الزمن طبعه كذا - الصفحة 4
صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 13 إلى 16 من 24

الموضوع: الزمن طبعه كذا

  1. #13
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعه حزن 22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,478
    معدل تقييم المستوى
    16
    كملي بسرررررررررررررررررررررررررعه
    دمعــــــــ حزن 22ـــــــــــــــــــــه

  2. #14
    كوكب الشبكة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    1,322
    معدل تقييم المستوى
    15
    الجـــــزاء الـرابــــع
    (الفصل لأول)
    كانـت مندمجــــه مع الفلم اللي تابعه يوم سمعت صوت فتح الباب وشافته بحالته المزريه ذيك كان مو قادر يتوازن بمشيته ويترنح يمين وشمــال ويدندن بأغانــي,, جلست مصدومـه بمكـانها من حالـة أخوهـا الغريبـه ,, تقربت من أخوها وهو بيصعد الدرج..
    رحـاب بخوف :فارس وش فيك ,,تعبان ..
    فارس وهو يتعتع بالكلام ويمطه بطريقة السكارى :رحووووووبه من وييين جايه بهالوقت ..
    رحـاب وهي مرعوبه : أنا ماجيت أنت اللي جاي من برا ..
    فارس بنفس الطريقه:طيب وأنتي جايه تحاسبيني أنااا حرررر اجي بالوقت اللي يعجبني ,,ويتمسك بالسلم ويجلس على الدرج :واللحين أطلعي من غرفتي برقد..ويمدلهـا الورده اللي معـه :وهذي عطيهــا لصديقتك الحلوه..
    رحاب :فارس وش الريحه الخايسه اللي معـــك ,, وبدت تبكي :فارس أنت سكرااان..
    فارس :ولييييييه من هالغبيه أقولك طلعي بنااااااااام ..
    رحاب وهي تحاول تقومه من على الدرج :فارس قوم لايشوفك أبوي
    وتصير مصيبه ...
    فارس وهو يوخر يدهااللي مسكته بتقومه بعصبيه :اوووووووف محد يرتاح بهالبيـت ..
    رحـــاب وهي تبكي وتترجاه :فارررررررس أرجوووك قوووووم ..
    فارس :ايش البيت ايش فيه ..
    رحاب :من تكلم عن البيت اللحين ...
    فارس وهو يفتح عيونه :جُنـــــى وش جابك بيتنا عيب تجين لناس بهالوقت ..
    رحـــاب :فاااارس لا لا,, أنت وش قاعد تقوووول..؟؟
    وقومته بالغصب ووصلته لغرفتـــــه,,ورجعــت لغرفتهـا منهـاره ماتوقعـت يوم بتشوف أحد من أخوانهـا بهالحالـه ..
    رحــاب وهي تبكي:ليش يافارس حرااااام عليك تبغى تجلط أبوي هذا جزاته أنه مدلعك وماعمــــره قصر عليك كذا ترد له الجميل ,,أمي يافارس اللي حبتك أكثر من كلنا طول عمرك ولدها المدلل لو درت أنك مدمن وش بتسوي ,,حراااام عليك يافارس ليش تسوي فينا كذا ..ودخلت في نوبة بكاء شديده ...

    هديـــل بصوت مليان نوم :جُنـى بنـــام ..
    جُنـى:نامي أحد قاضبك ..
    هديـــل : اوووووووف أزعجتيني بس تتقلبين ,,نامي على لأرض
    جُنـى وهي تبكي:خلاص نامي مو متحركه ...
    هديل :جنـى أنتي تبكين ..
    جُنـى:..........
    هديل :خلاص تحركي بكيفك بس لاتبكين ...
    جنى حضنـت هديل وقعدت تبكي ,,وهديل مصدومـه من حركة أختهـا..
    هديل وشوي وتبكي:جُنـى وش فيك ..
    جُنـى وهي تبتعد عن أختهـا وتمسح دموعها:مافيني شي بس بشوف تحبيني أو لا ,, واكتشفت أنك تحبيني ...
    هديـل:دبا من قال أني أحبك ,, خوفتيني...
    جُنـى:خلاص حبيبتي هديل نامي ,,وانقلبت على الجهه الثانيـه ..
    جُنـى بداخلها:ياربي أناوش سويت بحياتي عشان تجازيني كذا ,,استغفـر الله العظيــــم ,,حسبي الله عليك يالنايف تضربنــــي
    وأنا ماعمر أحد مد ايده علي ,,الله يأخذك يالحقير ,,ياربي تجمعت علي المصايب مره وحده أن من وين الاقيها من نايف الحقيرررر ولامن فارس اللي مايخاف ربــه ,,أخاف اذا ماتصلت عليه ينفذ تهديده ويخبــــر ناصر يويلـي ناصـر أقل شي يسويه فيني يذبحني ...ونامت وهي تفكــــر بالمصايب اللي تجمعت عليهـا..

    وهج :سااااااااالي أدخلـي وقفلـي باب البلكونـه...
    سالي:مافيني نوم ...
    وهج :طيب أنـا فيني نوم ومو قادره انام من البرد صكي باب البلكونه ..
    سالـي :وهج بليز نامـي وفكيني ...
    وهج وهي تقوم من السرير وتقوف بجنبهـا:اووووووف يعنـي اذا ماكان فيك نوووم ,,لازم تخربين علي ..
    سالي بتريقه:مو أنتي توأمي الروحي يعني لازم تحسين فيني وتشاركيني معاناتي ..
    وهج وهي توقف قبال سالي وتكي على الدربزين :وش معاناته بعد..
    سالي :وهج والله حاسه بيصيـر لي مصيبه ...
    وهج :سالي بسم الله عليك لاتفاولين على نفسـك ..
    سالي :صدقيني وهج انا جيت على الدنيا وجبت معي المصايب
    لأهلي ولنفسي ..
    وهج وهي تصرخ :سالي وش هالكلام استغفري ..شكل قلة النوم أثرت على عقلك ..
    سالي:ساكته ..
    وهج :خلاص شيلي هلأفكار من راسك ويالله ادخلي نامي وخليني أنام ...
    دخلت سالي وهي ساكته ...(والله أعلـــــم وش كانت تفكر فيـه )

    كان واقف بنفس المكـــان اللي كانت واقفـه فيـه,,يعنـي اللي سويتـه غلط ماقلت شي بس هي برضوا غلطت بحقي ,,لا هي كان كلامهـا كان عادي ياماقلته لنــاس بس ماتوقعـت بيوم أحد يقولــه لي..لأن كل المحيطين بي ماحد من هم يتجــرأ يقولي هالكلام لأخواتي ولا البنات اللي أكلمهــــم,,ولا حتـى أصدقائي الكل يحتـرمني ومايفكر يقلل من قدري أو بالاحـرى يحترمون جيبي ,,
    الكـــلام هذا مايغيـــــر الواقع أن اللي سويتـه غلط ...
    نايف بصوت مسمــوع : اوووووووووف بس ليه صورتهــا مو راضيــه تفارقني كل ماغمضت عيوني شفتها..
    من هي اللي صورتها مو راضيه تفارقك يا عاشق الغبــرا.؟
    نايف وهو يحط ايده على قلبـه :حسبي الله على بليسك ريانوه ..
    ,,طيحت قلبي,,أنت سكني من وين تطلع ..
    ريان :هههههههههههههههههه ,,والله وطلعت جبان اسكت ليسمعك أحد رجال بشنباتك وتخاف ...
    نايف :اقول أنت شكلك اللي يشوفه ينهبــل أنت وكشتك ذي تقل كشت ماجد عبدالله بثمانينات...
    ريان:لاتهــرب من لأجابه من هي اللي تهذي فيهــا...
    نايف بارتباك :هاه ,,وحـ.. ,,قصدي السيــاره الجديده اللي بشتريهــا..
    ريان بتشكيك :اااااه السياره اللي بتشتريها ,,طيب عن أذنك أنا بروح أنام وانت كمل احلامك بالسياره الجديده ...

    وفي يوم الخميس الصبــاح كان الرجال جالسيــن بــــرا الفله وكان الجو ولا أروع لاكان قلوب حاقده لازم تعكـــر صفــــاء الجــو,,
    عنــد الرجــال (ابو ياسـر وناصر وياســـر ونايف )وكانت شيخـه جالسه معهـم ..
    أبـو ياسـر :ماشاءالله الجو حلو والشتاء على دخــول ..
    شيخـه:أيـه ماشاءالله الجوطيب ولمتنا زينه تذكرني بجمعتنا على حياة الوالـد ..
    ابوياسر: ايه الله يذكـر ذيك لأيام بالخيـر ..
    شيخـه وبحقد دفين :كنا كلنـا عايله وحده الله يسامح محــــمد (ابوناصـر) زعـــــل أبوي وفرقنـا يوم بدا الغريبـه على بنت عمـه ..
    ناصر بلهجه استفزازيه :ياعمتي ماله داعي التنبيش بالماضي وخلينا حبايب احسن تـرا ماضينا كلنـا أبـد مايسـر ...
    أبو ياســــر اللي صدق تنرفـز من تدخلات أخته اللي تجي بغير وقتها :أم نايف حنا جايـن نصفي النفوس.. وعشان يغير الموضوع :ولا وش رايك نايف بكلام امك ..
    نايف اللي ابد مو معهم ومن امس مواصل مانام ولامو من عادته يصحى بدري:مالي كلام بعد كلامك ياخالي ...
    أبو ياسـر وهو يهـز راسه بأسـف :الا متـــــى بتظـل مالك كلمه ولا راي تـــراك صرت رجـال بتصك الثلاثين ,, قلي من بيوظفك ومن بيزوجك وأنت حتــى شهاده مامعك ..
    نايف بتريقه :ليش حاطين من شرط الزواج شهــاده جامعيـــه أخـاف يكون من شروطهم الخبـره ...
    ناصر وياسـر :هههههههههههههههههههههههههههههه.
    أبو ياســـر:صدق أنك واحد ماتحشم أنقلع من قدام وجهـي ,,
    نايف :عن أذنكم بروح أنام ,,لاتعصب خالي ترا امزح ..
    بعد ماراح نايـف .......
    ابو ياسر: ونعــــم التربيه يالشيخـه ...
    شيخــــــه اللي صدق تفشلت :وش فيك قلبت على الولد تراه يمزح
    ياســــر:بس ياعمتـي نايف أخذ كل شي مزح وتريقـه وصايـريقط الكلام ومايحشم ..
    شيخـــه :الظاهر أن ماعاد لي حشمـه لا عند الصغيـر ولا الكبير .وقـامت ,,
    ياســر:وش فيهـا عمتـي صاير على الدقـه تزعـل ..
    أبو ياسـر :ماعليك من عمتك تزعـل من نفسهـا وترضى ,,امشـوا للأسطبـــل بنشوف الخيـل الجديد اللي اشتريته ..

    وفي الصالـه اللي كانت جالسـه فيهـا فاطمــــه وأم ناصـر وسالي و وهج ,,وشيخـه اللي كانت شياطين الدنيا تناقز قدامها وخصوصاً بعد الكلام اللي قاله أخوهـــا قدام ناصــــر ...

    نجاح :السلام عليكـم ..
    فاطمـه :هلا و الله عليكـم السلام..
    وبعد سلمت نجاح على الموجودين ..
    نجـــاح :وش أخباركم ,,
    فــاطمــه :وش فيكـم تأخرتواماجيتوا أمـس.؟
    نجـاح:عبدالله كان مشغول أمس,,وماقدرنا نجي..
    شيخــه :ايه الحمدالله أنه جابكم بعد ..
    نجاح :وش دعوى ياعمتي ماله داعي هالكلام ..
    شيـخه :صدق أنك خبله زوجك هذا يبغى يبعدك عن اهلك ,,لو كانت العزيمه عند أهله تلقينه أول الحاضرين ..
    سالي بطريقه استفزازيه :اكيد مو أهله ,,ولا تبغينها تسوي مثلك وتفرق بين زوجها وأهله وأخر شي يصيـر مصيرها مثلك ..
    أم ناصر وهي تصرخ :سالي بسسسسس..
    سالي:اووووووووف وش فيك ماقلت شي غلط ...وقامت وطلعت ..
    نجاح عشان تغير الموضوع :يمه وين أبوي بسلم عليه ...
    فاطمـه:بعدين سلمي عليه اللحين عند الرجال ...
    أم ناصر :وينها سعاد ماهي جايه ..
    فاطمـه :الا أنشاءالله بتجـي,,أمس ماقدرت تجي عشان اتؤام عندهم تطعيم وتعبانين ..
    بينمــا شيخه الجمتهـا كلمات سالي عن الـكلام,,وتوعدت لها بنفسهـا الخبيثـه أنهاماراح تترك لها هلأهانــــه وياويلهـا منها حفرت قبرهـا بأيدهـا..

    وبعد ماطلــعت برا الفله اطلقت لضحكتها العنـان كانت تضحك بطريقه هستريـه لدرجة أنهـا جلست على لأرض من كثر الضحك مو قادره توقف ..
    جـاتها هديل اللي كانت تلعب برا مع وائل و وسن ووقفت بجنبها
    هديــل :خالتووو وش صار ليش تضحكين !!
    سالي اللي جالسه على ركبتها وماسكه بيد بطنهـا وباليد الثانيه متركيه علىلأرض:ههههههههههههههههههههههههههههههه
    هديل بليزههههههههههههه لا تكلميني تزيديني ضحـك ..هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
    وتركت بيديها الثنتين على لأرض ومددت رجليها على لأرض بتعب.....
    وهـج اللي حاطه يدها على خصرها واقفه وراها:لا ياشيخـه وين جالسه أنتي عدل جلستك وحطي الطـرحه هذي على شعرك وزري عباتك ..
    سالي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه بليز لاتقولين ياشيخـه تذكريني بالي صار داخـل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه......
    هديل براءه :وهج سالي ليه تضحك لتكـون أستخفت ..
    سالي وقفت فجاءه عن الضحك :ياحماره هديلوووووووه أنقلعي عن وجهي,,هذا كلام تقولين لوحده أكبر منك ...
    وهج وهي تصفق :براااافوووو شاطره فاهمـه الدرس ,,ليتك تعلمين نفسك قبل ماتحشين راس هديل بهالنصايح ..
    سالـي اللي حطت يدينها تحت راسها وتمددت على العشب:وهج واللي يسلمك لاتخربين علي وناستي ...
    وهج وهي ترفسها بخفه برجلها:قوومي الله يأخذ بليسك على بالك أنتي بالبيت ,, تصدقين ولا لبنانيه جالسه على البحر وش رايك تفسخين ملابسك بعد ..
    سالي اللي قامت وتنفض عباتها عن لأعشاب اللي اعلقت فيهـا:والله البنانيات مايجن شي عندي ,,بس بعدك اسوي مثلهن ..
    وهج :شفتي نجـاح بنت عمي ...
    سالي :ايه ش فيهـا ..
    وهج :شكلها حبوبه غير عن أختها ..
    سالي :ياعمري أنتي كل الناس عندك طيبين ,,ذولا تربوا على الشـر مستحيل أحد يطلع منهم صالح ...
    وهج :حرام تحكمين عليهم وأنتي ماشفتي منهم شي...
    سالي :طيب خليك منهم اللحين وين نروح ..
    وهج باستغراب:ندخل عندهم وين بنروح بعد...
    سالي هي توقف بوجها وتحط يدها على خصرها:لاحبيبتي مستحيل ادخل عند شويخ بعد اللي صار أنا ماقدر على لسانها اللي مثل الحيه ...
    وهج :اووووووف تسبب بالمشاكل وترميها على الناس ,,اللحين الادميه وش قالت لك مو أنتي اللي تشمتي فيها وطلعتي ...
    سالي:ايه مو عشانها ماتكلمت ماراح تفوت فرصه وتردلي اللي قلته ..

