هنا فستان يرغب معرفة ما يناسبه من الوان مكياج واشياء تحممممس (يوجد صورة) الله يسعدكم - الصفحة 2
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 5 إلى 8 من 8

الموضوع: هنا فستان يرغب معرفة ما يناسبه من الوان مكياج واشياء تحممممس (يوجد صورة) الله يسعدكم

عضوة جديدة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليـن مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم يالغواالي
    بدوون اي مقدمات <<كتبت الموضوع وزبطت المقدمة الحلوه وخلصته وانمسح انقهرت بقووه
    تكفوووووووووون داخله عل الله ثم عليكم ابغاكم تساعدوني زواج اخوي باقي له شهر وكم يوم وانا الصراحة ما عندي ما عند جدتي بالمكياج والازياء وذي الحركات .. فهآلله آلله في مساعداتكم تكفوون والله ما عندي احد يعلمني بعد الله غيركم ..
    ..
    أول شيء .. فصّلت فستاني بأوصفه لكم وشوفوا اذا حلو ولا لا ..!!<<الظاهر يبغى لها قعده خخخ:
    من الصدر الى عند الخصر فيه حركات بالقماش والله ما عرفت اوصفها ومن عند الخصر فيه دورين ورد وتحت الورد على طول منفووش ..
    1- انا خليته من قدّام قصير (لنصف الساق) ومن ورى طويل ..!!! اش رأيكم حلو ولا اغيّره

2- حلو منفوش ولا لا .؟

3- اللون وما ادراك ماللون هذا اللي سوى لي بلشة في حياتي...
    بصراحة ما ادري اللون هو اورنج ولّا فسفوري ولا اورنج محمرّ ولا مشمشي.. هو اورنج بس احسّه بارد عل العين ما يفقع العين ما هو الاورنج العادي المعروف احسّه مخفف بلون <<حشا عصير ماهو فستان
    ..
    اللون تقريييييييييييبا وليس بالضبط مثل هذا :
    مع اني احس هذا اللون اقرب للوردي بس عموما يشبه له ..
    ..

اش رأيكم في اللون حلو ولا لا ..؟

4- اش يناسب هذا اللون من اكسسوارات ..؟ علماً بأن الفستان كللللله نفس هذا اللون بس الورد فيه كريستالات فضية عاديه ..

5-تعتقدون اش لون العدسات المناسب لهذا اللون ..؟ رصاصي مع عسلي من فريش لوك ينفع .؟؟

6-_فكرت يكون لون الروج مشمشي تعتقدون يطلع حلو ولا يطلع شكلي مع الفستان باهت .؟

7-ايش احسن احط في شعري ورده من نفس الورد اللي في الفستان ..؟ أو تاج ناعم وحلو .؟

8--اذا كانت فكرة الورده في الشعر حلوه .هل تنصحوني اخذ لون رصاصي مثلا نفس لون الكريستالات اللي في الفستان والروج يكون مشمشي عشان ما يكون كل شيء نفس اللون ..؟او اخليه نفس لون الفستان مشمشي؟

9-اشوا اني تذكرت ايش احط لون مناكير .؟
    هو المشكلة هذا اللون ما ينفع له اي لون لازم دقة في الاختيار وبعض الاشياء ما ينفع تنحط نفس لون الفستان خصوصا انه لون واحد لانها بتطلع الشكل باايخ ما ادري ترى هذي وجهةنظري
    (ترى على فكرة انا تقريبا عمري18 وبشرتي أقرب للفاتح من الوسط )عشان تعرفون اش يناسبني مكياج ولون فستان..!!
    فدييييييييييييتكم
    وبث
    اخيييييييييرا انتهيت
    بس الله يسعدكم ساعدوني زي ما تساعدون اخواتكم ..من جد محتاجة احد يعلمني ولا انا خرطي ما عندي سالفة خصووصا انه زواج اخوي لازم اكون كشخة.بتكون الاضواء عليّ.

((الله يسعدكم اذا تحسّون فيه شيء غلط قولوا لي عشان اعدّل حتى لو في الفستان لأن رقم الخياط عندي وأقدر اكلمه يعدله ))
    اكثر شيء مخوفني في الفستان (طوله ولونه ونفشته<<اهم شيء هع ) من جد والله

..
    وربي اللي تساعدني أدعي لها في ظهر الغيب وفي سجودي وفي صلاتي الله يوفقكم ويخلي لكم اللي تحبون ساعدوني ..

جزاكم الله خير أولا وأخيرا وكتب لكم الاجر يا احلى عضوات في احل منتدى
    سسلآم عليكم
    بليز ساعدوني فستاني لونه خربزي وفيه كرستالات عسلي وفيه بني وفيه فضي بس قليل
    وشش يناسب من اكسسوار ؟؟ ارجوو الرد

عضوة نشيطة
    استخدمي اللون المحايد الفضى احسه افخم

عضوة قمة الصورة الرمزية شقاآاويه
    الف مبروووك حبيبتي والله يتمم على خير ويوفقهم يارب والعقبه لك ان شاء الله ,,,, اولا راح اقوول رائي بالفستان نهائي لاتسووووين قصير من قدام وطووويل من وراء لانه قديم مرررره ومااايليق باأخت عريس سويه طويل وماسك لحد الارداف وقصه ويااسع الفستان ولو كان تنوره مع صدر يكووون احلا بس الصدر لازم يكووون فيه فكره نعووومه والتنووره لها ذيل بسيط عشاان يعطيك فخامه اما اللووون روووعه بسم الله عليك ذووقك حلو فيه لانه داااارج هالسنه اما الاكسسوار خليك ناااعمه اسوااره وحلق او خواتم مع حلق ياتكون نفس اللون مع فضي او فضي والتسريحه مكسر او الانسب لك رومانيه ولازم تكووون نازله على متنك والمكياج لونين بالاضاءه وخليه فخم شوي عشااان لايبهت بالقاعه ولا تجي وحده مكياااجه احلا عاد انتي اخت عريس لازم تاكلين الجووو ,,,,واسفه طوولت بالبربره بس اتمنى اني افدتك ومبرووك مره ثاااانيه ..............
    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://forum.hawahome.com/backgrounds/24.gif');background-color:deeppink;border:8px outset gray;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزينة عرشه ومداد كلماته[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

عضوة قمة الصورة الرمزية الزهره الخضراء
    طايحين باللون هذا مع الزيتي الغامق . خلي مكياجك زيتي وورد الشعر زيتي وبراحتك

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12