❖ تَجمُّـع لِـ مُتآبعـآت مُسلسلْ [ وَعَد شَرَف ] تعليقَآتكم وإستنتآجـآتكم =) ❖ - الصفحة 3
صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 123456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 9 إلى 12 من 33

الموضوع: ❖ تَجمُّـع لِـ مُتآبعـآت مُسلسلْ [ وَعَد شَرَف ] تعليقَآتكم وإستنتآجـآتكم =) ❖

عضوة قمة الصورة الرمزية shmooo_332

.fgh

حلقة البارح الخميس 17/3/1432 حماس ...

بالنسبة لشخصيات الرباعي فارس وجارح وعامر وشرف مفهين خاصة فارس فرحان بالشهرة الي بتجيه هبال وصرقعة وهم فكرتهم احسها بتقلب عليهم والمحامي شكله بيخرب عليهم قصتهم..

شخصية العبدلي ( جارح ) لابقه عليه تمام

وحلوة أن الأمين ( المقدم ) مأخذ دورين المحقق والخال الحنون عجبتني مرة

أم البنت الدلوعة هي وعروستها ( أخت فارس ) فاقعة مرارتي احسها زيادة ننتظر لها دور حلو في القصة

أم ( مازن ) وأبوه قضية موجودة في المجتمع وشيئ رائع من المخرج مناقشته للقضية والله يعين ابو مازن على الدعاوي الي بتجيه على تكفيخه للمسكين هو وحرمته المجهولة اما مازن مبدع قادم بقوة ..

هلال النوري قصة لوحده نفسي اعرف ليه دايم رائد اسماعيل يدخل في القضايا النفسية المعقدة وفي الأخير يتركوها بدون حل زي (العقرب )جاب قضية التنويم المغناطيسي وفي الاخير تركنا ضايعين لا هم الي اثبتوا ولا هم الي نفوا وهالمرة توارد الأفكار اعتقد أن القضايا النفسية شائكة لو ابتعدوا عنها أحسنيين .

ولد هلال النوري مبدع ومتقمص الدور صح

جد فارس يصارخ بقوة وصوته عالي يعني عايش الدوووووووووووور بقوة

الي جاء السجن البارح مع فارس الي ساكت رافع ضغطي مااتخيل اقابل ناس مسوي كل ذا ثقل يبغى له تسطير بالعربي

اما السجن والمخدات الملونة انواع الفلة لا وفارس مسوي الكاتب الي مامنه كنه على شاطئ بحر مو سجن يالاه ننتظر الكاتب القادم

وبالتوفيق لقناتنا قناة المجد الحبيبة والمخرجين المبدعين

عضوة قمة الصورة الرمزية shmooo_332
    وينكم بنات ليه مافيه أحد يعلق معي ...

حلقة الاربعاء خسارة ماشفتها الاشتراك عندنا انتهى لكن شفت حلقة أمس الخميس عند أمي بصراحة الحلقة حماس ..

حزنت على فارس قلبوا عليه ... انذال ياكرهي لجارح متقمص الدور بقوة وعايش ظل الشرير وهو كلمته ( ياصاحبـــــي )

وحتى عامر يفقع القلب احسه بارد جداً ..

وجده ماشاء الله ياصوت عليه يخرم الاذان خخخخخخ

وأنا أول مرة اسمع ببنات يدخلون المحكمة <<<<< أقصد حنان أخت فارس

والمسكين أبو رجل محروقة ~~،،،،أحبكـ ياخالي،،،،~~ رومانسي الولد كل ماشافته أمي حزنت عليه وقالت قفلوا التلفزيون <<< كرهته

الامال معقودة على الضابط والمقدم يخلصون فارس

هلال النوري ماشفته بس اختي قالت لي انه دخل غيبوبة شهرين>>> الله يعينه

اما شرف مقتول مادخلت رأسي مو في الاعلانات كان يطلع وهو يتكلم مع واحد ثاني وانه خاين اتوقع فيها حركة مسويها جارح مبدل جثث او شيئ

والشخص الي مخفين وجهه الي يتكلم مع جارح مافهمت وش دوره بس كانه الي متسلط على هلال النوري

الحلقة بشكل عام حماس وابدااااااااااااااااااااااااع رائد اسماعيل في هالمسلسل فوق الخيال ...

الله يوفقه وينصر أخوانا في سوريــــــــــــــــــــــــــــــــــــا....

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية || HONEY ||
    مرحباً يّ مجدااوياات ^_^

انا أتوقع إنوو اللي يزعج هلال النوري .. هو السكرتير حقه بتنفيذ من ولده وحيد ..

وإنو اللي بيقتل شررف هو جارح لانه هدده في حلقاات قبل ..

هذا اللي عندي اللحين ^_^
    أستغفــر الله العظيم وأتوب إليه ,’:::

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية || HONEY ||
    من جد حماااس أخذت الحلقات كلهاا ..

وبالتاكيد جاارح هوو اللي قاتل شرف أو إنه أعطى واحد فلووس وخلاه يقتله > <

نلقاكم الأسبوع القادم إن شاء الله
    أستغفــر الله العظيم وأتوب إليه ,’:::

صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 123456 ... الأخيرةالأخيرة