طلقني >> الثانية
صفحة 1 من 10 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 40

الموضوع: طلقني >> الثانية

عضوة قمة

fgh طلقني >> الثانية

السلام عليكم ,,
    قصتي قصة الله يعيني بس على سردها ,,,, سنة بالضبط فترة زواجي
    زوجي طلقني الثانية لانه ماعرف ينام ,, تتخيلون ؟؟؟ عصبي ,, مزاجي ,, اناني ,, طبعه صعب ,, مايصلي ,, يسب ويلعن دااااااائما ,, محامي قوي ومعروف ,, وزوج ظالم ولا يطاق ,, حتى انه بدا يمد يده علي ,, اصريت على زواجه بعد ان صار عمري 31 سنة ,, عندي ظروف خاصة ,, امي مريضة ونايمة على الفرش ,, اختي روماتويد مفاصل واخي الصغير ما يبي يشتغل ,, واخواني الرجال كل واحد تزوج وهرب بجلده وابوي الله يرحمه متوفي ,,

اصريت على زواجي مش عناد بس احتياجي لاى رجل سند زوج ستر وغطا احتاج اكون اسرة اجيب عيال ,, امرض اتعب تخلص فلوس البيت ,, بصراحة احتاج زوج طيب ,,
    تزوجت من اول يوم عصبية وصراخ وصوت علاي و سبعين امر في الدقيقة ,,
    من تزوجته وهو بدون شغل بسبب ظروف البلد السياسية .. ووقفت جنبه وبعت حتى من ذهبي عشان ياكل ويشرب عطيته فرص مش فرصة وحدة مالقيت منه غير الجحود .. تفاجات ان زوجته الاولى كمان باعت ذهبها في وقت ما تساعده ورافض يرجعها لها شي بحجة انهها عاشت معه فترة ذهبية ماديا ,,

اسف انا كل فترتي معه صديدية ...
    اكرمته هو وعياله يوم يجيبوهم عندي ,, دايما يهددني اما البي طلباته او يطلق >> مع السلامة يابنت الناس اختاري بسرعة ,,
    طلقني اول مرة اول ليالي القدر ,, عصبية وجوووووووووع ,, يمكن كنت غلطانه ولكني لا احتمل الخطأ وحدي والكل تنصل عن المسئولية وتحملت العقاب وحدددددددددددددددددددددددي
    اخي الكبير وولي امري قاله اذا سوت شي انا بدس لك راسها وبحط لك رقبتها ,, بس لا تتطلق ونتفاهم في بطنها جنين ,,
    دارت الاايم من يكون موجود في البيت ,, الكل في حالة اهتزاز ونفور ,, محد يعرف ايش يسوي له عشان يهدي من اعصابه وروعه

ما يمر علي وقت الا ويتعصب علي ويهددني ويسبني ويطردني من شقته من غرفتنا في بيت اهلي بعد ان اقمت عندهم ,, اناني
    يبقى على جنابة بالايام
    صلاته لعب و مايداوم
    يحب السهر ويفرض علي ان اهسر او يسهر بي باي شكل
    ينام النهار
    ما عرفت اصلي الفجر
    ماقدرت اخدم امي صرت افطرها الظهر من شدة تعبي
    يجامعني وانا في شهري التاسع
    تعبت وصحتي تعبت ونفسيتي تحطمت
    يومه عيده >> يصرف كل الفلوس في يوم واحد ومش مهم بكرة
    اتدين عشان ااكله واشربه وافرحه >> اقول هيا صبر علي وانا في بيت اهلي اخدم امي واختي و3 ارباع وقتي مش له ,,

مارحمني يوم مرضت وتعبت وطردني نم الغرفة لاني كنت اتأوه
    هرب ليلة ولادتي لانه مايملك ريلا واحد بالعكس صرخ علي في التليفون وقفل السماعة بوجهي
    اخويان ماقصروا وبعدين تفاجات انهم يقولون لي انه جا المستشفى ومعه فلوس ,, ربي رزقه برزق زين > طبعا رزق المولودة الجديدة
    اتفقنا نسميها على اسم اختي المريضة واللي ربي ما رزقها بعيال ,, صار يعتمد علي مادي واذا ما معه يقولي هاتي من اهتك وواعطيه حتى قليل يمشي حاله واذا رفضت يهددني يغير اسم البنت ويتركني
    صبرت وتحملت

اهله طيبين بمعنى الكلمة ويحبوني وامه ما تقصر معي او مع بنتي بس مريضة بالقلب ولا بغيت اشتكي لها واتعبها بس تقولي اعرفه عاصي اصبري عليه وادعي له
    من تزوجنا دايما مامعه ويدفع مصاريف قليلة وانا يف بيت اهلي ,, وبعدين اذا رحت شقته او مكتبه اتفاجا باشياء وايده لدرجة التبذير ,, ويقولي بالتقسيط ما معي فلوس ,,
    محامي ماهو سهل ويستلم مبالغ لاباس بها ,, الي مثله بنوا بيوت وسسوا مشاريع >> وهو فلوسه تذوب بلا بركة ولا خير
    طلقني ,, ويقول غلطان يبي يرجع ورافض اي شروط ,, وخايف يواجه اخواني ومن دخلته ان في الموضوع من العقال ,,
    خايفة نم كلام الناس ,, اختي مطلقة تزوجت مرتين ,,
    انا تطلقت ,, وقبلها فسخت 3 خطوبات ويشهد ربي اني مظلومة وعندي ايثار ,,
    دائما يقولون لي كوني انانية ما عرفت ولا قدرت
    قلبي مليات اعتذرات من ناس كثيرة في مصائب كثيرة
    بس ماقاتني بشي
    تعبت وتعب قلبي
    ولا بغيت ارجع لذاك الشيطان ,, عصبية وانانية وكذب وخيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا انة
    ويعرف اني اعرف

وكمان كان يهددني كل يوم يتزوج
    وانا اقوله الباب اللي يودي رووووووووووووووح والقلب داعي لك
    ابيك تعاشر غيري يا ظالم
    ما بغيت ارجع >>> ارجوكم لا تقولون لي ارجعي
    ما بعيطيني مصاريف ابدا البنت بدون حليب من امس وقاعدة افكر كيف اوفر لها حتى الحفاظات
    وهو قال مامعي فلوس ما بجيب شي
    اذا كملت اجراءات طلاقي بيصرفون لي معاش ابوي الله يرحمه ,, وبقدر بوفر اشياء ةايدة وبيساعدني المبلغ ولو انه بسيط ....

يقولي ندمان ومش قادر اشتغل او انام ,, واعرف اني ظلمتك ,, بس ما يبي يتعدل ويبي كل شي في الدنيا حتى ان يظلم ونسامحه
    من تزوجني ما اشترى لي حتى سروال داخلي ,, وبالكاد جبنا اغراض قلييييييييييييييييلة للمولودة واحتجت وايد شغلات استلفتها نم زوجة اخوي ,, ويعاريني بالمبلغ الي صرفه لعي في ولادتي
    بالله هذا عاقل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عضوة قمة الصورة الرمزية فطووم الحلوة
    الله يفرج كرربك علييك بصلاة الليل والمداومه ع الإستغفار وخليييك ببيت اهلك بس. بدون طلاق وأدعي إن ربك يسخرة لك بس لاتعطيييينه وجه لانه زودها وفلوسك وفريها لبنتك وألجأي إلى الله عز وجل..
    [flash1="http://babystrology.com/tickers/baby-ticker-glass.swf?parent=fatoom&year=2013&month=12&day=5&b abycount=1" type="application/x-shockwave-flash"]WIDTH=120 HEIGHT=180[/flash1]

عضوة قمة
    أي فلوس يافطومة ,, اليوم يكلمني بيجيب حليب للبنت وانا تعصبت عليه لانه تاخر وجابت لها اختي ,, يحسب اني بخلي البنت تصيح يوم كامل من غير حليب ,,
    وبعدين انا مامعي حتى ريال معاش امي يصرف على البيت اللله يطول بعمرها وهو مبلغ بسيط واختي تقوم بالباقي ومش عارفة لمتى بيكفي لالي معها ,,
    لازم ادور على شغل انا جامعية بس حال البلاد تعبان مرة بسبب ظروفنا السياسية وكل يوم والثاني شغب واطلاق نار يومي ...

عضوة قمة الصورة الرمزية فطووم الحلوة
    الله يفرج كرربك أنت بس لازمي الدعااااء وربك أكيييييد بفرجها عليييك يمكن إن ربي أبتلاك علشان يرجعك له ويسمع صوووت دعاااك وتضرعك.. أسأل الله العلي العظيم أن يزيل مابك من هم وغم.. آمين آمين آمين...
    [flash1="http://babystrology.com/tickers/baby-ticker-glass.swf?parent=fatoom&year=2013&month=12&day=5&b abycount=1" type="application/x-shockwave-flash"]WIDTH=120 HEIGHT=180[/flash1]

صفحة 1 من 10 1234 ... الأخيرةالأخيرة