وحشتوووووووووووني - الصفحة 3
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 9 إلى 12 من 14

الموضوع: وحشتوووووووووووني

مشرفة الركن الاسلامي الصورة الرمزية دموع التوبة
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    ملوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووك انت اللي وحشتينا يا عسل وينك و اخبارك وين بنات اليمن كلهم اختفوا مرة وحدة ايش عاملين تضامن مع بعض
    حاولي تحملي فاير فوكس يمشي معك المنتدى بسرعة و من غير ما يعلق و الله لك وحشة و شوق يا بنت في القلب انت تعالي خبرينا ايش صار معك ؟؟؟؟؟
    بانتظارك يا الغالية ما تنسي كان بيننا بدل العيش و الملح ردود و حروف
    و بانتظار رجوعك الينا قريبا جدا .
    مواضيع قد تهمك

ما هو شرك الارادة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و خاصة عند تفريج الهم و الكربة الدنيوية

افساد المرأة لاخرى عن طريق تقديم النصائح انتبهوا فالامر خطير

عن النبي صلى الله عليه وسلم قال :(ما لي و للدنيا ما أنا في الدنيا إلا كراكب استظل تحت شجرة ، ثم راح و تركها )

صحيح الجامع - صححه الالباني

و هذه حالنا في الدنيا فالسعيد من عمل للاخرة و الخاسر من اركن للدنيا و مفاتنها

محررة مبدعة الصورة الرمزية ملكةبيتها
    هلاااا هلاااا بنات منوراااات و الله
    اعذروني على التاخير سافرت البلاد-القريه-الديره ههههه قلتها بكل اللهجات
    معانا عرس هناك رحت كم يوم و مافي شبكه هناك
    والله وحشتوني بنات كللللكم ما قدرت اعمل اقتباس للردود يعلق
    نووووون لا والله لسى في اليمن كنت بسافر قبل اربعه شهور بس حملت و قالو خطر الطياره بالذات لان سبق لي اجهاض و اضطريت اجلس و في النهايه اجهضت قبل ثلاثه اسابيع تقريبا في الشهر الرابع الحمدلله على كل حال
    بعد شهر ان شاء الله بسافر مع اني و الله ما ابغى اسافر مرتاحه هنا بين الاهل و في بلدي مع ان الفتره الاولى تعبت و طفشت احس كل شي تغير عليا بس الان نفسي اجلس هنااااا صح الكهرباء تطفي داااايما بس الله يخلي الماطور ههههه بس هذه الفتره الحمدلله ماعد يطفوها الا نادرا
    والاوضاع الصراحه مقلوبه قبل فتره كنا بنموت حصل انفجار سياره مفخخه قريب مننا هزت البيت هزززز و كسرت الشبابيك و الابواب بس الحمدلله ماصار لنا شي يعني مغامرااااات ههههه لما يضبط معي المنتدى بحكي لكم
    ايش باقي كمان امممم هذه اهم الاخبار و الباقي بعدين ههههه
    بس دعواتكم لليمن بكره او بعده بينتهي الحوار الوطني و بتبدا المرحله الجديده الله يستر و ينجح كل شي ياااارب
    دموعتي ايوه شفتي البنات الخاينات كلهم طارو للواتساب ماعدا روح نفسي اعرف اخبارها والله
    وحشتوووووني كلكم و الله ياريت كل البنات يرجعو و نرجع زي زمان
    نورتوني كلكم و الله نفسي اود عليكم واحده واحده بس انتو عارفين الوضع ههههه

مشرفة الركن الاسلامي الصورة الرمزية دموع التوبة
    اولا الحمد لله على سلامتك من الانفجار الله سلمك انت و اهلك و اللي حواليكم و ثانيا فرحت و زعلت على قصة حملك اول ما قريت انك حامل فرحت من قلبي و بعدين شفت انك اجهضتي زعلت ان شاء الله خيرة و الله يعوضك يا عمري و يرزقك بحمل ثاني و تقومي بالسلامة و تيجي تبشرينا اهم شيئ ادعي و ربنا يسهل الامور ,اما حلوة البنات خاينات ههههه شكله هذا الواتس اب ادمان
    و الله يفرج الاوضاع على اليمن و يكتبلكم اللي فيه الخير و ترجع الامور الى الافضل و جميع بلاد المسلمين .
    مواضيع قد تهمك

ما هو شرك الارادة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و خاصة عند تفريج الهم و الكربة الدنيوية

افساد المرأة لاخرى عن طريق تقديم النصائح انتبهوا فالامر خطير

عن النبي صلى الله عليه وسلم قال :(ما لي و للدنيا ما أنا في الدنيا إلا كراكب استظل تحت شجرة ، ثم راح و تركها )

صحيح الجامع - صححه الالباني

و هذه حالنا في الدنيا فالسعيد من عمل للاخرة و الخاسر من اركن للدنيا و مفاتنها

محررة مبدعة الصورة الرمزية ملكةبيتها
    الله يسلمك دموعه و الله في هذه السنه اجهضت مرتين بدون اسباب لكن الحمدلله على كل حال اني كنت عند اهلي مش في الغربه
    والله يا دموعه يوم الانفجار ما عرفنا ايش في ايش اللي صاير كنا نايمين الساعه 2 الليل البيت يهتز و الشبابيك و الابواب تتكسر على طول صلت يوم القيامه استغفر الله العظيم لا اله الا الله الله يثبتنا و يرزقنا الجنه هذا انفجار عمل كذا كيف اهوال يوم القيامه ماعرفنا ايش في الا بعد ساعه بدات الاخبار في النت وكانو ناويين على شي اكبر بس الحمدلله الشوطه مسكت السياره المفخخه الثانيه و الا مدري ايش كان حالنا الان
    الله يحمي بلادنا و بلاد المسلمين ويعدي الايام الجايه على خير
    ايوه شفتي كيف الواتس جنن البنات هههه خلاص نسونا ههههه
    اذا تتواصلي مع حد من البنات سلمي عليهم كثييييير
    ولي عوده ان شاء الله سلامي للجمييييييع

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة