علاج الوسواس الاكيد هنــا بإذن الله اني لكم ناصح مضمووون
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: علاج الوسواس الاكيد هنــا بإذن الله اني لكم ناصح مضمووون

عضوة جديدة

علاج الوسواس الاكيد هنــا بإذن الله اني لكم ناصح مضمووون

بسم الله الرحمن الرحيم

لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير
    سبحانك يارب اني كنت من الظالمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاتقول الوسواس ماله علاج ؟؟؟ لاتقول علاجه صعب ؟؟؟؟ لالالالاتقوول راح انتحر؟؟؟؟

هنــــا نعم هنا بإذن الله علاجك هنا

تبغى تنتهي من لقب موسوس هنا بإذن الله

تبغى ترجع ابتسامتك هنــا بإذن الله

العلاج غير عن اللي يقولوه الدكاترة بخطوات ومدري ايش وحبوب ومدري ايش وسوي كذا ولاتسوي كذا

العلاااااج مو كذااااااا العلاج هنااااا

ادري غثيتكم اشوي لكن الموضوع يستاهل ومجرب واللي جربوه امدحوه وحالتهم الحين احسن بكثييير

فقط اتمنى من كل اللي جالس يقرأ شيء واااحد فقط اتمنى انه يركز معي اشوي ويفكر معي ويشغل ذاكرته ويتذكر اللي قبل
    يعني يتذكر الفترة اللي بدت فيه حالة الوسوسة فقط
    ابغاه يتذكره لانه الحل يبدأ عنده وينتهي ويتم عنده إذا اراد الله
    ببدأ بالتطبيق والامثلة والشرح المختصر وماراح اطول عليكم بإذن الله

اولا : هذا مثال واقعي حقيقي...

ولد موسوس الله يستر عليه ويحفظه ويوفقه سأل شيخ قال له انه يبغى علاج للوسواس
    فقاله الشيخ اول شيء : انت تسوي معصية .. الولد قال انا تجيني بالايميل صور اباحية وددايم اشوفهم
    فعلطول قاله الشيخ : اترك هالايميل ولاتشوف الصور ...
    فالولد هذا طبق الكلام وترك الايميل وبدا حالة الوسوسة عنده تخف تخف
    حتى انتهى عالم الوسوسة عنده ...

هذا المثال بداية لموضوعي ويمكن بعضكم فهم العلاج اللي انا ابغى اشرحه بعد اشوي ...

واللي مافهم لاتقلق راح اشرحه لك :
    الشرح :
    هذا الولد دخل عالم الوسوسة بسبب ارتكابه للمعصية كييييف ؟؟؟ وشدخل المعاصي بالوسواس ؟؟؟

الجواب ::الشيطان لايستطيع ان يوسوس على مؤمن لم يفعل اي معصية ويكثر من الطاعات لانه يكون هذا المؤمن يكون محصن من الشياطين
    لكن الشيطان معروف انه يستطيع ان يجر المؤمن ضعيف الايمان للمعصية
    حتى انه يستطيع ان يجره لمعصية لايدري انها معصية فإذا فعل المؤمن المعصية
    واستمر عليها يكون عندها غير محصن فيستطيع ان يهجم الشيطان عليه بسهولة
    ويوسوس له بسهولة ويجبره على فعل مايوسوس له بكل بساطة حتى يصبح اسمه موسوس ويبدأ في حياة البؤس .....

فماعليك انت ايها القارئ او القارئة الا ان :

اولا :تتذكر ماهي المعصية التي انت الآن تفعلها ولازلت مستمر عليها ولم تكن تفعلها قبل ان تكون موسوس فإذا وجدتها اقطعهااااااااااا نهااااائي ولاتفعلها ابدا
    سواءا كنت تنظر للصور الاباحية او الافلام الاباحية اوتكذب كثيرا او تعمل العادة السرية او تدخل شات او قيمزر او اي موقع فيه شات اتركه انهي حياتك مع هذه المواقع لاتقول ((( الشات والقيمزر مو حرام ))) الشات والقيمزر فيهم اختلاط اجل خلاااص فيه معصية اتركه اذا كنت تبغى الجنة والشفاء من الوسواس اتركه الله يرضى عليك ..
    انتبه وتذكر وش هي المعاصي اللي انت تسويها الحين اتركها ارميها ابعد عنها هاجر عنها لاتقول ماعندي ولا معصية اصلا ماقدر الشيطان يوسوس لك الا بوجود هالمعصية اللي انت تسويها دور عنها وشغل مخك وفكر وش هي واتركهاااا ترى قد تجدها انت سخيفة وتعتقد انها ماتسمى معصية لا تعتقد على كيفك ابحث بالنت عن حكمه واذا صارت حرام اتركه علطول لاتختلق اعذار من عندك علشان تسوي المعصية احذر من هالشيء ......

ثانيا : اكثر من فعل الطاعات تصدق ذكر الناس بالاستغفار بالصلاة على النبي انصح من تشوفه يحتاج نصيحة لا تقطع صلة الرحم
    لا تقول وشدخل الطاعات بالوسواس لا له دخل مثل ماقلت لكم علشان مايجد الوسواس طريق يدخل فيه على حياتك ويوسوس لك

ثالثا : اول ماتترك المعصية راح تشوف انه تمر عليك وساوس كثيرة وانت ماتسويه بدون ماتدري بعد راح تحس انه هذا فعلا العلاااج وانك خلاص انهيت غادرت عالم الوسوسة وهذي الحقيقة ...
    لكن من واجبي انبهك على شيء وهو انه راح تجيك بعض الوساوس البسيطة ولا تخاف مو وسواس زي قبل بسييييطة جدا بإذن الله
    وهذي الوساوس عبارة عن محاولة من الشيطان ليدخل عالمك مرة ثانية
    لا تخاف ولا تجزع هالشيطان مايهيب احد توكل على الله ثم اسمع وش اقول اذا وسوس لك الشيطان بعد ماتركت المعصية اللي كنت تسويها طبعا الوسواس راح يكون بسيط وسهل ردعه لكن لاتقول انا خلاص تركت المعصية خلاص صرت احسن حتى لو اسوي الوسواس ماراح يضر لالالالالا الوسواس اللي راح يجيك بسيييييط وتقدر ماتسويه فأنت لاتسويه وسهل جدا ترى وراح تشوف بإذن الله بس يحتاج انك ماتتسرع وتسويه ...

انتهى موضوعي واتمنى انكم استفدتوا منه واتمنى انكم تكونوا سعيدين دايم وماتخلون شيطان ينزع ابتسامتكم ...
    واتمنى يارب ان يشفى كل انسان من هذا المرض الخبيث (الوسواس القهري )و ان تدله على هذا الموضوع يارب آمين ....

ورمضان كريم وكل عام وانتم بخير

فقط طلب صغير قبل لاتغلق الصفحة او قبل لاتحطه بالمفضلة او قبل لا تنزل تشوف الردود طلب صغير منكم واتمنى ماتبخلون علي فيه: دعواتكم لي ....
    واتمنى تنشروا موضوعي لتعم الفائدة ....

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    يارحمن ارحمنا ..

عضوة قمة الصورة الرمزية حقول الغمام
    جزاك الله خيرا ....

جزاك الله خيرا ....

جزاك الله خيرا ....وشكرا لك صنيعك ....

عضوة قمة
    جزاك الله خير

الرقيه لمثل هذه الحالات مفيده لأني حسيت بتغير وراحه والحمدلله رب العالمين كان شي مااقدر اوصفه لكنه خف والحمدلله

اللهم انا نسألك ان تشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم انزل شفاءك يارب العالمين

عضوة قمة الصورة الرمزية سحآبة الدعوة
    بارك الله فيك وفي جهودك وجعله في موازين حسناتك