مسابقة حكاياتك مع متغيرات حياتك, هذا ابتلاءي في حملي
صفحة 1 من 7 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 25

الموضوع: مسابقة حكاياتك مع متغيرات حياتك, هذا ابتلاءي في حملي

عضوة قمة الصورة الرمزية hala.10

حصري مسابقة حكاياتك مع متغيرات حياتك, هذا ابتلاءي في حملي

السلام عليكم

حياكن الله حبيباتي والله لكن وحشة في القلب و هذه حكايتي لي غيرت حياتي ولي كنت ناويا أشاركها معكن للتخفيف عن نفسي و لي إفادتكن ايضا
    والله صدق من قال دوام الحال من المحال،يمكن سابق و تعرفتو علي من خلال مشاراكتي السابقة سبق وشاركتكن فرحتي بالحمل بس يا فرحة ماكلت،
    كان والله أصعب ما عشت في حياتي أصعب من زواجي و غربتي عن اهلي بدأت معانتي من الشهر التالت من حملي
    تخيلو الشوق لرؤيت الجنين و سماع دقات قلبو تنقلب الحمد لله حيت بشرتني الطبيبة بان البيبي عندو تشوه خلقي نآآآادر جدا
    طبعا ما صدقت واضريت اسافر لاهلي بحيت اجد الاطباء متوفرين بكترة و اكفاء عسى يكون في خطاء ما،
    سافرت لوحدي لان زوجي ضروف عمله ما تسمح ورحت وحدي الطبيبة الاولى نفس الشئ التانية كذلك
    ماصدقت وقلت النساء ماتفهم شي المهم رحت لرجال معروف بعد ما عمل لي الاشعة الآزمة قال مآآآافي شي
    الله والله فرحتي و فرحت الكل ماكنت تتصور وأعطاني عنوان طبيب تاني لمتابعة الحمل علا اساس ماعاد في شي
    بس الصدمة لما رحتلو قال انو هاد الطبيب بس راع لي النفسية و التشوه موجود و هو انشقاق البطن الخلقي
    اي خروج الامعاء من البطن بسبب عدم اكتمال نمو جدار البطن
    آآآه و هنا زادت المعانات السفر كل شوي و اشي تحاليل وشي ادوية لين قرب وقت الولادة لي حتكون طبعا قيصرية والبيبي عملية لسد البطن
    الامر كان جد مكلف في مستشفى خاص يعني ملآآيين ف اضريت روح لمستشفى عمومي
    آآآه عطوني امل غالو العملية بسيطة بس لازم مرتبة مسبقا يحضرها عدت طاقم طبي متكامل
    بختصار رحت و ضليت في المستشفى ولاحد من الاطباء يسال عني لما اسالهم ليش التاخير يغولون مكان عملية الببي مو فاضي
    لين جاني المخاض و ضرو يعملولي العملية لسوء الحض كان في وقت متاخر من الليل ماكان في اطباء ولاشي
    المهم ولدت و خادو البنت ماساوو لها العملية حتى تاني يوم بالليل كانت والله احلى البنوتات
    المهم تضهورت حالتها لان امعاء تلوتو بسبب التأخير و المكروب انتشر في الجسم كلو ضلت في العناية اسبوع كامل تحت المراقبة
    و المدة هادي كلها و زوجي مو معي بس الحمد لله الوالدين و اخواتي معي اتكلفو بالببي يزورنها كل يوم مرتين
    يا خدو الدواء المطلوب هاد الدواء غآآالي امو متوفر في المغرب لين جاء زوجي رحنا شفناها والله حالتها صعبة جدا
    بس كانت متشبة بالحياة هدا كلام الاطباء بعد ماشافها ابوها بيومين اتوفت كانها كانت تنتضره سبحان الله
    رآحت لمولها و الله و طيلت هالمدة وانا صابرا و محتسبة الكل يقولون لي ابكي افصحي و انا احمد الله
    طبعا بكيت و اتالمت كتيير بس الله صبرني اتمنى يكون هاد من مغفرة لذنوبي وانا أكتب دموعي منحبست،
    انا الان اعاني بليل تجيني صورتها و اسمع صراخها الاول لحد الساعة مانسيتها
    ومرات اقول يمكن قصرت معاها مرات اقول قدر الله صار لي لحين بس شهرين
    الله يجزيكم خير ادعولي ربي يفرج عني و يعوضني خير و اتقبلها مني صدقة
    [/3mr]

عضوة قمة الصورة الرمزية hala.10
    سامحوني ان كان في شي مو مفهوم والله تعبانة و ماركزت منيح إدعولي مشكوووورين

عضوة قمة
    يا حبيبتي الحمدلله على كل حال
    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقكي ويعوضكي عن كل ماعانيتيه
    هذا ماكتبه الله لكي افرحي يا اختي هذي شفيعتك عند الله هذه الطفله البريئه ستجعل لكي قصرا بالجنه تحت عرش الرحمن ترفعين عينيكي فترين الرحمن سبحانه
    نعم اخذها الله منكي بالدنيا ولكنه سيعيدها لك واين ؟ في اجمل حياه وهي الحياه الابديه حيث لا مرض ولاتعب ولاكبر ولاهم ولادنيا فانيه احتسبي الاجر عند الله

لم تقصري في شيء بالعكس تماما سافرتي وخاطرتي بذهابك وحدك وانتي حامل وتكبدتي عناء السفر وذهبي لعدة مستشفيات وتقولين تقصير لا والله انتي من احن واحسن الامهات الذين سيمرون على هذه الكره الارضيه

حبيبتي لا تذهبي بنفسك للتهلكه سماع بكائها وتذكرها صدقيني لا يؤدي الا لتعبك والضيق وهو من عمل الشيطان يريد حرق قلبك المنفطر على صغيرتك المرحومه

لله حكمه يا اختي والله اعلم بها ممكن ان تكون هذه الطفله الصغيره مصدر تعب لكي ولوالدها و من الممكن ان يكون السبب لو عاشت لتعبتي انتي ووالدها ايضا الله اعلم ونحن لا نعلم
    لو اطلع الانسان على قدره لختار ما اختاره الله
    سبحانه عالم كل شيء

والله يا اختي اختار الله لها ولكي الافضل وسيرزقكما الافضل في الجنه وسيرزقي الاطفال الصالحين ان شاء الله بدنيا ولاتحزني ياحبيبتي اعلم ماتعانين ولكن قدر الله وماشاء فعل

كفاكي نظرا للماضي وخططي لحمل جديد وان شاء الله سيرزقكي بما تتمنين يا اختي
    ادعي الله ان تكون لكي شفيعه يوم يحتاج الانسان لمن يشفع له وادعي الله ان يرزقك بطفل كامل الخلق والخلقه توكلي على الله وهو حسبك
    التوقيع مخالف

ولدت احلا البنات
    اللهم لك الحمد

(اللهم يا كريم يا رحيم ارزق جميع المؤمنات المحرومات بذريه تقر بها اعينهم يا عظيم يا سميع الدعاء والنداء)
    ^
    اللهم امين

مساعدة مشرفة بركن الفوتوشوب الصورة الرمزية بنت المساعيد
    الله يصبرك إختي الغالية ويعوضك باللي فيه الخير ان شاء الله
    ولا يهمك توك صغيرة وان شاء الله ربي بيعوضك باللي أفضل
    اصبري واحتسبي امرك الى الله
    اشكركي على طرح قصتك
    رغم الألم الذي بداخلها
    لكن لعله خير ان شاء الله

صفحة 1 من 7 1234 ... الأخيرةالأخيرة