله يرزقني وانه يبعد اولاد الحرام وبنات الحرام عني لاني والله ضعيفه لعل في احدكم دعوه مستجابه مانه تدعولى فانا رجل في الدنيا ورجل في القبر.....

منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

عضوة جديدة الصورة الرمزية ام الاميرة
    اختي واللة اني اقرا رسالتك وانا اني مصدقة الي اقرائة فية ناس بالطريقةهذي وهل هما فعلا اوادم اللة يكون في عونك ويسهل امرك لكن ما عليش سؤال بعيد يمكن عن الموضوع وانا اقول لك ليش هل انتي فلسطينية

عضوة نشيطة
    حبيبتي انا ناقله الموضوع من منتدى مملكة بلقيس ممكن تدخلين على المنتدى وراح تلاقين كاتبة الموضوع بنفسها

شكرا على مرورك

عضوة جديدة
    ان شاء الله الله يفرجلك همك
    ياااااااااااااااااااااااااااااااارب

صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة