السلام عليكم يا بنات حواء ارجو منكم افادتي بأي نصيحة محتارة و الله
انا متزوجة و عندي ولد ذو 3 سنوات مشكلتي أنو خلال الحمل زاد وزني بشكل رهيب وصل ل 100 كغو بعد الولادة حاولت جاهدة انزل وزني بس مافي فايدة لحد العام اللي فات سمعت عن مجموعة الدكتور جميل القدسي لتنزيل الوزن عبارة عن خل تفاح طبيعي + زيت الزيتون بنكهات طبيعية من الزنجبيل و اكليل الجبل و ... المهم انو الزيت يعمل على تنظيم الهرمونات ( يؤخذ قبل الاكل ) و الخل يعمل على التخسيس بعد الاكل 5 مرات باليوم المهم انو بديت استعمل الوصفة لمدة 4 شهور بديت الاحظ او الجزء السفلي من جسمي ابتدا يخس فعلا لكن الجزء العلوي زاد و تضخم و هنا كانت المصيبة اصبح شكل جسمي غير متناسق تماما بعد ما كان شكلو مثالي صحيح انا كنت سمينة بسشكل جسمي خالي من العيوب و الآن انا في ازمة نفسية شديدة حتى لما اعمل حمية مايخس الا الجزء السفلي و الجزء العلوي ما يخس بالعكس بس اسمن صار جسمي فظيع و الأكثر من هيك صدري صار ضخم جدا و بارز جدا بالنسبة لجسمي صرت اخجل اني البس فستان ضيق اتعقدت نفسيتي لما عملت شوي بحث على الانترنت لقيت انو هذي أعراض لارتفاع هرمون البروجسترون و حتى يرجع جسمي لشكلو الطبيعي لازمني أخد هرمون الأنوثة الاستروجين ..... ما بعرف شو الحل انصحوني يا بنات رح موت من قلقي و حيرتي .....