محتاجة رايكم وبكل صراحه ......
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 9

الموضوع: محتاجة رايكم وبكل صراحه ......

عضوة جديدة الصورة الرمزية & امواج البحر &

محتاجة رايكم وبكل صراحه ......

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم اخواتي في هذا المنتدى الرائع
    بصراحه انا جديده على المنتدى ومن خلال تصفحي بهالمنتدى
    شفت فيكم حب التعاون والاخوة بينكم والنصائح لكل الاخوات
    لذلك شجعتوني اني اقول مشكلتي ( وهي بصراحة مو مشكلتي مشكلة وحدة من
    زميلاتي ومحتاجة رايكم بصراحة )
    والمشكلة هيا .... بسم الله نبدا

هذي زميلتي متزوجة يمكن اكثر من 16 سنه وحصلت بينها وبين زوجها خلاف والمشكلة فيه هو
    لذلك قررت طلب الخلع وفعلا خلعت منه وهيا الحين لها خمس سنوات من فصله عنه المهم
    عندها 4 عيال اكبرهم عمره 16 سنه وحاول زوجها يرجعها لكن هيا ركبت راسها ومعانده المهم
    وهو تقريبا له سنتين الحمدلله ربي هاديه ومصلحه وصار الكل يمدح فيه يعني اتغير 180 درجة عن اول
    والله يثبته على ماهو عليه ويصلح باله ويهديه
    المهم وياكثر المهم عندي هههههههه ما علينا نكمل ......
    بعد هذا التغير حاول يرجعها مرة ثانية لكن اهلها كانو رافضين وذلك بحجة عدم الثقة فيه وخايفين على بنتهم وبصراحه ما الومهم من اللى شافوه ..
    ولما شاف المسكين ما في فائده طبعا قرر ان يتزوج وفعلا تزوج قبل اربع اشهر من وحدة من الدول العربية المهم ( علشنها زميلتي كنت اعرف واحس فيها ابصراحه احس انها اتحبه موووت لكن المكابره من لها ويوم زواجه تعبت البنيه علينا بس محد حس فيها غيري وكنت اقولها طيب ليه المكابره ليه ما رجعتي ما ردت عليا بس اللى قالته الله يوفقه واهم شي عندي هو انه الحمدلله ربي هداه وصلح حاله والله يسعده في حياته )
    المهم قبل شهر تقريبا كلم الاب ولده وقاله ابصراحه ودي ارجع امك وانا ماني مرتاح وما ارتاح الين ارجع امك لو اسوي المستحيل بس اهم شي ترجع وابيك اتكلمها واشوف رايها ابصراحه ودها ترجع او لا وانا احبها ودي اصلح الخطا اللى سويته بس هيا تعطيني فرصة ... لا عنتر بزمانه ههههههه
    المهم
    هيا بصراحه فرحت بهالكلام ..... عبله بزمانها ههههههه ما علينا انكمل واستخارت اكثر من مرة وحست انها مرتاحه طيب والله انها فرحتني بهالكلام قلت يالله مبرووووك والحمدلله بترجع المياه لمجاريها
    لكن هنا الطامة الكبرى وان شاء الله ما تكون طامة بس عندها او يمكن مكابره للحين او انقول عبله تتدلع
    ( اتقول كيف ارجع وهو متزوج لا ما ارضى اني اخرب عليه وعليها حرام ما يصير وهيا شو ذنبها ما لحقت تفرح وانا اجي اخربها لالا وحرام عليا اني اقوله طلقها انا ما ارضاها لا على نفسي والا على غيري )
    قلتلها وبكل صراحه وهذا رائي بابنت الناس انتى فكري بنفسك وبعيالك وفكري اكثر بعنتر زمانه ترى هو شاريك ومتمسك فيك وانا عارفه انك اتحبينه لكن المكابره والدلع الزايد وهيا ما عليك فيها وانتى من اللى قالك اطلبي انه يطلقها خليها وانتى الحين تعتبرين الثانية مو الاولى والشرع حلل اربع مو اثنتين
    وما تدرين وش تفكيره هو بس اهم شي لمي الشمل وخلي عيالك يفرحون وهذا رئي ......
    وبعد كذا سكتت وقالت اشوف ................ وننتظر راي المصونه
    لكن اهم شي عندي ابي رايكم وبكل صراحه علشان اشجعها اكثر ورايكم يهمني كثير
    ومعليش طولت عليكم ..................... صارت قصه مو مشكله هههههههههههههههههههه
    من جد اختكم ما صدقت تكتب تبي اتفرغ اللى بداخلها لاني بصراحه مقهوره عليها

معليش حبيباتي اتحفونا بارائكم ......... وانا راح انتظر

كوكب الشبكة الصورة الرمزية حيــاتي امنيات
    اذا استخارت وارتاحت ترجع لزوجها ماشاءالله متمسك فيها
    وهو تزوج وبرضوا يبيها ترجع تتعوذ من الشيطان وترجع
    عشان زوجها واولادها وعشانها هي كمان
    ام على زوجته الثانيه كل وحده ولها حياتها وقولي لصديقتك هي ماراح تخرب حياة احد\
    اهو اغلب الحريم ازواجهم متزوجين وعايشن مثل العسل
    سلمي عليها وقولي لها ترجع كفايه بعد عن بعض ويازين لمت الشمل
    الله يوفقها ويهديها يارب

،,
    و .و و
    مابّيْ من آلدًنيا شيْ ِ
    .......................................... بسّ أبي « ربيّ »
    عّلْىَ قْد نيِتيُ يعطيني . !

محررة بيت حواء
    اتقولين اهي استخارت والحمدلله الاستخارة ارتاحت لها .. واهو الحمدلله تاب وانصلح حاله والله يثبته عل هالشي والواضح انه متمسك فيها .. يعني اذا جذي خلها ترجع له وبالمرة عشان العيال يكونون حوالين امهم وابوهم وبالنسبة للمرة الثانية اهي في حالها وذيك في حالها ومالهم شغل في بعض او ي زوجات يكونون صديقات مب عدوات وانه مادري عن زوجته الثانية ولا تقوله يطلقها او او او لان ( ابغض الحلال عند الله الطلاق ) والبنت مالها ذنب يوم تزوجته فمايصير ..

اتمنى اني افدتج ..

مع تحيااتي ..

ღ.¸¸ سبحـــــــــان الله وبحمــــــده .. سبحـــــــان الله العظيـــــــم ღ.¸¸

عضوة قمة الصورة الرمزية ام محسن42
    تتوكل على الله وترجع لبيتها من اجل اولادها ولحياته الخاصه وتتعوض من ابليس على خاطر الشي ما يرضيه

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة