أقــــــــرأوا سالفتي واحكموا بنفسكم والله من القهر ما أدري وش أقوول
صفحة 1 من 29 123411 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 115

الموضوع: أقــــــــرأوا سالفتي واحكموا بنفسكم والله من القهر ما أدري وش أقوول

كوكب الشبكة الصورة الرمزية ناشرة السنة

أقــــــــرأوا سالفتي واحكموا بنفسكم والله من القهر ما أدري وش أقوول

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكممممم جميعا وش أخبااااااااركم

عندي مشكلة وأتمنى أي وحدة تدخل تدلوا بدلوها لو أنه دعوة

جزاها الله خير

وكان الله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه

أخواااااااااتي قبل أسبوعين تفريبا حصل بيني وبين زوجي خلاف والسبب أمه

حسبي الله ونعم الوكيل عندي ولد بسم الله عليه حركته كثيرة عمره سنة وثلاثة أشهر

يلعب بصحون المطبخ وأغراض غرفتي وإذا حطيني أكل يظل يلعب ويدور حولنا وقاعدة أحاول قدر

الامكان اعلمه هذا غلط وما أدري إيش المهم وساعاته أضربه على يده وأقوله أووووو مع إني ما أحب الضرب

لأنه لسه صغير ياقلبي عليه ما يفهم وما عندي غير ولا نطلع ولانروح المهم مالكم بالطويلة

خالتي أم زوجي وحمواتي مايتحملونه لدرجة ساعات أسمعهم يدعون عليه الله يخرب بيتك

ويقولون ابنك جن ربينا 11 طفل ماشفنا مثله اصلا بكل قبيلتنا ما شفنا مثله ربطيه بأي شي

مرة كسر دلة بعد يومين طلع دلة وطيحها بس ما انكسرت قامت أم زوجي تصيح وتهاوش

مع إني شغلتي بس مراااااكض وراه وتقول لزوجي هاذي لازم تربطه عاد بصراحة أنا ماتحملت أظل إنسانة

ولي مشاااعر وهذا ولدي وأول فرحة لي دخلت المطبخ أبكي شافتني حماتي وقالت ليش تبكين قلت ماني عااارفة

إيش أسوي مع هالولد ومرة انفعلت وقلت انا بأحبسه بالغرفة والي يبي يشوفة يجي عندي يعني لازم أطلع دمه عشان

يقولون إني أربيه قدام حماتي ونفس الكلام قلته لزوجي وضحك ماعلق بس أم زوجي وصلها خبر وقالت لزوجي

وزوجي لمح لي أنه زعلان بعد فترة من هالسالفة وأنا وياه لحظتها كنا جايين البيت بنفس الليلة من عتابه لي حطيت

عشاه وكانا جالسييين عتب علي بموضوع قدام أمه طلعت أمه قلت له وش استفدت يوم فتحت الموضوع قدام أمك

أثاري أمه سمعت دخلت وهي تصارخ أنتي من أول زواجك ماتحبين زوجك يكلمك قدامنا ولا يغلط عليك

وبصرااااحة كل تصرفاتك ماهي عاجبتني وماتحبين أحد يآمر عليك وش فيها إذا قالي ترى أنا أمه قبل ماتكونيين

زوجته وزوجة الولد حساااافة عليها لقمة الخبز وماغير تتحسسين وتبكين تبغاني إذا صارخت علي أجي

أضحك مثلا ؟؟؟؟؟؟

مع إني والله الشاهد لما تعتب علي بشغل البيت ؟أسكت ما أناقشها والبيت يوم عليهم ويوم علي بيومي

مطلوب التمام والكمال ويومهم ؟؟؟؟

إذا في شغلة ماسويتها تعتب علي وبناتها؟؟ الله المستعان وربي ساعات أرحمها هي عمرها 56ومعها الدسك

عندها ثنتين يدرسون ووحدة مملكة مع كذا هي تشتغل وتخدم بناتها ولما أقصر تقول انتي لما تقصرين في البيت

تترجين مني ولا من البنات؟؟؟ أنا ما أرجى منها هي مرة عجوز كبيرة والله انقهر يوم أشوفها تشتغل وبناتها نااااايمات

ولا بغرفتهم ولا تلفزيون أنا أعتب على بناتها أصغرهم 16 سنة وزوجي يقووول لما صارت السالفة قدااام أمه واخته

خواااتي إنسيهم يعني كل شغل البيت علي المفروض أمي ماتقوم ول إنك صااادقة كان حلفتي عليها والله هي تقوم

وتساعدني وبناتها نااااايمت وهو يشوف ويقول قدامها أنا من البداية يايمه قلت لك لاتعطيها وجهصرت متزوجة

الأم مو الولد بحياتي ماشفتك جايبة طشت تغسلين رجل أمي؟؟؟ قلت هذا الشي ملزمات فيه أمام الله بناتها

مو أنا هم أولى ببرها مني قامت زعلت الأم زيادة وفهمت إني أمن بشغلي عليها وقانت قلت لها عشاني قلت

حق الله زعلتوا وزوجي ظول النقاش يقول قصري صوتك لاترفعينه وأنا مو قصدي بس صوتي جهوري بطبعه وكنت

أناقش بإنفعال وقالت مرة ثانية ماتدخلين المطبخ تغرفين لك بصحن وخلاص قالت وما تدخلينه إلا إذا زوجك طلب

شي سويه واطلعي قلت لا أنا أخدم ببيت زوجي على الاساس يوم خطبوا قالوا هذا البيت لزوجي اكتشفنا

بعدين إنه مو له وقالت تخسيييين أنا أخدمك وأخدم زوجك وبانتك وكلام كثير

طبعا وطول الوقت زوجي واقف مع أهله ضدي أنا ما أقول يوقف معي ياجماااااعة يقوف مع الحق الي

يرضي الله موحق أنا البيت كله علي ومالي فيه إلا غرفة ومو حق إني أخدم أهله وموحق أنه بيسكن أخوه الي يبي

يتزوج معنا مع إنهم لما جو يخطبون قالوا البت مافيه غير الأم والبنات والشاهد الله إني أدور رضاهم وربي موفقني

بحسن التعامل معهم وهم ماشفت منهم أذى بس صايرين أي يغلط يقولونه لزوجي زوجتك قالت وزوجتك سوووت

مع إنه متفق معنا مشاكلكم حلوها بينكم بس هالشي يمشي علي وهم لا يحرشونه علي وأنا إذا فتحت أي شي

عن أهله يسكتني على طول مع إتي دخلت بنية أنهم أهلي بس الله المستعان مايتقبلون أي نصيحة ويعتبروها

تدخل وينتقدون بس مايبون ينقدون وآخر سي قالت أم زوجي قدام زوجي والله لو ظروف ولدي زينة لأرمي

عفشكم عند الباب قلت لها خلاص أنا بأصبر عند أهلي القهر إني كملت الهوشة مع زوجي بالغرفة وقلت له مثل

مادخلنا بالمعروف نطلع وربي إني أموووت عليه ومرررة مشتاقة له وهو يحبني وعدنا ولد وننتظر

بعد كم شهر مولووود جديد الله يقومني وكل حامل بالسلامة ويرزقنا حسن النية والذرية

ويوم قات لها خلاص ببنفصل قال أجل لاعاد تدقين ولاترسلين إن بغيتيي شي خلي أخوانك يتصلون

ورحت عند أهلي وماكلمنا بعض ولا شي وهو الحين يبي يسافر سوريا عشان شغل قولولي وش أسوي وهل أنا

على غلط بالله لا أحد يجامل أبد وأنا قررت إني ما أرجع إلا ببيت لحالي لو أصبر عند أهلي سنتين وأهلي

الحمد لله بصفي بس هو صاير يدق على أبوي مرة ودق على أخوي الكبير ومارد ودق على الوسطي

وسلم عليه وأنا مادق علي متعوود أنا أرضيه بس هالمرة أبي آخذ موووقف بالله شوروا علي واستغفر الله

وهو طيب معي مرة الحمد لله بس معلق رضاه علي برضا أمه وأبوه وأنا الحمد لله وبفضله احترمهم وأقدرهم

وبصراحة يبيني أخدمهم حتى في بداية زوجي قلت له إن شاء الله بعد ماتلص ديونك نبني فوق شقة

لنا قال (((( وش استفدت أجل من يخدم أهلي))) ليته قال أمي قال أهلي وبعد زوجي بفترة جاء أخوه عزابي

وسكن عندنا القهر لما جاءو يخطبووون قالوا مافي غير الام وبناتها يعرفون إني أـغطى

من الزلل والخطأ والنسيان

محبتكم نشوووووووووووووووووووورة

مو الولد

اللـــــهم اجعل رضاك أكبــر همــــي

يارب تكرمني ببنوتة صالحة آمين

مشرفة سابقة محررة بيت حواء الصورة الرمزية هتاف المجد
    والله ياقلبي ماني عارفة ايش اقوول ،،

مثل مشكلتك منتشرة كثييير في البيوت ،،

طيب زوجك ماعنده امكانية يستأجر شقة ؟؟؟

انتي اعرف بزوجك ،،، اذا جلوسك ببيت اهلك ممكن يجيب نتيجة معاه ،، خليك عندهم ،،،

لكن الخوف لو يتأثر بكلام اهله ويصير شيء ثاني .....

تواصلي معاه بالرسائل بس ... ذكريه بالحق ،، وانك شرعا مو ملزومة بخدمة اهله ،، وانك ماقصرتي معاهم ،،

وانك ملزومة فيه وفي ولده ،،،

وإن شاء الله تجيب نتيجة معاه ،،،

واجتهدي بالدعاء والاستغفار ،، وربي ييسرها لك بأقرب وقت ،،،

مع وافر حبي ،،،،،،،،،،،،
    http://forum.hawahome.com/t433361.html

شاركينا الإنجاز والتغيير .. وإنطلاقة مميزة لحياة زوجية سعيدة
    [cc=أوسمتي ....]

[/cc]

جمعية الدعوة إلى الفضيلة في وسائل الإعلام[/CENTER]

كوكب الشبكة الصورة الرمزية ناشرة السنة
    بسم الله الرحمن الرحيم

هلا هتوووووووووفة ويسعدني تجاوبك والله يسعدك يارب عسى زوجك مايشوف غيرك

هو الان مديون الله يعجل بقضاء دينه ودينه الحمد لله بسيط

قصدك الزواج هاذا شي إن بغاه الزوج سواه سواء كنتي عنده أو لا

سواء كنتي مقصرة أو متقنة ومتفانية

هو خليه يصرف علي وعلى ولده وأهله يعني وراه مسؤوليات

والله لايجيب ذاك اليوم بس هو أهله ماشفت منهم ضر ولاهم شافوا مني

دعوااااااتكم الله يسعد الجميع

اللـــــهم اجعل رضاك أكبــر همــــي

يارب تكرمني ببنوتة صالحة آمين

عضوة قمة الصورة الرمزية اشراقه امل
    الله يهدى بالك بل كل شى
    بس انتى مصلحتك عند زوجك اتواصلى معه وحسسيهه انه رضاه مهم ولكن ليس على حساب كرامتى
    يعنى اخدم امه اه بس فى النهايه الاقى معامله كويسه ذكريه بابنك والبيبيبى اللى فى الطاريق
    وشوفي ان شاءالله ما بيجى الا الاخير

صفحة 1 من 29 123411 ... الأخيرةالأخيرة