    وفي لأسطبــل...
    ناصــــر:ماشاءالله عندكم مجموعــه حلوه ..
    أبو ياســر:البركـه بياســـر هو اللي استورد هالمجموعه من باكستان ..
    ياســـــر بحماس:وان شاءالله بدخل فيهـا مسابقات الموسم وماراح يفلت من اسطبلنا كأس الموستورد ..
    ناصــر:على الخيل اللي عندك اضمن لك الفوز إن شاءالله ..
    ياسـر بغرور:هذا من ذوقك ياولد عمـــي..
    أبو ياســــر وهو ياشر على كابينه فيهـا حصان شديد السواد :هذا مو عز الخيل اللي فاز بكأس الملك العـــام ...
    ياســــر :الا هو ,,شرايك فيه ..
    أبو ياســــر وهو يقرب منه ويمسح على راسه :ماشاءالله ,,ماشاءالله.. كيف قدرت تشتريه ..
    ياســــــر بغرور : تربيتك ياطويل العمــــر..
    ناصـــر :وبيقدر اسطبلك على المنافسـه خصوصاً إن فيها اسطبلات معـروفه ولها باع طويل فهالمجال..
    ياســـر:مو عشانه معروفين ماراح يحسبون لأسطبلنا حساب وبيكون مفاجئة الموســم..
    أبو ياســــر:ياســــر قول للعمال يجهزون 3خيـول تكون مروضـه عشان البنـات أكيد يبغون يركبون ..
    ياســر:يبه الله يطولنا بعمـرك والبنات وش هوله يركبن اذا طاحت وحده منهن وتكسرت رجعوا الحريم الوم علينا..
    أبو ياســــر:خلهم يستانسون بعدين أنا واعد بسمــه ,,وماراح اخلف بوعدي..وهو يطلع من لأسطبل :لاتنسـى خيل مروضه ..
    وبقوا ناصــر وياســـر لحالهــــم لأول مــره من زمــــن بعيــد ...
    ياســــر:تجــــرب...
    ناصــــر:من زمان ماركبت خيل ..
    ياســــر : حتـى ولو ماينخــاف عليك ..
    ناصـــر:ماعندي مانـع ,,بس ماظن تبغانا نركب خيل بثيابنا..
    ضحك ناصر وهو يتصور أشكالهم وضحك ياســر اللي تصور نفس المنظـر :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
    ياســـر: بنطلـع وكأنا بمسلسل بدوي,, ولا يهمك اللحين بجيب من سياره بدلتين للفروسيـــه اتوقـعك لك نفس مقاسي ...وطلع ..

    وبعد ماخذوا امكانهم في ميدان السبــــاق ,,وصوب قاســم (احد عمال الاسطبـل ) طلقة لبدايـــه..
    انطلق ياســـر بحصانـه يسـابق الريـــاح كــان ناصــــر مايقـل عنه فروسيـــه ولاكن انقطاعه عن ركــوب الخيــل كن لـه اثـره ..
    وعند نقطة النهايه وقف ياســـر وهويحـاول يسيطــر على حصـانه اللي هاج فجاءه ,,ولحق بـه ناصــر بعد ثواني ...
    وبعد مانزلوا ..
    ناصــــر:وش صــار ..
    ياســر وهو يرفع له حاجب :تصدق حتـى أنا مادري وش صـار ,,مو من عادتــه شقـران يكون هـادي كذا بس بالأخيـر طلع على حقيقتـــه ..
    ناصـــر :يعنــي أنت مستغــرب أنه هادي وأنا مستغرب أنه هـايج ..سبحان الله ..ولله في خلقـه شؤون..
    يـاسـر:بلاك متعـــرف شقــران ذا مو أي أحد يركبه جلست ست شهور اروضــه ...
    ناصــر:وكيف تشارك فيه بسباقات ..
    ياســـر:انا من يوم اشتريته ماشركتـه بسباقات لأن مشاركتـه بهالوضع تسبب خطـر للي بيركبه ولمتسابقين غيـره ..
    ناصـــــر وهو يعطي العامل رسن الخيل:بس شكلك ماشتريه بمبلغ مو هين ..
    ياســـــر:شريته بملايين ,,وكنت ناوي اشركـه بسباقات وحصد من وراه الجوائز وسمعــه ,,بس اللحين غيرت رايي ومابغـى أحد يركبــه غيـــري ...
    هــــــز ناصر راسه بتفهــــم وهم يطلعون من لأسطبل متجهين للفله ..

    سالــي اللي متمدده على الكنبــه وتلعب بالجوال وتصور نفسهــا:وهــج,,وهج ,,وهججججججج..والتفتت عليها بخوف أنها تكون طلعـت لكنه شافتها على نفس وضعهـا جالسه على الكرسي اللي جنب الباب ..
    سالـي وهي ترمي عليها مخده :وهج وصمخ لي ساعه اناديك ليه ماتردين ..
    وهج وهي تقلد سالي بطريقة كلامهـا:اووووف طفشتين اوذتين اشغلتين وبعدين معك ...
    سالي وهي تضحك بسخــريـه :ههههههههههه ..ضحكتين ,,ماتعرفين تقلدين ..
    وهج :سالي والله خايفـه امشي نطلع هذا شكله مجلس لرجال ..
    سالي وهي ترجع تنام بنفس الوضعيه:لاحبيبتي لاتخافين مو مجلس الرجال ,,ماتشوفينه معفوس كنه شقة عزوبيــه ..
    وهج :طيب أنتي له مو راضيه نرجع للفلـه...
    سالـي:لاااااه عشان تمسكني أمك وهات يتهزيء...
    وهج :ماتبين تتهزئيـن اعتذري من عمتي شيخــه ويادار مادخلك شـــــر...
    سالي اللي قفزت كنها ملدوغــه :تهبى ماعاااااد الا هي اعتــذر لشيوووووووووخ..كانت هالكلمــه على دخلـــت ياســـر..
    اللي فتـــح الباب بقوه ,,وهج اللي كانت بالكرسي اللي جنب الباب دايركت تغطت بطرحتها اللي على كتوفهـــا ...
    سالي تجمـــدت على نفس الحركه وهي فاتحه عيونها على لأخيــــرمن الصدمـه ,,,
    ياســــر كانت صدمتـه أكبـــر لأن اللي شافه ماينــوصف عيونه ابت أنهــــا تناظـر بشي غيـر وجه سالي اللي كان اجمـــــل مارأته عينه ...سالي مانتظرت أكثر وغطت وجههـــا بطرحتها وبكــذا اسدلت الستـــــار عن اجمــــل وجـــه ابدع بتصويـره الخالق .....
    سالي بدات بالهجـــوم :ماشاءالله عليك ياولد لأصــول كذا تدخل على الناس ...
    ياســــــر:واذا كانوا الناس ذولا مايعرفــون لأصول ويتكلمون عن أهل البيـت وهم بيتهــم وش تسمينــه يابنـت لأصــــول ...
    سالي بطريقتهـا اللي تنرفز :ماشاءالله هذي اللي ربتك عليه فطوم تســمع على كلام غيـــرك ...
    ياســر بهالحضـه شياطين الدنيا كلها تناقز قدامــه نسـى كل مابادئه وتجـــرد من رجولته اللي تمنعـه يمد ايده على حـرمـه ..
    ياســر :انا اوريك اللحين وش أسـوي لو كنت ماني متــربي ...
    وجرهـــا مع عباتهـــا ورماها على الكنــب واخذ عقــاله اللي كان مرمي على طاوله ..وهج ماستحملـــت الموقف وجلست تبكي بطريقــه هستريـه ...
    وهج وهي تبكي:ارجـوك لا اتركهاااا حراااام عليك يامجـــرم ..
    ياســـــر وهو يلوح بالعقال بوجه وهج :جبببببببببببببببببب ولاكلــمه ..
    سالي وهي تقوم من الكنب وترتب عباتها وبطريقة ساخـــره :لو كنت رجال وريني شطارتك وحاول تمــد ايدك علي اذا ماخليت كل اللي بالمزرعه يتلمــون علينا ,,عشـــان يشوف أبوك ولده اللي ينشد فيه الظهــــــر وش قاعــد يســوي,, ويعرفــونك على حقيقتــك ,,ولد فطـــوم وش بتطلــــــع يعنـي ماخس من امك الا أنت ...
    ياســـــر اللي زادت عصبيتــه وقرب منها بتهور وهو يرفع العقال بتهديد :جبببببببببببببب ,,وصـرخـي بملي فمك,,وكلامك ولاحـــرك فيني شعــــــره..
    سالـــي بوقاحتهـــا اللي صارت طبــــع :على بالك بقول بيضر بني لابقول انك كنت ....... وقطع كلامهــــا وهج اللي حطت ايدها على فمهــــا عشـان تمنعهـامن تكملت كلامهـا اللي صدق لو قالته ياســـر ماراح يرحمــها..
    وهج وهي تشاهق :بسسسسس انتي اللي تستثيرينه حراااام عليك سالي الله يخليك اسكتـــــي ...ودخلت في نوبـة بكاء شديده من عظـــــم الموقف اللي انحطـــت فيـــه ...
    ياســــر اللي وصل فيــه الغضب حده :اللحين بطلــــع بس عشـان هذي >>ويأشــــر على وهج ..خايف تمــوت علي,,بس واللي رفع سبــع إن لخليك تندميــن على كل كلمــــة سب نطقتيهــا بحق أمي وحقي ..
    وطلــــع ياســـرمن المجلــس بعــــد مارمـى على سالي نظرت احتقار ...
    ياســـر كان ماتوقـع انه يسمـع من سالي أي سب أو استنكــار بس ابد ماتوقع أنه بيسمـع ضحكتها اللي استفزتـه وكان بيرجع بس انه مسك أعصابه ..وعشان يهـرب من صدا ضحكتهـا اللي يتردد بأذنــه هرب من المزرعه كلهــــا ...

    سالــي وهي تمد ايدهـاللوهج الجالسه على لأرض :وش فيك حلت لك جلست لأرض قومــــي نطلع خلاص البعبع راح ...
    وهج دزت يدها اللي مادتها لها وطلعت بدون أي كلمه ..
    سالي وهي ترمي عقـال ياسـر اللي بالأرض برجلها :ياحليلــه ولد فطـــــوم بيطقني هههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...

    دخلت وهج الفلـــه وهي تحاول تماسك وتوقف عن البكاء ,, مرت على الصاله اللي كانت جالسين فيـها الحريم بعد مانضمـت لهم سعــــاد ,,وجُنـى وأبتهــــال ..وهج كانت بتصعد الدرج ماتبغى أحد يشوفهــا ...بس امهـا نادتهــا..
    أم ناصــر:وهج يمــــه تعالي سلمي على عمتك سعـاد ..
    سعـاد وهي تسلـم على وهج :ماشاءالله عليهم بناتك يأم ناصــر الله يحفظهم لك ...

    وهج كانت تبغى تطلع فوق ترتاح من الموقف اللي مرت فيه بس ماقدرت ,,جات وجلست جنب جُنــى...
    جُنـى:وش فيك ,,شكلك كنتي تصيحين ..؟
    وهج:مافيني شي ولاتسوين عمرك فاهمه وتعرفين كل شي ...
    جُنـى:بسم الله علي ماقلت كلمه الا اكلتيني ..وين الأنسه سالي...
    وهج :..........
    جُنـى:ايه خلاص فهمت متخانقين وانتوا زي البزران ماتجلسون مع بعض الا تهاوشون ...
    وهج :حلي عني ياشيخه وفري نصايحك لنفسك ..
    دخلت سالي اللي ماكان للموقف أي تأثيـــــر عليها سلمـــت على سعــاد وجلست مع الحــــريم ...
    أم ناصـر:وين كنتوا من طلعتوا الصبح مارجعتـــوا ..
    سالي وهي تحط رجل على رجل :كنا نتمشى بالمــزرعــه ..وتلف على فاطمــه وهي تميل راسه وتسترخي بالكرسي:تصدقين يأم ياســــر "تنطقها بطريقه مستفزه " المــزرعه وايــد حلوه واضح أنه متعوب عليهـــــا ..
    فاطمـــه بتكبـر:أكيد بتطلــــع حلوه أي شي يحـط ياســـر ايده في يطلـع حلــو..
    سالي بسخـريه:مو ايد هذي العصــا سحــــريه ..
    نزلــوا فاتن وبسمــه وبعــد الســلام ...

    بسمــه اللي جلست جنب أمهــا بدلع :يمه قلتي لأبوي نبي نركب خيل ...
    فاطمـــه :ايوه حبيبتي قلت له ...
    شيخــه :وش تبون تركبون بس عشان تكسرون ,,ليكون وافق أبـراهيم ..
    فاطمــه :أكيد بيوافق وهو يقدر يرفض لدلوعته بسمـه طلب ..
    شيخــه :بس موكل الطلبات تنفذ ...
    فاطمــه:اللي نقدر عليه ماراح نقصــر فيه على عيالنا ...

    وبالمجلــــس عند الرجال ..
    أبو ياســـــر كان معصب على عياله لأنهم ماصحوا إلى بعد صلاة الظهــر :لو كملتوا نوم لين العصــر أفضل ,,انتوا جاين تمشون وتو سعون صدوركــم ولاتنامون ...
    بندر: اسفين يبـه بس البارحه سهرنا لوقت متأخـر..
    ريان :وبعدين حنــا متعودين نصحى بهالوقت ...
    أبو ياســـر:لا وتقولها بقواة وجه أنا ماجبلي الضغط الا برودك هذا ..
    عبدالله :هد اعصابك ياعمـي الله يطولنا بعمـــرك ,,ترا العصبيه مو زينـه لك ...
    ريان يتكلم بصوت واطي لوليد اللي بجنبـه :ولييييييه عصب الشايب اللحين وش بيفكنا منه بيعطينا محاضره طويله عريضه ...
    وليد وهو يناظره بأستحقار ويكلمه بنفس درجة الصوت :فيه أحد يتكلم عن أبوه كذا ,,أنت ما مخرب اخلاقك الا نايفووووه الزفت ...
    ريان:هي أنت وش خرب أخلاق هذي بعد ليه شايفين عندك ورع ,,وعلى طاري نايف الدب نايم ولا أحد فكر يصحيه وحنا نتلقى التهزيء هنــا ..
    ابـو ياســــر:بنـدر اتصـل على أخوك شوفـه وين ,,وقولهم يزهبــون الغـداء...

    كان منطلق بسيارته بأقصـــــــى سرعه وصوت ضحكتهــــا يتردد براسه ,شغــــل الراديو ورفع الصوت عشان يغطي على الصوت اللي براســـــه ...
    واللي قهــــر أكثر وخلى رجله تدس على البنزين بقوه فكــــره اللي خانه وراح يفكــــر بجمالها اللي ماشافــه على بشـــــر ,,
    وهو يكلم نفسه :عمــــري مافكـرت بالجمال عمري مافكـرت بنت وانا كد شفت أشكال والوان ليه هذي بذات اعجبتني ,, لا وش يـ ياسـر اعجبتني هذي بعد ,,وش صار لي وش سوت فيني
    وبصوت مسمـــــوع :حلوه ماقلت شي حلوووه موت بعد ,, بس
    جنت على نفسهــا يوم اختارت عداوتي على بالها بهالسهــوله
    الموضــوع تسب وترفع صوتهــا على ياســـر وينتهي الموضــوع لاياحلـــوه ..دامـــك أختــــرتي هالطــريق أنا ماعنــدي مانـــع
    أنا ماخليتها تعض اصــا بعهــا ندم ماكون ياسـرالـ.......
    ادار سيـــــارته وعاد الــى المــــزرعــــه بنشـــوة التحــدي ...

    بعــــد صلاة العصـــر كانوا البنــات بالســاحه حقت ترويض الخيل اللي حطولهــم العمــال الخيل فيهــا ,,سالي ماكانت تبغى تجي لاكن بعد تلميحات بسمه وفاتن انهــا تخاف تركب خيل جات,, لأن سالــي من صغــرها تحب الخيل وكانت تدرب على ركوب بمزرعة أبوهــا اللي فيهــا أجود أنواع الخيل حتى صارت مهاره ومتمرسه ..
    فـاتن وهي راكب على الحصان:بسـمه تعالي اركبي معاي اخاف لحالي...
    بسمه وهي تركب خيل ثاني :اسفــه أنا أحب اخذ راحتــي وماحب الخوافين مثلك يركبون معي ..
    فاتن :ابتهال اركبـي معي ..
    ابتهال :انا بركب مع جُنـى ماتعرف ...
    بسمــه :يالله فتووووون قوي قلبك ,,واستعجلي عشان البنات الباقين يركبون لأن الشباب بعد المغــرب بيركــبون ...
    سالي كانت جالسه على السياج ووهج واقفــه عندهــا ...
    سالي :خلاص انســي اللي صار وخلي اليوم يمــر على خير ..
    وهج:انسـى واللي صار ينســى,, سالــي انتي صرتي خطــر على نفسك تصرفاتك المجنونه مدري وين بتوصلك ...
    سالي وهي تحرك رجولها اللي ماتصل الأرض بالهواء:وهج قفلي الموضوع هذا مو المكان المناسب اللي نفتح فيه موضوع زي كذا ...
    وهج :طيب أنزلي لاطيحين ...
    سالي :لاتخافين متمسكه زين ,,تعالي اجلسي جنبي ...
    وهج :لا ياشيخــه تكسري لحالك ,,انا مو بايعه عمـري..
    سالي وهي تصنع الزعل :افااااا وتهون عليك خالتك حبيبتك ...
    وهج :تدرين أنك ماتهونين علي فمالها داعي هالتمثليه ...
    اقتربت منهم بسمــه وهي تمشي وماسكه لجـام الخيــل...
    بسمــه: يالله بنات دوركم...
    وهج :لا أنا اخاف مو راكبــه ...
    سالي :طول عمــرك خويفــه,,,وتوجه للكلام لبسمــه :مابغى هذا مافيه غيــره ..
    بسمــه وهي منغاضه منها:غيــر ثلاثه ذي مافيه الا اذا كانت عندك الشجاعه انك تدخلين لأسطبل وتختارين غيره ,,وناظرتها بتحدي ...
    ردت سالي لها نظرة التحدي وتوجهت لبوابة الساحه الي تفتح على لأسطبــل ولحقتها وهج ....
    ركبت بسمه على فرسها وجلست تنتظــر سالي وش بتسوي ..تقربت منها فاتن :وش فيهــم راحو للأسطبـل ..
    بسمــه :المجنونه سالي مو عاجبها الفرس هذا وراحت للأسطبل بتأخذ غيــره ..
    فاتن :مجنونه كيف تدخل للأسطبل صدق جنيه ماتخاف ....
    بسمــه :أخاف تأخذ خيل مو مروض ويويلي من ياســر وهو من البدايه ماكان راضي نركب اصلاً لولا تدخل أبوي...
    فاتن اللي ابتسمت على ذكــر ياســر :ماعليك منهاهي اللي مسويه فيهــا بطله ..
    طلعت سالي من لأسطبــل وهي تقود حصــان أشقــر في غاية الروعه,, و وراها وهج اللي حاولت تثنيها عن تصرفها بس ماقدرت ...
    ..لكــن اللي صدم الجميـع إن الحصان هذا كان شقـــــران حصــان ياســـر المفضل ولي مو أي أحد يركبــه ...
    بسمــه :لا بليــز سالي الا هذا ياســر مايسمــح لأحد يركبه غيره بعدين هذا خطير ...
    ابتـــهال :والله خطيــر بيطيحك اذا ركبتيــه...
    ناظرتهم سالي بنظرة تحدي وقفزت على ظهر شقران بكل رشاقه ..
    صاحبتها صرخات البنات الخائفــه ...
    وبلمح البصــر انطلقت فيه لآخــر الميدان ...
    كانوا جُنــى ووهج يصرخون عليهـــا برعب أنها ترجع بس لا مجيب ..
    كانت سالي تحس انها طايره تحس بشعور بنشــوه ولا نتصــار لأن ركوبهــا حصــان ياســر المفضل بيحرق قلبه ..كان شقــران يركض بســرعه وكأنه ماعلى ظهره أحد ... ووصلت لنهايه بسلام ورجعت تدور على الســاحه بمهــاره عاليــه ...
    ولكــن هدوء شقــران ماطول فجاءه هاج وأرتفع فوق عشان يرمي سالي اللي على ظهــــره ..
    البنــــات يوم شافوا الموقف صارخوا بصوت عالي (وصلني هنــا بالرياض هههههههههههههههههههه) وكلهم نزلوا من على خيلهم وقفزوا خلف السياج ...

    الشبــــاب (با ستثناء ناصــر ونايف ) كانوا جالسين بمكــان قريب من الأسطبــل تحسباً لمثــل هالمواقف...
    ووصل لمسامعهم صراخ البنات ..
    بنــدر:وش صار وش فيهــم يصــرخون ..
    وليد :ماتعرفهم البنات حتى لو شافوا صرصور صرخوا ....
    الكل :هههههههههههههههههههههههههههههه...
    ورجع صراخ مره ثانيه بشكل أكبــر ..
    ياســـــر :لا شكــل صــار لهم شي كبير ..أنا رايح لهم ..
    وليد بطريقه كوميديه:تعاااال يابو شباب استهد بالله لتهـــور,,مسويه روحه خايف على البنات وهو خايف على خيلــه ..
    الكــل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه.

    حاول ياســـر يتصل على جوال بسمـــه بس محد يرد عليـــه ..
    وصرخات البنات المرعوبه تزيد كل ماقتـــرب من لأسطبــل لين وصل للمكان كانت هيائتهم واضحه فيه بس ملامحهم غير واضحه
    ومن الزاويه اللي واقف فيهــــا شاف البنات واقفين خارج الســاحه ويصرخون باســم أحد بس ماكان كلامهم واضح ..
    غيــر مكانه بحيث انكشفت له كل الساحه وشاف فيهــا اللي ماتمنى يشوفــه شقــران حصانــه المفضل بأقسى حالة الهيجان وشخص ما راكبــه ,,مايدري ليش حاس أنها هي اللي مافارقت باله لحضه من ذاك الموقف ,,واقف يراقب الموقف من بعيد مع أن اللي راكبه كان في خطــر بس ماتدخل ,,وكأنه يتشفى منها وهو يشوف شقران كيف يتلاعب فيهــا ,,وشاف بعــد اللي أثــار جنونه شاف كيف سيطــرت على شقران ومشت فيه لين لأسطبل ونزلت منه ودخلته لأسطبــل بكــــل هدوء ...
    بعد اللي صـار انسحبـــو البنات كلهم من الســاحه وتوجهوا للفلــه...

    اتصل ياســـر على الشبـاب يجون وراح يتطمــن على شقــران وهو من داخله يغلي...
    اقامــوا الشباب سباقات بينــهم كانت حمــاسيــــه ,,

    بعــــد العشاء قرر ناصـــر يرجع البيت لأنه عنــده شغــل يــوم الجمعــه فرجعـــوا اهله كلهم ...

    وفاليــــوم الثاني بعد صلاة الجمعـــه مشت كل العوائـــل ..ماعدا ياســـر اللي انتظـــر لين العصــر ..
    كان بنفس المجلس اللي تهاوش معها فيه كان يجمع اغراضــه بشنطته الرياضيـــه عشان بيرجع البيت كان بيطلع بس انتبه لجواله المرمي على الكنبـــه ورجع ياخذه ...
    طوال الطريق وصورتهــا مافارقت خيالــه حاول بكل الطرق أنه مايفكر فيهـا بس عقله يخونه ويرجع يفكـــرفيهــا...
    قطــع حبل أفكـــــاره نغمــة الجـــــوال (بابا فين باباهنا هنا هوه اول مين اول عمـوه ...الخ )
    استغــرب ياســـر من هالنغمـــه لأنهـــا مستحيل تكون نغــــة جواله طلع الجـــــوال من جيبه وفتـــح وانصـدم بخليفـــة الشاشـــه اللي كانت صورة بنت ,,والبنت هذي معــــــروفه بالنسبه له وهي اللي مافارقت خياله من يومين وتوه يهوجس فيهــــا...




    نهــــــاية الفصــل لأول
    من الجزاء الرابـــع
    واتمنـــــــــــــى اشوف ردودكــــم اللي تنور القصــه
    والصـــــراحه اذا ماشفت تفاعل ماراح أقدر اكمـــــــل القصــه ,,,
    سلااااااااام ..

  3. #15
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعه حزن 22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,478
    معدل تقييم المستوى
    16
    ررررررررررررررررررروعه عندك اسلوب ممتع في اختيار القصص والرويات وعند التوقف لتحميس في الرد على الروايه الله يعطيك العافيه
    دمعــــــــ حزن 22ـــــــــــــــــــــه

  4. #16
    كوكب الشبكة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    1,322
    معدل تقييم المستوى
    15
    هلا فيك اختي تسلمييييييين ياقلبي

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. كتاب مطبخ حواء جدييييد طبعه 2013 الحققو ي بنات
    بواسطة إم سإرآ في المنتدى كتاب مطبخ حواء
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-08-2013, 04:21 PM
  2. جرح الزمن
    بواسطة وردة أريحا في المنتدى قصائد , خواطر , لـــــ لمنقول ( مما راق لي )
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-09-2012, 04:55 PM
  3. الزمن
    بواسطة طائر الحر في المنتدى استراحة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 22-03-2010, 05:58 PM
  4. اي رجل انت في هذا الزمن؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة فراشة المحبة في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-02-2008, 03:23 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |