الزمن طبعه كذا - الصفحة 6
صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 3456
النتائج 21 إلى 24 من 24

الموضوع: الزمن طبعه كذا

  1. #21
    كوكب الشبكة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    1,322
    معدل تقييم المستوى
    13
    ولووووووو مافي احد يتابعه هالقصه انا راح اكملها
    ...الجــزاء الخامس ...
    (الفصـل الثـانــي)
    ناظرتهـا بأسف ممزوج بالشفقه ولفت تناظر الطريق ...
    مهمـا صار سالي ماراح تنسى اللي صار لهـا بسبب أنانية أمهــا حتى لو أنا مكانهــا ماراح أنســى ,,اللي سوته جدتي مو هين,,مافيه أم تخلى عن طفلهـا اللي بشهره الثاني عشان تزوج ...
    سالي:يالله وهج ننزل وصلنا ,,راجو ارجع للبيت عشان ماما تبغى أنت ...
    راجو:اوكي ماما سالي ..

    وفمكـإن ثاني كان فيه واحد يحترق من داخل من القهــر ..
    نايف :اهدى يافارس وش فيك ..
    فارس وهو يضرب الجدار بقبضته :يومين يانايف يومين من أرسلت لهـا الرساله وهي ماردت ولا اتصلت ...
    نايف :ياخي أنت وش تبي فيهـا غصب تكلمك ...
    فارس :آآآآه ,,لو تحس بالنـار اللي فيني يومين وانا ماقاطع الناس اخاف اتصل فتدق هي وتلقى الخط مشغول ,,ومانام أخاف تتصل وانا نايم ,,و من بعد صلاة العشـاء اتسلل للبيت مثل الحراميه واطفي انوار الحديقه وجلس بالظلام انتظرها إلى الفجـــر ,,وهي ولاطرى عليهـا تجي تلقاها نايمه متهنيه وانا مجافي عيني النوم ...
    نايف وهو يمسك فارس يجلسه :ياخي أنت ليه محرق قلبك عليهــا ,,قلن عليك البنات ,,عندك اللي تسواهــاو تسوى طوايفهــا ...
    فارس :بلاك ماشفتهــا هذي غيــر بكل شي غيــر وأكبــر دليل أنهــا ماعبرت تهديداتي ,,,آآآآآآآه يانايف بس لو أشوفهــا مره ثانيه لخليهــا تلعن اليوم اللي شافتني فيه ...
    نايف مايدري ليه طرت على باله جُنـى يوم قال فارس هالكلام وتذكر أول مره شافهــا فيـه وش سوى فيهــا :فارس تعوذ من أبليس وخل بنت الناس بحالهــا ,,شكلهـا بنت محترمـه وش تبي فيهــا الداشرات واجد أنت بس طب وتخيــر..
    فارس باصرار عجيب:لا يانايف أنـا مايملى عيني غيــرها صاراً كل البنات عندي واحد هي بس اللي غيــر ,,والله لسعــى وراهـا حتى لوقضيت حياتي كلها في رجاها..
    نايف :انا اللي علي سويتـه نصيحه ونصحتك وأنت عقلك براسك وتعرف خلاصك ,,ويالله أنا مواعد بطلع ...
    فارس بخبث :وش هالحركات صرت تلعب بذيلك وتواعد من ورانا ..
    نايف :اووووووه فهمتني خطأ مو اعد رجـال ...
    فارس :ومن الرجال أعرفه ..
    نايف :لا الأشكـــال النظيفه ذي أنت ماتعرفهــا ..
    فارس :وأنت من وين تعرفه وش تبغى فيه ...
    نايف :عاد اعرفه وش ابغى فيـه ابغـاه بواسطـه ...
    فارس :واسطه ,,هماك تقول نظيف ...
    نايف:ياخي فرق انا اقول واسطه ماقول رشوه ..
    فارس :جميــع الطرق تؤدي إلى رومـا...
    نايف :اوووووه أنت الكلام معك ضايع يالله بااااااااااي...
    فارس :تعال وين رايح بتقابل الرجال بجينز وتي شيرت ..
    نايف:عادي تراه واحد من الأهـل...
    فارس وهو يجلس ويأخذ الرموت :على راحتك ,,,وصك الباب وانت طالع ..
    ناظره في نايف بقهـر يكرهه أحد يتأمر عليه فصك الباب بقوه يوم طالع ...
    فارس بصراخ:نايف وجع ,, ويكلم نفسه:مدري متى بيترك عنه حركات البزران ...
    نايف يوم سمع صراخ فارس انبسط انه اقهره نزل مع المصعد وركب سيارته الي موقفهــا بطريقه مخالفـه,, وانطلق بسرعه واستهتــار وصرير عجلات سيارته يفوق أي صوت اخــر ...

    جلست تتافف للمره المليون بس محد عبرهـا حاولت تلفت انتباها فطفت التلفزيون اللي كانت تابعه بس شكلهــا مو مركزه فيه لأنهــا ماتكلمت ..
    هديل:اووووووووف ملل..
    جنــى :تراك من الصبح ماذيتن ,,ادري مملل وش تبين اسويلك ..
    هديل:العبي معي..
    جنــى :احلفي ياشيخــه ليه بيبي انتي العب معك عشان ماتحسين بالملل ..
    هديل :ولي يسلمك جُنــى خل نلعب ..
    جنــى :اللهم طولك يابال ,,طيب وش تبين تلعبين ..
    هديل باحباط:ماعرف انتي قولي..
    جنــى :اوكي لحضه بفكــر...
    وبعد دقايق صرخت جنــى: لقيتهــا..
    هديل قفزت وجلست قدامهــا بحماس:وش الي لقيتيهــا..
    جُنــى:لعبــه مره حلوه ...

    استئذان من العمـل وطلع وهو مستغــرب من اتصـال ولد عمتـه الغريب وش يبغى فيـه ,,بس مع هذا مانسى يرحب فيه ويخبـره أنه بيتأخر شوي وعلى بال مايشرب قهـوته يكون هو وصـل ...

    كانت نظرات العالم تلاحقهـا من أول مادخلت القاعه مع أختهـا و وهج
    بس هذا ماحرك فيهـا شعره لأن الشي هذا مو غريب عليهـا ,,,ماقدرت تمسك ضحكتهـا يوم تذكرت نظرات هيفـاء بنت خالتهـالها اللي كانت بالأستقبال
    كانت مزيج من الأستغراب ولأحتقـار اللي ماخلى من لأعجــاب(كوكتيل عجيب)
    ...
    وهج:اموت اعرف وش اللي يضحك ...
    سالي وهي تضحك :ياربي مو قادره اوقف ...
    وهج وهي ودهـا تضحك :بس اسكتي فضحتينا الأنظـار كلهـا عليك ...
    سالي وهي تحرك خصل من شعرهـا اللي جايه على وجهـا بعد ماقصتـه وخصلته
    عنابي وكان مرررره جنان عليهــا خاصه وأن لون فستانهـا سكري وفيـه ورود عنابيـه كان بدون أكمــام ويربط على الرقبه وضهــرها نصـه طالع :اوووووووف من هالشعــر يرفع ضغط ,,آآآه بس لو أقدر احلقه ..
    اللحين جاء وهج تضحك :هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ماقدر اتصورك بدون شعر بس مع ذالك بتطلعين قمــر...
    سالي بثقه :ماقلتي شي جديد ...
    وهج رفعت كرتون الكلينكس بتضربهـا فيه بس بعد ماتذكرت هم وين تراجعت ونزلته بقهــر:آه لوأنا فالبيت ...
    سالي وهي ترفع لها حاجب :خلاص كلها ساعات ونرجع البيت ونشوف وش بتسوين ....
    وهج بخوف من دفاشة سالي:من قال اني بسوي شي كنت امزح ,,وعشان تغيـر الموضوع :وينهــا أمي ..
    سالي :أمك مع أم المعــرس هههههههههههههههههههههههههههههههههه.
    وهج :وش اللي يضحك فالموضوع ..
    سالي:تصدقين للحين ماني مصدقه إن حميدان بيتزوج ...
    وهج:سالي بقولك شي بس لا تلتفتين اللحين لا خلصت ناظري,,شوفي الطاوله مو اللي وراك اللي وراهـا البنات اللي جالسين عليهـا خوات العروس وجالسات معهم ساميـه وندى خوات أحمــد لو تشوفين كيف يقزونك من يوم دخلنا عيونهـم مانزلت من عليك ...
    سالي وهي تحرك يدهـا باستخفاف:وييه عاشتو اللحين ندوي وسـ....... قطعت كلامهـا يوم شافت من جاي لهم ..
    ناظرت وهج للمكـان اللي تناظر فيـه سالي وشافت سلوى أخت أحمــد الكبيره متزوجه من سنتين حبوبه مره كانت صديقة سالي,, اللي مالهـا صديق لأنهـا ماتنطاق زي ماتعرفون ...
    ,,وهي الوحيده من خواتهـا اللي علاقتهـا حلوه مع سالي وماتضايقت منهـا يوم رفضت أخوهـا لأنهـا تدري أن هذا نصيب
    سالي وهي تقوم تسلم عليهـا :هلا والله ..
    سلوى :هلا سالي كيفك ,,والله لكم وحشـه ..
    وهج :تسلمين هذا من ذوقك عيوني ..
    سلوى :ياعيني على العنابي ,,وهي تغمـز لسالي :على مين ناويه اليــوم ..
    سالي بخبث زاد من حدة عيونهـا الواسعـه الي الكحــل عامل عمياله فيهـا :على المعــرس ,,وبلهجه ساخره :حميدان ..
    سلوى وهي تضحك ضربتهـا:ياحمـاره بتقطعين رزق العروس حرام عليك ,,طيب يوم خاطرك فيه ليش رفضتيه يوم جاك ..
    سالي بتكبـر:أنا يكون خاطري برجال مابعد جابتـه أمه اللي يعجبني ...
    سلوى :بسم الله علينـا والله خايفه الله يخسف فينـا لأرض وسبـبه غرورك ..
    سالي:استغفـر الله ,,بعتب: سلوى وش هالكلام ..
    سلوى :هههههههههههههه قهرتيني وبغيت اوقفك مالقيت إلى هالطريقـه ..

    دق الجرس وفتحت له الشغـاله..
    نايف:وين مجلس الرجال..
    اشغاله اشرت عليه ..
    نايف :طيب فيه احد من العيال ..
    الشغاله :لا كل نفر برا ...وراحت .

    وقف نايف متردد بعدين توكل على الله وراح لباب الي أشرت عليه الشغاله اول مافتح الباب ودخل شوي وقف متصنـم مكانه...

    كانت وحده لابس بنطلون شيال بيج تحته قميص كت اسود وجالسه تدور بالمجلس وهي تصقع بالكنبات ,, والمخدات اللي طايحـه على الأرض وتحاول
    تدل طريقها بتحريك يديهـا بالجو بطريقه عشوائيه وكأنهـا بظلام وتبحث عن أحد ,,جلس على هالحاله ثواني يتأمل شعـرها لبني الطويل اللي يوصل لأخـر ظهرها ومسويتـه ذيل حصان وبشرتهـا البيضـاء الصافيه ,,بعدين رجع للواقع بعد صرختـهـا:هديلوووه ياحمـاره وينك اووووووف بس لوطيحين بيدي حأطعك حتت...
    سمـع ضحكه صغيـره ...وانتبـه لحركه ورى وحده من الكنبات ..
    جُنــى :والله ماكمل,, تحركي...انطقي ,,حسسيني أنك موجوده ..
    ماحست باي تجاوب من هديل فجلست تغني :ناويلك على نيه بس أنت اصبر شويــه ..
    وبحركه مفاجئه صارت تحرك يديهـا بعنف وهي تتجه لمـه سمعت صوت أنفاسه القويه لأن المجلس مره هدواء...
    ضربت يدها بصدره,,وتجمدت مكانها مدت يدهـا ورجعت تتحسسه ...
    مسك يدهـا الممدوده ,,ومد يده الثانيـه وفك الربطـه الي كانت على عيونهـا ..
    كانت تشوف كل شي اسود من بعد الظلام اللي كانت عايشه فيه فقفلت عيونهـا ثواني عشان يروح الضباب اللي مأثرعليهـا ..
    نايف بداخله :لا لتقفلين عيونك اللي سحرتني تكفين لتحرميني من شوفتهـا بعد كل هالشوق لهـا ..
    رجعت تفتح عيونهـا وصابهـا رعب يوم شافتـه قدامـها كان الفرق بينهم أقل من متر جلست ترمش بعيونهـا يمكن تختفي صورته من عيونهـا بس ماختفت ..
    تراجعت على ورى وحاولت تسحب يدهـا من يده اللي ماسكتهــا بس الصدمه سلبت كل قواهـا...
    كان يناظر لعيونهـا مباشـره...انتبه لنظراتها اللي كانت ليدهـا اللي ماسكهـا فقلل ضغط عليهـا لين صار بأمكانها تفلت من يده..
    تحركت جُنـى بسرعه على ورى بس تعثرت بالمخدات اللي على لأرض كانت بطيح بس يد نايف كانت اسرع ورفعتهـا بسرعه حتى صدمت بصدره بقوه ورجعت على ورى ترك نايف يدهـا يوم توازنت وهمس لهـا بكلمة :اشتقتلك ,,وهي ماصدقت ترك يدها فطلعت بسرعة البرق من المجلس صدمت بهديل اللي كانت واقفه عند الباب من برى هربت يوم شافت نايف ,,مسكتها جُنـى وراحت تركض فيهـا على فوق صكت الباب بالمفتاح مرتين ..
    هديل :مين هذا مره خفت يوم شفته مره طويل اطول من ناصـر حتى ..
    جنـى :لاتبالغين ناصـر اطول بس نايف انحف ..
    هديل باستغراب :اسمـه نايف.. انتي وش دراك ..
    جُنـى :اعرفه ولد عمتي شيخـه ..
    جُنـى :هديلوه لاتعلمين أحد بالي صار ..
    هزت هديل راسهـا بالنفي :ماني معلمه,,بس المجلس مكركب يويلنا من ناصر ..
    جُنـى :اسكتي لتخوفيني ويالله انقلعي لغرفتك كله من تحت راسك ..
    هديل بدلع :وانا شكو اانا اللي قلت له يجي..
    جُنـى :لا بس انتي اللي حنيتي علي عشان العب معك وضاقت عليك مالقيت إلى المجلس ..
    هديل:المجلس واسع ,,وبعدين بتفهميني انك ماكنتي مستانسه بالعب ..
    جُنـى :هديل انقلعي شوفي ميري وش مسويه عشى ..
    هديل:اووووف بس تحبين تأمرين علي ..وطلعت وهي تحرطم ..
    انسدحت جُنـى على سريرها وهي تضم يدها الي مسكهـا نايف لصدرهـا :اوووووف وشهالأفكـار الغبيـه نسيتي وش سوا فيك ,,ولمست خدهـا بيدهـا الثانيه وهي تذكر بألم الكف الي جاها منه ,,هذي الي تهدد وتوعد اللحين جالسه تفكرين فيه اوووووف حقيركيف سمح لنفسه يمسك يدي,, وقح ليه كان يناظر في بذيك الطريقـه ,,سخيف ليه يقولي :اشتقت لك ,,اشتاقت لك جنيه انشاءالله ...

    نايف جلس على اقرب كرسي له وهو يحس بكل جسمـه مخدر ,,دخلت الشغاله اللي كانت جايبـه القهوه ورتبت المجلس وطلعت وهو خبر خير ماحس فيهـا ..
    دخل ناصـر وشافه سرحان والقهوه ومحد لمسهـا سلم بصوت عالي عشان ينبهه من سرحانه فز نايف بقوه ..
    ناصـر:ههههههههههههههههههههههههه اسف بس شفتك سرحان بغيت انبهك ,,ماتوقعت اخرعك ..
    نايف بارتباك وهي يدخل ربطة جنـى الي بيده بجيبه:لا عادي بس كنت سرحان ..
    ناصـر وهو ياشر على القهوه :ليه ماتقوهيت ..
    نايف :حبيت انتظرك ونتقهوى سوى...
    ناصـر وهو يمدله الفنجان:اسف على التأخيـر,,ماكنت أدري إن العيال طالعين ولا استئذنت وجيت بدري ..

    سلوى :يالله بنات قوموا ارقصـوا بطلب لكم أغنيـه خاصه ,, وهي تغمـز لسالي :وتليق على الحلوين اللي مثلكم وتحرق قلوب العذال ..
    سالي هذا اللي تبيه قالت :بس لازم تكونين معي ...
    اول ماراحت سلوى التفت وهج عليهـا بعصبيه :اللحين أمي مو محذرتك ماترقصين ...
    سالي وهي تقوم توقف : وش علي من أمك هي تقول اللي تبي وأنا اسوي الي ابي ...
    وهج وهي تلف وجهـا عنهـا : طيب إنا مو جايه معك روحي لحالك ..
    احقرتهـا سالي ومشت متجهه للمنصـه وذيل فستـانها يسحب وراهـا,,اول مابتعدت عنهـا خطوتين فزت وهج ولحقتهـا ...
    على منصة الرقص ماكان عليهـا الى سالي وهج وعلى انغـام أغنية محمد عبده كانو يرقصون :
    ياماشاءالله عليك كل الجمال الكون فيك...
    ياماشاءالله عليك كل الجمال الكون فيك...
    كل من شافك يقولك ياماشاءالله عليك ..
    ياماشاءالله عليك كل الجمال الكون فيك..
    لو فيه مثلك كثير الدنيا صــارت بخـــير ..
    صدقني وبكل صراحة صدقني وبكل صراحة
    صدقني وبكل صراحة في كل شي أنت غير..
    ياماشاءالله عليك كل جمال الكون فيك ..
    رقه وجمال وحلا ابهــرت كل الملا..(عند هالمقطع صرخ الحضور من البنات مع تراقصات سالي المجنونه ,,القصيده بكلمـاتها كانت وكأنهـا مكتوبه لسالي )
    تسكن القلب بسهوله تسرق بلحضه الغلا...
    ياماشاءالله عليك كل جمال الكون فيك ..
    ياكثر من يعشقونك ودهم بس يوصلولك ..
    على نفسك اذكر الله علشان مايحسدونك ..
    خلصت لأغنيــــه ونزلت سالي بعد ماسرقت عقول الجميــع بجمالهــا اللي ماله مثيل
    ,,
    مرت سالي من عند مجموعه من البنات كانوا يصفرون ويصرخون لهــا يوم كانت ترقص وابتسمت لهم بغرور وكملت طريقهــا بس مو لطاوله اللي كانت جالسه عليها لا اتجهت لطاوله الي كانو جالسين عليهـا أم ناصـر وهيفـاء وأم العروس ,, وجلست معهم بعد ماسلمت على أم العروس اللي كانت تعرف أن أحمـد كد خطب سالي ورفضته ,,لان العروس تصيـر بنت عمه فأمهـا مرة عمه وكانت امه تعلمها يوم كانوا يخطبون سالي ,,وبعد مارفضت خطبوله رهف بنت عمـه ...
    كانت سالي جالسه وحاطه رجل على رجل فبانت فتحت فستـانها الي كانت إلى الركبـه...
    سألتهــا أم العروس عن أمهـا وزوجهـا ..
    وردت عليهــا سالي وهي تبتسم ابتسامه وسيعه كشفت لهم الالمـاسه اللي كانت تلمع على أسنـانهـا:بخيــر ماناقصهـم إلى شوفتي ...
    قرصت وهج سالي اللي شكلها مو ناويه على خيـر الليله ...
    بس سالي مافوتتهـا لها والتفت عليهـا وقالت بصوت عالي:تبغين شي ..
    وهج ببراءه :لا ..
    سالي باستغراب:أجل ليش تنغزيني...
    وهج ماقدرت ترد و وجها مرت عليه جميع لألـوان ,,
    وهج بداخلهـا:ياربي احراج سالي تعمدت تسوي فيني كذا ياءالله ذي ليه ماتحس مثل الناس ,, وقامت قبل ماتخونهـا دمعتهـا وتنزل ...
    لحقتهــا سالي بعد ماودعتهم بابتسـامة اعتذار غيـرلائقه عليهـا عشان توري اختهـا كيف هي محترمه وهج الغلطـانه بس على مين تلعبهـا ..

    وقف ناصر على الباب يودع نايف اللي ركب سيارته وهو يأشرله مع السلامـه
    دخل ناصـر للبيت وهو مبسوط لأن ولد عمتـه لجأ له مع أنه يقدر يخلص هالأمـر بسهوله بدون مساعدته ,,بس هذا أن دل على شي فأنه يدل على انه يبغى يتقـرب منه وهذا شي يسعده لأنه عمـره ماكره أو حقد على عيال عمته أوعمـه هو كل كرهه لعمـه ولعمتــه اللي ابعدوا عيالهم عنهم وكانواسبب ألم له ولعائلته مده طويلـه ...

    دخل الصاله وشاف هديل وجُنـى فالينهـا وجالسين يأكلون على الأرض وقدام التلفزيون
    كانت اشكالهم تضحك وهم يأكلون وعيونهم متعلقه بالتلفزيون وشكلهم يتابعون فلم ...
    جاء وقف قدام التلفزيون عشان يخرب عليهم ...
    كان بيصرخـون عشان يوخــر بس يوم شافو إن اللي واقف ناصــر ماتجرأو ينطقون ..
    ناصـر:وش العبط ذا مافيه طاوله تأكلون عليهـا بعدين ارجعوا على ورى ليش لاصقين بتلفزيون ...
    وطفى التلفزيون وجلس معهم يأكل على لأرض ...
    ناصـر وهو يأشر على البيتزاء: وشذا بيتزاء..
    جُنـى بسخريه :لا ببسـي ...
    ناصر وهو يناظرها بطرف عينه :تستهبلين ..
    جنـى وهي ترج علبة الببسي اللي معهـا :انا اللحين اللي استهبـل ولا أنت ..
    ناصـر وهو يحط يده على جبهتها :مصخنه أنتي ..
    جُنـى:ليه اللي يتكلم بصراحه معكم يكون مصخن ..وقفت وطلعت فوق ..
    التفت ناصــر على هديل بعد ماقامت جُنـى وهو مندهش من تصرفهـا :وش فيهـا اختك اليوم مو صاحيه ..
    رفعت هديل كتوفهـا دلاله على انهـا ماتعرف..
    اشر ناصر على البيتزاء وسأل هديل :وش ذا ..؟؟
    قالت هديل وهي ميته ضحك :ببسي ...
    ناصر وهو يشيلها ويرميهـا بالهواء :لاياشيخه ببسي ,,قولي وشو ذا..
    هديل ماتت ضحك مو قادره ترد عليه ..
    ناصـر وهو يرجع يرميهـا مره ثانيه :تبغين انزلك قولي وش ذا ,,ولا بعلقك بالسقف ...
    هديل وهي تضحك: خلاص نزلني واقول ..
    نزلها ناصر :يالله قولي..
    هديل وهي تزين تي شيرتهـا وتراجع على ورى لين وصلت لسلم :اسأل روحك ..وطلعت لسانها له وركض على فوق ..
    جلس ناصـر على لأرض وهو موقادر يوقف ضحك ياءالله من زمان ماضحك من قلب
    ناصـر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الصراحه عندي خوات تحف ...

    دق جواله وكان المتصل سلطان اتفق معه يمـر عليه ويطلعون ...

    دخلت البيت مثل لأعصــار رمت عباتهــا على اقرب كرسي صادفهــا ,,وراحت تركض للغرفتهــا المشتركه مع وهج بدلت ملابسهــا وهي جايه بتطلع شافت وهج وعطتهــا ناظرات مثل السم ,,
    الكلام اللي قالته لهــا أختهــا كبير بحقهــا واللي قهــرها إن وهج ساندتهــا بعد اللي سمعته منهــا كان هاين عليهــا تفتح باب السياره وترمي نفسهــا وترتاح وتريح بس بالأخيــر تراجعت لأن لها حسابات للحين ماصفتهــا...
    انفجعت من الطريقه اللي فتحت فيهــا سالي الباب,,بس ماكلمتهــا لأنهــا شكلها معصبــه وأكيد متخانقه مع وهج لأنهــا ماتجي تنام معهـا إلى اذا تخانقو..
    سالي:جُنــى نايمه ..
    جُنــى:لا توني مانمت..
    سالي وهي تجلس على طرف السرير :طيب وسعي بنام معك ..
    جُنــى وهي تروح لطرف الثاني :توكم جايين ..
    سالي وهي تدخل رجولها تحت الغطاء:ايه طلعنــا قبل الزفــه ولبركه بأمك ..
    جُنــى:لااااااا ياخساره يعني ماشفتو العروس ..
    سالي: لا ماشفناهاههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
    جُنــى وهي تناظرها بأستغراب :وش فيك تضحكين ...
    سالي :تدرين ليه أمك خلتنا نطلع قبل الزفه ..
    جُنــى:لا مدري ليه ..
    سالي :لانا وحنا رايحين قلت لهــا لجت الزفــه بروح اسلم على أحمــد ..
    جنــى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه..
    جنــى وهي بالغصب تنطق ميته ضحك :ياحمــاره وأمي صدقتك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه.
    سالي ضربتهـا بالمخده عشان تسكت بس هي مو راضيه كملت ضحك ...
    سالي : خلاص اسكتي بتكلم معك بموضوعك ..
    شرقت جُنــى يوم تذكرت مشكلتهــا اللي حارمتهــا النوم ..
    سالي:تستاهلين كل هذا ضحك ..
    جُنــى :وش كنتي بتقولين ..
    سالي :لقيت لك الحل ,, بس بالبدايه قولي رقمه للحين معك ...
    جُنــى:مادري بس شكلي رويته بدرج التسريحه مدري اذا كان موجود للحين اولا..
    سالي :روحي دوريه ...
    جنـى:وش تبغين برقمــه ..
    سالي:عشان نكلمه ..
    جنــى بغباء :نكلمه ,,نكلم مين ..
    سالي :وش هالغباء مين بنكلم يعني ,,,بنكلم الحقير اللي يهددك..
    جُنــى :طيب نكلمه ليش..
    سالي :انتي اللحين روحي تأكدي من وجود الرقم ,,بعدين اقولك ليش نكلمه ..
    جنــى:لا مستحيل اللي تطلبينه مني ..
    سالي :تبغين صورك ترجع لك سوي اللي أطلبــه منك بدون نقاش ...
    جُنــى:خلاص بس بشرط انتي تكلمينه ..
    سالي:اوكي عادي اكلمه وش بيصير يعني ..
    جُنـــى:سالي انتي واثقه انا ماراح انضر
    احد بالي بنسويه ..
    سالي :لا تخافين دام أنا معك ,,وبعدين هو اللي بدا وعلي وعلى اعدائي..

    شيخـه بدون نفس :حيانا الله من جانا حيا الله أم سالم واللي معهـا..
    أم سالم(زوجـة أخو ابو نايف ) :الله يحيك,,وين البنات مانزلوا يسلمون ..
    شيخـه بنفسها الخبيثه اللي تحسب كل الناس مثلها:مالها داعي هالتلميحات ,,,بناتي يعرفون لأصـول واللحين بينزلون ...
    أم سالم :أنا ماقصد شي من اللي فهمتيه بس ابغى اسلم عليهم ..
    شيخــه :ماله داعي تعلميني بقصدك ,,أنا ماعشرتك وعرف كل نواياك...
    أم سالم :لاحول ولاقوة الا بالله ..
    أم تركي(زوجة أخو ابو نايف الثاني):استهدي بالله يأم نايف وأم سالم ترا ماتقصد إلى كل خيـر ...
    شيخـه بداخلهـا :من وين بيجي الخيـر وأنا ماتصبحه بوجيهكم ..
    شيخـه :ماتشوفينهـا يأم تركي كيف تلمح أنا بناتي مهم ماتربيات ..
    أم تركي :أم سالم بس تبغى تسلم على اللي بتصيـر مرة ولدهـا ..
    شيخـه :وشو عيدي اللي قلتي ماسمعتك ..
    أم سالم :هذا اللي كنا بنقوله من الصبح بس أنتي ماعطيتينـا فرصـه ,,حنـا جاين بنخطب فاتن لسالم ولدي ,,أبوسالم كلم أبوهـا وهو ماعنده مانع بس باقي رايك وراي البنت ..
    شيخـه وهي توقف :لا عيوني اسمحيلي ماعندي بنات لزواج ,,,وفاتن اللي جايه تخطبينهـا لولدك سي سالم مخطوبـه ..
    أم سالم بأستغراب :كيف تكون مخطوبه وأبوهـا ماجاب طاري وموافق على خطبتنـا ..
    شيخـه وهي تجلس بتكبـر :يمكن ابو نايف نسى وتعرفين الكبـر شين ,,فاتن من يوم هي صغيـره محجوزه لياســر ولد أخوي ...
    أم تركي :بس حنـا ماعمرنـا سمعنـا بهالكلام ,,بالعكس من يوم كانوا سالم وفاتن صغار وحنا نقول أنهم لبعض ...
    شيخـه بقهــر :انا قلت لكـم ماعندي بنـات لزواج ,,وفاتن مخطوبه وقريب بتنعزمون على عرسهــا ..

    قاموا أم سالم وأم تركي بيطلعون على نزلت أبتهـال اللي ماكانت تدري بوجودهم وتفاجاءت يوم شافتهم ..
    سلمت عليهم أبتهـال وكملوا طريقه للباب ..
    ابتهـال وهي تمشي معهم :وين بدري ماتقهويتوا ..
    أم سالم وهي تلبس عباتهـا :مايحتاج قهوتنا أمك بكلامهـا ..وطلعوا وصقعوا الباب بقوه ..
    شيخـه :كسـر يد انشاءالله ,,وانتي وش منزلك مو قايلت لك اذا كان هالناس موجودين لشوفك نازله ..
    ابتهـال:طيب ليه يمه ..
    شيخـه :مو لازم تعرفين ونفذي وأنتي ساكتـه ...
    ابتهـال :بس ذولا مو غرب حريم عماني ..
    شيخـه وهي تصر على اسنانها بقهـر :انتي ماتفهمين وعشانهم حريم عمانك مابغاك تنزليين ,,فاهمـه أو لا ..
    ابتهـال والعبره خانقتهـا :لا مو فاهمه فهميني ..
    شيخـه بصراخ : بطقاق عمرك مافهمتي طول عمرك غبيــه ليش ماتطلعين على أختك فاتن ذكيه وذهينه وماتهمها إلى مصلحتهـا مو مثلك يالعاقه ,,قامت بتطلع فوق ودزتهـا عن طريقهـا بقوه :وخري هنـا,, ماخذت منك إلى وجع الراس ولمعاند ..
    اجلست ابتهـال على الارض وهي تبكي مقهوره من أمهـا اللي رغم كل اللي تسوي لها تقول عنهـا عاقه وتفضل عليهـا فاتن اللي عمـرها ماخدمتهـا بشي ...

    دخلت عليهـا أمهـا فجاءه وهي تكلم بالتلفون ارتبكت وسكرت بسرعه,,مانتبهت لها أمهـا لأنهـا كانت مقهـوره من أبتهـال اللي ماتعرف مصلحة نفسهـا وذابحتهـا الطيبـه دخلت وجلست على السرير ..
    فاتن :يمه ,,يمه ..
    شيخـه بشرود :هاه ..
    فاتن :يمه وش فيك تبن شي ..
    شيخــه :اسمعي يمه انتي كبيره وفاهمــه وابغى رايك بالي أقوله ..
    فاتن بقلق خايف اتكون كاشفه مكالماتهـا قالت بتريقه عشان تخفف من توترها :قولي يمه كلي اذان صاغيــه ..
    شيخـه :اليوم جت اللي ماتنسمى مرة عمك ام سالم ..
    فاتن:طيب وش فيهـا كل شوي وهي جايتنا,,
    شيخـه :اووف خليني اكمل كلامي ..
    فاتن :خلاص كملي ..
    شيخـه: بس اليوم زيارتهـا غير,,تدرين وش جايه تبي ..
    هزت فاتن راسهـا بالنفي...
    شيخه: جايه تبي تخطبك لولدهـا سالم ..
    ناظرت فاتن أمهـا بالصدمـه و وقفت بعصبيه :يمه وش قاعده تقولين انا مستحيل اتزوج أحد غيـر ياسـر ..
    شيخـه وهي تمسكهـا وتجلسهـا :ايه هذا اللي كنت ابي اسمعه من بنتي الكبيـره العاقله ..
    فاتن :يمه بس اخاف ابوي يغصبني اتزوج ولد أخوه ...
    شيخـه :لاتخافين دامني موجوده ,,واذا على ابوك امره سهـل اذا جاك يسألك عن رايك بالخطوبـه
    قولي له أنك تبغين تكملين دراستك ونزلي لك كم دمعه وبيقتنع برايك ...
    فاتن :وياسـر إلى متى بنتظره كل يوم وثاني ارفض واحد عشانه ..
    شيخـه :ماعليك مرده بيخطبك ,,بس اسمعي اللي بقولك زين اليومين هذي تقربي من مرة خالك فاطمـه عشان تخطبك لولدهـا ,,فاطمه خبيثه ومايندرا وش تخطط له أخاف تخطب لولدهـا من اهلها وحنـا ياغافلين لكم الله...
    فاتن :لا انشـاءالله ,,اموت لو ياسـر تزوج غيري ..
    شيخـه :بسم الله عليك من هالطاري انشاءالله بعدوينك ..

    له ساعتين وهو جالس ينتظرهــا من يوم كلمتــه أمس وهو على أعصابه حاس إن اللي قاعد يصير حلم معقوله رضخت لتهديداته وافقت تقابله ,,,ياءالله ليش تأخرت هي قالت الساعه 12 واللحين الساعه ثلاث وهيي للحين ماجت ..
    دق جواله وكان الرقم اللي كلمته أمس منه رقم بطاقه ..
    رد بصوت ملهوف:الو ..
    سالي بحزم :تنتظر بالحديقه زي ماقلت لك ..
    فارس:ايه انتظرك زي ماقلتي..
    سالي :طيب اوقف عند السور ..
    فارس بلاهه :ليه ..
    سالي بميوعه :عشان تمسكني لجيت انزل ,,وسكرت التلفون بوجهه..
    فارس جلس يناظر للتلفون وقلبه يدقق بطريقه عجيبه :كلامهــا غريب مو هذي جُنــى الي اعرفهــا..وقف جنب السور ينتظرهــا وماصحى إلى على ضربه على راسه ,,
    نزل للأرض يشوف اللي ضربه لقاهــا حجر مربوط فيه كيس فتح الكيس وانصدم بالي داخله ....
    كانت صور رحاب اخته ومعها ورقه مكتوب فيهــا ..
    (وش رايك بالمفاجئه حلوه صح ,,,عشان تعرف انه مو جُنــى الي تنهدد تبغى بقيت الصور رجعلي صوري والسلسال ,,ويادار مادخلك شر ,,,على فكره نسيت اقولك اني حريفه بتركيب الصور)

    سالي وجُنـى كانوا جالسين يتمشون بالحديقه ويفكرون بالي سووه ...
    سالي جلست تلعب باسكت بول ..
    جُنــى :سالي خايفه ..
    سالي وهي ترمي الكوره بالشبكه:ليه وش اللي مخوفك ..
    جُنــى :احس انا اخطأنا يوم أستخدمنــا صور رحاب ,,,اخاف يسوي لهــا شي ..
    سالي :ما عليك منه هو أختـه يصطفلون ,,اهم شي تخلصين من تهديده ..
    جُنــى :رحاب بتزعل لو درت بالي سويته ..
    سالي :خايفــه على مشاعرهـا بعد اللي سواه أخوهـا فيك ..
    جُنــى:رحاب صديقتي من قبل ماعرف الحقير أخوهـا ,,وهي مالها ذنب بالي صار ..
    سالي :اذا كانت صديقتك صدق زي ماتقولين بتعذرك لأنك مضطره تستخدمين صورهـا كوسيلة ابتزاز لأخوهـا ,,يعني انتي ماعطيتيهـا احد غريب ...
    جنـى :توقعين بيرجعلي الصور بهذي السهوله ..
    سالي :لا تخافين بيرجعهــا ,,وهي تمسك شعــرهـا :والشعر هذا مو على بنت لو مارجعهـا..
    جنـى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه حسبي الله على بليسك كيف شقلبتي المثل ..
    سالي :يالله نطلع نام قبل ماتصحى الحكومــه(ناصر) ..
    جُنــى:معك حق الساعه ثلاث وحضر التجول يبدأ من 12..

    نهــــاية الجزاء الخامـــــــس,,,

  2. #22
    كوكب الشبكة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    1,322
    معدل تقييم المستوى
    13
    الجــــــزاء السـادس
    الفصل الأول

    كان يجري بقوه على الرصيف المخصص للمشاه وهو يشد على عيونــه مايبغى يتذكــر اللي صار بعد زيارة أبوه المفاجئه له بالشقــه والحوار اللي دار بينهم ...
    اصدم بواحد مانتبه له لأنه كان مغمض عيونــه,,الشخص كمل جريه بس ياســر وقف يناظــر فيــه
    الناس تحرك من حوله وهو واقف بشكل غريب وفجاءه نطقهــا لسانه قبل عقله :سعود
    وقف الشخص عن الجري والتفت يدور على اللي يناديه,,ناظر بياسر وكان على وجهه معالم الدهشه :مين ياســر ..
    تقرب منه ياســر بخطوات متردده ,,وقف يتفحص وجهه يدور فيه سعود صديقه القديم ..سعود ماصدق إن الشخص اللي واقف قدامه صديقه القديم ياسر فأخذه بالاحضــإن وهو يصرخ بفرح :ياســر..
    بعد عشــر دقايق كانوا بسيارة ياســـر يدورون مطعم مناسب يتعشون فيــه ...
    سعود :ياءالله مو مصدق أنت ياســـر الجدي ..
    ياســر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
    وبعد ماتوقف عن الضحك :وانا مو مصدق أنت سعود المخروش..
    سعود :ياءالله أيام تذكر يوم كنا ندرس بأمريكــا ...
    ياســـر :وذيك لأيام تنسى ,,الا ماقلت لي كم لك من جيت ..
    سعود :ست شهــور ..
    ياســر لف عليه بصدمــه :ست شهور ومارحت لأهلك ..
    سعود وهو يصد يناظر لطريق من شباك السياره :لاا,, ومابروحلهم ..
    ياســر :بترجع أمريكـا..
    سعود :لا ,,مليت من الغربــه بستقر هنــا ...
    ياســر :وأهلك بتبقى بعيد عنهم ..
    سعود : خلني أنا هنـا بعيد وهذا افضل لي ولهم ..
    ياســر :بس عاد مالقيت إلى جده ,,الرياض أفضلك وبعد بعيد عن أهلك ..
    سعود:أنا ابغى مكان مايعرفني فيه أحد ,,والرياض معارف ابوي اللي يعرفوني كثير فيهــا..وأنت وش تسوي هنــا..
    ياســر وعينه على لأشاره :تهاوشت مع أبوي ..
    سعود :والسبب..
    ياســـر:ناصــر ولد عمي رافع قضيه عشان ورث أبوه من تركة جدي ...
    سعود :طيب حقــه ..
    ياســر :بس ابوي دخله شريك بالشركاتنا بدال مايعطيه نصيب أبوه ويفكنا..
    سعود :لاتنسى إن اللي تكلم عنه يصيــر ولد أختي ..
    ياســر :مانسيت والخيبه ..
    سعود وهو يرفع يده بتهديد:ياســر ..
    ياســر :ههههههههههه خلاص ياخوك امزح ..
    سعود :ايه لاتنسى إن الناس مقامات ..
    ياســـر:خلك مني وقول ,, باستهــزاء :جبت الشهاده الكبيره..
    سعود :جبت بس مو اللي تبغاها ..
    ياســر :ليش ,,لاتقولي ماكلمت طب..
    سعود :الا بقولك ماكملت ...
    ياســر :طيب ليه اذكر اخر سنه درست معك هناك كنت ماشي بالطب وش اللي ماخلاك تكمل ..
    سعود:صح كنت ماشي فيه بس تدري اني دخلته بدون رغبـــه وهذي كانت رغبة أبوي ,,وبعد مافكرت فيهــا قلت بنفسي عنده عيال غيري خلهم ينفذون له رغباته ..
    ياســر:طيب وش درست ..
    سعود :فنون جميله ..
    ياســر وهو يضحك :يعني بدال ماترجع بشهادة دكتور رجعت بشهادة رسـام ...
    سعود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ,,قلت بدال ماضيع عمــري بدراسة شي ماحبه لتنفيذ رغبة انســإن بالاسم يعتبـر أبوي انفذ رغبتي وحلمي..
    ياســر:والله انك مصيبـه وبعدين لاتنسى إن اللي تكلم عنه هذا أبوك ..
    سعــود :الله ولأبو,, شرد عياله وماعاد سأل فيهــم ..
    ياســر :وأمك ..
    سعود:أخس واردى ,,تلقاها نست أن عندهـا ولد اسمه سعود ..
    ياســر وهو يمسكه مع كتفه :فلها ياولد ويالله ننزل وصلنـا...
    سعود:ندخل وأشكالنا كذا ..
    ياســر :وش فيهــا اشكالنا ..
    سعود :لا حبيبي اذا كان شكلك عاجبك انا شكلي موعاجبني وماحب ادخل مكان زي كذا الا وأنا على
    اخر شياكه ,,وبعدين اسمحلي مامشي مع واحد رابط شعره مافيه فرق بينه وبين البنات ..
    ياســر وهو يمرر يده على ذقنه :واللحيه ذي مو ماليه عينك ,,بعدين جالس تشرط علي ,,انا نازل بتنزل حياك..ونزل من السياره ..
    سعود :يوووه نزل من جده بيدخل بهالشكل ..ونزل وراه ..

    بسمــه:وش فيك ياحلوه شكلك كلش مو رايقـه ..
    فاتن :آآآه يابسمــه ,,احس شابه داخلي حريقــه ..
    بسمــه :ياكافي وراه ..
    فاتن :السخيف سالم ولد عمي خاطبني ..
    بسمــه :والله وأنتي وش رايك ..
    فاتن :انتي يابسمـه تسألين عن رايي ,,وانتي أكثر وحده تدرين اني مستحيل أتزوج غيـر ياســر..
    بسمــه :فاتن لا تعلقين أمالك على ياســر وتضيعين الفرص من بين ايدينك ...
    فاتن تذكرت كلام أمهــا يوم تقول يمكن امه تخطبله أحد من أهلهــا:بسمــه في شي مخبيته عني ..
    بسمــه :شي مثل ايش ..
    فاتن :يعني مثلاً أمك ماتبغاه ياخذني ..
    بسمــه :لا ماعتقد امي بتخليه ياخذ وحده غيــرك وبعدين انا من زمـإن ما سمعتها تكلم معه عن الزواج ..
    فاتن :طيب ليش ..
    بسمــه :مره سألتها متى ياسـر بيتزوج ..قالت انها ملت من الحنه عليه وهو ولا معطي الموضوع اهميه وتقول اذا بغى يتزوج يجي هو بنفســه يقول ..
    فاتن :يعني بجلس معلقه لين حضرته يحن ...
    بسمــه :وانتي ليش رابطــه نفسك فيه وافقي على ولد عمك وفتكي ...
    فاتن بعصبيـه :لا مستحيل اخذ احد غيــر ياســر ,,وبعدين انتي ممكن توافقين على أحد غيــر نايف ..
    بسمــه :مدري وش اقولك ,, بس اذا كان مثل ياســر اخاف يجي يوم ومن اليأس اوافق على غيــره..
    فاتن :هذي اللي ذابحتنــا أحبــه وأحبــه ,,بكل سهوله بتخلين عن حبك وتزوجين غيــره ..
    بسمــه :أجل اضيع عمـــري انتظره وهو ولا سأل عني,,,غيــري الموضوع ..
    فاتن سرحانه:........
    بسمــه :ايه صح ابتهال ليش ماجت معك ..
    فاتن كانت سرجانه وفزت يوم تكلم بسمه فجاءه ..
    فاتن وهي تضربهــا على كتفهــا:ياحمــاره خرشتي قلبي ,,وبعدين من حبك لأبتهــال تسألين عنهــا..
    بسمــه :الصراحه أختك ثقيلة طينه ماتنحب ..
    فاتن :احترمي نفسك ترى اللي تكلمين عنها أختــى ,لاتقلبين الحقائق ابتهــال خفيفة دم والكــل يحبهــا ..
    بسمــه: اسكتــي والي يعافيك أختك مايحبهــا إلى المطافيق اللي مثلهـا ,,و بعدين من متى الحب أنشاءالله ..
    فاتن :ابتهــال أختي ومن يومي أحبهــا,,بس حنا نختلف بطريقة التفكيــر عشان كذا نكون دايم على أختلاف ..

    جت وهج ووقفت بمــكان قريب من سالي اللي جالســه بالحديقه تذاكــر ,,,شافتهــا سالــي وناظرتهــا بأحتقار وقامت بتدخل للبيت ...
    وهج بانكســار وبصوت مخنوق :سالي أنا آسفــــه ..
    سالي ولا كأن أحد كلمهــا ودخلت بدون ماتعبــرهـا ..
    دخلت سالي لصــاله اللي ماكان فيهــا إلى أم ناصــر ...
    أم ناصــر :أبوي اتصــل يبغاك تروحين له الخميس هذا ..
    سالي :بالمشمش اروح له ..
    أم ناصــر :ياحافظ وليش أنشاءالله ..
    وهي تجلس وتأخذ رموت التلفزيون تدور على المسلسل اللي تابعه :يعني ماتعر فين أبوك أكيد جايب لي عريس,,يبغاني اروح عنده عشان يدبسني فيــه ...
    أم ناصــر :اقول عن السخافه ,,روحي شوفي وش يبغى فيك ..وبعدين انتي وش اللي مخوفك اذا كان عريس زي ماتقولين ارفضيــه ومحد غاصبك عليه ..
    سالي :طيب وليه كل هالفه ماروح ومايكون فيـه مو ضوع من لأساس ..
    أم ناصـــر بهدوء:اقول سالي ..
    سالي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه..
    أم ناصــر :وش فيك تضحكين ..
    سالي :لأني ادري وش بتقولين ...
    أم ناصــر :طيب خقولك قبل مين ..
    سالي:هيله واللي يسلمك مو وقتــه عندي امتحــانات ..
    أم ناصــر :واللي عنده امتحــانات يتفرج على التلفزيون ..
    سالي :انا اشوف التلفزيون عشان اروق ,,وأنتي تغثين بالكلام بهالموضوع ..
    أم ناصـــر :والله الولد مايتفوت ,,أبوه صديق أبوي ,,وسمعتــه زي الفل ..
    سالي :طيب دام إن الولد زين كذا زوجيه بنتك ..
    أم ناصــر :وهج صغيــره ومستحيل ازوجهــا قبل ماتخرج ..
    سالي :طيب انا كبرها ,,وبعدين مو أنتي اللي صاجتني باسطوانة اني مثل بنتك ,,كيف ترضين علي اللي ماترضينه على بنتك...
    أم ناصــر :سالي حبيبتي انتي فعلاًمثل بنتي والله يشهد عمري مفضلت بناتي عليك ,,بس انتي ماتنقارانين بوهج ,,انتي ذكيــه وفطينــه وتفكيرك أكبر منك بعكس وهج اللي على نياتهــا وتصرف ببراءه...
    سالي :مو عذر ,,,وقولي لأبوك عندي أمتحانات وماراح اجيــه ,,واذا كان متمسك بالعريس لهدرجــه يزوجــه وحده من بناتــه اللي كثــر نمــل ..وقامت .

    طلعت فوق وهي مقهــوره على المسلسله اللي فاتت عليهــا بسبب سوالف أختهــا ,,مرت من جنب غرفــة وهج وتذكرت الكلام اللي قالته امهــا عنــها كسرة خاطــره فقررت تدخل تصالحهــا ,,,
    بداخلهـا:وهج طيبــه وماتستغني عني وأكيد عايشــه بضيــاع باليومين اللي ابتعدت فيهم عنهــا ..
    طقت عليهــا الباب بس محد رد عليهــا فتحت الباب ولقت الغرفــه فاضيــه وسمعت صوت الماء جاي من الحمــام ...
    جت لسالي فكره شيطانيــه على طول نفذتهــا ...
    سكرت أنوار الغرفــه ...وقفلت الغرفــه وخذت المفتاح وطلعت لبلكونه وصكت الباب وراهــا...
    سالي :اخاف البنت تستخف ,,لا هي متعوده على مقالب جنــى الي تشيب الشــعر هذا مقلب بسيط مايسوى عليهــا ,,وتقنع نفسهــا:بعدين هذا عقاب لهــا عشان ماتزعلني مره ثانيه....
    طلعت وهج من الحمــام وهي رابطـه الروب عليهــا شافت أنــوار الغرفــه مسكره فخــافت ركضت للباب بتطلع من الغرفــه حاولت تفتح الباب لقتــه مقفل ومالقت المفتاح فيــه تخبلت وجلست تبكي وتضــرب الباب ,,,
    سمعت سالي صوتهــا وهي تبكي فخافت عليهـــا جلست تطق عليهــا باب البلكونه عشان تفتحلهـا ,,وهج سمعت الصوت اللي جاي من البلكونه فتخرعت زياده وجلست تبكي بشكل أكبــر ...
    سالي وهي تطق وبصراخ :وهج افتحي الباب هذا أنا سالي ,,وهج وهج انا سالي افتحــي ...
    وهج كانت تسمع صوت سالي بس تحسب انه جاي من برا الغرفــه ماتوقعت تكون بالبلكونــه ...
    سالي وهي تضــرب الباب بشكــل أكبــر وتهزه :وهج افتحــــــي أنا سالي ...
    وهج يوم شافت الباب يهتــز بالظلام انرعبت وقامت تفتح النور ,,,
    رجع لهــا صوت سالي :وهــج وهــج ,,وهج ردي علي وش صار فيك ...
    وبعد مادققت وهج بالصوت انتبهت أنه جاي من البلكونــه ...
    اول مافتحت وهج الباب ,,,صرخت عليهــا سالي :ساعــه عشان تفتحين الباب ..
    وهج كانت بحاله ترثى لهــا اختلطت دموعهــا مع قطرات الماء النازله من شعــرهـا وهج وهي تشاهق :وش تسوين هنــا ..
    سالي:ولك عين تسألين بعــد ساعه محجوزه هنـــا ..
    دخلت وهج للغــرفــه ومسكت الفوطه تجفف شعــرهــا ..
    سالي وهي تجلس على السرير :خفتــي ..؟؟
    وهــج وهي تناظرها بالمرايــه :ماشــاءالله من متى حل العفو وانتهت المقاطعــه ..
    سالي :رحمتــك ,,,بعد ماشفت دموعك ...
    وهج اللي انقهــرت من كلام سالي رمتهــا بالفوطه وهي تقول :عديمة احساس من يوم عرفتك,, عديمة احساس ,,لو الحجر يحس انتي ماحسيتي ..
    سالي وهي تقوم لهـا :يالله عاد اللي يسمعك يقول أمس بس متعرفه علي ,,وانصدمتي فيني ..
    وهج سكتت عنهــا لأن الكلام معهــا مامنه فايده ..
    سالي عشان تغيــر الموضوع :وش سويتي بامتحان اليوم ..
    وهج :زفت ..
    سالي :وراه ,,كان مره سهــل ..
    وهج :فيــه اشيــاء كثيره ماكنت دارستهــا وجات ..
    سالي :ماعليه فيه وقت تعوضين بامتحان الشهــر الثاني ...
    وهج :اتمنــى ,,وانتي وش سويتي ..
    سالي وهي تغمــز لهــا :لا تخافين علي انا فل ..

    دخلت عليهم جُنـــــى وشكلهــا ضايقــه ومعهــا كتابهــا,,,
    جنــى وهي تجلس معهم على السريــر :ماشاءالله تصالحتوا..
    سالي :تصالحنــا تخانقنــا أنتي شكو ..
    سكتت جُنــى ماردت وهذا اثار استغرابهم مو من عادت جُنــى تستسلم بسهولــه ...
    وهج :وش فيك جُنــى أنتي مصخنــه ..
    جنــى باستغــراب:لا ,,ليه علي حراره ...
    وهج :لا بس غريبــه صايره مسالمــه ..
    جنــى :اووووووف ضقت من الدراســه ,,وش رايكــم نطلع ..
    سالي :وش نطلع مو وقتــه ,,,
    وهج :معهــا حق جُنــى خل نطلع كلها ساعتين نغيــر فيهــا جو ونـرجع مو مطولين ..
    سالي :لا مستحيل اطلع قبل ماخلص المقرر..
    جنــى :بكيفك عمــرك ماطلعتــي أنا و وهج وهديل بنطلع وأنتي اجلسي ..
    سالي :لا ماتطلعون وأنا محبــوسـه يانطلع سوى يانجلس ...
    وهج : اللي يسمعكـو يقول شوركم بيديكم ,,من بيسمحلكم تطلعون وعندكم أمتحانات ...
    جُنــى :هذا خلوه علي بس أنتو وافقو ..
    سالي :اوكي أنا مو افقه بشوف كيف بتقنعينهم ...
    جُنــى :دامي اخذت موافقة الأميــره سالي كل شي تمـــــام ...وطلعت تركض لغرفتهــا ..
    سالي بلاهه :فهمتــي شي ..
    وهج بتردد:تبغاين الصــراحه شكلهـا بتوهقك ..
    سالي :كيف ..
    وهج :بتخلينــا نطلع على مسئوليتك ...
    سالي :لا مو ناقص مشاكل مع أمك ..
    وهج بمكــر:بس أنتي عطيتيهــا كلمــه ,,ومايصيــر سالي الـ........ تراجع عن كلمتــها ولا تصيــر كلمتك كلمة مــره ..
    سالي :لا تحاولين ماراح اطلع بدون شور أختــي ..
    وهج بأحبـــاط :اذا بنحتري موافقة أمي بنخيـس وحنـا ماطلعنا..
    دخلت عليهم جنــى معهـا عباتهـا وشنطتهــا والابتسـامه شاقه الوجه ..
    وهج :يافرحه ماتمت مافيه طلعه ..
    جُنــى :لا ليش حنـا اتفقنا وانتهى الموضوع ..
    سالي :اخذتي موافقة أمك ..
    جُنــى :دامك أنتي مو افقه ماله داعي نزعج أمي بالحنــه ..
    سالي :لا حبيبتي انتم تطلعون تستانسون وأنا كل شي يطيح على راسي ...
    جنــى وهي تجلس بجنبهـا وتبوسهـا على خدهــا :سالي حبيبتي خالتي بليــز ,,والله بمــوت من الضيق ..
    وهج :سالي واللي يخليك بموت وأطلع ..
    سالي :طيب وش رايكم بها لأقتراح ,,اليوم مافيــه طلعه لأني مستحيل اطلع وأنا ماخلصت ادراســه
    بس مايصيــر خاطركم الي طيب جهزوا أنفسكــم يوم لأربعــاء لأحلــى طلعــه ...
    جُنــى بيأس :مع اني كنت ابغاها اليوم بس اهـــــــم شي ضمنت طلعـــــه ...
    سالي :طيب استانستــي انقلعي برا بذاكــــر ...
    جنـــى :طيب قبل ماطلع عطيني كتابك بكتب لك فيــه شــي ..
    سالي وهي تمد لهــا الكتــاب :اكتبـــــي بخـط حلو وبقلــم رصــاص ..
    اكتب جُنــى شي بســرعه على الكتاب ورجعتــه لسالي وهي تقول :لا تورينــه وهج ,,وغمــزة لهــا..
    وهج اللي كانت جالســه على السرير وتذاكــر:وييييييه بمــوت عاد اذا ماقــريتــه ..
    جنـــى :من القهـــر اللي فيك ...وطلعت من الغرفــه وهي تطلع لوهج لسانهــا...
    قرت سالي اللي بكتابهــا وقامت بتطلع ..
    وهج :وين رايحــه..
    سالي :بروح اجيب لنا شي ناكلـــــه ..

    اول ما طلعت سالي قفـــزت وهج من مكانهــا وخذت كتــاب سالي تقرى اللي مكتــوب فيــه ...

    سالي :خيـــر وش بغيتي ...
    جنـى قامت بدون ماتكلم وفتحت درج التسريحــه وطلعت منــه كيســه ورمتــها على السريــر ..
    سالــي :وش هذي ..
    جنــى :افتحيهــا وتعرفيـن..
    جلست سالي على السريــر ..
    قالت وهي ترفع الكيسه وتفرغهــا من محتوياتهــا :هذي مو الكيســه اللي رميناهــا وفيهــا صور رحــاب ..وشهقت :هذي صورك ..
    جنــى :ايه هذي صوري ورفعت السلســال :وهذا سلسالي ...
    سالي :صورك كاملــه..؟؟..وكيف جبتيهــا ..
    جُنــى :ايه كاملــه ,,جابتهــا لي رحاب اليوم..
    سالي :وش قالت ..؟؟
    جُنـــى:ماتكلمت معي كثيــر لأنهــا كانت جايــه تختبــر وتطلع ,,,بس كان شكلهــا مره متأثــره باللي صــار ,,كانت تكلم معي وعيونهــا بالارض ماتمنيت اشوفهــا بموقف زي كذا ..
    سالي :ماسألتك عن صورهــا ..
    جنــى :لااااا..
    سالي :أحســن ,,اصلاً ماراح اخليك ترجعينهن لهــا ..
    جنــى بصدمــه :بس حنا ماتفقنـا كذا ..
    سالي :ليه عيوني لا تكونين تبغين ترجعين له الصور ,,,وضربتهــا على راسهــا :فتحي هذا
    ,,حنـــا وش يضمن لنــا أن ماخذ احتياطاته ونسخ الصور ...
    جنــى بغبــاء :ياربي مافكــرت بهالطريقــه ..
    سالي: لأنك غبيــ......وقطع كلامهــا دخول وهج المفاجيء..
    وهج وهي متكتفه :ياعينــي على لأســــــرار,,
    جنــى وسالي :ساكتين ....
    وهج :يالله انطقو وش مخبين علي ..
    سالي :مالك دخل ,, وهي تزفهــا بخفه عشان تمشي قدامهــا :ويالله قدامي على الغــرفه انتهى وقت المماطلــه وبدا وقت الجد ...
    جنــى :خذو الباب معكم ...
    سالي بسخريه :وش قالو لك حماليه ...
    جنــى :اقول صكي الباب ولا يكثــر ..
    وهج بدلع :وييييييه وش فيكم تكلمون كانكم شباب ..
    زفت سالي بخشــونه عشان تطلع من الغرفــه وصكت الباب بقوه ...
    جنـــى من داخل الغرفه :وجعوووه ..
    سالي من برا:توجع العدو,,, ياحمـــاره ...
    وبعد مادخلوا غرفتهــم ,,
    وهج :وش بينكم ..
    سالي :لو كنا نبغاك تدرين قلنالك..
    وهج :ياعني ماراح تقولين لي ...
    سالي :لا ..واسكتي بدرس ,,والله لوتنقصني ربع درجــه لطلعهــا من عيونك ..
    وهج :لا خلاص بسكت يمه صعيديه تخاف على الدرجــه ,,
    ماردت عليهــا سالي لأنهــا اندمجت بالمذاكــره >>>>مثلــي دافوره ههههههههههههههههههه.

    نايف :فارس حــرام عليك الي تسويه بنفسك ..
    فارس ساكت ..
    نايف:يعني كيف مو راد عليك ,,يعني عاجبك حالك كذا يافاقد ,, ياساكت وحزنان ..نايف يوم شاف مافيه ردة فعل من فارس كمل كلامــه :نصحتك بس أنت اللي ماسمعت النصيحــه ,,يعني عجبك اللي انحطيت فيــه قدام أختك ..
    فارس بصراخ:نايف ارجوك اسكت مو ناقصك ...
    نايف باستهبال :يعني تكلم اشوا على بالي فقدت حاسة النطق ..
    فارس اخذ مفاتيح سيارته وقام بيطلع ..
    نايف : تعال وين رايح خذني معك ..
    فارس وهو واقف على الباب :انا طالع بفتك منك تبغاني أخذك معي ...
    نايف بعد ماطلع فارس :وش فيــه ذا اللحين بنت الناس تذله يحط حرتــه فيني ,,مشكلة اللي يماشي سكارى ...
    وبهالحضــه دق جواله وكانت المتصلــه (هبــه)
    نايف :هــــــــلا والله بالغالين القاطعين ...
    هبــه بدلع :هلا نايف حبيبي كيفك ...
    نايف :بخيــر من يوم سمعت صوتك ...
    وتستمــــر المكالمه ....

    طلع فارس من الشقه وركب سيارتــه وهو موداري وين يروح ,,,بعد اللي صارله مع جُنــى صار يقضـي اغلب وقتــه بالشــــرب ويجلس يومه كله نايم واذا صحــى رجع يشرب ,,له اسبــوع ماطلع من الشقــه ,,اليوم طالع وماهو راجع إلى بعــــد مايلقـــى الفكـــــره اللي بيدمـــــر فيهــا جُنــــى وعائلتهــا بكبــرهـا ..

    ياســــر :يالله عاد سعود مايصيــر ,,,حجزت لك معي ..
    سعــود : اوووف الشكــوى لله بروح معك بس اسبــوع ورجــع ..
    ياســــر:المهم تجي معي ..
    سعــود :وأنت وش اللي معجلك على رجعــه ..
    ياســـر :طولت على الشــركه والأشغال متكدســه على راسي لازم ارجــع اخلصــها ,,بعدين خست من الرطوبــه واشتقت لهوى الرياض ...
    سعــود :الله عاد اللي يسمعك يقــــول موسكــو مو الرياض ...

    يوم لأربعـــــاء 8مســـاءً...
    سالي :راجــو شغــل لـfm
    جنــــى :توقعــون نرجع قبل ماتجي أمي أو تشكــنا ...
    سالي :خليهـا على الله انتو محد قايل لكم شي كل شي بيطيح على راسي ...
    وهج :تستاهلين محد قالك تطيعنا ..
    سالي :ايا الخاينه بدال ماتوقفين معي تقولين هالكلام,,,
    وهج :اصلاً انا طالعه غصبن عني ..
    سالي بقهــر :جُنــــى سكتي أختك لأذبحــها ...
    جنــى:وهج خلاص اسكتي بتخربين علينا الطلعــه ,,ماذكرك نحيسه ...
    وهج :ههههههههههههههههه تعلمتهــا منكم ..
    سالي :والله تندمين على اللي قلتيه قبل شوي وتشوفين ...
    وهج :من قهــري كم مره قلت لك لاتلبسين العبــاه هذي بالسوق وأنتي تعاندين وتلبسينهــا ...
    سالي :اوووووف وانتي شكو أحد قالك أنك مسئواله عني ,,أنا الكبيــره هنـــا وأنا المسئوله ...
    هديل وهي تمسك راسهـا :بس حنا بالسياره صدعتوا راسي ...
    سالي :عشتوا حتى أنتي طلع لك لسان ...
    جنــــى :ياربي خربت الطلعه بهوشتكــم ...

    وبعد نص ساعـــــــه كانوا يتمشــون بالفيصليــه و وهج وجُنــــى يطلعــون من محــل ويدخلـــون ثاني وفلســـوا سالي اللي الطلعــه كانت على حسابهــا ...
    سالي تكلــم هديــل باستهــزاء :أحد يعطي ذولا وجـــه صدق بـدو ماشافوا خيـــر ...
    هــديــل براءه :حتــى أنا بدويــه ..
    سالي :بس أنتي غيــر انتي طالعــه على خالتك بــدويه مـــودرن ...
    جُنـــى وهي تأشــر على قميــص :وش رايك حلو مو ...
    سالي :وععع مو حلو أنتي كل شي عند حلــو ...
    جنــى :ماطلبت رايك أنا اسأل وهج ..
    وهج :بالعكس حلو يجنن خذيه ,,وأنا بأخذ مثــله بس لون ثاني ...
    سالي :حــــراام عليكم فلستوني وأبــوي بعد ماطنشتــه,, أكيد ماراح ينزل بحسابي لين اروحلــه ..
    جُنــى باستهبـال :اقول سالي ممكن تسلفين جدي يصيــر أبوي شهـــــر بس...
    سالي وهي تزفهــا على خفيف :مو وقتــه هالكــلام ,,, شوفي وش بتاخذين ,,خلصــونا بنطلــع وبعدين ماتشوفين هاللزقه اللي من الصبح ورانا ...
    جنــى :لزقــه من تقصدين ,,
    سالي:واحد شوفيــه واقف قدام باب المحـــل ,, دخلنــا ثلاث محلات وكله يمشي ورانـا ...
    طلعـــوا من المحـــل ..
    سالي :يالله نروح نشــرب لنا شي ....
    هديــــل:انا جوعانه نبي نتعشــى ..
    سالي :ياحبيبي افتكينــا من الحلوات خواتك جيتي أنتي عيوني تعشي بالبيت ...

    وجاهم صوت من وراهم :ولا يهمكم عشاكم علي ...
    صوت ثاني :لا حلفت عشاء الحلوين علي أنا ...
    سالي :اووووف وش هالسخافــه ..
    وهج :سالي طنشي ...
    رجع لهم الصوت :طيب ماتبغون العشاء خذوا الرقم **********
    التفت عليه سالي :خيــــر وش تبي ..
    الشاب :اخيـــراً مابغيتــوا تعطونا وجــه ..
    سالي بعصبيــه:صدق قليل أدب ,,حل عنـــــا يأخي ..

    وكملت طريقهـــا...بس الشاب ماتركهم بحــالهم وجلسوا يمشي وراهم هو صديــقه ...
    وهج وهي ترتجف بخوف :سالي بليز طنشيهم بيملون ويتركونا بحالنا ..
    هديل وهي تبكي:خلاص بنطلع من هنا مانبغى شي ..
    جنـــى:اذا سكتنا لهم بيتمادون ...
    الشاب :طيب ليه العصبيه ياحلوه ..
    صديقــه :حركه كأنهــا تقول امش وراي ...
    الشاب :ههههههههههههههههههههههههههههه,,طيب بمشي وراها بدون ماتقول ..


    سالي بهالحضــه ماتحملــت وبصراخ: احتـــرم الفاظك ياحقيـــر ,,صدق خايس ..
    الشاب :والله الخايســه اللي تلبس مثل عباتك وتدور بالاسواق بدون رجــال ...

    ...تجمعــــــوا الناس عليهــم وصاروا بموقف لا يحسدون عليـــه ,, وهج كانت متجمده من الرعب مو مصدقه الموقف اللي نحطوا فيــه وهديــل كانت تبكي وماسكــه فيهــا كانت بجد تكســر الخاطــر
    جنـــى كان دمهــا محروق ودها تقوم وتمسح بوجه هالحقيــر الارض....
    سالي :ياحيوان الخايســه أمك اللي جابتك ...
    الشاب تنرفز وتقدم بيضربهــا بس صديقــه مسكه :خلهــا عنك هذي وحده مو متربيــه ,,مالقت رجال يمسكهــا ...
    سالي : لا عاد أنت المتــربي والرجال ,,لو كنت رجال ماجلست تلاحق بنات الناس ...
    الشاب :متربي غصبــا ً عنك يالتربية الشوارع ...
    سالي باستهــزاء :طيب انا تربية شوارع ,,اوريك وش تسوي تربيــة الشوارع ,,,وعطتــه كف صوته تردد بالفيصليــه وسمعــوه كل أهل الرياض (ههههههههههههههههههههههههههههه)
    هديل شهقت بــرعــب يوم شافت الكف وراحت تركض برعب إلى شخص لمحتــه وعرفتــه رغم أنهــا ماشفتــه إلى مــره وكان هو ملجأها الوحيــد ..


    نهـــــــــاية الفصـــل الأول من الجــــزاء الــسادس,,,

  3. #23
    كوكب الشبكة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    1,322
    معدل تقييم المستوى
    13
    الجـــــزاء الســـادس
    الفصل الثاني ,,





    ياســـر وهو يوقف بوجــه الشاب اللي كان مندفع بتهـــور باتجـاه سالي ورفع يده بتهديد:حاول تقـــرب منهــم وشف وش يصيــرك والله لمحيك من على وجــه لأرض...
    الشاب :وانت وش حاشــرك هنــا ,,وخر بربــي بنت الـ....... اللي وراك ...
    ياســـر :لاياشيخ تهجم على بنات الناس وماتبغى أحد يوقف بوجهــك ...
    وبهالوقت جوا الأمــن ومسكوا الشاب وصديقــه ,,
    *سعـــود كان يناظــر الموقف من بعيـد باستغــراب ومو فاهم وش اللي قاعد يصيـر...

    ياســر اللي كان ماسك يد هديل مشــى بعيد عن تجمــهر الناس اشاره منه للبنات عشان يلحقونه بهدوء ,,بس اللي ماتوقعه ياســر إن سالي جلست بمكانها تطالع بالشاب اللي من صدمة الموقف اللي انحط فيــه قدام العالم جالس يصارخ ويهدد ويتوعد والسكورتيه ماسكينه هو وصديقه ,,,

    سالي بصوت عالي عشان يسمــعه الشاب :ياشيــن الفشيله تمرمطت كرامته وانمسح فيه الارض ...

    الشاب بهالحضه جن جنونــه وافلت نفســه من السكورتيه واتجه لسالي اللي كانت واقفه بصلابه وماتحركت شبــر من مكانهــا ,,مد يده بيضربهــا بس يد ياســـر كانت اسرع منـــه ومسكت يده ولفهــا ورى ضهره ورماه على لأرض ..وجر سالي من يدهــا وزفهـا قدامــه عشان تمشي ,,ونظــرت الاحتقار من الناس تلاحقها,,
    وصلو للبنات اللي كانوا يتابعون الموقف من بعيد ,,البنات كلهم كانوا بحاله يرثى لها ,,وهج ماوقفت بكاها اللي بالصمت ,,وهديل كانت دمـوعهــا مغرقه وجهــا وهذ اللي كان مسكت ياســـر ولا كان صارت علوم ,,جُنـــى صح كانت بالبدايه متهوره مع سالي,, بس بعد ماشافت الولد وهو يتجه بيضــرب سالي خافت وحست بالغلطه الكبيــره اللي ارتكبوهـا يوم جو بدون وجود رجال معهم يحميهم ...
    اتصــل ياســر بالسعود يطلب منــه ينتظره تحت عند المواقف ,,ركبـوا المصــعد عشان ينزلون تحت ,,
    اول ماركبــوا المصعــد فكت سالي لثامــهاوجلست تحرك يدهـا قدام وجهــا دلاله على الحــر ,,وسط دهشــة ياســر وذهـــول البنات ...

    وهج ماقدرت تمنع نفسهــا انهـا تنطق باستغــراب :سالي..
    انفجــرت سالي بضحك وهي ترجــع تربط لثامهــا ..
    جنــى بصوت واطي وبنبرة اسستخفاف :وش تضحكين عليــه ..؟؟
    سالي ماعبـــرتهـا وكملة ضحـك ...
    ياســر بسخـريه :يمكن تضحك مبسوطـــه على سواد وجهــا,,!!
    سالــي :اللحين البنت تسألني أنت ليش قاط عمــرك بالنص ..
    ناظــرهـا ياســر باحتقــار وجه كلامــه لوهج وهو يطلع من المصــعد :ناصـــر كيف يتـركم تطلعون لحـالكم ..
    وهج ماقدرت تنطق وفضلت الصمت ..
    جنــى تكلمت وانقذتهــا :ناصــر مايدري ,,حنـاطالعين بدون محد يدري ...
    ياســرباستنكـار :وشو كيف تطلعون بدون شور أحــد ...
    سالي وهي تحرك اصبعهــا وتأشــر على نفسهـا بغرور:طالعين بشوري عندك مانــع ...
    ياســر التف عليهــا بحده وقال :أنتـــي تسكتــين ,,أنا قايل من قبــل ,,أنتــي كلك على بعضك خطـــر على اللي حولك ...
    سالــي :وأنا اقولك اترك ارئك لنفسك ,,ومنت مسؤال عنـا ولالك سلطه علينا ...
    ياســر وهو يأشــر على البنات :ذولي بنات عمــي وغصباً عنك لي سلطه عليهن ...
    وصــلو ا لمواقف ,,,
    ياســـر :يالله قدامي على السياره وعلى البيت طوالي وأنا بمشي وراكم بسيارتي ...
    سالي بضحكتها المغروره اللي تنرفز الواحد واطلعه من طوره غصب:هههههههههههههههههههه ,,,شوف من بيطيعك,,وبميوعـه: زين حبوب ...وركبت السياره ..

    بعد ماركبــوا البنات السياره ,,,طلب ياســر من السواق مايتحــرك وجلس يكلم بالجوال ثواني وجاه سعود اللي سأله وش صايــر قاله ياســر أنه بيعلمه بعدين وعطاه مفاتيح سيارتــه ,,
    بعدين فتح الباب وجلس بالكــرسي اللي جنب السواق وطلب منــه يوصلهم للبيت ...

    سالي:هااي أنت وين راكب ,,عيب يابابا ماتشوفنــا بنات لحالنــا مايصيـــر تركب معنــا...
    ياســـر:ماشاءالله تعرفين العيب علمي نفسك قبـــل ,,,العيب انك تطلع من عنــدأهلك وتروحين تسكعين بلأســـواق ...
    سالي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,,صح أنا طلعت من عند اهلي بس مارحت اتسكع بالاسواق رحت اسكن عند أختـــي ...
    جنـــى انفجــرت بضحكه غبيــه بغيــر وقتهـا كملتهــا معهــا هديــل ...
    ياســــر بداخلــه :سخيفــه وسخـافه تقطـــر منك ,,,لازم أمســك اعصــابي لأنـــي لوفقدت اعصابي مدري وش بيصــير اقل شي ممكن اسويه بمسكـها ورميهــا من السيــاره ,,
    سالي بهبــال :جنــى وراك ماتردين ,,ولا القطـوه اكلت ألسـانك ...
    جنــى استغربت ويوم فهمت وش تقصــد سالي رجعت تضحك بصوت أعلـــى ,,,
    سالـي :اقــول جُنــى انزلي بكرامتك أحســن ...
    ياســر يوجـه كلامــه لراجــو :أنت واقف للين اللحيــن ,, يالله حرك على البيت ...
    سالي :راجــو لاتحــرك لين اقــولك ,,,
    ياســر بعصبيــه :هييي أنت اصمخ اقولك تحرك للبيــت ..
    راجــو بخــوف:ماما سالــي ,,,روح بيت ..
    ياســـر بصراخ :أنت حمــار ماتفهـــم اقـولك روح للبيــت ..
    حرك راجــو بدون أي كلمــه زياده ...
    سالــي :اقووول جُنــى طحتـي من عيني ماعندك كـرامــه ,,,بس الصــراحـه معذوره من وين بتجيبين الكـرامــه من أبوك الحــرامي ,,,ولا مـن أمك بنت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه, ,اقول صج جنـــى جدتك كانت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه ماقدر اتصــور ويــه عاد جدك مالقى غيــر ههههههههههههههههههههههههههههه...
    جُنـــى طلعــت عيونهــا من مكـانهـــا ماهي فاهمــه وش السالفــه ,,,وهج اللي صدق انصدمت بكلام سالي اللي ماتوقعت ابد يطلع منهــا لأن ياســر مستحيــل يسكت على كلامهــا ...

    ياســـر اللي كان يمتلك اعصاب حديديه مع كل الأهانات اللي وجهتـا له سالـي بقـى ثابت وماحقق لها مبتغاه باستثارته ,,, التــزم الصمت وماقال إلى كلمــه وحده يوم وصلو بيت ابوناصــر وبعدهــا نـــزل من السياره واتجـه لشارع الرئيسـي وقف تاكســي ركبــه وراح ,,,

    نزلــوا البنات اللي كانوا ساكتيـن مافيــه أحد يتكلم غيــر جُنــى وسالي ....
    عادل :حمدالله على السلامــه ,,من ويـن جايين ..؟؟
    جُنــى وهي تحط يدها على قلبهــا:حسبــي الله عليك طيحت قلبــي حسبتك ناصــر ...
    وهــج :أمــي جات ...
    عادل:لاااتوهـا,, ماتوقع تجي قبل 12 ..

    سالــي وهي تجلس على الكراسي اللي بالحديقــه اللي كان جالس فيهــا عادل قبلهــم :ويه ,,افتكيت من عـوار الراس ,,لودرت انا طالعين من وراهـا بتسويلنـا سالفـه..
    عادل:والله لعلم انا ماقلتولي من وين جايين ...
    سالــي بتهديد:افتح فمك بكلمـه وشووف وش بسويلك ...
    هديــل :وين سامــي ..؟؟
    عادل:سامــي خلاص فل ترك البيت لك ..؟؟
    هديــل وهي شوي وتصيح:كذاب وين راح سامــي...
    وهــج :عادل مو ناقصين صياحهــا ,,قلهــا وين راح سامــي ..
    عادل:اووووووه والله انكم اذى خلوني العب عليهــا شوي ...
    جنــى وهي معصبــه :ترا رفعت ضغطي انطق وين راح سامــي ولا باضربك بالشنطـه على راسك..
    عادل:يمــه بيموتون لو مادروا ...
    سالــي وهي تنزل صندلهـا(الله يكرمكم) وترفع بوجهه:انا اللي بضــربك انا ماتكلمت...
    عادل :خلاص توبــه بقول ,,راح الدكـان ...
    وهـج :وهذي اخـرتهــا صدق ماعندكم سالفة ..
    عادل:وانا وش دخلني ,,هم الملاقيف اللي يبغون يعرفون كل شي ...
    سالـي :وش عندكم راجعين اليوم من النادي بدري ...
    عـادل:ياماما امتحانات مافيــه نادي ...
    سالي :طيب وين كنتم طالعين بعد المغــرب...
    عادل:لا ياشيخــه اللحين ماتبغون تقولولي وانا طلعتم وانتم بنات ,,انا الولد تبغوني اقولكم وين رحت ...
    سالي وهي تقوم بتدخل :ياعــم روح مصدق عمــرك قال ايش قال ولد خيــر ياطيــر وأن صرت ولد ,,,الي يسمعك يقول اكتشفت الذره ...

    سعــود:ياســـر ماراح تقولي وش فيك ,,وتفسرلي اللي صاربالسـوق...
    ياســر بداخلــه :من مصلحتك ياسعــود ماتدري لأني لوكنت مكانك مايشرفني وحده زي هذي اتكون أختـــي ,,بعدين وش بتستفيد حتــى لوقلت لك ماراح تغيـــر شي لأنك مو ناوي تخبــر أحد برجعتك للبلاد ,,والموضوع على بعضــه بيسبب احراج لي ولك فالافضــل ماتدري..
    سعود :ياهوووووه يابــو الشباب ,,انا اسألك وش فيك تروح تسرح ...
    ياســر :سعــود لو سمحت مابغى تكلم بهالموضوع ..
    سعــود اللي الفضول ذابحـه بس مابيده شي :على راحتك ,,بتروح لأهلك ..
    ياســر:لا اليوم بجلس معك بالشقـه ,,وبكــره لاطلعت من الشركــه بروح لهم ..
    سعــود:حلو عشان نسترجــع ذكــريات أمــريكا ..
    ياســـر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه,,والل ه ذكـريات ...

    دخـل نايف البيت وهـويدندن بأغنيـــة راشــد الماجـد (يالله نعيش بدنيــا غيــر ..مليــانه حب مليــانـه خيـــر ..فيه الحبيب انتا وبـس الأول أنتا والأخيـــر...) وفجــاءه جلس يغنــي اغنية عبدالمجيد عبدالله الحــب الجديد (ايش جابك من بلادك لبلادي ...ايش اللي خلاك تسكن في فؤادي..احس بمهجتي لك شي غيــر عادي
    ..كل ماشوفك يزيد ياذ الحــب الجديد )
    ,,وهو يتذكــر الموقف الأخيــر اللي صارلــه مع جنــى بدايةً كيف تفاجيء بوجودهــا بالمجلس وكيف انصدمت بوجوده وجلست تغمض عيونهـا وترجع تفتحـها وكأنهـا تمنى أنهـا تحلم وهو مو موجـود فعلاً ,, وكيف مسك ايدهــا وساعدهــا يوم كانت بتطيح ,, وابتسم يوم تذكــر كيف هربت من المجلس أول ماترك يدهـا,,

    نايــف يكلم نفســه :ياءالله صدق اللي صار,, صدق لساني خاني ونطق لهــا ,,ولا أنـا اتخيــل ,,ناظــر لشال الأســود الصغيــر اللي كان رابطــه على يده قرب من وجهه وجلس يستشنق ريحته ,,,
    فاتــن وهي تحب يدها على الوجهين:الحمـد الله والشكــر وش جالس تسوي ...
    نايف اللي تفاجأبوجودهــا:متى جيتي مانتبهتلك ...
    فاتن :والله العظيم أنك مو صاحــي ,,حبيبي انا جالسـه من زمـان هنـا أنت اللي داخل كأنك مسطــول تغنــي وبعديــن جلست وكأنك مخــدر ,,وبالأخيـــرسويتلي حركتك الهبلا هذي ...
    نايف عشان يغيــر الموضوع :أمــي وينهــا ..؟؟
    فاتـن :بيت خالي ..ليه تسأل ,,,
    نايـف:مالك دخــل ...
    وبعد صمت دقائق,,
    فاتن:دريت...
    نايف بعد أهتمــام:لا ,,وش عندك ..
    فاتـن بعبط :انخطبــت ...
    نايف باستغراب :والله مبـــرووك ,,ومـن اللي داعيــه عليه أمــه اللي خطبك ...
    فاتـن :سالم ولد عمــي ..
    نايف:سالــم عاد ,,وش يبي بوحده مثلك ...
    فاتن :بـس ابشــرك رفضتــه...
    نايف:اشوا والله رحمتــه ,,لأول مـره تسوي شي زين تشــكرين عليــه ..
    فاتـن:بس اخاف ابــوي يغصبني عليـه ...
    نايـف :أخـاف يكون هو اللي مغصــوب عليك ...
    فاتـن :وش فيك أنت ليــه تكلمنـي كذا...
    نايف :كيف تبغيني أكلمك ماعــرف اتكلم إلى كــذا ...
    فاتــن :وش عندك الأيام هذي ماتجلس بالبيت ..
    نايف وهويمدد يديه على الكنبه من فوق ويحط رجل على رجــل :لابــس قررت انجح المستــوى هذا وتعرفين البيت مايساعــد الواحد على الدراســه ..
    فاتن بسخــريـه :والله مبــروك اخيــراًمابغيت تتخذ هالقرار الخطيــر ..
    نايف وهو يقوم :اقووووول والله مو برايق لك,, مبسوط ومابغـى اخــرب وناستي ولا وريتك شغل الله فيك ...
    فاتــن بعد ماراح :هـذا اللي طلع معـك,,,الصراحـه أخـوان زيادة قلق بــس..
    وطلعت الموبايــل اللي كان يدق ونايف موجود بس كان على الهــزاز ,,,
    كانت فيه5 مسدكول من طلال,,1من خالـد( واحد توها ماتعــرفـه عليــه بس يختلف كثيــر عن اللي كانت تكلمــهم شخصيتــه مره قويـه عرفتهــا عليه صديقتهـا ابتسـام يصيـر صاحب اللي تكلمــه ,, سمــع اصدقائـه يتكلمـون عن فاتـن وأنه محد قدر يطيحهـا فحـب يجرب حظه معهـا,,ويوم سألـوه الشباب عن رايـه فيهـا قال أنهـا عادي ومثــل باقي البنات اللي يكلمهم ,,وهذا اللي قهـر فاتن اللي انقلت لهـا أبتســام الكلام ,,وقررت تجيب راســه )...

    فــز من نومـــه وهو يصرخ:لااااااااااااااااااااااااااااااااااا,,,,
    جلس ناصــر على سريره وهو يلهث وعلى لسانـه كلمه وحده يرددهـا:سامحنــي يبــه ,,,سامحنـــي...
    وبعد ماهدأ قام توضى وصلــى ركعتين ورجع ينـام بس النوم مجافيــه ...

    ناصــر :ليش ياربـي يصيـرلي كذا معقولـه انا أخطأت يوم رضيت بالصلح مع عمــي ,,بـس هذا كان أفضــل خيـار ..وأمــي كانت موافقـه ,,أنا مابغيت اتصــرف تصـرف متهـور يضيـع فيـه حق أخواني لو كان الأمــر يتعلق فينــي لحالــي فلــوس الدنيــا كلهـا ماترضينــي ولاترجــع كرامــة أبــوي اللي انهدرت بعد موتـــه,,,الله لايســامحك ياعمــي ليش سويت فينــا كذا وش اخذت فلـــوس شركــات عقــارات ,,,هذا هي بترجــع لنــا وبعد ماكبــرتهـا وضاعفتهــا ,,ياعنــي ماستفدت بحياتك شي غيــر كـــرهي اللي يايدمـرني يايدمـــرك ....

    بمكــــان ثانـــي كان فارس يحبك أول خيوط خطتـــه اللي شعارهـا ابشــع إنـواع الانتقــام
    بيدفــع ثمنهـــا أشخــاص أبــرياء ذنبـهم الوحيد رابط الأخـــــوه ,,,

    وتحــت نفس سقف البيــت كانت فيهــا أنســانــه تدفـــع ثمــــن أهمـــال الأهــل وبعدهم عن ابنـائهــم ,, كانت رغــد تبكــي بحــراره مثــل عادتهــا كل ليلــه مـن اربـع شهــور,, ,, وجلست تستعيــد ذكــرياتهـامع حبيبهــا الخاين اللي وثقت فيــه وقضــت معـه ليالــي طويلــه وهي تكلمـه وبعدين صاروا يتقابلــون بالأماكــن عـامـه لين ذيك الليلــه المشئومـه اللي كانوا أهلها كلهم طالعيـن.. ومافيـه إلى رحـاب ونايمــه,,تذكــرت كيف جلس يترجاها تطلــع معــه لين وافقـت بعد
    ماهددهـا يقطــع علاقته معهـا ,, ليين وصلت بذكـرياتهـا للموقف اللي مافارق مخيلتهــا من اربــع شهــور جلست تبكي بصوت مسموع وتوون بألم وهي تسترجع اللي صار لحضـه بالحضـه ,,وكيــف صابهـاانهيـارعصبــي بعــد ذيك الليــله نومت على اثــره شهـر بالمستشفـى,,ومـن بعد اللي صــار ماغادرت غـرفتهـا وقطعت كل اتصـالاتهــا بالناس
    وقضت ايامهـا بألـم وعـــذاب ونــدم بوقت ماينفع فيــه النـدم ,,,

    صحت جُنـــى على صوت المنبــه الساعـه 9صباحـاً سوت لهـا نسكافيـه وطلعت تشـربهـا بالحديقــه ,,

    ناصــر من رواهـا:ماشاءالله وش هالنشاط اللي نازل عليك اليـوم ...
    جُنــى:يمه هذا أنت من وين طلعـت ,,,
    ناصــر :ههههههههههههههههههههه,,من صدقك خفتــي ماتوقعتك أنتـي بذات تخافين ...
    جُنــى:ليش أنا مو بشــر ...
    ناصــر وهو ياخذ كوب النسكـافيـه من يدهـا ويشـربـه :وااااااو لذيذ ,,وش فيك تطالعيني كذا عيب أنا أخوك الكبيـــر ...
    جنــى وهي مقهـوره :أنا اللي عيب علي ,,,عيب عليك أنت ياكبيــر ...
    ناصــر وهو يشدهـا مع اذنهـابقـوه :كم مره حذرتك من قلة الأدب ذي ..
    جنــى وهي تمسك يده اللي ماسكه اذنهــا : آسفـــه ,,خلاص توبـه والله معيدهـا...
    ناصــر :يويلك اذا عدتيهــا ,,أنا طالع قولي لأمــي لاتنســى العزيمــه الليلــه ...
    جُنــى بلقافـه :أي عزيمــه ..؟؟
    ناصــر بنظرات تخوف :مالك دخـل عزيمة رياجيــل ,,لاتنسين تقولين لأمــي ..
    بعد ماطلع ناصــر صرخت جُنــى :كريـــــه شرب النسكافيــه حقتـي وقرصنــي مع اذنــي
    وهزأني ,,وجلست تصــرخ بقهــر ...
    جنـــى : خروح اسأل أمـــي وش سالفــة العـــزيمــه..؟

    دخلـت علـــى أمهــا بالمطبــخ,,
    جنــــــى:يمـــــــه وش سالفــة العــزيـمـه ؟!
    أم ناصــــر:ايه صح العـزيمــه والله أنـي نسيتهــا,,وطلعـت جوالهــا وجلست تدق رقـم ,,
    جنــى:لحضــه أول قولي وش مناسبــة العــزيمـــه ...
    أم ناصــر وهي تحط الجوال على أذنهــا :بعـدين ,,,بعديــن..
    قامــت جنــى مـن على كرسيهــا وهي تسوي بوجهـا حركات تدل على أن الوضع مو عاجبهــا..طنشتــهـاأمهـــا وسوت مكالمتهــا ..

    دخــل ياســـر الشــركـه أول ماشافـوه موظفي الاستقبال جلسوا يتحمــدون له بالسلامــه ..
    كمــــل ياســر طريقــه لمكتبــه اللـي بالدور الثالث وهــــو يحــس أنـه اشتــاق لكــل ركن في الشـــركــه ,,ياســـر لنفســـه :اغبــى شي كنت بسويه اني فكرت اتخلــى عن الشــركـه بهالسهــوله ,,,كل شبــر بهالشــركـه لي ذكــرى فيــه مستحيــل اتخلــى عنهـا وابدأ من جديـد وضيع شقــى عمــري والمجد اللي بنيتـه ...


    أول ماشافــه معتـز سكرتيره فز من مكــانـه: ألف حمدالله على الســلامــه طال عمــرك ...
    ياســر وهويدخـل مكتبــه :الله يسلمــك ,,معتـــز جب لــي كل الشغــل المتأخــر على حسب الأهميــه ..
    معــتز اللي واقف على الباب:حاضــر استاز ...
    ياســر لمعتـز قبل مايطلع :وجب لي كابتشينــو ,,ولاتحــول لي أي اتصــال ...



    طلــع معتـز يجيب الأوراق اللي طلبهـا منه ياســر شاف جمـال سكرتير أبـوياسـر :اهلين شو بدك ...
    جمــال وهو يأشــر على المكتب براسـه :شرف الاستاز ...
    معتـز :آه هلى اجـا ...
    جمــال: مابتعـرف شو عنده غايب كل هالمده ..
    معتـز وهو يفتش بدروج مكتبـه :لا مابعــرف ,,بـس باين عليه جاي من سفــر لأن مـــوده مره مزبوط ..
    جمــال :كويــس أنا رايح بلغ والــده ...

    ياســــر وهو يرمــي الأوراق اللي بيده بعـد مادق التلفـون :اوووووووف أنا ماقلت لـه لايحولي أي مكـالمــه ,,يووه هذا الوالــد ...
    ياســـــر:هلا طال عمــرك ...
    أبـوياســـر :تعالـي بالمكتب ...
    ياســر :دقايق واكون عنـدك ..

    وبمكتـب أبـو ياســر ...
    ابـوياســــر:ادري أنك متضـايق من اللي صار بس صدقنــي كل اللي سويـه لمصلحتك أنت وأخوانك ,,لاتخـاف ناصــر عمـره ماراح ياخــذ مكانتك بالشركــه مهمــا صـارت نسبة اسهمــه بالشــركــه ولاتنســى أنك نائب رئيـس مجلس الأداره فـلاتخلـي موضـوع سخيــف زي كـذا يأثــر على شغلـك,,وعشــان تـرضــى هـذ ملف المنـاصقـه الجديـده اللــي ربحــتهـا الشـركــه وراح نجنــي من وراهــا ملاييـن وخصــوصـاً أنا بنكـون المـورد الوحيـد فالمنطقــه كلهــا كل الصلاحيــات لك ســو اللي تبــي فيهـا ومحد راح يعتــرض طـريقـك ...
    ناظــر ياســر أبــوه بفــرحــه هـذا كـان حلــم لـه :مشكـــور طال عمـرك ,,ومالــك الا اللي يبيـض وجهـك ..

    وعــــلى الغـداء كانت الحــرب قائمــه بيـن سامــي وهديـــل,,,
    أم ناصــر :سامــي خلاص اسكت عن أختك ,,خلنا نتغـداء بهدواء..
    سامــي :لاااه كله علي أنا هي اللي تحــر ش فينــي ..
    هـديـل :كذاب أنت اللي بديت ...
    عـادل باستهبــال:خلاص لا أنت ولاهـي أنا اللي بديت ...
    أم ناصــر بتحذيـر:عادل ,,اللي يتكلم اللحيـن يويلــه ...
    جلست هديـل تاكل وهي شوي وتبكــي ,,وسامـي يناظـر فيهـا ويسـوس حركات تقهــرها..
    هديــل :يمــه شوفيه ..
    أم ناصـر :سامـي وبعدين معك ...
    سـامــي :خلاص ماراح اسـوي شي ,,وسكت وجلس يأكــل ..
    وهـج :لا سالي هذا كاســي ..
    سالي :لاياشيخـه هذا حقــي ...
    وهـج :والله حقـي أنا من اليـوم اشـرب فيـه ..
    أم ناصــر :لاحـول ولاقوة ألابالله ,,خلصنـا من الكبـار بدوا الصـغار...
    جنـــى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه,,وش فيك يمـه عكستيهـا ...

    أم ناصــر :وانتي مايفوتك شـي ,,وش اسـوي دار راســي منكـم ..
    سـالي :وش هـذا ليـش ماحطيتو لي كأس بايـش أشـرب يعنــي بالملعقــه ..
    عادل:ه ه ه ,,ماتضحك ..
    سالي :صدق سخيف ماتشـوفنـي طايحــه بورطـه تجلس تتريق علي ..
    أم ناصــر :الحمـدالله والشكــر سويتيهـا ورطـه قومــي جيبي لك كأس وريحنـا من حنتك ..
    سالــي :أنا سالـي ,,بنت صالح الـ.......,, اولااو أقــوم من الغـداء عشـإن اجيب كأس مويـا ...

    وهج :ميــري ,,ميــري ..
    سالي :وش تبغين فيهــا ..
    وهج :ماتبغين كأس انتي ..
    وبعد ماجت ميــري :جيبــي كأس ورجعيــه ...
    ميــري :وت ...
    وهج :جيبــي كأس ورجعيـه ...
    سالـي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه..

    وهـج :وجع ليش تضحكين ,,وانتي روحي جيبي اللي قلته لك ...
    أم ناصــر :الحمـدالله والشكـر وليش ترجعــه ..
    وهج :وش ترجع ..
    سالي :والله أنك غبيــه تقولين للأدميـه جيبـي كأس مويا ورجعيه ...
    وهج بأستغــراب :انا قلتـه ..
    جنــى :لاجنيتك اللي قالتــه ,,ايه أنت تو تقولينــه ..
    وهج :والله أنا قلتـه ...
    سالي :قسم بالله قلتيــه ...
    وهج :كله منكم طلعت براســي قرون من هرجكم وأنا تونتي صاحيــه من النوم ...
    سالي :لاتحطين كل شــي علينا قولي أنك خرفتــي...
    وهـج وهي تحرك الشوكه بتهديد قدام وجهـا:ساليوووووه حلي عني مو ناقصتك ...
    أم ناصــر :خلاااص ,,أنتو على كل كلمـه تخانقـون ...
    وبعـد صمت دقائق ..
    سالي :سامــي ,,ساميوووه ..
    سامــي اللي مندمج بالأكــــل :هااااه ...
    سالي :بسك أكل بتنفجــر ...
    أم ناصـــر :سالــي ,,قولي آآآميـــــن ...
    سالي :آآآآآآميـــــن ..
    أم ناصــر :جعلك لرجـــل الله يعقلك ...
    سالي :ليـه وش قالولك مجنـونه ,,بعـدين كم مــره قلت لك ,,لاتدعين اني اتزوج ..
    أم ناصــر :ولايهمك بكــل صلاه بدعيلك ..
    سالي بنرفــزه :يوووووه مالقيتي إلى هالدعــوه,,, أجـل حتــى أنا بكــل صلاه بدعيلك بالرجــل ...
    أم ناصــر:سالــي ياقليلة الأدب ..
    سالــي :ياربي هذي جزاتــي أني بدعيلك ,,ولاوحـده بست عيال من يبيهــا ..
    أم ناصــر :سالي ومــرض انشــاءالله وش هالكلام ...
    سالي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه..محد قالك تباريني تدريــن لساني متبــري منـــي ...
    وهج :الأعتــراف بالحق فضيــله ...
    سالي:أحلــى يم الحكـــم ,,بأي مقــرر قريرتي هالحكمــه ...
    وهج وهي تهــز راســه بملل:سالــي واللي يرحــم والديك اسكتــي ..
    سالي :وأن ماسكت ..
    وهج وهي تقوم :الحمــدالله ..
    سالي:اجلســي ماتغديتي,,جنـى ماودك تلحقينهـا ..
    أم ناصــر:لا أنا اللي بلحقهـا ..وقامت ..
    سالي:واااااااو ,يالله عادل سامي قوموا ..
    عادل وهو يوقف:أنا بقــوم ,,بـس سامي لاتحاوليني ماهو قايـم ..
    جنــى :اقووول خالتــي مو كنك من جلستـي تكلمين ماشوفك تأكلين ..
    سالي :ليه انتي جالسه تراقبينـي ...
    قامت هديـل وبعدها سامي ,,وبقــى جنــى وسالي على الطاولـه ..
    سالــي بشرود :جنــى وش قصده بالكلام اللي قالـه ..
    جنــى وهي ترفع راسهـا عن الأكـــل:ميــــــن !!
    سالي:ياســـــر...


    نهــــــايــة الجــــــزاء الســــــادس....
    لاتنســـــون توقعـاتكم للجــــزاء الســابع ,,,

    سلاااااااااام ...

  4. #24
    مشرفة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2015
    المشاركات
    60,653
    معدل تقييم المستوى
    66

صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 3456

المواضيع المتشابهه

  1. كتاب مطبخ حواء جدييييد طبعه 2013 الحققو ي بنات
    بواسطة إم سإرآ في المنتدى كتاب مطبخ حواء
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-08-2013, 04:21 PM
  2. جرح الزمن
    بواسطة وردة أريحا في المنتدى قصائد , خواطر , لـــــ لمنقول ( مما راق لي )
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-09-2012, 04:55 PM
  3. الزمن
    بواسطة طائر الحر في المنتدى استراحة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 22-03-2010, 05:58 PM
  4. اي رجل انت في هذا الزمن؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة فراشة المحبة في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-02-2008, 03:23 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |